مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تخيلوا يقول جهزززززي وهو ماجاب المهر قهههررر

بنت سكاكا

فديييييييتكم انا توي ادري ان البدل مايجوز الابمههههر . لا بس شاوروني اهلي ووافقت ليش تقولون اهلك شاوروك ولالا فهموووووووني ؟؟؟؟
وشوالدليل ان زواج البدل مايجوز الا بمهر خفت والله ماعمري سمعت بهالسالفه . ردو علي بالله واشكر من تفاعل معي .

بنت سكاكا

اختي موزه اشكرك ياعمري والله ماعطاني المهر ابد اعرررفه لو عطاني غير يقول لي انا اعرفه بالضبط واهللي غير يقولون لي انه عطاهم وقلت لاخواني متى يجيب قالو شوي لاتضغطين عليه يعني معناته انه ماجاب اشكركم من اعمااااق قلبي

ام رتـــاج

بصراحه الله يعينك على هالخطيب البارد بس انتي تقولين ان اخوانك يمونون عليه اجل ليه نايفاتحونه بموضوع المهر لانه من حقك

السؤال: س371
ما حكم زواج البدل، وذلك كاستبدال الأخوان كل واحد بأخته أو الآباء كل واحد بابنته؟ وما حكم من أنجب أطفالا على هذه الطريقة؟
الجواب:-
هذا نكاح الشغار، ولا يجوز إذا كان هناك شرط، كأن يقول: لا أزوج ابنك إلا إذا زوجت ابني؛ حيث أنه لا بد من إكراه المرأتين أو إحداهما، فإذا رضيت المرأتان، وكان الرجلان كفئين، وأعطيت كل منهما حقها ولم يكن هناك شرط جاز ذلك.

هذه الفتوى جبتها لك من موقع الشيخ عبدالله بن جبيرين

اتمنى اكون افدتك

فيه حلين
يا أنك تتسلفين من أهلك لجد مايجيب المهر00
أو انك تقولينله بكل بساطه بجهز وأبي المهر0000000
مافيها شى حقك وبما أنه ما استحي لا تستحين فيه0000
واذا كنتى خجوله مره قولى لاخته وأفضل ان ابوك او اخوك يكلمه0

المستبدة 1983

Active member
شكلك انت واهلك طيبين زيادة عن اللزوم
انا كمان صار معي متلك بالضبط وعلى اسوء ههههههههههه
انا أهلى من كتر الطيبة والخجل بنضحك علينا والله
وكمان لما كتبت كتابي كتبوا بالعقد اني استملت مهري كامل وانا والله العظيم ما استلمت ولا هللة
بتصدقي انه أهله أعطوني المهر قبل زواجي ب 3 أسابيع بسسسسسسسسسسسس ( كان عندهم سوء ) يا ريت كل واحد راح بحال سبيله ولا اني تنازلت عن حقوقي كعروس
وفوق كل هدا اخدتهم وانا مستحية وشوي وبقول لهم خليها علينا ههههههههههه
والله العظيم انا صار معي هيك
بس الفرق بيني وبينك انهم اشترولي الدهب قبل عرسي ب 4 شهور وباقي مهري اعطوني اياه قبل العرس ب 3اسابيع
واتورطت وما قدرت اختار فستان زفافي متل الخلق
خليها على الله .. رغم كل هالتخبيص وعدم الترتيب لكن طلعت حلوة وفستاني حلو ومرتب لكن ما كان فستان احلامي

هالشكليات بتصير عااااااادي

قولي لاخوكي يكلم مرته اللي هي اخت خطيبك يعطوك المهر عشان تاخدي راحتك بالجهاز
وانه هالفترة فترة تخفيضات وفرصة للشوبينغ

والله يسهلك حبيبتي

التعديل الأخير:

غرور القمر

بنت سكاكا تدري قهرتيني إذا قالك جهزي قولي من وين أجهز ما جاني مهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا حق من حقوقك يا أختي لا تسكتي ما في حياء بينك و بين زوجك معروف العرايس من وين يجهزوا؟؟؟غير من مهرهم لا تجلسي ساكته قوليله إذا سألك ما فيها شي

أعلى