مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت والله

ام لــودي

ان شاء الله برب لي رجعه

حنونــــه

الله يقوووويك وينصرك عليه

ماادري لو انا مكانك مااجلس عنده دقيقه

الطلاق اهون من اني اشوفه بهالمناظر واجلس عنده

لكن الرجاااال هالايااام كلهم كذااا الا من رحم ربي

والله اتعاطفت معااك احسك صغيره ع هالامور نفس عمري يووم اتزوج كان 18

الله يحفظلك وليدك يااارب

حبيبتي اذا عاادي ارسلك ع الخااص فيه نصاايح لك ومابي اقولها هنا لان ممكن يكون فيها احراااج لي ولك00

شي رااجع لك اذا ماتبي عاادي

واحلف لك والي يحرمني من بنات مافيه اعز منهم عندي اني بنت

لكن سبق ومريت بخيااانه وانحرق قلبي واحب افيدك00يالغلا00

الله يحفظك00

ساحرة

سبق ارسلت الطريق والحل لمثل حالك في شكواك السابقة
الامر يحتاج منك صدق عزيمة وصبر
واضح انك تبين الرجل
اتمنى تتأني شوي وتتحملي على نفسك
حاولي تكسبي مشاعره لصفك
المشكلة انك تكنين متحفزة كثير ومشحونة لأنك بجد مجروحة
فتصير مواقفك معه تحمل نفس التحفز يعني انت تتعاملين معه ومازال بخاطرك الصور السابقة والمشاكل السابقة
زوجك لسى بأول شبابه مليان حب مغامرة وتجديد متفجرة فيه الغريزة
وانت ايضا في اول شبابك عيشي حياة اللي بعمرك
جددي انت وهو عيشي جو الحب والغزل صبحيه برسايل حب واطلبي منه نفس الشي
وقت دوامه
ارسلي ( ابي رسايل تعوضني فقدتك لين ترتاح عيني بشوفتك)وانت نفس الشي ارسلي
واذا طلع بالمسا ( ارسلي ترى جو اليوم غيرررر لا تتأخر فيه مفاجأة تنتظرك بس عالم غير)
جهزي نفسك خوذي من الافكار والرومنسيات في مواقع كثيرة تحمل افكار ورومنسيات تقلب الاجواء وتجدد حتى في المرأة
المشكلة انه عايش جو حالم مع عالم الغزل وما يشوف صور البنات او مقاطعهن الا وهن في عالم حالم الفرق انهم بالحرام بينما انت بالحلال والمشكلة انه يشوفك بصور كثيرة بعيدة عن هالعالم وقت انفعالك ووقت الزعل كل هذا يخلي كفتهم ترجح عليك ولا تنسين تزيين الشيطان للحرام
واضيف ارجعي لردي في شكواك السابقة وحاولي تطبقين وأسأل الله لك التوفيق

(عيشي حياتك واستمتعي بحلالك ابحثي عن النقاط اللي تعجبك وحاولي تعززينها فيه عشان تقدرين تقبلين عليه اكثر)

ام لــودي

الله يجزاك خير
تو قبل شوي قمت من النوم واشوفه سيوي العاده هو من شافني دخله وقال هلا انا سكت وطلعت
بناااااااااااااااااااات وش اسوي ذببحني المشكله مشبعته قبل لاينام

ام لــودي

وينكم والله متضايقه
عاد قبل يطلع قلت الحين انت الغلطان وتحط انا الغلطانه ماابي غداء ماابي شي
ليه حرام عليك
انا الحمدلله واثقه من نفسي ليه تدور غيري
مو حرام عليك مايضيق صدرك تقول جالس العب على اللي نايمه ماتدري وش السالفه
المشكله انا مشبعتك عشان ماتدور غيري
واعيد الكلان مليون مره من القهر اللي فيني

شذا الليل

ليه تشغلين نفسك فيه اتركيه له رب يحاسبه رؤية الحرام هذا زنا حبيبتي بس العين غافلة والقلب غافل انت عليك بالأدعية الي ينزلوها البنات في الموقع في اكثر من موضوع وادعيله الله يحصن بصره وسمعه وفرجه من النظر إلى المحرمات وادعيله ونصيحة مني مجربة صلي 12 ركعبة واقري التشهد بين كل ركعتين إلى ان تصلي الركعبة الاخيرة وعند قراءة التشهد لا تسلمي واسجدي وقاري سورة الفاتحة 7 مرات وآية الكرسي 7 مرات وبعدها قولي لا إله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير وبعدها اللهم اني اسالك بمعاقد العز من عرشك ومنتهى الرحمة من كتابك واسمك الأعظم وجدك الأعلى وكلماتك التامة وادعي بدعاء له انه الله يهديه ويحصن بصره وسمعه وفرجه ويقربه منج وما يناظر غيرك وصلي ع النبي وقومي وسلمي وان شالله راح الله يسخره لج
وعليك بقراءة القرأن امام

أختي أم لودي يعني أيش (مشبعته) إذا كان قصدك قصدك متزينة ومستعده له إذا طلبك ’فهذا ماينفع أبدا ,لازم تتحسسينة أنك مستعده له عشان نفسك يعني لو شفتيه مثلا يعمل العادة السرية روحي له وامزحي معاه بدلع وقولي (حرام تسوي كذا وأنا عندك ما أبغى يفوتني شى) حتى لوكنت ماتنغين مثلي عليه إنك ميته على هذا الشي ولا تنسين الآهات وارفعي صوتك بس انتبهي لايسمعونك الجيران ههههههههه
بعدين خلاص ابعدي عن النكد وتهديده وانسي علاقاته وركزي مع نفسك كثير
زووجك لس صغير وطايش وكل همه الجنس فخليك مثله وخليك جريئة أكثر منه طبعا يبيله وقت ,
أنا أول ماتزوجت كنت خجولة وثقافتي سطحية وباردة جدا لدرجة أني أسأله وقت العلاقة أسئلة مالها دخل في الموضوع يعني قاعدة أسولف قام هاوشني ,بعد ولادتي حسيته تغير وماعاد يهتم فيني ويدلعني ,فلحقت على نفسي وتثقفت والحين الحمدلله لي ثلاث سنوات ورجع معي تمام .
وأي سؤال أنا مستعدة أساعدك.

ام لــودي

تبغيني اذا شفته منزل سرواله اجي اضحك له
لا والله انا انصدمت وبديت اصيح وعقبها نمت وانا مهمومه وهو ولادرى عني كأني انا اللي الغلطانه
اقصد مشبعته بكل النواحي
لبس جنس وتكشخ
وتخيلي قايم عشان الماقطع الوسخه من 7 الى 9 وهو قايم والمشكله مانام الا 1 الليل
ولا راح للجامعه على شان الخرابيط
عالعموم مشكوره على الرد
والله يصبرني

والله حاله هذا شكله مب طبيعي وحالة مستعصية إلا على رب العباد ,الزززززززززمي الإستغفار والله ماراح تندمي والله يصلح حاله.

شفت كثير

حبيبتي اولا لاتصيحين ولاشي الموضوع مايستاهل لان هذا مرض العصر ومايسو عليك تخسرين صحتك بلعكس تكشخي وتدلعي ولاتخلين شئ بنفسك الاتسوينه وطلبي وكثري وعامليه كانك واثقه فيه بس كثري الدعاء

أعلى