مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تزوج زوجك بـ أخرى ؟ لن تكون النهاية بل هي البداية

الله يطفي نار الغيره عن قلبي وقلبك انا يوم زواجه كان وهو يستقبل الضيوف يكلمني على الجوال حتى عندما تنزف اخذيكلمني من هاتف الفندق واليوم الثاني بعد العصر جاء عند اهلي واخذ يقبل يديني امام والدي اول مره يفعلها لان والدي من النوع الشديد ..........ولكن بعد مرور سنه من زواجه بدات الحظ برود في المشاعر .بس كنت اصبر نفسي واقول تعب الرجال وكنت كذلك اعلم بكثير من المشاكل الي بينهم بل الاغرب انه يقولي على المشله بالتفصيل وبصراحه حياة الرجل المتزوج غاااااااااااااااااااااااااااااااااااامضه الله يرررررررررررررقنا الصبببببببببر

سبحان الذي اسبغ عليكي الاتزان والحكمة والعقل !

كاني اعيش الواقع وانظر له بعيني !!!

بارك الله فيكي اخيه ورزقك السعاده في الدنيا والاخره

نقاء الحب

الشكر الغـــــــــــــامــر لكل من مرت هنا

جزاكن الله خيرا وفرج همومكن جميــــــــــــــــــعـــــــــــــــــا

اقسم بالله دمعت عيني وانا اقرا القصة ما اصبرك الله يهنيك
رغم ان زوجي مو متزوج لكن احيان اذا تذكرتا نظراته لوحدة عارية او من هالحركات الي تعرفونها تولع الغيرة
لكن الله يجزيك الجنة بالدروس الي استفدتها منك

أوف سوري على الرد السخيف اعلاه .... شفت القصة وجيت مدرعمة ما قريت بقية الردود الي وضحت لي السالفة ..... آسفة يانقاء الحب ....... كنت احسب انك ذكرتي القصة بدون اذن من صاحبتها الاصلية ..... آسفة جدا...اتمنى ماتزعلين مني ........ ياليتك نوهت في بداية القصة اكثر وبينت ان القصة هي نفسها قصة اماني عشان نفهم من البداية ومانحرج انفسنا وياك الله يوفقك ...........

شجن الايام

مافي تكمله للقصه والله اندمجت وياها واجد

صحيح الرجال مالهم امان ياامن الرجال ياامن الميه في الغربال

ميـرا

فرج الله هم الجميع وزادكم قربا الى الرحمن

نقاء الحب

كل التحايا والشكر لنقلك القصه الرائعه

MDAOT

الله يصبرك ويثبتك ويعينك ياحبيبتي ومااصعب حياة المره مع ضره لانك بتصيرين تراقبين تصرفاتك وكلامك وكل شئ في بيتك من جو واكل ونظافه وحسن خلق معاه .................الخ ولو انه مايستاهل بس ماتبينه يلاقي شي عليك لانه يحط قي راسه مقارنه بكل شئ ولكن يجب عليك انك ماتوصينه يجيب حاجاتك الخاصه مثل العطورات اوقمصان النوم او ملابس البيت خليه يتفاجاء بلبسك واناقتك وريحتك المميزه ويحس بالفرق وماااقول غير الله يعينك وللاسف ان الرجل يبيع زوجته من اجل حيونته والا وش قاصر عليه ماشاء الله كاملة الاوصاف الله يخليك لاولادك ياعينييييييييي

زهرا55

انا تاثرت بلقصه وحسيت بمرارة الخيانه الي درجة اني ما قدرة انام لاني قراتها في اليل الله يعطيك الف عافيه
علي نقل القصه

والي صاحبة القصه سبحان الله وماشاء الله علي الصبر ولايمان بقضاء الله وقدره واجرك علي الله ماراح يضيع

ويعوضك في عيالك يارب ويعطيك الصحه والعافيه اصلا باين من الاسلوب في سرد القصه انها انسانه جدا

ذكيه وكامله والكامل الله بس ساعات يصير الرجل مطسس في عيونه ولا يشوف

اشكرك اختي علي النصائح والفائده

الله يسعدها مع زوجها والله إنها القدوة لنا الله يسعد كل زوجين الله لا يبتلينا بزواج أزواجنا علينا.

***dalia***

انا بصراحة تمعنت بكل سطر كتبتيه وحسيت مشاكلي وهمومي ولا شي قدام واحد لما يتزوج على زوجته الاولى
وبالعكس حمدت الله باللي انا فيه رغم مشاكل صعبة جدا بس و لا شي قدام هيك القصة الكارثه ...
واللي تعلمته منك اني احافظ على خطيبي بالملكة دامت علاقتنا 3 سنين احافظ عليه اكتر بكتير من الاول ياللي تأجل موعد زواجنا من مشاكل بيني وبين اهلو من سوء الظن والظلم وحسد الناس علينا ... قلت لو شو ما صار ما حبيع حبي بين يوم وليلة لأجل بشر ما بيستاهلو ابدا مين مكان يكون... وحاولت اغير كتير من اسلوبي واضبط اعصابي وآخذ الأمور بسلاسلة على قد ما اقدر حتى ما تولد مشاكل وحقد وكراهية واطنش ادما فيي من كلام بشمئزني او بستفزني ... انا اخترت هيك حياة ولازم اكفيها شو ما صار واواجه الصعاب واتحمل وخاصة انو قدر الله من رب العالمين واللي الله كاتبو هوي الخير ان شاء الله ... وانا راضية في حكم الله وقدره وهادا اختبار من رب العالمين حتى يشوف مدى صبري ان شاء الله اكون قدها واكون ناجحة في الاختبار باذن الله ... وطبعا بالصلاة والدعاء بغير القدر ان شاء الله وهوي السلاح الوحيييييد لحل المشاكل إن شاء الله وبإذن الله...

وعنجد انا استفدت كتير من قصتك خلتيني اتعلم الصبر اكتر واكتر واتحمل الصعاب رغم الظروف الصعبة فوق كل هادا وانا ما بقول الا الله يجزاااااااااااااااااااااكي الفففففف خير على صبرك اللي ما إلها حدود ما شاء الله تبارك الله ...وانك عنجد قبل ما تكوني بنت اصيلة ..إنك بنت بإذن الله مرضية عند الله والوالدين إن شاء الله ...عنجد انو الله بحبك لحتى صبرك وخلاكي تتقربي منو اكتر واكتر بالصلاة والاستغفار ويااااااااارب تلاقيييييها بالآخرة من كل اعمالك الصالحة يارب ...

والله يصبرك ويبعدك كل المشاكل ياااااااارب وكل الاولاد والبنات الحرام اللي بحاولو يأذوكي يااااااارب

ومدام رضيتي في قدر الله وبحكمه في زواجه عليكي ..خليكي كاملة في جميع حقوق البيت وما تكوني مقصرة ولا بشي حتى كمان تتفوقي عليها للتانية وما يشوف في حتى مقارنة انك عنجد الاولى وبس وما في منك ابدا... لكن اياكي ثم اياكي تستهوني ذاتك وحقوقها ...خليكي كمان قد حالك ما كل شي يريد الزوج تعطيه حتى يكون إلك رائي وكيان ومشاعر واحساس لازم يعرفها طول ما انتي الحق معاكي ...وبالنهااااية القرار بيد الرجل ...فليكن لك رائي وهو القرار حتى يخلق جو التفاهم و روح النقاش بطريقة سلسة ولبقة وثقافة من غير اي ظلم او تستهوني ذاتك

والله يدييييييييييييم المحبة بينكم يارب ويوفقكم ويحميكم يارب من عيون الناس ...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبة قلبي

صحيح إنك متعايشة مع الوضع بذكااااء وإيمان بالغين

بس الصراحة أنا أقرأ وقلبي يعورني

ربي يثبتك ويصبرك

يا الهي
مرررررررررررة مؤثر
كان الله في عونها
ومن اعتمدت على الله لن تضيع
.