مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعلمي معي ونمي دلعك وأناقتك وزيدي من ثقتك معي انا >> ملح الكون =)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

@ملح الكون@

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

اول شئ الموضوع حصري لمنتديات بلقيس ولااحلل بنقله =)

اليوم حابه أتكلم عن الاناقه وعن الدلع وعن كل شئ بالمراءه هو موجود فيها لكن للأسف أهملته =(

مثلا الدلع والانوثه والرقه اللي هو فطره بالمراءه لكنها خلته مدفون فيها ليه طيب انا اقولكم ليه ^_^
1- اما بسبب كونها لاتدلعت قاموا اهلها من اخوانها او جماعتها يضحكون عليها ويقولون لها من الكلام اللي متعودين نسمعه (موب لايق عليك)
ومن بعدها تنعدم الثقه وتكون انسانه عاتيه جافه ... ليه طيب؟؟
انتي شنو بتخسرين لاسرتي انسانه واثفه من حالك ولايهمك كلامهم اول شئ من ناحية الاخوان لو تطنزوا هم كذه يسوون حالهم والا من داخل وربي عاجبهم والا من ناحية الاقارب :: الاقارب مثل ماقال عنهم حامد زيد عقارب *_^ أكبر دليل لارحنا لناس اغراب او شفنا ناس اغراب من برا الجماعه نشوف مدحهم لنا وكلام يقولونه فينا اقارببنا ماقالوه لان الاغراب هي نظراتهم الصحصيه لك لان لابينكم عداوه والقلوب من ناحية بعض صافيه =)

2-السبب الثاني تربيتها كون امها ربتها ع انها تكون بنت سنعه حقت طبخ بيت ومن هالمور ونست تنمي فيهاا الدلع والرقه والانوثه لان بنظر اهلنا هالشئ مياعه او ملاقه وما الى ذالك

وفيه اسباب كثيره بس ذكرت هالسبيين الاساسيين =)

اعطيكم اقرب مثال (حليمه بولند ) كلا يعرف انها انسانه تتصنع الدلع ولو تشوفون مقطع لها اول ماببدت الاعلام ماكان فيها ذرة دلع واوقات بمواقف الدلع يروح

ثانيا اجي للميك اب حقها ولبسها لاجينا للحق دفش وحفظناها من رسمت عيونها حلاوت الوحده بنعومتها

لكن حليمه لو بدون ما يكون ثقيل ومن غيره مافيها ذرةة حلاا وع هذه مسويه اكثر من تجميل وامور ثانيه مثل ::

=)

لكن لو نجي ونشوفها نلاقي الرياجيل طايحين عندها ليه طيب واحنا احلى طبيعه واروع تدرون ليه

انا اقولكم^_^

لانها وااااااااااااااثقه من حالها واثقه من نفسها ودلعها المتصنع عاجبها هي قبل لايعجب جمهورها فا هالشئ انعكس عليها والناس اللي ساروا يشوفونهااا ساروا يشوفون ثقتها فقالوا هالشئ =)

انا بإختصار ماجبت لكم حليمه اليوم لاااااااا انا اليوم جبت لكم دلع طبيعي اللي هو فطرة الوحده لاتجي وتقولي انا اققعد ع طبيعتي واحسن حبيبتي انتي طبيعيه خليك لكن دلعك اللي دفنتيه داخلك نميه وهالدلع والاناقه اللي جبتها لكم من ممثلات معروفات لكن.. والا اقولكم تابعوا معي وااناا
اعلمكم شنو اللي لكن ^_^

اي قبل لاابدا اقولكم ::
اللي بنزله الجاي هو طرق تتعاملي فيها بدلع وطرق للاناقه ولكل شئ وله اناقته اللي راح تستعمليهااا طبقي معي وهتشوفي كيف لكن قبل كل شئ الثقه الثقه الثقه بنفسك بتقولي كيف وانا موب واثقه =(
لاحياتي واثقه ونص اكشخي وناظري نفسك سواءء كاششخه او لا بالمرايه وكلمي نفسك وقولي انك حلوه تهبلين ولافي احلى منك وكرريها دوووووم
واللي يجي يقولك كلمه سكتيه
كيف::
بإبتسامه ثقه منك وقولي له وجهة نظرك وأحترمها لكن بنظري انا وهو الأهم اني احلى او انه عاجبني واسفهيه راح اتطرق لهالحديث كمان اسفل

لي باك بالاهم =)

@ملح الكون@

مثل ماقلت اللي معي اليوم دلع طبيعي فطره منمى داخلهم
احنا مهمنا سواء كانوا ممثلات او مغنيات احنا اللي همناا دلعهم وانوثتهم واناقتهم اللي نموها بداخلهم والمفروض تكون بكل إمراءه وبالذات الخليجيه اللي الكل يعرف انها مرفهه ومدلعه لكنها مع هذه اهملت بحالها =)

تابعو معي ::

وهذهـ جمانه

و هذهـ سرين

ناظروا معي جمانه وكمان سرين لكن اكثر جمانه
العيون ماي وسيعه الفم وسيييع حيل الخشم عاتي جدااا
خلونا نشيل الميك اب عنهم خلونا نرفع شعورهم ونهملها اجسامهم نتخيلهم سمينات الاسنان كلش مافيها اهتمام..؟!
>>ياساتر يارب مجرد تفكير بيطلعون ولاشئ :38:

احنا بالنسبه لهم ملكاااااااات لكن ناظروا الثقه اللي نابعه من عيونهم الاهتمام اللي واضح من بشراتهم وابتسامتهم
طيب شنو المشكله اللي تمنعنا نهتم با أنفسنااا ونزيد ثقتنا ونكون واثقات مثلهم

مثل وحده اعرفهااا الله يذكرها بالخير تكرررهه شئ اسمه جمانه ليه لان زوجها يمدحهاااا طيب شنو تستفيدي من هالكرهه زوجك مامدحها الا لانه شاف شئ ماهو فيك مثلها شاف بشرتك الباهته وجسمك المترهل المليان ويحت الطبخ اللي تنبع منك وااللبس المهمل وتلوميه لامدحها وإعجب فيهااا ..؟!!!!!!!>>مية تعجب احط =)

جمانه وسيرين سبب إختياري لهم ::

انا اقولكم اول شئ شفت اكثر من برنامج لهم وهم اللي خلوني اتشجع انزل الموضوع
شفت فيهم الدلع الطبيعي الغير متصنع شفت الانااقه الناعمه والجاذبيه الاهتمام بالنفس الكبير ومزيج من برائه طفوليه اللي هالصفات موجوده فيني وفيكم لكن للاسف الاغلب دافنها موب منميهااا
لجل ننميههاا ونطبقهااا ^_^

مثلا ::
لو كنتي تقرين كتاب تقطعين لك شئ تناظرين بالارض ومن هالقبيل
فجاااءه ندااك شخص شلون تناظري له وشنو تقولي له::
اول شئ ناظري له بـ\ هالطريقه
اذ كنتي منزله راسك ارفعي عينك وناظريه باهالطريقه نظرات حب وإبتسامه هادئه دااافئه حتى الشخص نفسه
لو كان بقمة غضبه منك راح يهداء ويبتسم لك

طيب لو هالشخص اللي نداااك كان بالخلف شلون تناظري له
انا اقولك ^_^
مثل هالطريقه

لو جينا ع انفسنا صراحه الاغلب لو احد ناداااه اما تقول (هااااااااااااااه _ والا نعم وش تبي _ والا يؤؤؤه موب فاضيه وما إلى ذلك )
هذه الحق وعاد صراحه لو نفذتي هالنظرات والحركات وقلتي هالالفاظ معها بيطلع شكلك غلط ههههههههههههههههههههههه حرام تناظري بي هالشكل والدلع واخرتها هاااااااااه ^_^
طيب تقولي شنو اقول لاي شخص يناديني
انا اقولك
قولي(لبيه _ هلااا _ شووو _ عيوني _ وما الى ذالك من الفاظ الدلع وبصوت هادئ)

كذه لحد الان إحنا اوك نجي للخطوات الباقيه والاحلى والاهم ^_^

لي بااااااااك لان تعبت من الكتااابه ^_^

اهلا اهلا وسهلا بك غلاتي ..
يسعدني اكون اول وحدة ترد ..
ما شاء الله جنااان موضوعك ..
والله البنات حلوات بس باقي لهم اهتمام شويتين بأنفسهم مع ثقة بالنفس .. وتطلع وااااااو تجننن ..
ياربي يسعدك .. ويوفقك ..
متااابعة لابداااعاتك ..

@ملح الكون@

كنتي ماشيه ووقفتي باي مكان حتى لو بالبيت حقكم مر من عندك اي شخص كأن كااان اختك اخوك امك زوجك وناظركِ شنو تسوي انا اقولك سوي مثل كذه بالضط بالوقفه وبالابتسامه ع مااظن لو سويتي كذه كل ماره بيجي صوبك لجل يبتسم لك ^_^

طيب مر شخص من عندك سلم عليك او قلك كلمه او أي شئ او حتى لاضحكك بشئ سوي مثل هالطريقه بالضبط

ولابتسمتى باهالطريقه عقبها قولي كلمة ياحياااتيِ والله ع كلامك او ع الموضوع اللي قاله مع كسر الياء لان مفعول هالكلمه كبير ع النفوووس =)

الطريقه الاخرى
مثلا ::
شخص جاك وقلك كلام وهالكلام صراحه يبالك تفكرين فيه شلون هتفكري وهو ينتظر ردك ويناظرك اممممم انا اقولك شلون ^_^

باهالشكل لاكان الموضوع اللي تفكري فيه إستشاره من الشخص بموضوع خاص فيه او موضوع حلووو ^_^

طيب لو مثلا قالك موضوع شوي عكر عليك ويبالك تفكري فيه ومن هنا كمان لجل توضحي له بطريقه غير مباشره ان هالشئ يعكر عليك شلون تسوي انا اقولك شلون
مثل هالشكل وناظريه كمانو =)

ملاحظه مهمه :: حتى لو كنتي مع نفسك ولحالك فكري بي هالطريقه وهالشكل لجل تتعودي وتتنمى فيك ^_^

اوك انا أستأذن ذلحين لاني مواصله والله ومن اليوم اكتب تعبت من الكتابه وراح اشوف الردود والتفاعل ممعي شلون لجل اكمل اولااااا
ولجل كمانو هالاشياء اللي قلتها تنسخ بذاكرتك وتكون ع طول ع بالك انا من النوع اللي ماحب انزل الموضوع بشكل متقطع لكن هالموضوع بالذات انا متعمده انزله بشكل متقطع لجل كل شئ احطه وتقرينه ينسخ بذاكرتك ويتراود عليك بكل لحظه فيكون عقلك موهئ لاستقبال المزيد لان الموضوع مطول لانه كل شئ بخص المراءه من دلع واناقه وذووق ورقه بتطرق له اتمنى فهمتوا علي ^_^

لي باك حبايبي =)

@ملح الكون@

سماء الأبداع & يارب إغفر لي
كل الششكر لكم حبايبي ع هالمرور العطرر
والجونان مروركم والله ويارب يغفر لنا جميع
ودعوااااااااتكم لي بالهدايه وإن ربي ييسر اموري كلها
وهالشئ يكفيني دعوه من القلب من الجميع
^_^

حنيني2010

موضوع راااااااااااااااااااااااااااااااااائع

معاك للأآخر،، تابعي

شكراا على الموضوع الجميل

ابدعتي بهذا الطرح

بانتظار البقيه

ماننحرم من روائع جديدكـ

موضوووووووووووووووع رااااااااااائع ننتظرك مأدري ليه بمجتمعنا الوحدة لاتدلعت قالوا ماتستحي ووووووووووووووووتحطيم بس الثقة مطلوبة للبنوتااااااااات والله الدلع مكبوووووت فينا فديتنا بس يبيلنا مثل هالمواضيع ترفع شوي من التحطيمااااات خخخخخخ

@ملح الكون@

كل الششكر لكم حبايبي ع هالمرور العطر
والعذر والسموحه النت عندي خربان والا الجاي احلى من كذه
اول مايصلح النت راح انزل الباقي كونوا بالقرب =)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى