مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالووووو شوفو وش صار لي

حبيبي K

قبل شوي دق جوالي وطلع زوجي رديت وطلع داق بلغلط مادري عنه شوفو وش سمعت سولفهم وضحكهم والله تقطع قلبي شكلهم طلعين بس شوفي الكلم الحلو والسلوب والله يبنات اني لحس اني مصبوب علي ماء حار والله اني مقهور وبعدين سكرت ودقيت عليه ومارد وبعد مليون مرة رد علي وبنفس شينه قلتلها وشلون العين معكم قلي اخلصي وش تبين وقلت انتبه لجوالك عشان انا سمعت كل شي لي ساعه وانا اسمع كلمكم وضحككم بس الله لايسمحك ولا حللك على كل شي وسكرات وبعدين ارسلت له رساله اقوله الله يلعن اليوم الي خلني زوجة الك خلاص اشبع فيها ولاعد تدق علي ونس لك حب في قلبي ياظلم والله لوبناتي كان مجلس عندك دقيقه واحدة بعد اليوم
وش ريكم يبناااااااااااااات بلي صارررررررر

ساماري

احتمال يستفزك يا قلبي بس يمكن وحده من خواته بس انتي التزمي الاستغفار وصلاة الليل

الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك ويهديه ويبعد عنه بنات الحرام ...... اميييين

حين ميسرة

يااااااا حبيبتي انسييييييييييه انسي انه متزوج
وقولي بقلبك انه هذا مقدر ومكتوب من الله وانك ما راح تعترضي على اللي كاتبه الله
دام انك لاحقتيه هو اكيد بطنشك ومطمئن البال انك بتركضي وراه وبتحبيه
بس اذا طنشتيه بينشغل باله عليكي وبيلاحقك
وانا متاكدة انه زوجته الثانية دقت بتسمعك وبتقهرك وصااااااااااار مثل ما بدها
وانتي انقهرتي ونكدتي على حالك وعليه
صلي على النبي وروقي شوي
واتاكدي ما في شي بيبقى على حاله
مصيره يمل ويرجعلك
بس انتي قوي حالك شوي واثقليييييييييييي
ترا كل الرجال تحب الوحدة الثقيلة
وكل النساء تحب الراجل الثقييييييل
وفرفري بهل منتدى ترا فيه مواضيع لو نفذتيها تجيبيه لعند رجووووولك
واهم شي نصائح ناعمتنا طبقيها وما تندمي
بس شدي على حالك شوي وماااااااااا تتصلي فيه ولا ترسليله رسااااااائب
بالعربي حقريه ازبليه وهو بيعرف قيمته ساعتها
الله يكون بعونك والتجئي الى ربك هو بينسيك وبشيل الغيرة من قلبك

وبكرا احلى

وش قلنا لك ؟

قلنا لك اثقللللللللللللللللللللللي الثقل صنعه الحين تقفلي جوالك ولاتكلميه ابدا الين يجيكي من جد اعصابي ثااارت لما قلتي رد عليك بعد مادقيتي عليه مليوون مررره واساسا واضح ان زوجك هو اللي داق عشن يغيضك مو بالغلط وانتي ماصدقتي على الله رديتي ولا دقيتي بعدها خلاااااااااااااااص انسيه وعيشي حياتك وحبي نفسك ودلعيها وشوفي هو بعدين بيدورك ادا شافك انشغلتي عنه

من باعنا بعناه ولو كان غالي
طيب ياقلبي ممكن تشرحيلنا ليش تجوز عليك وشهي اسبابه وشا الاختلاف بينك وبينها
وان شاء الله بن ساعدك

وبكرا احلى

ابي افهم بنات ليه تتحسبون على الرجال هو ماغلط

والتصرفات اللي يسويها منها هي زوجها يبي وحده هو يدلعها وهو يخدمها مايب مره تدلعه وتصير خدامه وتعبنا البارح نعلمها الثقل وماكووو فايده شكلها زوجته الثانيه بتجيب راسه وانت بيطنشك اخر طنااااش

طبقي كلامي اللي تحت واضمن لك ان بترتاحين بس يبيله صبر وسعة بال وعزيمه

اولا : زوجته انسيها انها موجوده في حياته لاتجيبين سيرتها قدامه سواء خير او شرر واده هو مووجود عندها لاتدقين عليه ابدااا وادا هو موجود ودقت زوجته عليه اطلعي لاتستمعي لمكالمتهم ابدا

ثانيا:تغيري علشان نفسك مو علشانه دخلي دورات او معاهد اهم شي تشغلي نفسك عنه اهتمي بنفسك سواء موجود او لا امم باختصار حبي نفسك لاتفكرين فيه ابدااا قومي بحقوقه الزوجيه فقط وادا تدكرت شي برجع اقوله حاليا هدا اللي في بالي على فكره هدا الكلام مكرر كثيير في المنتدى بس اللي يطبق

*..الحلوة..*

انا مع الاخت اللي قالت احقريييييه هذا يريد يستفزك واكيد هاي مرته هي اللي سوت هالحركة

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حسبنا الله ونعم الوكيل ...الله ينصرك ويثبت قلبك
انتبهي تقولين مره ثانيه بتحملك عشان البنات ...غيري هالنغمه بعدين قولي بارمي لك بناتك تربيهم انت وياها وانا بشوف نفسي زيك وباسوي زي زوجتك باتزوج واحد يدلعني لاني استفدت منها كثير الله يعافيها ...
خليه ينقلها كلامك ويخاف هو وياها تتركينه ويتورطون بالبنات ...بيني له ان نفسك اهم عليك من اي احد ..خليه يركض وراك ويحسب لزعلك الف حساب ...
اذا تذكرتيه هو وياها استغفري واشغلي نفسك بشي ثاني كلمي اختك او صديقتك ...لاترفعين عليه سماعة التلفون وحولي جوالك موجود ...احقريه ووصلي له هالاحتقار ...لاترسلين ولاتسألين ولاتردين عليه ...
اما انك تحققين له ولها مبتغاهم فهذا مرفوض ...باين عليها ماحبته وهو مقهور والدليل لما قالك اصبتينا بعينك ..
ومسوي هالحركه يقهرك وينتقم منك الله يرد كيده في نحره ..اعذريني لكن زوجك نذل ومايسوى تفكرين فيه ...
الله يصبرك ويربط على قلبك ويرده لك ذليل ....

*روعة*

الله يرزقك الصبر
فعلا قمة الاستفزاز
لكن انسيه..شليه من راسك وبيرجع لك
الحين طاير فيها..صدقيني مرده لك
بس ماينفع تضلين وراه..
لازم تكونين قويه وتنسينه..لما يجي عطيه حقوقه وواجباته وكل شي ربي شرعه له..
لكن خلي علاقتك معاه لبناتك وبس
واذا حس انه خسرك بيرجع..وعليك بالدعاء والاستغفار
موفقة

حبيبي K

تزوج علي مدري يمكن عشان افلوسه كثيره واناوالله معرفها بس اسمع عنها هي اصغر مني عمرها 23 وانا عمري 31 وهو عمره اكبر مني بخمس عشر يوم
عني نفس عمري والله كان معي طيب ويحبني موت وانا بعد اموت فيه وماعمره زعل علي ولاانا عمري زعلته كناى متفمين بس سبحان الي يغير انا خايفه عشان انا كبيره وهذا اكثر شي مخوفني والله انا حلوى وكل من شفني قال عني كذا ومونقصني شي ونايقه بس سبحان الله كان يقول لي انتي اجمل انسانه شفتها على الارض واحن انسانه وطيب ماكان يخليني ابد ديم يكلمني اريع وعشرين ساعه اذا طلع ولا كنت عند اهلي ولدرجته انا ينام معي على اتلفون اذاكنت من في البين والله هذ الي صير وقبل رمضان كان يقول ابي اتزوج كنت احسبه يكذب او يضحك علي قلتله بكيفك وبعد فتره قلي اناخلاص خطبت وبتزوج بعد العيد انجنين وبكيت وتغير علي وصار يسهج ولا يهمه اذا بكيت ولا مرضت وشوي شوي تغير وصار الي صار الحين
زوجي جنوبي غربي وانا شمالية شرقيه امانه ادعولي الله يخليكم ان اقدر اسحب عليه

أم البيان

اصبري فتره وتعدي
يقول المثل(اللي ماله اول ماله تالي)
انسي ان زوجك متزوج اواتناسي وعيشي حياتك والله راجع راجع بس لاتستعجلي ولاتخربي بيتك خليك قريبه من الله وتوكلي عليه هو حسبك ونعم الوكيل

انتي تذكرني بنفسي ضعيفه امام زوجك

حبيبتي انتي مشكلتك بسيطه لو سمعتي بمشكلتي تقولي الحمد لله ال1ذي عافاني مما ابتلاها

أختي الكريمة الله يفرج همك اعلم ان مصابك شديد ولكن عليك بالصبر والدعاء والحكمة في امرك فالابتلاء وقع عليك وانتهى الامر وهذا ماقدره الله لك فعليك بالصبر والدعاء بان يعوضك بخير وان يربط على قلبك ويعينك على طاعته ,,

ثم تغيري من اسلوبك لان فيه تنفير لزوجك منك ونصيحة غيري من اسلوبك قبل لاتخسري حياتك معه ..

اسأل الله ان يعينك على مافيه خير ويرزقك الرضا والاحتساب ..

ثم احب التنبيه على قولك الله يلعن اليوم ...

اليك الفتوى بخصوص ذلك :

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد ظهر بالأيام الاخيرة كثرة تناقل مثل هذه الجمل بين الناس ومنها قول :
يلعن الساعة التي فعلت فيها كذا ,او اليوم التي عرفت فيها فلان وما غير ذلك من الجمل المشابهة لها فما حكم قول مثل هذه الأشياء وما هو الحديث الشريف الذي يتكلم عن ذلك ..؟

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ وَأَبِي قَتَادَةَ وَجَابِرٍ رَضِيَ الله عَنْهُمْ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: "لَا تَسُبُّوا الدَّهْرَ فَإِنَّ اللَّهَ هُوَ الدَّهْرُ". حديث أبى هريرة : أخرجه مسلم (4/1763 ، رقم 2246) . وأخرجه أيضًا : أحمد (2/395 ، رقم 9126) ، وابن عساكر (7/267) . حديث أبى قتادة : أخرجه أحمد (5/299 ، رقم 22605) ، وعبد بن حميد (ص 97 ، رقم 197) . وأخرجه أيضًا : الحارث كما فى بغية الباحث (2/830 ، رقم 871) . حديث جابر : أخرجه ابن عساكر (7/268) . وأخرجه أيضًا : الطبرانى فى الشاميين (1/166 ، رقم 277).

سُئِلَ الشيخ ابن عثيمين رحمه الله عن حكم سب الدهر فأجاب قائلا في "فتاوى العقيدة " ( 1 / 197 ): سب الدهر ينقسم إلى ثلاثة أقسام. القسم الأول : أن يقصد الخبر المحض دون اللوم: فهذا جائز مثل أن يقول "تعبنا من شدة حر هذا اليوم أو برده" وما أشبه ذلك لأن الأعمال بالنيات واللفظ صالح لمجرد الخبر. القسم الثاني: أن يسب الدهر على أنه هو الفاعل كأن يقصد بسبه الدهر أن الدهر هو الذي يقلِّب الأمور إلى الخير أو الشر: فهذا شرك أكبر لأنه اعتقد أن مع الله خالقا حيث نسب الحوادث إلى غير الله. القسم الثالث : أن يسب الدهر ويعتقد أن الفاعل هو الله ولكن يسبه لأجل هذه الأمور المكروهة: فهذا محرم لأنه مناف للصبر الواجب وليس بكفر، لأنه ما سب الله مباشرة، ولو سب الله مباشرة لكان كافراً.

انتهى كلامه رحمه الله، ومن ذلك قولهم في هذه الأيام: يلعن الساعة التي فعلت فيها كذا، أو اليوم التي عرفت فيها فلان، وكل ذلك لا يجوز كما ورد في هذا الحديث وغيره.

منقول للفائدة

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مادامه يحبك اصلا صدقيني بيرجع لك ذليل بس انتي عليك بالثقل والتطنييييش ...ولاتنسين الدعاء

أعلى