مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تخيلووووو أوبراودكتر فيل اسلمو

ام امل

طيب مدام في تشجيع من الاغلبيه احب اطلب منكم المشاركه ولو بجهد بصيط
:icon26: نقدر نرسل على موقع اوبرا رسائل اعجاب بافكارها نمدح فيه صفاتها من غير ذكر شيئ عن الاسلا م حتى نستطيع لفت نظرها الى ان المسلمين غير متعصبين لديانه معينه وان المقياس هوا الاخلاق والمبادئ يعني نحببها في الاسلام باختصار من غير ما نذكر شيئ عنه حتى لا تنفر من البدايه:msn-wink:
ولا ايش رايكم:questionmark:

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
انا اعتقد ان الدكتور فيل فيه امل اما اوبرا فما اعتقد لأنها
متخذه موقف شديد من الأسلام وهذا واضح في كثير من مقابلاتها ...

واذكر انها مره ذكرت بسخريه كثرة المرسلين لها ترجمة

القران سواء على البيت او البريد الألكتروني وطلبت منهم

ان يتوقفو عن ارساله .....لأنها ليست ضاله عن الحق على حد قولها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير:
فكره حلوه

يسلموووووو ع الموضوع ولي عوده ان شاء الله بعد ماافكر

بس اعجبتني فكرة نراسلها مره حلوه الفكره

ام امل

هذا الرابط للي يبغى يراسل اوبرا وياريت تشدوا حيلكم:msn-wink:
انا اكتشفت انوا في محاولات من قبل ممكن تنفعنا وما في شي مستحيل على الله زي ما وصيتكم لا تجيبو اي سيره عن الاسلام مجرد اعجاب بمواضيعه:icon30:ا يالله با بنات العقيده
:icon26::icon26::icon26:http://www2.oprah.com/email/reach/email_showideas.jhtml​

نفيلة

ملكة متوجة
اما انهم اذا اسلموا ممكن يسلم نص الشعب الامريكي فاقول لقد اسلم محمد علي كلاي و هو وقتها احد اشهر لاعبين الملاكمة و لم نسمع بعد اسلامه ان اسلم اثنين من الشعب الامريكي تاثرا ....

الله يهديهم و ينور قلوبهم و اتمنى فعلا بصدق ان تعطي مراسلاتكم نتيجة ايجابية
وفقكم الله

نواره

ام امل تعرفين انه نفس الفكرة وربي
دايم تجي في بالي لو الاثنين اسلموا واو راح يخدموا في نشر الاسلام في امريكا بشكل رهيب

والله اني ادعي دايم انهم يسلمون و ينصر فيهم الاسلام لانهم الاثنين فكر لا يستهان فيهم ........و خدموا المسيحية في الشرق الاوسط بشكل غير معقول اوبرا بنت المدن الي دمرت في سيريلانكا و خدمت التنصير بشكل رهيب تخيلوا لو انها مسلمة و فعلت نفس الشي و نشرت الاسلام :icon30:
و يا اخواتي الرسول صلى الله عليه و سلم كان يدعو الله ان يسلم احد العمرين الي هو عمر بن الخطاب و عمر بن ربيعه فاسلم عمر بن الخطاب ومافيها شي ان ندعو اذا رأينا في احد هؤلاء الخير و توسمنا فيه نفعته للدين و المسلمين ان ندعو الله ان يسلم فينفع الله به الدين و المسلمين في كل مكان هذا راي الشخصي
و دمتم بود :icon31:

ام امل

تسلم الايد الي كتبت أ ختي نواره والله يستجيب دعائك
فعلا" احنا في حاجه ان ندعم بعض ونرفع معنوياتنا
وسامحك الله ياعزيزتي نفيله أتمنى ان تكوني ايجابيه اكثر فكيف نعلم اذا كان اسلام محمد علي كلاي اثر في غيره ام لا ثم ان محمد علي كلاي كان ملاكم وليس فعال في الدعوه للمبادئ في الاعلام مثل اوبرا او دكتر فيل
وابشركم انا ارسلت اول رساله وما تتخيلو الترحيب والسرعه في الرد فعلا" شجعتني التجربه بس اهم شي الاسلوب والدخول عن طريق النفسيه والاعجب ادعولي بالتوفيق
:c016:

نفيلة

ملكة متوجة
ام امل لست سلبية ابدا و لقد دعوت لهم بالهداية فقط قولي اني افكر بعقلي قليل اكثر من عواطفي

حبيبتي الحمدلله انك جربتي و اتى الرد كما تشتهين كلي طمع ان تخبرينا عن رسالتك و عن ردها

صدقا ادعوا لك بالتوفيق و اتمنى ان يهديهم الله و ينير قلوبهم
لك ودي

ام امل

ها يابنات احد ارسل ولا ماحد لمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولو كلمتين حلوين بس:e076:

ام امل

خلاص ادعولي بسسسسسس

خلاص اقل حاجه صوتو لعمروخالدعشان يقابل اوبرا كضيف
وانا ادعولي الله يوفقني واقدر الفت انتباها مافي شي صعب على الله ولو فيها خير الله بيهديها واذا ما استجابت لنا اجر المحاوله
دعوااااتكم
:a194:​

بلقيس14

بارك الله فيك ام امل ونحن معك بدعواتنا بان يوفقك الله في هدايتهم
واعذريني كان بودي اكون معاك بس للاسف اللغه عندي مافي
ولو احتجتي اي مساعدة بالخدمه بس غير اللغه

أعلى