مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ترى الذكرى ولو حلوه طواريها تهد الحيل..

بنوتة بابا

رووووووعه والله ماشاء الله عليييييك آآآآآآآآآه ونااااااااسة مرررره حتى حسيت ببرودة الجو خخخخخ

كيف الحال يا الحلو ؟؟ منظر رائع جداا بسانا عندي استفسار ونصيحة ممكن؟؟؟؟؟ نبدا بالنصيحة يا عسل... ياعيوني وياقلبي ترى ماابغ ازعلك بس ودي اقولك ياريت تغيري اسمك لان الشقية مشتق من الشقاء ؟؟؟ ابعدك الله عن الشقاء

الاستفسار هو عن رحلتك لصلالة ؟ كيف هي من فنادق وسياحة ومرشدين وتكلفة ؟؟ اني ناوية ازورها ان شاء الله

الشقيه

كيف الحال يا الحلو ؟؟ منظر رائع جداا بسانا عندي استفسار ونصيحة ممكن؟؟؟؟؟ نبدا بالنصيحة يا عسل... ياعيوني وياقلبي ترى ماابغ ازعلك بس ودي اقولك ياريت تغيري اسمك لان الشقية مشتق من الشقاء ؟؟؟ ابعدك الله عن الشقاء
ههههههههههههه مابين الخوات زعل ربي يحفظك

وبالعكس اسمي حلوه وانا مو قصدي الشقاء بالعكس
وعلى فكره هذا لقبي في البيت واول من اطلقه علي ابن اخوي كان صغير في 3 ابتدائي
وكان يقصد اني مشاغبه فديته دايم يقولي يا الشقيه ومنها حبيته وصار لقبي على طول في المنتديات
.................
وبالنسبه لصلاله..
انا رحت لها 3 مرات اول مره سكنت في فندق حمدان بلازا طبعا الحين تغير اسمه وصارت الاسعار ناااااار بس اهل صلاله صارو مثل السوريين في الزبداني وبلودان وكسب يأجرون منازلهم واسعارهم حلوه وترتاحين كأنك في بيتك
وبالنسبه للمرشد السياحي ما تحتاجين اول ماتدخلين صلاله بيعطونك كتيبات ارشاديه وخريطه توضح لك الاماكن السياحيه
احنا يمكن اللي سهل علينا بابا عنده اصدقاء عمانين كثير وساعدونا في رسم خطط الرحله..

اي استفسسار ثاني حاضرين يا الغلا.. انتي بس ارسلي لي ع الخاص
سلام

فطوم باك

يعطيك العافية
يسلمووووووووووووووووو
كل عام وانتى بخير يارب
بارك الله فيك

أعلى