مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعلمي معي ونمي دلعك وأناقتك وزيدي من ثقتك معي انا >> ملح الكون =)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

@ملح الكون@

باك لاحلى بلقيسيات ^_^

راح اتكلم ذلحن عن الشئ اللـي تفتقده الانثى وبكثره وبالذات بعد الزواج اما بسبب تحطـيم الزوج او الخوف منه وما الى ذلك

الا وهـي

الثقه الثقه الثقه بالنفس وبقدراتك وبكل شئ ربـي وهبك هو =)

لـيه طـيب الاغلبـيه مافـيهم ثقه امممم انا اقولك ::
اول شئ ببسبب التحطـيمات والاستهزاءات اللـي تلاقـيها المراءه اما من اهلها او من زوجها او من اقارب لها
ثانـيا مثل ماقلت من الزوج
ثالثا وهو السب الاهم هـي نفسها كونها هـي نفسها تحطم حالها اما تقول انا موب حلوه لبسـي ذا لو لبسته راح فلانه تطنز علـي زوجـي بـيستهزء فـينـي لالا ماراح البسه ماراح اسوـي كذه وما الى ذلك

راح اقولكم شئ اللـي هو عنـي اناااا وراح اصارحكم فـيه الا وهو

(( انا كنت انسانه معدومة الثقه بحالـي حتى كلمة معدومة الثقه قلـيله فـينـي تصدقون لبسـي اللـي كنت اشترـيه كنت استشــير شخصـيه معـينه واذ ماعجبها تعكرت ورجعته وكذه والا كان يحطم اكثر انا ماقول انو انا سمرا لا لونـي عاتـي فااتح مو الابـيض والا الاسمر حلو مثل الهنديات لكن من كثر ماكنت احطم بنفسـي كنت اشوف نفسـي عبده هع هع وكان شعرـي والمـيك اب حقـي لارحت عرس غـيرـي لـي ـيسوـيه واذ سوـيت لنفسـي لقـيت الانتقادات وموب حلو واروح اخربه واخلـي احد يسويه لـي
المهم مرت الايام وماراح تصدقون اللـي فوق تكلمت عنها هـي انا
سرت موب واثقه من نفسـي سرت اعششششششق نفسـي
لدرجة سار الاغلبـيه يلقبنـي بالمغروره موب الغرور الكبر الله يكفـينا منه لا غرور الثقه كون اي كائن كان مايقدر يحرك فيني شعره وحده
ماعدااا طبعا الاقارب اللي هم عقارب جزء منهم من الغيره يلقبوني بالمغروره اللي هو المتكبره
سرت البس واثق بلبسي والبس اللي انا ابيه بذوقي يجوني ناس ويقولون موب حلو وكذه واطنش لانه عاجبني وربي البس هاللبسه بالمناسبه ماتخلص المناسبه الا والكل يسئلني من وين شريتي لبسك
تصدقون وربي سار الكل يتحرى العيد والا عرس او عشى مو لجل الونااسه لجل يشوفون انا شنو بلبس
نفسي وشكلي اللي تحطمت منها زمان ذلحين كل من شافني قالي انتي جمالك جمال هندي جمالك الجمال العربي الاصيل ماعدا فئه معينه من الاقارب ركزوا معي ع كلمة الاقارب لجل تعرفون انهم هم اغلبهم اساس الغيره واساس عدم ثقتك بنفسك طبعا مو كلهم فئه معينه منهم
سار الكل يسئلني شنو سب غرورك شنو سب هالتغير شنو سبب هالثقه الكل مصدوم من هالقلبه اللي قلبتها ماعاد احد يحرك شعره وحده فيني سرت اعرف نفسي لادخلت مكان اني الفت النظر فيه سرت انا اشوف نفسي ملكه تمشي فوق فوق لحد ماتوصل للعرش حقها وكرسيها والكل يناظرها با إعجاااب ))

>>شفتوا شلون كنت وشلون سرت حطيت هالبداايه لجل اللي تقول مسسسسسستحيل تعرف ان ماكوا مستحيل وترى اللي كتبته ولاشئ فيه الاكثر والاقوى من كذه بس اختصرت هالشئ خليك معي يد بيد نحو الثقه ^_^

انتظروني بالقادم لما اكتبه لكم ^_^

@ملح الكون@

اول شئ لثقه اساسيات مهمه لاتبعتيها اقولك مبروك الثقه بداخلك نمت عندك::
1\ النظرات اي نظرات عيونك مهمه مهمه وراح اقولك شلون

2\لبسك واناقتك لها دور كبير بي هالشئ وراح اتطرق لي هالموضوع بعد الثقه

3\كلام الناس لايهزك خليه مثل التراب اذ مادستيه طار مع الريح وراح
*_^

4\ تكلمي مع نفسك اي قولي داخلك انك ملكه وانك اروع بنت بالكون كله ومافي مثلك وكرريها دوم مع نفسك مهما سار لانها راح تترجم وتتثبت فيك

5\ عيشي الخيال كيف انا اقولك مثل الاطفال شوفي نفسك اميره دخلتي بالقصر اللي الكل انفتن فيك عيشي اي دور تبينه ويعجبك بتضحكي وتقولي طفله وهالحكي ماتدرين ان هالشئ هو اساس الثقه وهذه الشئ غير الثقه يعطيك الراحه النفسيه اللي تخفف عنك ضغوطك وكثير علماء حرظوا هالشئ وقالوه

6\فيه شخصـيه معينه دوم تننطز عليك وتكرهك بنفسك وتبين تتخلصي من هالشئ لجل تردي عليها وتعرفي شلون اقولك كمان الخيال اقعدي مع حالك وكانها قدامك وقالت لك كلمه انتي ماتحبينها جهزي الكلام مع النظرات وابدي كرريه بينك وبين نفسك عليها بس طبعا مو اذ احد عندك لجل مايقول انجنت هههههههههههههههه بجد هالحركه مفعولها سحري تذكري كل كلمه قالتها لك وابدي ردي عليها بينك وبين نفسك وراح تشوفي شلون لاجات بعدين وتكلمت عليك يكون الرد جاهز بقوه *_^

7\ الهدؤؤؤؤؤؤؤ الهدؤؤؤ وتمالك الاعصاب اهم شئ اهم شئ اهم شئ

وراح اتطرق للاكثر والاكثر بس طبقي اللي لك قلته *_^

لـي باااك مع الاحلى:39:

@ملح الكون@

النظرات مهمه شلون طيب النظرات تنبع من داخلك اكبر دليل لاحزنتي وضحكتى من عينك ولاحبيتي وضح ولمعت العين ولافرحتي سارت الفرحه نابعه من عينك
تقولي انا عيوني موب حلوه ماينفع راح اقولك ان العين مو حلاها الزين حلاتها النظرات وانتي تشوفي نفسك تجيك الوحده مافيها ذرة حلا زين بعينها لكنها تجذبك
لانهااا الشئ اللي فيها مع العين نابع
الثقه لارددتيها بينك وبين نفسك ونمت بداخلك راح تكون مع عينك نابعه وطبعا لك الدور انتي بالنظرات وحركة العين راح تفهمون الكثر معي مع هالصور

بالله قولي لي شنو بعيونهم شئ من علامات الزين والحلااا ..؟!
وسيعه ناعسه ملونه طبعا بدون العدسات ؟!
ولاشئ لكن شوفي كيف جذااااااابه والنظرات ماودك تنزلي عينك منهااا شوفي الثقه شلون نابعه من العين نظرات الدلع والحنيه
واشياء ثانيه من غموض واكثير
كيف لانه هالامور كلها بداخلهم وتترجمت مع العين

@ملح الكون@

جا شخص وقلك كلمه بنفسك من تطنز او كلمه تهز روحك او شئ فيك علق عليه واستهزاء
بكل ثقه ورزة جسم وهدؤؤؤء الواثقين قولي يكفي ان غيك فيني مفتون وابتسمي واذ قالك منو قولي مو مهم تعرف ومها زاد من تعليق ناظري بثقه وهدؤ وربي ينقهر
او كمانو قلك شئ وهالامور
قولي بكل ثقه اهم شئ انه عاجببني والراي الاهم والاول لي انا وابتسمي ابتسامة الوااااااثقين والهادئين
واذ قلك كلمه قويه تجرح وتهز قولي
ماهمني رايك يدخل مع هالاذن ويطلع مع هالاذن وابتسمي بكل ثقه
لان صح الراي الاول والاخير لك ورايه مايهمك *_^
ناظري معي شلون راح تكون نظراتك للاشخاص اللي يستفزونك وشلون نظرات ثقه

شوفي معي هالنظره شلون والابتساااااااااامه والحركه تخلي الشخص اللي قدامك ينخرس عن الكلام واذ تكلم مو من قلب لان من داخلك انهز وانكسسسر

وشوفي هالنظره كانها تقول لشخص مالك اي دخل فيني وراي ك ماي همني واثقه من حالي ومن نفسي =)

لى بااااااااااك =)

[SIZE="7"موضوووووع روووووعه بس لو اموت مانفذ لان البيئه ماتساعد العايله كلها متعوده على الصرااخ بيودوني المستشفى لو سويت كذا بيقولوا مريضه هههههههه[/SIZE]

@ملح الكون@

الله يسعدكم ع هالمرور العطر
والروعه تكمل بي هالتواااجد
فديتكم ^_^

قطوه قطر

تسلميييييييييين موضوع ختيرررررررررررر وووووروعه بانتظار التكمله

SAROoOo

يسلمو والله قاعده واحاول اطبق
بس الحركات يبيلها تدريب بس هذا ما يعني انها صعبه
انوثتي راح اطلعها يعني اطلعها>>>خخخخ

انثى دلع

يسلموا على هالموضوع الرائع والاكثر من رائع عن جد يعطيك الف عافيه

kimou

في انتظارك حبيبتي و يسلم ايديك، انا مشكلتي اني صوتي كتيييير حاد و طفولي بس مو الطفولي الي يحبوه الناس، و اش اسوي؟؟

@ملح الكون@

كل الشكر لكم حبايبي ع هالمرور وراح ابدا اتطرق عن الاناقه اللي هي اخر شئ
كيمو حبيبتي عليك بالعسل كل صباح ع الريق يخلي صوتك رقيق وحلووو حيل =)

@ملح الكون@

الاناقه وماادراك مالاناقه
كثير منا تكون انسانه ذات ملامح حلوه وجذابه لكن للاسف بسبب اهمالها او عددم تناسق لبسها يكون شكلها غلط وبالتالي ماتكون مستحبه من الكل
شوفوا معي موضوعي ع سبيل المثال (( الخط مرتب اضع الوان فاتحه ماره والوان غامقه ماره وبالتالي الكل يحب يقراء بتمهل وبإستمتاع لكن لو نزلت موضوعي بطريقه عشوائيه والخط ماره كبير وماره صغير وكله اسود بااسود بتمل الوحده من القراءه وتنفر من الموضوع بالتمام مثل شكل الوحده بالضبط ))
لجل كذه راح اقولك اهتمي طي شلون ؟ انا هقولك شلون..!

اول شئ بشرتك وغذائك:
1\الزنجبيل روعه للبشره كشرب داخلي والفواكه كثرتها والخضارر وماء الورد يورد البشره لما تشربينه مع الماء العاتي الطبيعي والخضار اذ اهتميتي بااكلك راح يكون جسمك ببدايه صحيحه سليمه

2\الاقنعه للبشره ولجسمك مهمه استعملي خلطة 2011 اللي بفوار فيتامين C حلووووووه للجسم وللمعان جسمك استعملي قشر الليمون والبرتقال حطيه بماء حار وحطيه بالثلاجه لما يبرد واغسلي فيه وجهك وجسمك رووووووووعه

ولما تتسبحي استعملي الصابون المغربي مع الحنى و قطرات الليمون وبعد ماتخلصي افتحي الماء البارد لجل يشد جسمك ويعطيه النظاره

وفيه صابون من استعمالك سويه :
صابون الطائوس ابشريه مع ماء الورد ومع زيت لوز حلوووو

الرقص للجسم روعه ويشده لكن مو بالحرام بالموسيقى الرقص بالطق العاتي ارقصي لانه بجد روعه للجسم ويخليه منحوووووت =)

اظافرك حطي لها الثوم لجل يقويها وايام الدوره لاتنسي المناكير والبدي كير

شعرك استعملي زيت الزيتون بالفلفل الرومي حطيه فيه لمدة اسبوع لما يتنقع وحطيه وبتشوفي شلون النتيجه

ولما تمشطي شعرك مشطيه بالشاي يعطيه اللمعان =)

لي باك بااخر قسم الا وهو الملابس واختياررها =)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى