مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

@ تصوير يوضح جنس الجنين بالسونار والرباعي ...@

دلع & ولع

سبحان الله
سبحان الله

يعطيك العافيه ميسو

جنة أمل

في المستشفيات الحكوميه عندنا ما يصورون الأعضاء التناسلية على الإطلاق حتى مع استخدامهم لتقنية التصوير الرباعي هذي.

جنة أمل

تقدرين تعرفين شو جنس الجنين بالتصوير العادي بس على نهاية الشهر الثالث (حتى ممكن تسوينه بعد الشهرين ونص من الحمل). لكن بعض الدكاتره عندهم نقص في الخبره فيقولون "مش واضح، ما يطلع ولا يبان الحين". أنا سويت التصوير العادي عند دكتوره عادية لما كنت في نهاية الثالث وقالت لي ما يبان. ما صدقتها لأني عارفه أنه يبان بس ما تبى تقول،بعدها بيومين رحت عند دكتوره ثانيه شاطره وخبرتني شو جنس الجنين عندي. والدكتوره الثانيه ما استخدمت التصوير الرباعي، لكن نوع الجهاز اللي كانت تستخدمه كبير وشاشته جدا واضحه، فبان بسرعه جنس الجنين عندي.

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
الله يعطيكم العافيه حبيباتي اسعدني مروركم

سوسي../

يعطيكي العافيه حبيبتي حبيت اسئل صبايا اذ1 في احد سوت السونار الرباعي في ابها او الخميس تقولي وش احسن مكان << ناويه تسوي وكمان وش افضل اسبوع من الحمل انا الان حامل في الشهر الخامس

الله يعطيكالعافية وفعلا الفرق واضح بين الصورة الاولى والثانية يعني الرباعي هو الواضح اما السابق فصعب جدا وغير مفهوم

أم رامــا

مشكووووره ياعسل على الموضوع الراااائع
والله يرزقني ويرزق الجميع بالذريه الصالحه عاجلآ غير آجل

أعلى