مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت من انانيته وتصروفاته

والله اني مقهورة وقلبي ضايق
مابعرف كيف اتعامل وية زوجي الي كل اوقاته برى البيت والي قاهرني من اول يوم العيد سافر وية ربعه ولا خطر ع باله يتصل ويسأل عنا وامس بالليل اتصلت عليه وخبرته ان ربعه اهم مني . وسكر علي الخط والله ياخواتي تعبانة وسبة هوعقب طرشلي مسج قالي صدقيني بواريج وشوفي الحين منوا بيسال عنج انصحوني خواتي شو ارد عليه مسج ساعدوني ترى مالي من بعد الله غيركم

smile moon

اولا الله يعينك ويصبرك ....والله يهدي زوجك ان شاء الله
ثانيا لكل مقام مقال !!!بصراحه انتي اتسرعتي لما عتبتيه على التلفون!!!!
انا عارفه انه غلطان ...بس لكل شي وقت!!!شفتيه اتصل وسئل عليش لا تقومي تتطفشيه بالمعاتبه
بس يلا الان احنا اولاد اليوم ومن رائ لا تردي عليه بأي شي لانه الان اكيد بيكون متعصب و ناوي على الشر
على الاقل حتى تهدء الامور بينكم!!!!!
ولما ترجع المياه لمجاريها حاولي تجذبي زوجك لك بطرق اخرى غير المعاتبه !!!!
اذا كان له اولاد قولي له كيف تعيد بدون اولادك ...........والخ
واذا ما في عندك اولاد قولي له ان العيد بدونه مايسوى.........الخ
في مواضيع كثير مفيده في هذا المنتدى عن كيفيه التعامل مع الزوج اقرائيها واستفيدي منها
واهم شي وكلي جميع اموركي الى الله واشكي اموركي الى الله وان شاء الله بتفرج!!!!!

ror1979

اختى للاسف ما فى حل للانانية الا التطنيش كل واحدة منا بتاخذ نصيبها يعنى ما تحطى ببالك و ابعتى لة مسج قولى لة فيها انا ما كان قصدى ازعلك بس كلامى هذا من عشمى فيك وشوقى اننا نكون سوا و اذا ضل زعلان خلص يزعل بتكونى سويتى الى عليكى المهم انك ما تفتحى معة موضوع روحتة مع ربعة هذى و اصبرى و احتسبى و استغفرى وحاولى لما يرجع بتسمى ولا كان شى صار على الاقل اذا هو انانى و همة نفسة واصحابة ان ما يكون فى نكد بحياتك والله يسخر لك زوجك يارب و يهدية لكى و يبعد عنة اصدقاء السوء

مشكورين خواتي
مافي شى ماجربته معاه يوم اطنشه يرد يلومني ويقلب سالفة علي وصبرت لين صبر مل مني
والله ماحد يعرف اشكثر مضايقة سوى رب العالمين . ولو ماكان اناني مابيطلع وية ربعه مدة 10 ايام وانا بروحي في البيت والله اني بنجن

الجواااان

ارسليله رساله قولي انا ماتصلت تهديد انا متصله لاني مشتاقه لك وابغى ننبسط مع بعض ونطلع سوى انا والعيال

كرز توت

تبين النصييحه وان شاء الله تفيدك

طنششششششيه لاتسالين عنه ولاشئ واذا جاء من السفر خليك مشغووله عنه وبينيله انك مبسووطه وعايشه حيااتك

لاتعاتبينه ولاتقولين اي شئ يبين زعلك وانك وحيده بالعكس قولي كيف سفرتك ان شاء الله انبسطت مثل ماانا مبسوطه

جربي مره ومرتين حتى يحس بغموضكوانك تقدرين تعيشين بدوونه وتنبسطين بدوونه

يااختي اشغلي نفسك عنه روحي لااهلك اوصديقاتك اواي ماكن تنبسطي فيه

سوي حفله لعيالك بمناسبه العيد اواشغلي نفسك ببيتك غيري الديكور اواضيفي تحف جديده

والله اذا شافك مشغووله عنه يجييك ركض يقول ليه تغيرتي علي الحرمه وش مشغلها عني

الرجال مايحب الحرمه اللي تقيده وتمنعه من اصحابه يااختي مثل ماهوعنده اصحاب انتي كونيلك صاحبات

اشغلي نفس بالنت والمنتديات المفيده

الله يحنن قلبه عليييك

مشكورة اختي كرز توت ع ردك الجميل
والله اني تعبت من تصروفاته الخايسة ومن عناده ولي قاهرني ماسأل عني من امس ... خواتي انا احب زوجي واغار عليه وااااااااايد وماحب زعل يطول امبينا دخيلكم شوروا علي وخاطري اطرش له مسج اعاتبه بس والله من كثرة ضيقة الي فيني ماني عرفة شو اكتب له ,, دخبلكم خواتي لا تبخلون عني اباه يتصل ويسأل عنا

أم هيف

حبيبتي ...
ارسلي هذا المسج له .................
يدق القلب بغيابك احسب انه يدق مشتااااق ...
اثاري القلب ينذرني بيموت والسبه غيااااابك ..
احس الوقت من بعدك زمن واقف بلا معنى ..
واحس البسمه لغيرك ابد ماأظن لها داعي ...
دامي على بالك (فلا همني النــــــــــــاس )..
اصلا بدونك !!!!!
مافي هالكـ,,,,,,,,ــــــــون غــــ,,,,,ــــالي .........

تاني شي انتي لا تخلي شغلك الشاغل هو ((السي سيد )) ياقلبي عيشي حياتك وهو لا بغى يفلها مافكر فيك ...!!!!
بس عاد انتي مابعلمك اذا راح اقلبيها فله ...الصديقات ..الاهل ...الجارات ...النت ...نفسك ودلعها ...؟؟؟؟؟
حتى نفسيتك تكون عاااااااااااااااااااااااااال اذا جاء ....
واذا جاء خلص عادي ولاكأن شي صاير اجلسوااا واطلعوااا واسهروااا(( وبدون قرقه ))اذا كان مكمل البيت ومش مقصر عليك بشي خلاااااااااااااااااص خليه وطنشيه ترى وربــــــــــــــــــــــــــي الرجل ينقهر اذا شاف الحرمه عايشه حياتها ويبدأ يلزق فيها ...>>>نكاااااااده منو <<<<هههههههه
والله ماكتبت هالكلام من راسي الا من تجربه عايشتها والله مو مخليني اتنفس من كثر علاقاتي ...<<<<مقهور مني <<<هههههههه
واتنمي ان المسج يعجبك وارسليه ولا تكلمينه وكل يوم ارسلي حاجه حلوه وانسي هو راح يحس ويكلمك ...
ولا كلمه زيااااااااده مع المسج مو تحوسين الدنيا ....هههههههههههه امزح ..
الله يعينك ويسخر زوجك ....

ونيس الروح

حبيبتي اشغلي نفسج و ريحي راسج

يعني هوه مستانس و مبسط و ما فكر فيج ليش يعني انتي اتمين تفكرين فيه

(طنش تعش تنتعش)<< خليها شعارج

شوفي هموم الناس يهون عليج همج

نحن ما عيدنا و ما في مخلوق دش علينا البيت لانه يدي مرقد فالمستشفى الله يشافيه و يعافيه و لا حتى حسينا بطعم العيد ع الاقل انتوا بصحه و سلامه والله يديمها عليكم ان شاء الله

و استانسي بالعيد بطريقتج مثل ما اهو استانس بطريقته

و نصيحه لما يجي لا تسويله سالفه و نكد خلاص انسي السالفه و انسي الموقف و اذا جينا لصدق ترى حتى انتي غلطانه ما كان له داعي هوه متصل و انتي تعاتبينه ذيك الساعه كان المفروض تردين عليه بريج حلو كلام عسل علشان يتندم انه بعد عنج مب العكس و يقول فخاطره الحمدالله اني ما قعدت معاها

يعني خلاص بالعكس لما يجي قابليه بويه مستانس و خليج طول الوقت فرفوشه بس خلاص يعني ما مليتي من الضيج و النكد خلاص عيشي حياتج لين متى بتمين رابطه حياتج فيه اذا زعل عليج جلبتي الدنيا اذا ما عيد معاج خلاص انتهت الدنيا و جنه العيد خلاص ما بيرجع مره ثانيه

ابيج توعدينا انه خلاص تنسين هالسالفه و اطوفينها له و لما يجي تعيشينه ليله من احلى الليالي تبينين فيها شوقج له و اذا عاتبج اعتذرلي له بس مره وحده مب عشر مرات قولي اسمحلي حبيبي بس كان ودي انه تعيد معانا و كنت متضايجه بس السموحه منك لاني رديت عليك ب هالطريقه و مالك الا طيبه الخاطر و بس

و بالوفيق حبيبتي

مشكورة اختي ام هيف ع رد الحلو ماقصرتي فديتج
اختي طرشت له المسج بس ماجاني منه رد يعني اخ مطنش وعايش وقته ويه ربعه ولا فكر يتصل ويسأل عنا .. والله يعلم منوا وياهم ياخوفي وياهم بنات,,,وشك دابحني ومشكلتي ماقدر اطنش لاني احبه واغار عليه بطريقة ماتتخيلونها ,,,

مشكورة اختي ونيس الروح ع رد
واتمنى من الله شفاء العاجل ليدج وتكون اواخر الالم الأسر اللهم اشفيه اللهم اشفيه اللهم اشفيه اللهم امين
اختي تعبت من تصروفاته ومافي شي ماجربته معاه ,, بس لا حياة لمن تنادي فابصراحة هدا زوج بيشيب راسي قبل الوقت,,!

ام سعود11

ارسلي مسج قولي الله يهديك

انا اعاتبك مو اهاشك كنت ابي اوصلك اشتياقي لكن انت استعجلت الله يهديك

ترجع لبيتك بسلامه

بنتي لو ماارسلت له وبقى براسه العناد سيعود ومعه المشاكل الى ماله نهايه

استعجلي وارسلي المسج

قبل ان تنقلب فوق راسك

والصبر زين يابنتي

أعلى