مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعرفي على °•.♥.•° الجـــــنـــــــوبـــــــــــــــــي °•.♥.•° من الألف إلى الياء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حياتي؟؟

جاري الانتظار عسيالمانع خير

هل تعرفين نفسك ومن أي نمط أنت ؟؟
أحاول أنا أتعرف إليها دائما وتقريبا كل ما زادت قراءاتي زادت معرفتي بها فسبحان خالق النفس وأسرارها
أنا شماليه شرقيه
ما هي عيوبك؟؟
اعتقد إن أكثر عيوبي وله اثر على حياتي الصوت العالي والعصبية وقليلا من المزاجية رغم إنها لم تكون واضحة على بس بدت تأثر حتى على حياتي العامة وكان بي شوي من التردد حتى ساعات لين تروح الفرصة وكمان تنقصني الرومانسية والدلع واللجوء للاسترخاء والهدوء.....
حسناتي..........
سرعة الانجاز ما شاء الله , حب المعرفة لكل ما يرقى بي وبمن حولي وحب مساعدة الآخرين بما استطيع ...الصبر والتحمل..رغم انه بدا يقل وتظهر العصبية عندي طموح بس أحس الجنوبي يحاول يلاشيه
هل استطاعتي التغلب على عيوبك أو اختفائها؟؟
أحاول أخفيها على قد ما اقدر عشان أتغلب عليها بالتدريج الله المستعان .
ابرز حسناتي
حب مساعدة الناس حسب الحاجة ومعاملة كل شخص حسب المقام والمقال وكمان سرعة الإنجاز مع التوفيق باذن الله من مميزاتي المحببة التي أدعو الله ألا يحرمني منها
كيف يراك الجنوبي??
يراني قياديه وبي قليلا من التسلط والقسوة وتنقصني الأنوثة والدلع وادقق شوي ...رغم انه معجب بقدرتي لقيادة الأمور بدونه وتدبير أموري لكن يحب أن ارجع أعطيه خبر بس مو طلب مساعده .
هل يفهمك كشخصية ( صفات وسلوك) أو حاولتي افهانه أنت ؟؟
اعتقد انه فاهم كثير من شخصيتي عشان كذا يدور لي أعذار أحيانا ويعذرني أحيانا أخرى مدري؟؟
حاولت افهمه بس مو كثير كل ما استدعت الحالة ...لأني تغيرت كثير وقاعدة أرقع الأول واخفف من عيوبي وأعالجها وبعدين اظهر له بالثوب الجديد إن شاء الله عشان يثبت عليه.

هل تعرفين نفسك ومن أي نمط أنت ؟؟
نعم تقريبا 99%:23:
شماليه غربيه
ما هي عيوبك؟؟
1- متسرعه جدا
2- اغضب بسرعه وارضا بسرعه <<< شماليه غربيه :30:
3- ساعات مودايم لما اكون معصبه او موقف مستفز اللي افكر فيه اقوله على طووول من غير ترتيب او العواقب خاصه مع زوجي :33:
4- هالصفه بس زوجي يشوفها اني اتكلم وايد واذا سكت قال شفيج ويقعد يتحرش لين اتكلم مع ان اشوفه يسمع لي ويستمتع بطريقه كلامي وسوالفي
بس ساعات لاازم يقولي ماتتعبي من الكلام بسك كلام دوختي راسي :30::30:
ياااربي ودي اسكت بس معاه مااقدر مايساعد ولما نتهاوش يقولي يالله بدت تتفلسف يالله تكلم عالم النفس !!!!
اي خلاف بينا كلمتين لازم يقولها انتي تتفلسفي وموفاهمه شي والكلمه الثانيه انتي مغروره انتي فوق والناس كلها تحتك !!!!!
ولما يهدا الوضع وبعدها افتره اقوله عن الكلام اللي قاله يقولي انتي تصدقي اي شي اقوله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ويرد يقولها مع اي نقاش حاد يصير بينا مافهمت عليه والله
5-ماقمت اصدق زوجي يعني ممكن ابين له اني مصدقتك وهذا نااادر بعكس اول كنت اصدقه مع اني ادري انه يكذب بس الحين طفح الكيل موقادره امسك اعصابي على طول على الساني كلمت كذاب وماقمت اعرف صدقه من كذبه وهالشي حيييييييييييييييييييييل متعبني لدرجه ماتتخيليها اصعب شي ان الزوجه تفقد ثقتها بكلام ووعود زوجها

حسناتي..........
بما اني احب نفسي بس موغرور
فاشوف حسناتي واضحه لله الحمد وواضحه من خلال اللي حولي
ابرزها
1- روحي = يعني اللي يشوفني لو اول مره راح يشوف هالانطباع ان روحي حلوه وممتعه وونيسه روح الطفله بالدلع وانثى بالشخصيه رغم الضروف اللي عانيتها والتفكك الاسري من صغري لله الحمد
2- ثقتي بنفسي كبيره بشكلي بلبسي بنفسي ككل لدر جه ان احاول ماابين هالشي لان كثيرات حولي قامو يقولونها بوجهي ياليتنا نفسج ياعاشقه مايهمج كلام احد عليج وتعرفين لنفسج سبب لي هالشي مشاكل اكثر من فائده
3- اما الميزه الثالثه كانت من فم زوجي بس وصفه عجبني
قالي راسج يميزج !!
عقلج يفكر ويحلل صح وفاهم بشكل غريب
عيونج تسحر حيل جذابه مع هذا فيك ميزه تميزين الشخص الزين من الشين ولله الحمد اختي زمان الله انعم علي بهالنعمه ويارب لاتحرمني منها من نظرتي الاولى ةقعدتي الاولى مع الشخص اعرف اخذ عنه انطباع ويطلع تقريبا صح
الفم : لان قراتي كثيره فاعتبر محاوره جيده واعرف ادير الحوار واصنع حوارات واناقشها واخليها لصالحي

هل استطاعتي التغلب على عيوبك أو اختفائها؟؟
مبدئيا قاعد احاول امسك اعصابي يااااربي ساعدني وان اكون مومتسرعه بس مااااااقدر بسبب اخطائه صرت متسرعه اكثر من اول واكذبه علني اول كان بيني وبين نفسي هاليومين قاعد اعيد ترتيب اوراقي واعيد قراه المواضيع اللي حاطتها بالمفضله واستفدت منها حيييييييييييل لان لازم اتغلب وارجع مثل بدايه زواجنا الصابره الهادئه اللي تصدق زوجها وتثق فيه ثقه عميا بس من داخلها لااااا والف لاااا وباذن الله ربي بيساعدني
كيف يراك الجنوبي??
يراني الدلوعه الواثقه الانثى بالفراش الطفله بالبيت دايم يكون منبهر باللبس وطريقه اهتمامي بنفسي يرى حسناتي وللاسف يرى عيوبي يعني واااضحه جدا انا جدامه بميزاتي وعيوبي
ويرى اني بالنسبه له الحياه

هل يفهمك كشخصية ( صفات وسلوك) أو حاولتي افهانه أنت ؟؟
نوعا ما فاهمني بس ساعات ينسا لحضه الغضب يتهمني بالغرور والفلسفه وعدم حاجتي لاحد لاني على كلامه حلوه والخ ......... وهالكلام وايد يجرحني لاني احتاجه يشوفني من داخل اكثر من الخارج بس لحضه غضبه ينسا انا شنو من داخل ويذكر مثلا عيوني حاده فهو يشوف فيها الغرور مع اني احاول اسوي الايماءات اللي توحي بالطفوله من المواضيع اللي اهني بس عيوني ماتساعد :10:خاصه وقت النقاش وشجار
فهمته لما يهدا اكثر من مليون تريلون مره يرد علي كنت اضحك او كنت معصب او انتي ليه تصدقين كل شي اقوله ؟؟؟
:7:

a.almohairby

النمط: شماليه غربيه
ـ عيوبي: 1-متسرعه جدا ووو مزاجيه من درجه الاولي
ـ حسناتي: طيبه و اجتماعيه نظاميه
ـ هل حاولت التغلب علي عيوبك؟ نعم كثيرا
ـ هل حاولت ابراز حسناتك?اكيد
ـ هل يفهمك
ـ كشخصيه: يعرفني كثيييييييييييرا .. بس تعلمت الغمووووض وتوني في المرحله الثانيه
ـ صفات : انا طيبه ودايمن يمدح طيبتي و شخصيتي و شكلي
ـ سلوك: مممم مش في كل مره يفهم سلووكي انا احب الصراحه والمواجهه زوجي جنوبي شرقي مايحب الصراحه دايمن يتجاهل وهاااذي اكبر مشكله--
ـ ممممم صعب الاقناع

شهآإْليلَ

لأإْله الا اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه محمد رسووول الله

شــ السآآلفه ..؟؟

ليه الموضووع مو مكتمل وربي قهرررررررررررررررررر

/

بليز زمان الوصل ننتظر الجنوووووووبي ...

نبغى نعرف عن الجنوبي وربي الى اللحين مااااااااااعرف طبع السيد بتااااااااااااااااعى اتحوفونا بلييييييييييييييز

lmis

مين يطمنا علي اختنا الغاليه زمان عساها ببببببببببببببخير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى