مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت والله

ام لــودي

السلام عليكم
هذا الرابط لقصتي http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=274672
الحين جلست عند اهلي شهر وعقب اخذني وترك البلاك بيري وترك الخرابيط
والحين انا لي اسبوعين جالسه زين لازعل ولاشي يعني زعل خفيف
المهم اليوم قلت ضايق خلقي ودنا نطلع نغير جو المهم عقب ايش قال خلاص نطلع نتغداء ونرجع قلت اوك وانا ادري بيصير معصب اذا طلعنا بس وش اسوي ابغير جو
المهم يوم رجعنا عصب على ولدي وهاوشه وهو الولد عمره سنه وبدى الولد يصيح بشرهه
وانا عصبت ودخلت للغرفه يوم رحت اخذ رضاعة ولدي شفته ماسكه ويناظر مقطع حريم مدري وشو هو وقفه وتفأجاء انا سكت وبديت اصيح بالغرفه وهو مايدري اني ناظرته وهو وش يسوي
المهم عقب مغامرات دريت وشو الرمز حقه بس بدون مايدري وفتحته تو ولقيته تارسه بنات آآآه ابنتحر يوم شفت بديت زي المجنونه ودي اصيح بس ماصحت ودي اشتكي بس لمن بهذي اللحظه قلت خلاص ليه اتعب نفسي واتكشخ واول مايطلب مني انام انام معه واخر شي يدور غيري
خلاص يابنات قسم بالله شكيت بنفسي احس بي جنون :(
ودي اصيح بس عجزت ونفس الوقت كاتمه الصيحه

ام لــودي

وينكم بنات قسم محتاجتكم ماعندي احد يعلموني الطريق الصحيح الا انتم :(

شام الغرام

عندنا وعندك خير ...الله يفرج همك حبيبتي مادري هالرجال وش يبون بالضبط عليكي بهذا الدعاء "ربي سخر لي زوجي كما سخرت الريح لسليمان والبحر لموسى والحوت ليونس والنه كما النت الحديد لداؤود واجعل غضبه بردا وسلاما علي كما جعلت النار برد وسلاما على ابراهيم"

حنونــــه

الله يعينك سبق وصرت بنفس مكانك لكن الله عداها ع خير وان شااءالله ماترجع ذيك الايام00

والله حااسه فيك00

أغلب الجنوبيين على هذا المنوال

صور وافلام إباحية حتى لو كان متشبع جنسيًا

والحمدلله من قبل ومن بعد

والله يااختي انتي توك صغيره واللي تصرفاته كذا ينعاف بصراحه والله بيجيبلك امراض نفسيه انتي بغنى عنهاوالله زوجي كان فيه من زوجك بس زوجك اعظم والله تركته اشتريت راحة نفسي والحمدلله وانتي وولدك ماراح تضيعون يبيلك انتي تدخلين حكم من اهلك وحكم من اهله وتقولين اللي يصير يا انهم يعطونكم حل ولا اطلبي الطلاقانتي كيف راضيه تعيشين معه؟انتي تحبينه؟اذا تحبينه اصبري واحتسبي الاجر واجرك ان شاءالله مراح يضيع عند ربك بس لازم تدخلين احد حكيم ياتروحون استشاري يمكن انه مريض او تعلمين احد حكيم من اهلكوالله يسخر لك اختي ويفرج همك وهمي وكل مسلم

صمت الزهور

طيب ممكن تجلسو كذا بشويش بروقان و انتي خليك مررره مرتاحه قولي شفت وحده من صديقاتي الله لا يبلانا تقول زوجها يشوف مقاطع تغضب الله ,, ياااااويله من الله ياااويله من عقاب ربه مارح يتوفق لا دنيا و لا اخـره ,, انها اسااسا ماهتمت عايشه حياتها ومبسوطه لان هو بياكلها بالنهايه ورح يذوق عقاب الدنيا قبل الاخره وربك يمهل و لا يهمل ,, وخليك كذا ببرود و انتي تتكلمي و افصلي بكلامك و بوسيه خليه بتحمس
وابعدي عن رفع الصوت و الاساليب الثانيه مارح ينفعك الا الدعاء و الصبرررررررر و الاستغفار و لا تكدرين عمرك و الله يفرجها علي و عليك وعلى كل مسلم ..

صمت الزهور

يابنت الحلال زيني العشاء و خليك عادي بشوشه و لا كأن شفتي شي واذا شفتي الوقت المناسب ابدي الموضوع اللي قلت لك

خلاص اطلعي لاتتاخري عليه بعدين يعصب الله يسعدك

أعلى