مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالوا أقولكم عن صديقتي اللي أنزفت يوم عرسها ع المستشفى

ٌRejawy

الله يرحمها ويغفر الله ويسكنها الفردوس الاعلى وجميع المسلمين
اللهم امين

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يغفرلها ويرحمها ----يارب اجعل مااصابها تكفير لذنوبها ورفع لدرجاتها---ويجعل منزلتها في اعلى العلين

سبحااان من تجلت عظمته -وسبحان الله احكم الحاكمين ----هناك حكمه عظيمه من حملها واصرارها على تكملة حملها لان ايمانها بالله كان اقوى من شعورها بالمرض

لااله الا الله الله يعوض شبابها في الجنه ويجعل ولدها شفيعا لها ---سبحان الله اللهم احسن خاتمتنا
واجعلنا من يبشر بروح وريحان ورب راضي غير غضبان---امين يارب العالمين000

روحي واو

الله يرحمها ويغفر لها وربي بكيت عشانه ..

ان لله وانا اليه راجعوووون

الله يعوضها بجنات النعيم ...ويرحمنا اذا صرنا الى ماصارت اليه ..والله حزنتيني وقطعت قلبي ...الله يجبر اهلها

الله يرحمها والله دمعت عيني وتأثرت مره مره الله يرحمها ويجعل جنة الفردووس منزلتها ياربيييه
لاحول ولاقوة الاباالله العلي العظيم
ان لله وانا اليه راجعووون

استغفرك يارب وأتوب إلييييييييييييك

لاحول ولاقوه الا بالله ( ثالث قصه اسمعها تخوفني من الحمل وابغى احمل لي سنتين متزوجه)

ROSES BLOOM

فنصيحه ياأخوات من تحمل وهي كارهه هذا الحمل أن تحمد الله وتشكره ع هذه النعمه_وأن تعرف أنها نعمه حرم منها الكثير_
الحمد الله يا رب
الله يرحمها و يسكنها فسيح جناته

الله يسعدكم جميعا"_والله لايوريكم مكروه في عزيز لديكم_وياحي ياقيوم أن يجمعنا جميعا" واهالينا وكل غالي علينا في جنات النعيم_
أختي مجنونه وزعلانه_أقري الرابط اللي حطته نواره جزاها الله خير_عشان تعرفين سبب وفاتها_بعد الله_وكل شي بقظاء وقدر_ماله دخل الحمل_إنما هي أسباب يحددها الله وكتبت من قبل يولد الإنسان_خلي إيمانك بالله فوق كل شيئ

دايم الذكر

الله يرحمها ويغفر لها
ويدخلها فسيح جناته ويثبتها عند السؤال ويوسع قبرها ويجعله روضا من رياض الجنه امييييييييييييييييين .

اسأل الله رب العرش ان يرحمها ويوسع قبرها ويرزقها الفردوس الاعلى من الجنة اااااااامين ااااااااااامين اااااااااااااااااامين

إلى رحمة الله يامها..............
ولكن لايخفى على أحد خطورة العين والحسد ....تؤدي إلى أمراض عضوية خطيرة غير معروفة الأسباب.......... وشدتها تؤدي إلى الهلاك والموت..........
أجارنا الله وإياكم

أعلى