مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالووووو شوفو وش صار لي

أنا كدا

بجد شي يقهررر..مادري شقولك بس لو انا مكانك ماقعدت عنده لاني اعتبرها خيانه والله وعداب اجلس عنده..

قلب النرجس

اختي صدقيني فترة وتمر وراح يتغير بعد مايمل منها ولكن لاتطفشينه قومي بواجبك واهتمي بنفسك لنفسك وسوي نفسك مبسوطه ولو تمثيل ادري حبيبتي صعب لكن ايش بايدينا اذا نحب ازواجنالازم نحافظ عليهم والا يروح نهائي معها وما يرجع ولا تسمعي كلام اللي يقولن ارمي بناتك عليه ايش ذنب الصغار بعدين راح تعاملهم زين عشان تثبت لزوجك انهم يسغنوا عنك حاولي تنسي وعيشي انه لك وحدك

احلى ندو

بقول لك نصيحة من واقع...
اتركيه وطنشيه ولا تهتمي ابدا بأي حاجة يعملها هو او زوجته واهم شي اهم شي لا تجيبين له ذكر لزوجته الثانية بخير او شر ما كأنها موجودة بحياتك حصري كلامك معه فيك وفي بيتك واولادك حتى لو عمل اي شي فيه اسفزاز لك طنشي والجأي الى الله واستغفري كثير ولا تقولي او تعملي شي تتندمي عليه بكرة خلك العاقل في الموضوع ولا تقارني بينك وبينها في شي من ناحية معاملته وميلانه لها وتقصيره معك كنه ما تغير شي وتدعي ترى صدقيني الان راح يقول لها كل شي تقولينه او تعملينه وهي راح تعمل العكس عشان تصير الاحسن في نظره.

ام نصيب

الله يبرد على قلبك عيشي لبناتك واهتمي بصحتك لا يحصل لك شي واذاجا عزيز وغالي وان راح مايشوف شر مهما كان زوجك وابو بناتك حكمي عقلك الله يسهل لك امرك

الله يعينك ويصبرك طنشيه وانسيه واهتمي بنفسك وبناتك طنش تعش تنتعش والله يرده لك

حبيبي K

مشكورين الله لايحرمني منكم والله نكم بردتو على قلبي في وجودكم معي

بدون زعل واللة لو زوجك عندي كان قتلتة وريحت الناس من اشكالة
بس انتي غلطانة ماكان رجعتي اتصلتي احتمال حركة منة عشان يقهرك
واحلى اسلوب انك تعدينة مو موجود ونهائيا لاتتصلين علية واللة مايستاهل
واحمدي ربك غيرك حالات لوتسمعينها كان هانت مصيبتك عليك ؟؟
قوووي قلبك وحاولي تطنشينة قد ماتقدرين وصيري ثقيلة علية وشوفي كيف يراكض وراك يبغا رضاك واذا مارجع الفكة منة غنيمة وخير لك ولعيالك؟؟

نور1199

يوووووووووووووووووووووه تصرفك مررررررررررررررره غلط مابضحك عليكي واقولك عفيا عليكي وانتى غلطانة

موضوعك القديم شوفيني كتبلتك رد ايش كبره قلتلك لاتررررررررررررررررررررررررررررررردي عليييييييييييييييييييييييييه ليش تردي قولتلك بيظل يقهرك لالالالالالالالالالالاتردي الا بعد ماتتطلع عينه صح ولالا

وقلتلك اذا قال كلام يقهر ويضايق لاتزعلى بلعكس اضحكي ضحكة عاااااااليه و طويلة خليه يموت قهررر يالله شكلك مررره طيبه ومالك في سوالف كيد الحريم بس لازم تتعلمي واحنا جالسين نعلمك يابنت الحلال والا كذا بتخسري زوجك للابد اثقلي شوووي عشان تكسبيه ياشيخة بطلي ضعف

قولنالك يدق لاتررررررررردي الا بعد مايدق 3 مرات عشان يتعلم هوا يدورلك ويشتاقلك ويفكر فيكي هذى ايش جالسه تسوي ؟
معليش هذا الكلام يبغاله وقت وصبر لازم الصبر الله سبحانه عشان يعلمنا الصبر ماخلق الارض والسما في يوم واحد مع انه سبحانه قادر يخلقها في لمح البصر

وثاني مرررره قلنالك لاتدقي انتى ابدااااااااا عليييييييييييييه

ليش تروحي تدقي مليون مرررررره ؟ليش وليش ترسلي رساله تقولي انا مااحللك موقلنا حسيسه انه اخر همك وانه مو على بالك
كذا انتى حسستيه انه هوا النفس ومن غيره تموتي وانك ميته مانتى عايشه والله والله والله طول ماهو حاسس كذا بيهملك ولا بيفكر فيكي

كيوي 5

طيب هو يكلم زوجتة موعشيقتة

لية كل هالحكي والزعل

ادري انها صعبة بس اذا هونتيها راح تهون

ولا تعطى زوجتة فرصة انها تشمت فيكى

موووووفقة

نور كندا

يلى صار اسمحيلى قلة عقل منك ليش كل هالتعصيب والرسائل الجارحة والملل والنكد والله الرجل مابيهج من قليل

أعلى