مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالو نسوي جداول لعيالنا

أم الغزلان

السلام عليكم:clap::clap:
حاليا اقعدهم الساعه 11يغسلون ويتوضون ويصلون ويتريقون ممكن يبدلون ويرتبون شعرهم وينزلون لجدانهم ويحبون راسهم وبعض المرات يتريقون معاهم ادا جاءوقت الغدا يتغدون واللي مايتغدى ولازم يشرب كوب لبن أحرمه أكل العصر اللي هو(بطاط وعصير وكاكاوأوحليب أوبسكويت أو مصاص وما أكثر منها عشان اسنانهم ماتتعب]الفتره مابين الغدا وأدان العصرلعب بلايستيشن مودائما(أنا عن نفسي ما أحبها وأستانس أدا خربت لأنه فيها بلاوي)(طبعا الولد يكون مع أبوه لكل صلاة في المسجد وحتى لو يتأخر أبوه أقنعه يسبقه)فترة المقيال انا ماانام أقعد ألبس بناتي وامشط شعورهم واحط كريم عليها(صانسيلك - برشوت - فاتيكا)
وجسمهم ادهنه بلوشن جونسن البنفسجي أو الأصفر ريحته حلو تغنيج عن العطر)
والسباحه يوم وترك ..:fish:
والصلاة البنات اخليهم يصلون معاي والحمدلله حافظين من القرآن شويه ومدخلتهم تحفيظ للقرآن على مدار السنه. .
وحاطه على أبواب كبتاتهم جداول أدا أكتمل الجدول بالنجوم لهم هديهوهي(الصلاة - حبة الراس قبل وبعد النوم - الحفظ - الأدب - النوم المبكر - التفريش والنظافه - الطاعه)
ممكن لهم اللعب في اي وقت الاوقت النوم والاكل:a122:
موضروري نطلع كل يوم بعدين العشا بس بدون شراب عشان النوم بعدين يفرشوا اسنانهم ويروحون سرايرهم:a227:

أقعد أراجع وياهم السور طبعا الحفط وقت القايله لأنا مانام
بعض المرات آخد البنات وياي المسجد
أحس شويه ملخبطه يبيلي ترتيب أن شاءالله
الله يعيني على تربيتهم التربيه الصحيحه أسل الله ان يبارك فيهم ويهديهم اللهم آمين .....:clap:

ملاك زوجي

مشكوره اختي مياسه ادري اني لازم اصيطر على الوضع بس بنتي اول حفيده لعيلتي وعيلة زوجي وخربوها علي بالدلع بس هاليام ابوها شاد حيله معاي نحاول نعلمها انها لازم تسمع كلامنا وتسوي اللي نبغاه ادعيلي اقدر اربيها من جديد ولاتبخلين علي بالنصيحه

taimaa

أنا عندي ولدين 6 سنوات و4 سنوات أحاول قدر المستطاع أنظم وقتهم الصباح يقومواالساعه تسعه يفطروا ويشوفوا طيور الجنة أو الجزيره للأطفال
و يلعبوا بألعاب التركيب والأرقام والحروف والتلوين العصر يلعبوا في
لحديقة و يستحموا، المغرب مايفتحوا التلفاز لأنه وقت القرآن ( وخلاص هم متعودين على هذا ) مراجعة السور وحفظ آيتين .وقراءة قصة من قصص الأنبياء بس ما كل يوم يعني أحيانا أكتفي بمراجعة أسماءهم وأسئلة حول أحداث قصة سابقة . ويومين في الأسبوع لمراجعة الأرقام والحروف للكبير .
يناموا الساعه عشر وقبل النوم نقرأ قصة يختاروها بنفسهم.

دروب الخير

ام غزلان ماشاء الله عليج الله يبارك فيج وفي عيالج جدولج رائع ومنظم بعدين عجبتيني يوم حطيتي الانواع اللي تستخدميها لبناتج من كريمات وغيره عشان الكل يستفيد وتعليمهم الصلاه وحفظ القران...بنات قولو( ماشاء الله تبارك الرحمن) على جداول عضواتنا الرائعه اللي كلها نظام ومليئه بالطاعات الله يحفظهم...

ملاك زوجي العفو يا عيوني انتو مثل خواتي..واعرف ان ادلع يلعب دور احيانا بس دامج انتي وابوها ايد بايد ان شاء الله بتقدرون تسيطرون عليها...والله ان شاء الله يو فقج في تربيتها وتكونين ملاك زوجج على طول...

taimaa جدولج حلو ماشاء الله وحرصج على تعليم عيالج القران لراااااااااائع الله يحفظلج عيالج..

ماشاء الله ملاحظه ان الاكثريه يحرصو انهم يحفظو عيالهم القران وهذا اهم شئ...بنات فديتكم بطلب طلب للي تقدر(اباكم تدعون لي ان الله يفرج كربتي من قلبكم وفي وقت استجابة الدعاء) جزاكم الله الف خير..احبكم

دروب الخير

بنااااااااااااات فديتكم بسالكم اذا في حده عندها اسلوب حلو لعيالها ونفع معاهم غير الضرب والعصبيه تفيدنا...اكيد في امهات عندهم خبره في ها الشئ ياليت تفيدونا خصوصا للصغار عمر 4 سنوات وسنتين...

om_m.m

حاليا اقعدهم الساعه 11يغسلون ويتوضون ويصلون ويتريقون ممكن يبدلون ويرتبون شعرهم وينزلون لجدانهم ويحبون راسهم وبعض المرات يتريقون معاهم ادا جاءوقت الغدا يتغدون واللي مايتغدى ولازم يشرب كوب لبن أحرمه أكل العصر اللي هو(بطاط وعصير وكاكاوأوحليب أوبسكويت أو مصاص وما أكثر منها عشان اسنانهم ماتتعب]الفتره مابين الغدا وأدان العصرلعب بلايستيشن مودائما(أنا عن نفسي ما أحبها وأستانس أدا خربت لأنه فيها بلاوي)(طبعا الولد يكون مع أبوه لكل صلاة في المسجد وحتى لو يتأخر أبوه أقنعه يسبقه)فترة المقيال انا ماانام أقعد ألبس بناتي وامشط شعورهم واحط كريم عليها(صانسيلك - برشوت - فاتيكا)
والصلاة البنات اخليهم يصلون معاي والحمدلله حافظين من القرآن شويه ومدخلتهم تحفيظ للقرآن على مدار السنه. .
وحاطه على أبواب كبتاتهم جداول أدا أكتمل الجدول بالنجوم لهم هديهوهي(الصلاة - حبة الراس قبل وبعد النوم - الحفظ - الأدب - النوم المبكر - التفريش والنظافه - الطاعه)
موضروري نطلع كل يوم بعدين العشا بس بدون شراب عشان النوم بعدين يفرشوا اسنانهم ويروحون سرايرهم:a227:

الله يعيني على تربيتهم التربيه الصحيحه أسل الله ان يبارك فيهم ويهديهم اللهم آمين .....:clap:

الله يجزيج خير .. وان شاء الله نحاول انرتب أنفسنا مع أطفالنا :cupidarrow: الله يبارك فيهم ويصلحهم ان شاء الله وتسلمين على طريقة توضيحج :clap:

ماشاء الله يا om_m.m الجدول وايد حلو و ابهرني الصراحة انشاء الله تربين عيالج احسن تربيه

روحي طفلتي

على الجرح موضوعك
مع محاولاتي اليائسه مع بناتي اسوي لهن جدول واغير نضامهم مافي امل

والله تعبت منهم وصرت مره عصبيه

منكم نستفيد وماقصرتو جميعا

روحي طفلتي

روووعه جدولك
بس سؤالي ابنائك مربيتهم على هالجدول والا قدرتي تغيريهم وتضبطينهم لان في فرق

وربي يخليهم لك ويصلحهم ويقر عينك فيهم

أعلى