مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تحاليل الزواج حطمت مستقبلي وامالي وكسرت مجاديفي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حبيبتي وسعي صدرك ولا تشيلين هم

أهم شي خلي عندك صبر وثقه بالله

وبقولك شي وحده من قريباتي قبل 9 سنوات ( يعني أيامها لا تحاليل ولا غيره ) انخطبت وصلحت شبكتها

واتحدد الزواج والله حتى الفستان صلحته طلع عندها فايروس معدي طبعا المحروس طلقها وهي مسكينه

تعبت نفسيتها بس ماشاء الله داومت على العلاج وربي رزقها وتزوجت والحين معاها بنت وولد يفتحون النفس

ماشاء الله

ريحي خاطرك وان شاء الله ربي يشفيك ويرزقك باللي يستاهلك ويقدرك

مشاء الله تبارك الله الله يسخر له ربك مايخلي احد

مشكوره والله زرعتي التفاؤل بي
ربي يجزيك الخير ويسخر لك عبيده قولي امين

مشكوووووووووووووووووره ياقلبي:icon26::icon26:

الله يسهل لك امرك حبيبتي ..وتوكلي على الله ...

وماراح يصيبك الا ماكتبه الله لك ..

وحال المؤمن كله خير .. اما شاكر واما صابر

وانت توك صغيره ..ويمكن هالامر من صالحك علشان يجيك اللي فضل منه ويسعدك طول حياتك..

تحيتي ومودتي

اي والله صادقه ربي ارحم بي من نفسي:tears:

ربي يتمم ملكتي على خيييييييييييييير:tears:

مشكوووووووووووووووره اختي وربي يرزقك الجنه:icon26:

الله يسعدك حبيبتي ويفكك من هالمض الي انتي فيه وانا عندي حدس انك بتبشرينا انه فك منك وموعد الشوفه قرب<<وربي حاسه بمعاناتك انا توي محلله بقيت اموت لان رجلي <<مامدى سمي رجلك ياحظي
اقصد خبيطي حامل تكسر ولله لحمد التجات الا الله بالدعاء والاستغفار وطلعت سليمه حبيبتي الحي بالدعا وان الله يحب العبد الحوووووووح عسى ان يفرج لك كربتك وباذن الله بدعي لك بظهر الغيب واول ماتكون الشوفه خبريني بحاتيك ياعمري وربي حاسه باحسااسك
وانشالله انكتوك في مقتبل العمر شنو عانس وماعانس لايلعب عليك الشيطان ويوس وس لك وخلي املك بربي كبير
سلاموووووووو

مشكوووووووره اختي على هالنصيحه
وربي انكم شرحتو نفسي وخليتوني ارجع للحياة من جديد ربي يوفقك ويتمم عليك ويسخر لك ويرزقك الجنه والمسلمين اجمعين:icon26:

:icon26:
اول شي حبيبتي احب اقولك ان الله اختار لك الخيره الطيبه يعني لاتزعلني على اللي رااح لانو فيه خيره لك اكيد لانو واحد مايستاهلك فابركها من ساعه يوم راح وكمان بقولك ياقلبي تري المرض ابتلاء من الله والله اذااحب عبد ابتلاه وحبيت اقولك انو انا الحين صار لي مملكة3 شهور على شخص مريض بهذا المرض لانو من اول ماخطبني ماخبى علينا انا واهلي قال انا مريض وانا وافقت عليه لاني سالت عن المرض قالومره عادي ورحت المستشفى ووقعوني على ورقه ان عندي علم بالمرض ووقعت وعادي جدا بس اخذ تطعيمتين بس وبعد ماخذتها تخيلي قالو ماعاد يحتاج اخذهاوالحين هو يقولي انو وجهي عليه خير لانو تخيلي اختفى من جسمه نهائيا وانتي ان شاء الله بعد يختفي يعني لاتشيلين هم بس اهتمي بنفسك وبعدين لو ماهو المرض عادي ماشفتي بنات كثير تزوجو من رجال فيهم هذا المرض والله يوفقك يارب ..
ياربي لايحرمك فرحتي

يعني انتي ماهمك المرض عادي؟بس ماادري ليش احس انو الناس يتوحشون منه

ربي يسخر لك ويوفقك ويتمم زواجكم على خير ويرزقك الجنه ويحقق لكم امنياتك ويرزقك الذريه الصالحه:icon26:

اقسم بالله اني احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـ:icon26::icon26::icon26:

MOON_ LIGHT

حبيبتي لا تزعلي ولا تنقهري
وهذا إختبار من الله والمؤمن مبتلى فإحتسبي الاجر من الله
يمكن لا مو ممكن إلا أكيد مرضك فيه خير لك
يمكن كنت بتعشين تعيسة مع خطيبك السابق
وحسب ماأعرف الفيروس بي مدام مو نشط يعني مايأثر على الكبد وماعليكي ضرر إن شاء بس تنتبهي على نفسك وماتهمليها
عموما أكثري من الاستغفار والصدقة وإن شاء الله ربي يكتب لك الخير وين ما كان

اختي اكثري من الإستغفار .. واحمدي ربج ...والي بياخذج لازم ايعرف قيمتج ولا ايهمه مرض أو غيره ...

اعتبري هالمرض خيره من ربج .. يعني لو كنتي مرضتي بعد الزواج بهالمرض كان بيطلقج وكنتي بتحسن بغصة اكبر ...

الله يشفيك حبيبتي ولاتزعلي نفسك على شي راح وبانسبة للمرض ابعرف اخذتي علاج المستشفى ولا لا
من المهم انك تاخذي وبأذن الله فترة قصيرة ويرووح واي معلموة انا حاضرة
وعلى فكرة ينفع تتزوجي عادي اهم حاجة يطعم زوجك وبس
أسأل الله ان يشفشك ويرزقك بالزوج الصالح اللى يهنيك

ايوه رحت لكم مستشفى يقولون لي انتي ماله علاج لانك خامل واحنا ماعندنا الا علاج للفيروس النشط نخليه خامل اما الخامل خلاص حالة مستقره وطبيعيه :tears:بس اخاف لو جاء لهم الرجال ماقالو كذا اخاف يخوفونه
آميــــــــــــــــــــــــــــــــن يارب والمسلمين اجمعين

مشكووووووووووره اختي ميس :icon26::icon26:وربي يحقق لك ماتتمني:icon26::icon26:

اميرة الفل

يااااقلبي انت (((((((((((انشاااااالله راح يختفي المرض ........وبعد بتتزوجين احلى معرس
وانشالله تعزمينا على العرس ..........
>>>>>>>الزمي الاستغفار والدعاااااء ,,,,,,,,,
تفااااائلو تجدوه........
بعدين اذا رب العالمين احب عبد ابتلاه فاْن صبر كان خيرا" له...........او كما قال عليه الصلاة والسلام,,

كيفك ياقمر بصراحة موضوعك شدني الى ان ارد عليك:shiny: واخبرك بانك فتاة في مقتبل العمر ولا تحكمي على مستقبلك من رجل لم يكتبه الله :schmoll:لك وليس من نصيبك
ولاتخافين من مرضك فهو معدي في بداية اصابتك به وليس منه خطورة على من حولك اذا التزموا بالوقاية وتوكلي على الله
واحب اقولك اني اصبت بهذا المرض وانا عمري13 بنوع c:tears: يعني اقوى من مرضك وت وتعافيت بفضل الله وتزوجت وعمري18 والحين حامل وقربت اولد:icon31:
وبالتحليل ماطلع شي وكل الناس اعترضوا على زواجي انا وزوجي لكنه أصر وقال مايهمني المرض اهم شي اعيش معها كل ايام عمري:blush-anim-cl: الله يخليه لي ولا يحرمني منه

يعني بطلي وسوسة:busted_red: ونصيحة اكثري من اكل العسل ملعقة مع حبة البركة:essen: كل صباح على الريق مثل مانا سويت لانه دواء لكل داء :icon30:

تقبلي مروري

رؤبي يرزقك الذريه الصالحه ويرزقكم بر اولادك
طيب انتي تعالجتي ولاكيف ولاهو راح من نفسه

ربي يسخر لك زوجك

آميـــــــــــــــــــــــــــــــــن

آحبكـ في الله:icon26::icon26:

حبيبتي لا تزعلي ولا تنقهري
وهذا إختبار من الله والمؤمن مبتلى فإحتسبي الاجر من الله
يمكن لا مو ممكن إلا أكيد مرضك فيه خير لك
يمكن كنت بتعشين تعيسة مع خطيبك السابق
وحسب ماأعرف الفيروس بي مدام مو نشط يعني مايأثر على الكبد وماعليكي ضرر إن شاء بس تنتبهي على نفسك وماتهمليها
عموما أكثري من الاستغفار والصدقة وإن شاء الله ربي يكتب لك الخير وين ما كان

ربي يجزيك الخير

مشكووووووووووووره اختي:icon26::icon26:

اختي اكثري من الإستغفار .. واحمدي ربج ...والي بياخذج لازم ايعرف قيمتج ولا ايهمه مرض أو غيره ...

اعتبري هالمرض خيره من ربج .. يعني لو كنتي مرضتي بعد الزواج بهالمرض كان بيطلقج وكنتي بتحسن بغصة اكبر ...

اي والله صادقه اختي
وربي مايختار لي الا الخير

الله يجعله خطيبي يعرف قيمتي ويوافق:tears:

مشكووووووووووووووره اختي:cupidarrow:

يااااقلبي انت (((((((((((انشاااااالله راح يختفي المرض ........وبعد بتتزوجين احلى معرس
وانشالله تعزمينا على العرس ..........
>>>>>>>الزمي الاستغفار والدعاااااء ,,,,,,,,,
تفااااائلو تجدوه........
بعدين اذا رب العالمين احب عبد ابتلاه فاْن صبر كان خيرا" له...........او كما قال عليه الصلاة والسلام,,

آمين يارب من بؤك لباب السماء
مشكوووووووووووووره اختي على هالدعوه وربي لايحرمك من احبابك:icon26:

حبيبتى الانسان يبتلى فعليك باالصبر والا ستغفار وان شاء الل بيعوضك خيرا منه
وطمنينى عليك اذا طلعت نتائج التحاليل

مريوريم

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأااامين الله يشفيك ويعافيك ياحلوه

والله ياعمري الله امره بين الكاف والنون وماانزل داء الا وله دواء الا الموت فلا تيأسي تبغي نصيحتي انا سمعت انو حليب الأبل فيه شفاء لهذا الفيروس وانصحك بشرب ماء زمزم بنية الشفاء وقراءة البقرة والله لها امر عجيب من تجربة وصلي قبل الفجر ركعتين واستغفري وسترين قدرة ربي واسأل الله لك ولكل مرضى المسلمين الشفاء اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين

ام الكادي

الحمدالله موضوعك سهل
وما دام بديتي بالعلاج وراحت نص المشكلة .. الحمدالله
استمري على العلاج وانتبهي لصحتك
وإذا صار الزواج .. ولا لاحقه عليه توك صغيرة والعمر قدامك

الله يوفقك ويسهل أمرك ويدبرك للصالح يارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى