مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تدرون وش قالت لي جارتنـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــا

سمعت اخصائي يقول مثل هذذا الكلام وسمعت رجل يقول اللي تبي تعيش تشيل الحب من قلبها لكن والله الحب ماهو بيد اي انسان الله المستعان

انــــــــــا احبه بجنوووووووون بس والله لمن حسيت بعدم اهتمامه ماصرت اهتم فيه حتى حبي احسه مو مثل قبل

الا
كلام صحيح
جدا جدا

ابن القيم رحمه الله قال ........ لا تعطي كثيرا
حتى لا تندم كثيرا

خير الامور الوسط في كل شي

وفعلا
الدنيا ما توقف على رجال

صادقين البنات حبو باعتدال انا كنت اموت في التراب اللي يمشي عليه واخت منه صدمات الله لايوريكم حبو باعتدال والرجال ادا شافك ميته فيه ماراح يبذل مجهود عشان تحبينه واثق من حبك وصراحه احس مو مع الكل تنطبق هذي النضريه خخخخخخخخخخخخخخخخخ صار علوم

الامومه

صح كلامك لازم يكون عند الوحده استغلال عاطفي
اللهم لاتجعل قلبي معلقا الا بك

الله يهدينا ويهديكم فعلا المراة بطبيعتها تحب بجنون بس ايش نسوي لازم نحط حد لهالحب الجارف ونعرف انوا دوام الحال من المحاااااااااااااال

lavleygirl

هو كلام منطقي بس التطبيق صعب
لان حتى في القران قال الله تعالى(وجعلنا بينكم موده ورحمة) مش حب وعشق ولو طلقني او تزوج عليه او خاني لا سمح الله الله لا يقول بتكون نهاية العالم عندي
وهو المفروض ان انه يكون الرجل شي جميل في حياتنا نعرغ كيف نستمتع فيه مش نتعلم كيف نعذب نفسنا فيه

فرحة صباه

صدق اذا حبيتي لاتحبينه من كل قلبك
معك تجربتي
انا احبه واموووت فيه وبالاخير تزوج علي وهو واثق اني ما استغني عنه لانه عارف حبي له والله يابنات لما تزوج احس اني مالي داعي بهالحياااه واحس ان موتي احسن من حياتي يمكن تضحكون علي بس هذا الصحيح وهذا الواقع بس الحين غييييييييييير احاااول اني اشيله من قلبي واحطه براسي متى ما اذاني او اساء لي بس انفض راسي ويطيح منه

أعلى