مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تغيير جذري للحياتك الزوجية ( ابدئي بنفسك)1

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

$$مسك$$

شكرا غاليتي بنت مملكة بلقيس على الموضوع الشيق والرائع والمفيد جدا انا شخصيا استفدت كثيرا وادعو الله ان يعينني انا واخواتي البلقيسيات على تطبيق ما تعلمناه من تغيير ويجزيكي الله عنا الف خير على مساعدتك لنا بطرح هذا الموضوع فالبعض هنا ينتظر يد العون لكي يخرج من مشاكله وهمومه اما انا ولله الحمد فقد هانت علي مصيبتي عندما سمعت شكاوي الأخريات وديننا يقول واما بنعمت ربك فحدث ولكن اريد ان اقدم نصيحه لأخواتي التي يتذمرن من اهمال ازواجهم او تقصيرهم بحقهم...فالرجل كان الله في عونه في هذا الزمان من تحمل للهموم والمسؤوليات وصعوبة الحياة ولا ننسا جميعا الأزمة الإقتصادية التي مر بها اغلبنا تقريبا فالخساره والدين وحده كفيل بأن يرهق الرجل وينسيه مسؤولياته ويقصر حتى في حق نفسه فالزوج المهمل لزوجته اذا لاحظتي عزيزتي هو مهمل لنفسه بالدرجه الأولى وذلك شيء خارج عن ارادته بفعل ضغوط الحياة والمرأة الصالحه هي التي تتحمل زوجها في مثل هذه الظروف وتقف إلى جانبه ..
اكرر شكري ومتشوقه لباقي الموضوع

hayat afdal

ارجوك اختي انتقلي للمحور الثاني فانا بانتظاره بشوق,الحمدلله المرحلة الاولى تم فيها تغيير كبير.يا ريت متتاخريش علينا.

faaa2007

كلامك رائع جدا ولكن اذا كان ذلك الصديق كاد بأن يهدم حياتك ذات يوم هل هناك مجال لمسامحته؟

يعجز قلمي عن شكرك انتي غيرتي فيني اشياء كثييييير انا موعارفه كيف اشكرك مالي غير الا اني ادعي لك كل وقت

راااااااااااااااائعة بل واكثر الله يفرج همك وهم المهمومين وكتب لك السعادة في الدارين الدنيا والاخرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى