مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تصويت لأفضل فوط صحيه للنفاس

الايام الاولى لوووووووتس او قطن ملفوف بشاش جدا مريح

حلوى طعمه

بنوته مزيونه أكيد أحدأنصحك فيهاوان شاءالله ترتاحين فيهامشكوره حبيبتي
al-rayyan بس أنا ماأدري تناسب أول أيام النفاس أخاف أتوهق وماقصرتي يالغاليه
أشواق الغلا تسلمين يعني حلو كوتكس جربتيها وارتحتي معها أبحطها ضمن التصويت وربي يعوضك يالغاليه ولاتنسين قولي اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها
أحلام طفوليه الله يجزاك خير أبضيف سندريلا للتصويت وألف مبروووك العروسه الله يحفظها لك ويصلحها

GhoOosha

انا استخدم لوتس اول ايام النفاس بيكون الدم غزير بعدها استخدم برايفت لليل والنهار

أحلام فيصل

آنآ بآقي مآ جربت لآكني ممرضة نسآء وولاده وآفضل شي في آلآيأم آلآولى قطن وشآش معقم آكثر شي يريح ع آلآقل آلآيآم آلآولى حنآ نسوي كذآ للمريضآت هو آكثر شي يريح

حلوى طعمه

زهرة الحياة6889 مشكوره أختي صادقه دايم أشوفها يشرون لوتس بس ماأدري زينه ولا لا
رمش هيمانة أعتقد شاش وقطن أريح بس كيف الحمايه والتسرب وكوتس مدحوها الأخوات شكلها خطيره الله يرزقك بالولد البار يارب
دبحني هواااه ايوه أنا أبي تكون مريحه وماتتسرب بالدات الأسبوعين الأولين من النفاس وهادي تجربه مفيده للوتس
سويت لولا ياعمري الله يعوضك وان شاءالله يكون شفيع لك وبرايفت روعه بس الي أعرفه ان النفاس غزير نوعا ما مو مثل الدوره وانتي مسويه عمليه يعني الدم مو غزير عندك
عشق النعومه الله يسعدك يعني لوتس بدون أجنحه؟؟ أحس صعبه وكوتكس نفسها بس بالأجنحه حلو
ام اقمرين مشكوره حبيبتي
رياميس حبيبتي أكيد أريح للخيوط بس أخاف ماتحمي حتى ولوحطيت فوطه تحتها لكن تدرين شكلي أبصلحها كتغييرأحطها مرتين في اليوم والله يجزاك خير
فاقدةأختها عساكي ماتفقدين غالي حبيبتي الكلوتات أستخدمها أيام الدوره بس ماأعتقد يكفي أحط عليهاشاش وفوط لوتس والاحفائض لكبارالسن مثل الأطفال طيب مايطلع لها صوت يفشل
جنون بيبي هلا وغلا ياأم عدي لوتس جربتيها وارتحتي معها
بنت فلاويه الله يعافيك سندريلاخاصه بفترة النفاس مثل لوتس وكوتكس

حلوى طعمه

:32::32:يالبيه يابلقيسات تسلمون حبيباتي لكل الي رد الله لايحرمكم الأجر :3::3:
دخلت براسي فكرةالشاش والقطن بس ماأعتقد انهاتحمي وخصوصاوقت النوم ياليت أشوف ردودباقي البلقيسات

الماسترية

ياقلبي ااهم شي للنفاس تنتبهين للخياطة عقيميها زين والبسي فوط قطن واريح شي فوط نينا امتصاصها عالي وماتسبب التهابات للخياطة ومريحة وآمنة وقت النوم

الأسبوع الأول لوتس وبعدين أستخدم برايفت وانصحك كمان تستخدمي الكلوتات اللي بالصيدليه تريحك كثير في مسألة الغيار

أعلى