مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت والله كرهت الدنيا...وصرت بين نارين

قاسي زماني

تعبت افكر وافكر وافكر
احيانا اتمنى الموت من كثر ما احس حياتي تعقدت ولا ادري ايش اسوي

انا اتمنى من كل اللي يدخل موضوعي يتكبلي رايه حتى لو كلمه

ابي اعرف راي الجميع

يا اخواتي انا مطلقه وعندي بنتين

وتقدم لي شخص قمه في الاخلاق والادب الدين ويشهد له الجميع بذلك
ادب وتعليم واخلاق وشاريني وقابل بوضعي

المشكله ان طليقي ما يدري انه تقدم لي شخص و صار يبي يرجعني
وانا مابي ارجعله لانه ما تغير شئ ولا حسن وضعه ويبيني ارجع بنفس اللي كان
لا يصرف علي ولا على بناته واعيش مع امه بحجة ان ظروفه ما تسمح يغير شئ
وانا ما صار عندي طاقه اضحي عشانه بشئ لانه ما يستحق كل ما ضحيت عشانه ووصبرت اخر شئ يقول مالك عندي شئ وانتي لازم اصلا تضحي كدا زوجات زمان

ضربني مره واكتشتفت خيانته اكثر من مره

وصبرت على كل شئ واخر شئ قال مالك عندي شئ الله يحرقك

انا محتاره اتزوج هذا الشخص اللي شاريني ومقدرني ويبيني وراضي بوضعي وهو على دين واخلاق بشهادة الجميع وشهادة اخواني

ولا ارجع لطليقي بنفس الوضع عشان ما ياخد مني بناتي بعد سن السبع سنوات؟؟؟

هو يهددني اني اذا ما رجعت له بياخد بناتي بعد ما يكلمون سبع سنوات
وانا صرت بين نارين
يا اعيش مع شخص يحترمني ويحبني
او ارجع مع شخص اكرهه عشان لا ياخد مني بناتي

اعطوني رايكم انا في نار ما يعلم فيها الا اللي خالقني
ولا انام ولا اكل
اتمنى ابدا واعيش حياتي من جديد لان كل اللي تمنيته بذا الشخص لقيته وفجاه صرت مو قادره احقق حلمي بسبب طليقي

وانا مادري ايش اسوي

واللي يردون علي تابعو ردودي معاكم في الموضوع
جزاكم الله خير

خوفي ذبحني

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اختي الله يقدم لك مافيه خير لك ولبناتك .. استخيري ربي اول شيء قبل لاتاخذي راي احد استخيري اكثر من مره .. وربي بيسهل لك طريق الخير لك ولبناتك.. بالنسبه لرايي الشخصي اشوف ان ابو بناتك اولى ترجعين له خاصه انهم بنات مو اولاد يعني صعب عليهم الطلاق بيكون ويحتاجون لاب ولازم تراعيهم .. اصبري على عيوبه وادعي له بالهدايه ويسخره لك وان شاء الله مع الوقت راح يتغير دوام الحال من المحال .. الله يوفقك

قاسي زماني

جزاكي الله خير اختي بس

بناتي مو مستفيدين شئ من ابوهم ولا يشوفهم ور يربيهم ولا يصرف عليهم يعني باصير زوجه ومضحيه وهم الضحيه

يارب يرزقكي الحكمه والثبات وتعدي هالمرحله على خير

حبيبتي انا من رأيي انك تفكري بطليقك هل الرجعه له بتكون سيئه للغايه لان واضح من كلامك انه انت مو

كارهته.....ويمكن لو حاولتي ترجعين له وتغيرين من نفسك شوي راح يلين وكمان لوتملين عليه شروطك

مثلا راتب شهري لو كان بسيط اما موضوع الخيانه ف الله يكفينا شرها قليل مره من الرجال الي يسلم

منها فهذي انشالله امرها محلول بالدعاء له والاستغفار والصلاه

لكن سؤال انتي مافكرتي ان زوجك راح ياخذ بناتك منك اذا تزوجتي ماأظن فيه رجل يرضى انه رجال ثاني يربي بناته ؟؟؟؟

فكري حبيبتي بتروي واستخيري رب العالمين الي راح يدلك على الطريق الصحيح الي ماراح تندمين بعده

قاسي زماني

شجون المدينه جزاكي لله خير
بس انا كارهته ولا طايقه اعيش معاه واذا رجعت بارجع بشرط انه ما يلمسني وكل واحد منا بغرفه
هذا ام شرط ولا ابي منه اطفال

والله يسمع منك

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
شوفي أختي الطلاق حل لما تستحيل العشرة بين الزوجين ورجوعك لزوجك بطريقة يلي عم تقوليها إنو تعيشوا تحت سقف بيت واحد بس كل مين بغرفة وإنتي بلاصل كارهتيه هاي مو عيشة وبناتك كيف رح يربوا بين أب وأم كارهين بعض؟؟والله كلو رح ينعكس ع نفسياتن ورح تعطوهم اسوأ مثال عن الزواج!!الخيرة فيما اختاره الله خليكي عم تستخيري وواظبي على قيام الليل ...اذا حسيتي حالك مرتاحة للشخص يلي متقدملك اتوكلي على الله وبناتك حتى لو رجعوا بيوم من الايام لعند أبوهن فأنتي رح تبقي أمهم وماحينسوكي وكلها كام سنة بيكبروا وبيتزوجوا وبيطلعوا من عند أبوهن وبصيروا بيترددوا عليكي وبيرجعوا ببروكي ...اذا حاسي حالك كارهة طليقك لاتظلمي حالك ...ربنا مابيرضى بالظلم وإلا ماكان الطلاق مشروع وحلال...الله يخترلك الخير ويلهمك الصواب يااااااااااااااااااارب وكان هذا مجرد رأيي الشخصي...

روحي عندك

استخيري واستخيري واستخيري وان شاء الله ربي يرزقكي بالخير كله
بس من وجهه نظري انا لو مكانك مااوافق ارجع ولااوافق اتزوج مره ثااانيه
لان الرجال جنسهم وااااحد فرضنا تزوجتي الي متقدملك وزوجك اخذبناتك وانتي تنكدتي وزعلتي تحسبين بيوقف معاكي لا هذا متزوج ويبغى يتونس مو نكد وزعل ومحاكم ووووووو وراح تخسري اهم شي بحيااااتك بناتك
عيشي لنفسك وبناااتك وعفي نفسك اختي وفكري بنفسك اولا

يالغاليه الله يكون بعونك ويلهمك القرار الصائب يارب

الصراحه انتي في موقف لا تحسدين عليه ...حاولت احط نفسي مكانك لاني عندي بنتين الله يخليهم

وماقدرت اني اقرر لاني لو كنت مكانك كنت راح اختار بناتي اكيد ...لو على حساب راحتي

انا رأيي اختي الكريمه انك تستخيرين على رجعتك لزوجك ابو بناتك وتطلبين استشاره من المختصين بالمشاكل الاسريه واللي باذن الله راح يدلك على طريق الصواب ويساعدك تتخذين قرارك دون ندم بعدين ...

وفي حال قررتي ترجعين لزوجك انا حسب علمي انو اللي تطلق ترجع بعقد جديد ومهر انتي وقتها اشرطي عليه بمصروف شهري لك وللبنات واشرطي اي حاجه انتي تبينها

يمكن كلامي مايجوزلك لكن والله يالغاليه يمكن اذا تزوجتي الثاني صح بتنبسطين لكن حرقة قلبك على بناتك وتانيب ضميرك عليهم ماراح يخليك تتهنين بوناسه ...

الله يهدّي سرك ويصلح امورك ويعينك على اتخاذ القرار السليم ...وطمنينا عليك يالغاليه

MayoOoSh

حبيبتي استخيري واستخيري
بس انا لو كنت مكان وما ارجع لزوجي ابو بناتي رح اتزوج الي طلبني البنات اخر شي رح يتزوجو وبعدين ازا صار نصيب وتزوجتي الي طلبك ما يقدر زوجك يحرمك من بناتك
وبعدين انت كرهتيه كيف رح تعيشي معو وانتي كرهيتو وليش تظلم نفسك وبعدين انتي شكلك صغيره

والله يوفقك حبيبتي

انثى تنتصر

اذا كان زوجك صاحب خلق سيئ لا ترجعين له ولو رجعتي ماراح يخايك بحالك
وطالما استحالت العشرة
وطلبتي الطلاق واتقدم لك ابن حلال اخلاقه كويسه لاتفوتين الفرصه
لأن ابوهم حتى لو ماتزوجتي بياخذهم بعد سن سبع سنين الله يفكك منه
ويشغله عنك بالخير
ويرقق قلبه على بناته

احمدي ربك انك انخطبتي انتي مطلقه وعندك بنتين البوت ملياااااااااانه ابكار وعوانس وارامل

الفرصه ما تتكرر بالذات اذا كان صاحب خلق اهم شي اخلاقه واخلاق امه قبله وابوه

هذا زواج ثاني يعني تجربه اصعب شوي
والقرار فيها اصعب

ادرسي اخلاقه لو لمده طويله ام شي لا تورطين نفسك وبناتك....
الله يلهمك الخيرة يارب

وبشريني عنك اش سويتي

نور كندا

التانى مارح يكون احسن من الاولانى كلون متل بعض عالقليلة مع طليقك بتكسبى بناتك

NEW GIRL

لا ترجعين لطليقك ابدا لانك كما تقولين لم يتغير والاخوات اللاتي ينصحن بالعودة يردن منك ان تكوني سلبية وتضحي وتنجبين غيرهم واللي يبيع اول مرة سهلة عليه ان يبيع مرة ثانية استخيري واسألي الله ان يختار لك الخير وارى الثاني مناسب اذا كان يتقي الله وملتزم واسألوا عنه وتأكدوا من أخلاقه وفقك الله

آستخيري بالآوول وقبل كل شئ .. وآلله ييسر لكـ الخير وين مآكــآآن ..

:
:

من وجهة نظري الشخصيه ..

لو كنت مكآنك وبآلصوره اللي وضحتيه .. لاآآآآ وآآلف لآآآ مــآآ آرجع لـ طليقي مهمــآآ كــآآآن ..

بنــآآتك لســآتهم مآوصلوآ لـ سن الســآآبعه ومن الحين لوقتهــآآ يحلهــآآ ربك ..

وحتى لو ضحيتي عشــآآنهم .. مــآآرح تستفيدي شئ لآ صرفه ولآ تكآليف ولآ رآحه بــآآل ..

وحتى لو آخذهم آبوهم .. مو مشكله مــآرح يرميهم .. وبعدين مصيرهم يكبروآ ويتزوجوآ ويخلونك ..

بعدين هو مآتحمل مسؤليتكم قبل عشــآآن يتحملهــآآ الحين .. صدقيني مجرد تهديد .. وحتى لو صآر حقيقه .. ربك خلقهم وخلق رزقهم معــآآهم ورح يحفظهم ..

لآ تضيعين حيــآآتك .. دآآم لقيتي اللي يشيلك ويشيل بنــآآتك لحد مآيوصلوا لسبع سنوآآت آحمدي ربك ولآ تتخوفي من طليقكـ ..

هذآآ آللي آشوفه ..

وآلله يفرج عليك يآعسسل ..

وليفة الحيرة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتي الله يعينك ويختارلك الخير انابرايي تعيشي مع بناتك عشان ماتاخذهم زوجة اب تعذبهم انتي تعيشي بسعادة يمكن تكون مؤقته والي راح يضيع ويتعذب بناتك فكري فيهم قبل ماتفكري فيهم الله ييسر لك ويريحك

بنت المجد

الله يكتب لك الي فيه الخير ..
اولا انتي موظفه والا؟؟
الي متقدم لك عندك زوجه واطفال والا
يعني هو يبي يأسس معك اسره والا يبي يتسلى وينبسط بس..
الصراحه طليقك بالكلام الي كتبتيه عنه ماينشرى ولا ينرجع له..
بس القرار الأول والأخير لك...
انتي جلسي مع نفسك وخذي ورقه وقلم وشوفي سلبيات وايجابيات انك ترجعين لطليقك
وسلبيات وايجابيات انك تتزوجي الي متقدم لك.
والله يسعدك ويريح بالك....

قاسي زماني

كل الاخوات الي ردو علي جزاكم الله كل خير
والله يجعل كل حرف كتبتوه لنصيحتي حسنه في ميزان حسناتكم
ياربي ما يجعلكم في مكاني

اختي بنت المجد
هو مو متزوج من قبل يعني يبي يكون عائله وهذي اول تجربه له
وجزاكي الله خير

نجوم جمانة

هلا .قرأت مشكلتك وبقول رأيي .لا ترجعين لزوجك انتبهي لانة بيذلك اكثر من قبل وتزوجي الي متقدم لك لانك مقتنعة فية وسمعتة زينة وبناتك بيصرون احسن حياة من قبل اذا كانو بيعشون معك .اما الي تقولك كل الرجاجيل سوا غلطانة ولا عندها خبرة اوكلهم خاينين وين هذي عايشة فية الي تتأكد ان زوجها يخونها اصلآ ما يجوز تعيش معة.

أعلى