مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تخيلوا يقول جهزززززي وهو ماجاب المهر قهههررر

بنت سكاكا

السلام عليكم اخواتي رجعت اليكم فديتكم ...

ندخل بالزبده كالعاده من هذا الخطييييييب اللي فاقع قلبي :10: مع ان قلبه طيب تخيلوا يقوللي ليش ماتجهزين وهو ماجاب لي شئ ومايقول لي ابغا اجيب ولايطري لي طاري المهر نهائيا انا حاليا مسافره عن المنطقه اللي انا فيها الحين ,, ويقول هاه رحتي اسواقها جيتي شفتي واخواني طبعا الله يهديهم حيييييييييل ماخذين المووونه معه بحكم اني متبادله انا وزجة اخوي يعني انا "" مرة اخوها وهي مرة اخوي " احلفي يابنت :31: يعني متعودين عليه من زمان وهالعايله كلهم مررره شابكين معهم المهم من كثر المونه اللي بينهم اقول لهم قولوا له عن المهر يقولون فشييييله هو يبي يجيب لك يابنت الحلال مو مخليك ... وعادة حنا بكتب الكتاب اللي هو يوم الملكة مانطلب يعني خواتي كلهم ماطلبوا طبعا هذا شئ غلط ادري بس اهلي طيبين مرررره بس ان ازواج خواتي جابواالمهوووور من دون الكتاب فهمتوا بس هذا مادري وش سالفته وانا مستححححححححححيه لا اقول له نهائي بالرغم انه كرر علي سالفة متى تجهزين يلا جهزي ومن هالكلام والله اني مستحيه مااادري وش اقوله ولا افاتحه مممممممممادري اللي عندها فكره ارمي الكلام يعني ؟؟او ممكن اقوله بطريقة غير مباشره؟؟؟ اي طريقه هو عاد يلقطها مررررره ولعلمكم زواجي بالصيف ..... ياخيكم شوفوا لي حل ... لعلمكم ان اخوي اعطى اخته 70000 بلعتوووووووها والله انهم مايستحون هو واخته قاهريني صراااااحه ... واخته طول ماهي قاعده معانا وهي وش اسوي بزواجه واريد احجز واريد اعمل وكل شئ ابي اسويه ومدددددددهره وما فكررررررررت فيني طبعا هي صراااحه باردة وجه بصفه عامه حتى اخوها مثلها ...

الشور يابنات ويامتزوجات مالحل ابغاااا شوركم وافكاركم ترااااه عنييييييييد مررره ...
الله يعين ردوا لي بالله ....

والله ماااااااااادري وش اقوولًكِـ...!

موضوعكِـ غرريب يعني شئ معروووف المهر مايبي لها كلام اصلآِ..؟

والاغرب انه ماجاب لك سيرهـِ عن سالفة المهرُ

حاولي بأخوانك كودهم يسألونه بس بشكل غير مباشر وكودهِـ يفهم

:31:​

طيب ياحلوتي انتي ليه ماتتكلمين مع مرت اخوك ولا امك تتكلم معها .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا مستحيه خلي اخوك يسأل زوجته يقول هاهِـ متى اخوك بيجيب المهر يعني عادي يجيبها من باب السوالف والله يوفقك يارب

من جد هالايام ماتفوت خصومآت مره حلووووهـِ

مـــــــآبــــــ ع ــــرف حبيبتي
إن شآء الله الـ ع ـرآيسس يفدوونك

الله يووفقك ويســ ع ـــدك

بنت سكاكا

مشكورين وين الردود ياخوات اللي عندها حل او فكره انقلها له بطريقه غير مباشره لان اهلي مو متعاونين معي مررره ..

شموخ حور

اقووووووووووووووووووووووولك خيتوا00 اذاهوه قااااااااااااادر قولي له ابي مهري عشان اجهز مو عيب ولا حراااااااااام 00 اذا عودتيه من الحين على عدم تحمل المسووليه بتتعبين معه بعدين 000 لكن اللي ابي افهمه انتي ملكتي كتبتي كتابك ولا لا 00

بنت سكاكا

ايه ياقلبي ملكت وكتبت كتابي لي 7شهور مملكة وزاجي بشهر 7 هذا اللي بيجي حدده وكل شئ بس نسيت اقول لكم ان هو توه متعين ولساع مادياته مو مضبووووطه على كلام اخواني ولاهو والله مايقولي شئ ولايقولي مامعي ماده عنده عزززة نفس وبالنسبه لتحمل المسؤؤؤلية كل شهر هو اللي يسدد لي جوالي مايخلي اخواني ابد مادري وش سالفته جاوبوني وش اسوي معه موفاهمه وش يبي .....

الحائررره

يالبى قلبك يابنت سكاكا قلبتي علي المواجع انا حالتي نفس حالتك
ونفسيتي مررررره زفت من موضوع المهر
ظروفه مو راضيه تزيييييين ولا هو قادر يدبر المهر
وزواجي يمكن بشهر5ولاني عارفه وش اسوي
الله يفرج همي وهمك
وييسر امورنا

طقيها بالوجه قولي جيب المهر أبي اجهز
انا من وين اجيب فلووس
اهلي ماراح يقصرون بس استحي اقولهم وانت المسؤل
هذا حقك ماعليك منه وخليك قوية شخصيه
في هالزمن معاد ينفع طيب ماطيب خليك واثقه وحازمه معه
وبتشوفين بعدين
والله يوفقك ويتمم زواجك على خير :)

حبيبتي

السالفه واضحه وانتي بنفسج قلتيها

توه متوضع يعني للحين ما كون نفسه

نطري عليه شووووي واكيد بيدفع لج المهر السالفه مو لعب يهال

يعني ما يدري ان زواجكم بالصيف .؟ وان لازم تزهبين من الحين ؟ اكيد يدري بس ما بيده شي

عطيه فرصه شوي بعد والتجهيز تقدرين تسوينه بشهر عادي وحتى لو تكملين بعد الزواج عادي

ومافيها شي لو طلبتوا المهر سواء انتي ولا خوانج ولا ابوج وامج ... هذا حق والحق ماينزعل منه؟؟

بالتوفيق يالغلا

يا الزين

أدعي له ان الله يفرج عليه ويرزقه ويبارك له.. هذا هو الحل :icon26:

أم رامــا

عااادي حبيبتي إطلبيه هذا حقك لا تتهاونين فيه بيروح عليك الوقت وماخلصتي تجهيز ,, قولي أبي أبدأ أجهز للزواج بس إني منتظره منك المهر ,, والله يوفقك ويتمم لك زواجك على خير ويسخر لك زوجك

سوسو2008

ياقلبي ذكرتيني بسالفتي انا زواجي بشهر 4 وقبل يومين ملك وجااب المهر وامس بديت اجهززز

اتحملي واصبري وادعي ربك وان شاء الله تتيسر

اذا بشهر 7 زواجك ان شاء الله يمديك بس ادعي ربك

واتسلفي من اخوانك وقولي لهم اذا جاب لي المهر اعطيكم ايااه صراحه انا ندمت اني مااتسلفت من اخواني وجهزت نفسي لان راح على الوقت اللحين اجري جري كل يوم بالسوق لان زواجي قريب بس انتي لسع لاتصرقعين الرجال خخخخخ واصبري

الله يووفقك ويسعدك ويتمم لك على خير

بنت سكاكا

مشكورااااااااااات اخواتي جزاكم الله خيرا وين اراء الباقييييييين تكفووووووون

نصيحه من اختك ح5قك مافيه مجاملات يا قلبي انتي ما بطقينه ولا تخاصمينه انتي بتقوليله با اسلوب

عندي فكره قوليله اش رايك نا اجل الزواج عشان ما عندي اجهز

سؤال انتي بدل طيب مايجوز زواج البدل اهلك شاوروك ولا لا

golden-eye

اختي ملكة للتوضيح بس

البدل مايجوز اذا كان بدون مهر.. ولكن اخوها دفع لزوجته!!

اش معنى هو مايعطيك المهر؟؟؟

هذا حقك ياقلبي ومايصير اذا ماكنتي راضية ؟ ماتعرفي كم كتبوا مهرك في العقد؟؟؟

وعادي قولي له لمن تجيب المهر با ابدأ تجهيزات

الله يوفقك ويسعدك ويبرد قلبي.,

دلع حسون

حبيبتي اللي اعرفه من تتملكوون اهل المعرس يحددون يوم يجبيون لكم المهرغريب امرزوجك بالله يعني كييف اتجهزي وهويعرف انه ماعطااك مهر..
حبيبتي مالك الا تقوليين له بأسلوب حلوقولي كيف جهزوانت باقي ماعطيتني مهربكذا راح يعجل يجيب لك المهر الله يوفقك ويسرامووورزواجك

بنت سكاكا انا زواجي يمكن بشهر 5 ولا جابه باقي تخيل 3\5 زواجي ولا جابه واذا بيجيبه بعد مايرجع من الاجازه يعني اول 3 لانه مااكد الزواج والماديه مضغوطه ودي اضفقه واقول طيب ليش مسوي فيها ومقدم الزواج اقولك اذا قال جهزتي قولي رحت اخذ فكره ولما يجي المهر اشتري
الحائره لبى قلبك مثل حااااااااااالتي اه بس

{موزه}

يعني قوي وجهه يقولك جهزي وهو ماعطاك المهر !!

طيب يمكن دفع المهر ، ويحسبه وصلك ؟

حاولي تلمحين لاخته ان فيه شي بسوق ودك تشترينه قبل لايروح عليك .

الله يسهل عليك امرك <3

أعلى