مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تذمرت....وكانت هذه النتيجة"للعبرة"

السلام عليكم يابلقيسيات
حزينه واحتاج من يواسيني..الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه...:sadwalk:
حملت في فترة كانت المشاكل بيني وبين زوجي كثيرة وماتخلص.كنت تعيسه واحس نفسي غبية لأني حملت ف هالوقت...وكنت دايما اقول"""وليتني ماقلت"""ليش حملت؟ليش؟حبيبي ماكنت ادري اني باتعلق فيه هالكثر.. المهم مرت فترة الحمل كالمعتاد وكان كل شي طبيعي .وقبل موعد الولادة باسبوعين عملت الترا ساوند وكانت الفاجعة:قالت الدكتورة راس البيبي فيه ماء وكمية الماء ومكانة راح يطلع ولدك معاق..:tears:.طبعا ماقدر اوصف الشعور:tears::tears:
بكييييت وبكيييت...وتذكرت اني ماحمدت الله على نعمة الحمل بالعكس كنت متذمرة ومب راضية..عورني قلبي على ولدي حسيت اني انا السبب:tears:وطبعا لين يوم الولادة انا اكلي غير اكل ونومي غير نوم دايما سرحانه وافكر..المهم جاء يوم الولادة..ومع خروج البيبي لاحظت على طول انه مابكى ولا تحرك..الصراحة انهرت وتأكدت ان الولد مش طبيعي..خذوه على طول للعناية المركزة وفي اول زيارة له حبيييييييييييييته وقلت ليتني ماتذمرت.بعدها قالوا حجرات القلب كلها مفتوحة على بعض يعني "تشوه ف القلب"ونزيف ف الشبكية.اعاقة عقلية وحركية شديدة...مع ان كان يبين طبيعي.بعد يومين قال لنا الدكتور ان البيبي عنده عيوب ف الكروموسومات وماراح يعيش اكثر من ثلاث اسابيع على اكثر تقدير...وكانت الطامه...كل مرة اكنت اشوفه اقعد ابكي كان خاطري المه واحضنه .اشوفه قدامي ومااقدر اسوي له شي..انا لله وانا اليه راجعون..وكنت ازورة مرتين ف اليوم وبحكم عمل زوجي اللي يخليه يغيب بالايام عنا..كنت اروح بروحي..وبعد مرور عشر ايام دخلت العناية بس ولدي حبيبي مش موجود قعدت ادوره بين اسرة البيبيات مش موجود فكلمت الدكتور واخبرني ان ولدي حبيبي توفى وهو موجود ف المشرحة إذا تبين اتشوفينه...طبعا رحت وشفته بسته وحضنته...والله اكتب وادموعي سيول:tears:الله لايبلي احد...على فكرة انا من حملت حسيت اني ماراح اشوف هالبيبي ولاجهزت له اغراض كثيرة ولاركبت سريره..كنت اقول لين وصل يصير خير..مر على وفاتهاربع شهور واربع ايام..ولاانام إلا المخدة غرقانة دموع..مااقدر انساه حبيبي حبيبي....ادعولي بالصبر:tears: ونصيحة :لاتتذمروا من نعمة حرم الله منها كثير من الناس.....الله يصبرني ولا يحرمكم....ارجوكم اللي عندها تجربة اتنزلها علشان اتعلموني كيف عدت الازمة؟؟؟؟:tears:

يااااقلبي وربي قطعتي لي قلبي
انا اي بي بي اشوفه اتعلق فيه
مادون لو كان ولدك ربي تعينك يااارب

papero0o

الله يعوضك يارب بلولد البار
قال تعالى وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ
صدق الله العضيم

أختي انا عندي صديقة مات ابنها غرقان و في نفس الليلة الي مات فيها حلمت برجل باين انة من الصالحين و قراء عليها الاية من سورة الكهف
وَأَمَّا الْغُلَامُ فَكَانَ أَبَوَاهُ مُؤْمِنَيْنِ فَخَشِينَا أَنْ يُرْهِقَهُمَا طُغْيَانًا وَكُفْرًا (80)
فَأَرَدْنَا أَنْ يُبْدِلَهُمَا رَبُّهُمَا خَيْرًا مِنْهُ زَكَاةً وَأَقْرَبَ رُحْمًا

الله يصبرك اختي على ما ابتلاك و عليك بل استغفار و شكر الله عز وجل

dal3 cute

الله يكون في عونك ويعوضك باابرك منه وياحظك يمكن يكون شفيع لك يوم القيامه

ساميه1

الله يصبرج ويعوضج خير منه يارب
ولاتحزنين وايد مب زين لصحتج وهاالشي الله كاتبه وتوكلي على الله

sosoooo

Active member
الحمدلله على كل حال وانا لله وانا اليه راجعون
ذكرتيني اختي باللي صار لي قبل سنتين تقريبا حملت بعد بنتي الاولى وقالو لي حامل ببنت وكنت متاففه وابغى ولد وكل من سالني كشفتي على نوعه اقولهم ايوووووه بنت واغمض وووو المهم في الشهر الثامن رحت اراجع مراجعه عاديه الا قالت لي الدكتوره البيبي فيه تضخم في الكلى الثنتين وماراح يعيش والله اني ندمت على تاففي وقلت ابغاها البنت هذي لو مدري كيف جات بس تعيش لكن بعد ايش ولاني ماقلت الحمدلله على النعمه اسبوعين بس قبل دخولي التاسع واحس بالام الطلق وولدت لكن للاسف ماتت وهي ببطني اللهم لك الحمد والشكر
والله كانت حلوه وروموشها طووووويله بس متنفخه من الموت لانها على كلام دكتورتي لها تقريبا 3 ايام ميته ببطني
وسبحان الله بعدها حملت مرتين وكلهم اولاد لاكن ربي مايكتب لهم العمر لاني رفست النعمه ولاشكرت الواهب وانا الان حامل وكل يوم اشكر ربي وادعي ان ربي يتمم هالحمل على خير والله الحين اني اتمنى ريحة البيبي وان شاءالله يجي بسلامه
على فكره كنت في فترة النفاس على طول بيدي الاذكار وادعية الهم والكرب عشان كذا ربي هون عليه الحزن وعدت على خير الحمدلله

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها

قبل شهر من الان انجبت زوجة اخي ولد بعد انتظار دام 8 سنوات

حيث ان اصغر ابنائها عمره 8 سنوات

وجلس الطفل في الحضانة 10 ايام وتوفي وذلك بسبب الاجسام المضادة في دمه ( عامل الريزوس )

وحزنت عليه امه حزنا شديدا ومازالت تبكي الى الان

ولكن الحمدلله على كل حال

اختي احتسبي واستغفري والله يعوضك بخير منه

بإذن الله طيرا من طيور الجنه ...وشفيع لك عند الله ..وأولاد الآخرة هم الاولاد
والحمد لله على كل حال واللهم عوضك خير أنت وسووووووسو

عيون حورية

الله يعوضك عاااااااااااااااجل غير اجل
انزلتي دموووووعي وذكرتيني با بنتي اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانه
انا فقدتي طفلتي وبكيت كثير ولاكن تذكرت ان فيه رب عظيم رحيم ارحم مني بهااااا
وربي ادري من حرقت قلبك لاكن ايقني يقين ان ربي بيعوضك
انصحك روحي خذي عمره واكثري الاستغفار والصدقات انا رحت للعمره ومن جيت وانا مرتاحه نفسيتي حيل حيل الحمد لله
وحطي في بالك ان الخيره فيما اختار الله

ملكة زمنها

حبيبتى الله يعوضك خير يارب انتى والله قطعتى قلبى وسالت دموعى دى ارادة الله وما لكى اى ذنب لا تحملى نفسك مسئولية استغفرى ربك ودى ارادة الله

رعبووب555

الله يعينج حبيبتي ويكون في عونج
اكثري من قول اللهم اجرني على مصيبتي واخلفني خير منها
واكثري الاستغفار وقراءة القرآن
والله يرزقني بعد بالحمل الثابت السليم ويعوضني عن اسقازي وكل من تتمنى

أعلى