تـــجـــمــــع عــــرآآيــــس ~ أولـ سنــهـ زوآج ~~~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
11K
المشاهدات
738K

.PRADA.

معلومات .PRADA.
تـــجـــمــــع عــــرآآيــــس ~ أولـ سنــهـ زوآج ~~~
بونجووووووور للحلوآآآت :22:

كيفكم اخباركم

باختصار هذا تجمع خاص بالعرايس اللي لسه باول سنه زواج :32:

(يعني لا اشوف بنوته والا عروسه توها ماتزوجت والا وحده متزوجه لها مليون سنه توطوط هنا!!)

تعالوا نحكي عن مواقفنا وتجاربنا وكيف قاعدين نتأقلم مع حياتنا الجديده ومسؤؤؤلياااااااتنا :31:
ونتبادل المعلومات عن الاماكن الحلوه اللي رحنا لها والاختلافات اللي صادفناها وكيف حليناها وكل شييييييي :22:

كل وحده تدخل بليز تقول لنا كم لها متزوجه وتحكي لنا تجربه يوم زواجها :22:

ديمة مطر

معلومات ديمة مطر
احـــم أحــــــــم:20::20:

طيب اني لي 24 يــوم مكمله سنه ّّّ:24::24:

ينفع أكوون معكم ولا أضف قشي؟؟

:30::30::30::30::30:

ام معصب

معلومات ام معصب
ماعندكم احد سنه اولى الظاهر خخخخ
انا ثلاث سنوات ابي اجي معكم << تحزن خخخخ

.PRADA.

معلومات .PRADA.
لووووول هلا وسهلا حياكم ^_^

بس الموضوع في قسم العرايس يعني لازم عرايس فررريش توهم طازجين مايدرون وين الله حاطهم مثل اختكم في الله هنا ههههه

بس يلا عشان خاطركم بنخليه اول سنتين اذا اكثر من كذا راح يتقفل الموضوع والا بيشوتونه لقسم ثاني معليش ياحبوبات ^_^

يلا نبي تفاااااعل كل وحده تقول قصتها بيوم زواجها اكييييد صارت احداث ومغامرااااااات ننتظركم

.PRADA.

معلومات .PRADA.
ابدأ انا اول وحده راح اقول مأساتي بيوم زواجي ::

انا قبل زواجي بكم يوم كنت اعاني من اررررق مزززمن وتفكير طول الوقت دايم عندي هاجس ان اشيائي ناااقصه وان في اشياء ماكملتها وحالتي حاله كل ماجيت انام امسك الحاسبه واقعد احسب كم بقي لي واروح افز من نومي واشيك على الشنط حقاتي ^_^

ووقتها كانت عندي ضغوووط اول شيء اكلت حبوب ياسمين وسببت لي نزيف الله لايعيدها وغير كذا الوالد تعب وكان بيسوي عمليه (بس يارب لك الحمد الان احسن الله يطول بعمره) وغير كذا درجاتي في الحضيييييض ورسبت في اربع مواد >>>شاااطرة
والطامه الكبرى اني ماكلمت زوجي الا قبل الزواج ب20 يوم ما احس انه امداني اعرفه كان مااااااره رسمي معي لسه في حواجز مابعد طاحت الميانه .... كنت شااايله هم هالاشياء طووول الوقت .

قبل زواجي بيوم صحيت الساعه 7 المغرب وعلييييييها الين بعد زواجي بيوم ! يعني تخيلوا جلست 3 ايام مواااصله والله العظيم .
طووول الوقت صاحيه حتى غفوه ما قدرت اغفي مخي شغاااال في نفس يوم زواجي الصباح والله اني مسجله صوتي بالجوال وانا اقول (ابغى انام ياناااس !)
وكان عندي موعد بالسبا الساعه 10الصباح وكانوا مسوين لي مساج وجلسه استرخاء وبرضو ماقدرت انام ولا اغمض عيني
حتى بعد ماعدت ليله زواجي وانا بالفندق والله عيني ماغفت ما ارتحت الا بعد ما رحنا ثاني يوم لاهله واهلي ويوم رجعنا الشقه برضو جلست مواصله مانمت الا الظهر من بكرا هههههههههه
اتذكر حتى اني مانمت الا 4 ساعات بعد وصحيت ولقيت ابو الشباب قاعد يطالعني ويقول اخيرا شفت شكلك وانتي نايمه !! >>>> الله يرجه ماشاء الله عليه طول الوقت شخيره واصل الجيرااااان اه يالقهرررر يابررد اعصابه ههههه

يارب ما اكون طولت عليكم يلا ياحلوات نبي مشاركاااااتكم

معلومات حلاوه حامضه
ههههههههههههههههههييييييييي برادا ياقلبي انتي اخيرا التقينا بعد ماصرنا حريم امممم انا صارلي 3 شهور واسبوع او اسبوعين مدري المهم
انا ليلة زواجي بصراحه ماتوترت كثير لكن اول ماذن العصر في نفس اليوم يوووووووووه ماقدرت احس جسمي كله يرجف ماكلت شي من الصباح اطقطق شوي عالاكل بس ماكلت زي الناس والعالم واااااااااااااخ من القهر سويت شريط زفه بس في اللحضه الاخيره طبعا لانه الاخت اللي سويت عندها خربتلي الشريط فاقلتلي اعدلك الشريط واديك هو في نفس يوم الفرح في العصر وكل شوي اتصل عليها مره ترد ومره ماترد المهم ماخذت الشريط الا المغرب ومالحقت اسمعه لاني كنت مره مستعجله في النهايه وقت الزفه نصحوني اني ماجازف واشغله يمكن يكون غلط انزفيت على صوت المطربه الحلوه بس الزفه طلعت حلوه مع انها كانت بسيطه وبعدها بكم يوم شغلت الشريط عجبني وانققققهرت موووووووووووووت تمنين اشوفها واقتلها بس الحمد لله مرت الليله حلوه الكل مدح فستاني ومكياجي وكل شي مع انه صارت كثير امور وترتني

معلومات آج’ــمل آنسآنهـ
مرحباااا
انا عرووس جديده لي 3 شهور واسبوع:21: ..]!~
والحمد لله مرتاحه ومبسوطه
لابد من الضغوطات بس الله ييسرها
بس بصرااااااحه اول شهر غييييير حلو ويجنن بالتعب الي فيه
صدق من سماه شهر عسل:32:..]!~​

|Deemo|

معلومات |Deemo|
هلا فيكم عرايس
اناتزوجت قبل شهرين ونص ...يعني قبل رمضان بفتره بسيطه
طارت بغمضة عين وكني متزوجه من اسبوع خخخ
برادا انا مثلك رسبت بااربع مواد باالجامعه خخخ من التفكير ووجع الراس
ليلة الزواج مانمت الا يوم اكلت لي حبه منومه ونمت الساعه 4 الفجر وصحيت 9 الصباح
متوتره واعصابي قلقانه
وماأكلت شيء ابببببد ومع ذلك ناسيه نفسي وماجعت ولاحسيت باالجوع
وامي تلاحقني تبغاني اكل لو قطعة بسكويت وانا منسدة نفسي واخاف يخرب الميك اب
وكنت مواعده الكوافيره تجي للقاعه الساعه 3 العصر ..وجت للقاعه ومالقت احد وعصبت وراحت
جينا حنا ع القاعه الساعه 4 العصر واثاريه رايحه ..بغيت انججججججججن بس الحمدلله جلسنا نص ساعه وجت
ولانمت اول ليله كنا باالفندق انا مرررررررررهقه قووه حتى ابو الشباب مررررهق بس كل واحد فينا مانمنا
وجلست يومين مانمت
بعده نمت 5 ساعات بتتتتعب مو صاحي وقمت مثل سالفتك يابرادا واثاري ابو الشباب جالس هههههه..
كان اول شهر عسل حلو
بس بعده جاء شهر رمضان (عروسه + رمضان= تعععععب
تعب بكل شيء ..ماأدري أتكشخ وإلا أدخل المطبخ اوووف تعب بجد
اللي تبي نصيحتي لاتتزوج قبل رمضان بأقل من 3 شهور لأنها بتتعب

جنون بيبي

معلومات جنون بيبي
هلا وغلا بحبيباتي ايام العزوبيه ..
انا اليوم كملت 3 شهور ..
الله يديمها ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب..

|Deemo|

معلومات |Deemo|
^^
جنون بيبي انا بكرى اكمل 3 اشهر
الله يوفقنا يااااارب

معلومات ŋ๏̯͡oя 3чŋч
اااه بس لا تقبلبي المواجع با براااادا خهههههه اتمنى ارجع زماان

انا نفس حالتكم ليلة فرحي جاني مغص وحالاات غريبه وما نمت غير 5 وصحيت 9 ولا اكل ولا اي شي

وابويه وامي الله يطول باعمارهم جابوا الفطور لي بالغرفه وما حبيت انكد عليهم وفطرنا سوا

وعالظهر رحت للكوافيرا وحمدلله كنت مرتاحه لم رحت

وبدا الخوووف في اخر الفرح وما نمت اول يوم نمت 2 يوم عالساعه 9 الصبااح

وبرمضان هههه نعزم نفسنا عند اهلي واهله واحيان نتفنن سوا واحيان من برا يعني

تعب والله بس شنسووووي ذي الحيياه ولازم نماشيها

.PRADA.

معلومات .PRADA.
ههههههههههههههههههييييييييي برادا ياقلبي انتي اخيرا التقينا بعد ماصرنا حريم امممم انا صارلي 3 شهور واسبوع او اسبوعين مدري المهم
انا ليلة زواجي بصراحه ماتوترت كثير لكن اول ماذن العصر في نفس اليوم يوووووووووه ماقدرت احس جسمي كله يرجف ماكلت شي من الصباح اطقطق شوي عالاكل بس ماكلت زي الناس والعالم واااااااااااااخ من القهر سويت شريط زفه بس في اللحضه الاخيره طبعا لانه الاخت اللي سويت عندها خربتلي الشريط فاقلتلي اعدلك الشريط واديك هو في نفس يوم الفرح في العصر وكل شوي اتصل عليها مره ترد ومره ماترد المهم ماخذت الشريط الا المغرب ومالحقت اسمعه لاني كنت مره مستعجله في النهايه وقت الزفه نصحوني اني ماجازف واشغله يمكن يكون غلط انزفيت على صوت المطربه الحلوه بس الزفه طلعت حلوه مع انها كانت بسيطه وبعدها بكم يوم شغلت الشريط عجبني وانققققهرت موووووووووووووت تمنين اشوفها واقتلها بس الحمد لله مرت الليله حلوه الكل مدح فستاني ومكياجي وكل شي مع انه صارت كثير امور وترتني
اهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان حلاوه حامضه كيفك شخبارك عامله ايه وه ياناس صار في عيوني دموووع ريحه التجمع الاول بدت تفوووح يالبيه بس الله لا يفرقنا

يؤ يؤ ليه ما شغلتي الشريط وسمعتيه اثناء ما انتي تتصورين والا خليتي احد يسمعه :33:
يلا ماشاء الله اهم شي انك لقيتي بديل وكان كل شي حلو وانتي راضيه عن نفسك :32:

هههه ذكرتيني بنفسي يوم زوارتي انا اللي سويت شريط زفتي لانه زوارتي بعد مارجعنا من السفر بيوم واحد بسسسس تشوفين احووووس بالنت بس اشوا الحمدلله انا اعرف اقطع وادمج الاصوات وسويت زفه حلللوة كأني مسويتها عند محل

ياحليلكم ياحلوااات خليك متابعه لاتقطعين :22:

.PRADA.

معلومات .PRADA.
مرحباااا
انا عرووس جديده لي 3 شهور واسبوع:21: ..]!~
والحمد لله مرتاحه ومبسوطه
لابد من الضغوطات بس الله ييسرها
بس بصرااااااحه اول شهر غييييير حلو ويجنن بالتعب الي فيه
صدق من سماه شهر عسل:32:..]!~​
اهلا وسهلللا :32:

مبروووك عقبال 100 سنه يارب ان شاء الله :32:
طبعا زي ماقلتي لابد من الضغوطات وهذا شي طبيعي
اما شهر العسل ههههه صادقه والله في اشياء كل ماتذكرتها والله اموت من الضحك
لاتقطعين ياحلوه خليكمتابعه وودنا نسمع قصه يوم زواجك :10:

.PRADA.

معلومات .PRADA.
هلا فيكم عرايس
اناتزوجت قبل شهرين ونص ...يعني قبل رمضان بفتره بسيطه
طارت بغمضة عين وكني متزوجه من اسبوع خخخ
برادا انا مثلك رسبت بااربع مواد باالجامعه خخخ من التفكير ووجع الراس
ليلة الزواج مانمت الا يوم اكلت لي حبه منومه ونمت الساعه 4 الفجر وصحيت 9 الصباح
متوتره واعصابي قلقانه
وماأكلت شيء ابببببد ومع ذلك ناسيه نفسي وماجعت ولاحسيت باالجوع
وامي تلاحقني تبغاني اكل لو قطعة بسكويت وانا منسدة نفسي واخاف يخرب الميك اب
وكنت مواعده الكوافيره تجي للقاعه الساعه 3 العصر ..وجت للقاعه ومالقت احد وعصبت وراحت
جينا حنا ع القاعه الساعه 4 العصر واثاريه رايحه ..بغيت انججججججججن بس الحمدلله جلسنا نص ساعه وجت
ولانمت اول ليله كنا باالفندق انا مرررررررررهقه قووه حتى ابو الشباب مررررهق بس كل واحد فينا مانمنا
وجلست يومين مانمت
بعده نمت 5 ساعات بتتتتعب مو صاحي وقمت مثل سالفتك يابرادا واثاري ابو الشباب جالس هههههه..
كان اول شهر عسل حلو
بس بعده جاء شهر رمضان (عروسه + رمضان= تعععععب
تعب بكل شيء ..ماأدري أتكشخ وإلا أدخل المطبخ اوووف تعب بجد
اللي تبي نصيحتي لاتتزوج قبل رمضان بأقل من 3 شهور لأنها بتتعب
اهلييين ديمو :32:
هههه صادقه والله من ناحيه الاكل من جد معاناه انا نفسك امي تلاحقني وقايله لي اكل ما اكلت الا قبل ما اروح للمشغل اشتريت ساندوتش طول ذراعي من سب وي ما اكلت الا ربعها وبعد ماطلعت من المشغل اختي اصرت اني اكل شي اشتريت من البقاله كت كات اكلت منه قضمه وحده ورميته !!
وعليها الييييين الليل لووووولز
بس كنت مب حاسه بنفسي ابدد حتى بالتصوير الفيديو اقول لبنت اخوي تجيب لي كاس عصير مع فنجال قهوة >>> الحمدلله والشكر

يؤ يؤ اما الكوافيرة اشوا انها رجعت الحمدلله وعدت الليله على خير :9:

وصاااااااااااااااااااااااادقه مع رمضان تعببببب هذا وانا متزوجه قبله بشهر حسيت كأني متزوجه من سنيييين لان مافي وقت اكشخ طول الوقت بيجامه والشعر كبه :24:
واذا صارت النفسيه حلوه حطيت شباصه وكحل وقلوس خخخخخخخ
صدق ما ادري كيف زوجي كان متحملني

.PRADA.

معلومات .PRADA.
هلا وغلا بحبيباتي ايام العزوبيه ..
انا اليوم كملت 3 شهور ..

الله يديمها ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب..
هلا والله بجنون بيبي انا زيك كملت 3 شهور امس
عقبال 100 سنه كلها فرح ومسرات يارب :32:

خبرينا عن سالفه زواجك ياحلوه :31:

.PRADA.

معلومات .PRADA.
ااه بس لا تقبلبي المواجع با براااادا خهههههه اتمنى ارجع زماان

انا نفس حالتكم ليلة فرحي جاني مغص وحالاات غريبه وما نمت غير 5 وصحيت 9 ولا اكل ولا اي شي

وابويه وامي الله يطول باعمارهم جابوا الفطور لي بالغرفه وما حبيت انكد عليهم وفطرنا سوا

وعالظهر رحت للكوافيرا وحمدلله كنت مرتاحه لم رحت

وبدا الخوووف في اخر الفرح وما نمت اول يوم نمت 2 يوم عالساعه 9 الصبااح

وبرمضان هههه نعزم نفسنا عند اهلي واهله واحيان نتفنن سوا واحيان من برا يعني

تعب والله بس شنسووووي ذي الحيياه ولازم نماشيها

يااااي نور عيني هلا والله اذبحوا الخروووف وشبوا على القهوة :32:
ياحبي لك ههههههه اجل تعزمين نفسك عند اهلك هههههه

انا تعبببت في بدايه الايام ابي اتأقلم على وضع اهل زوجي انا متعوده في بيتنا الفطور دفعتين يعني الدفعه الاولى بس شوربه وتمر والباقي كللله بعد الصلاه
لكن هم ماشاء الله عليهم في الفطور يحطون كل شي اتعععب اخر شي استسلمت بعد 5 ايام !! واشوا هو راحمني لان يدي انواع الحروق والجروح ذيك الايام :31:

واحيانا اتحايل عليه انااام طول الوقت واسوي نفسي فزيت من نومي اني ماطبخت واقعد ارركض وكأني بابكي ! يقوم هو يصدقني ويقول خلاص لاتطبخين بنروح نفطر برا :31::31::31: >>>> كم مره سويتها الله يغفر لي خخخخخخخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه