مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تحاليل الزواج حطمت مستقبلي وامالي وكسرت مجاديفي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
آهلين
كيف الحال والاحوال
والله اني ماكتبت هالموضوع الا من الهم الذي بداخلي وقسم بالله وتالله انني :tears: احس ان التنفس لايخرج من شد مابي من هم:tears:
فارجوكم ساندوني وشدو من ازري وخففو علي مصيبتي:tears:

فانا فتاة لدي طموح كسائر الفتيات فكم كنت احلم بزوج حنون وبيت صغير انا المسؤله عنه
:blush-anim-cl:ومن تلك الاحلام التي تحلم بها كل فتاة

انا عمري لم يتجاوز العشرين:sad_1:جاء شخص يطلب يدي من والدي فوافقت وتمت النظره الشرعيه وتم دفع المهر وذهبت وجهزت وسافرت كل ذلك من اجل التجهيز وانا لا اعلم ماذا ينتظرني
وانتشر امر الخطبه بين الناس القريب والبعيد وفرح من فرح وبكاء من بكاء:tears:

وجاء اليوم الذي طلب خطيبي التحاليل فذهبت انا وهو وتم التحليل :tears:وقال الدكتور النتيجه تخرج بعد اسبوعين وتم الانتظار على احر من الجمر فلم خرجت التحاليل قالو ان الدم ناشف في احد القوارير وتم التحليل مرة اخرى والانتظار اسبوعين:tears:
فإذ بي افاجئ بأني مريضه بفيروس الكبدي بي خامل:tears::tears::tears:وانا لا اعلم ماهو وقال الطبيب لاابي انه مرض سهل جدا لا يقلقكم ولمن هيهات الكلام الذي قالو لخطيبي غير هذا با قالو انه خطيييييير جدا وسريع العدوى وليس من صالحك ان ترتبط بها وسوف يؤثر على مستقبل اولادكم ولاتقطع السلطه ولا ولا ولا حسبي الله عليهم ونعم الوكيل فكم دمرو مستقبلي بقلة ثقافتهم عن المض:tears::tears:
وخطيبي قال سوف استخير واخبركم لعله لم يخبرنا وصمت وتم فصخ الخطوبه من قبل اخواني
وبكيت وحزنت :tears::tears:لكن كانت الخيره وحمدت الله اني لم ارتبط به لانه لايناسبني:sad_1:وماان تم اسبوع او اسبوعين حتى نسيت امر الخطبه وكل شي وهذا من فضل الله:sad_1:

واكملت دراستي وما ان اكملت 3اشهر الا بخطيب ثاني يطلب يدي من والدي وتمت الموافقه:tears::tears:لكني حزنت اكثر لاني اخاف ان يرفض ويؤثر على نفسيتي

وبدا اخي بالبحث عن علاج لهذا المرض ومن علاج لعلاج ومن علقم الى علقم ومن هم الى غم:tears::tears:

حتى بدات استمر على علاج من مرارته لابد من البكاء قبل شربه
والان بدات المشكله يريدون علاجي قبل ان تتم النظره الشرعيه:tears: وواعدي خطيبي ان النظره سوف تكون برمضان ورمضان على الابواب

وبدات بالتحليل كل اربعين يوم تحليل ال bcrوكل تحليل بالف وخمسمائه تقريبآ:tears:

وتم انخفاض الفيروسات ووصل النص يعني باقي نص ويختفي ذلك الفيروس
واليوم موعد تحليلي الاخير الذي بعده القرار اذا كان موجود بي فسوف يخبرون خطيبي:tears::tears:
وانا اخاف ان يرفض كالسابق:tears:يعني هل ابقى عانسه طوال عمري بسبب هذا المرض:tears:
مالحل؟ جزيتم خيررررررررررررررررررررررررررررررا:tears:

لاتنسوني من دعوووووووووووووووووواتكم
فتاة ابكت الصخور وليس فقط القمر:tears:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
حبيبتي ليش تحزني الشخص الي راح مو من نصيبك ولاهو مكتوب لك ياقلبي انتي توك صغيره والعمر قدامك وبعدين الحمد لله الي فيك له علاج ان شاء الله ربي يشفيك قريب ونشوفك عروس

حبيبتي ليش تحزني الشخص الي راح مو من نصيبك ولاهو مكتوب لك ياقلبي انتي توك صغيره والعمر قدامك وبعدين الحمد لله الي فيك له علاج ان شاء الله ربي يشفيك قريب ونشوفك عروس

اي والله انا ادري انه مو من نصيبي بس انا اخاف هالمرض يوقف لي بهالحياة:tears:
قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا

مشكووووووووووووووووووووره اختي والله ردك برد على قلبي

نسيـم

أوه
أكبر غلط تسكتون.. لازم يعرف من الأول..
منشان لاأنتي تتوترين ولاهو يحس انكم خدعتوه..
واللي شاريك وكاتبه الله نصيبك راح يرضى فيك مهما كان..
الله يشفيك قلبو..
والعمر قدامج..توج صغيرونة على فوات الزواج..

أكبر غلط تسكتون.. لازم يعرف من الأول..
منشان لاأنتي تتوترين ولاهو يحس انكم خدعتوه..
واللي شاريك وكاتبه الله نصيبك راح يرضى فيك مهما كان..
الله يشفيك قلبو..
والعمر قدامج..توج صغيرونة على فوات الزواج..

اصلن انا بديت استجيب لدواء عشان كذا قال اخوي اجل نصبر ماراح نقوله شي

وه بس والله ان ردك شرح نفسي ربي لايحرمك مادعيت لكـ:blushing:

أسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيك---" وماأصابك خيرا " وحااااسه راح تطع النتيجه مافيك شي
والمعرس راح يوافق000وبالتوفييييق " وتفائلي خييير" طلبتك لاتضايقي رحمة ربي واااااسعه
والله خيرة لك000واكثري دعااء واستغفار00

Miis

مفسرة أحلام
لم تخرجو علاج
ولم تجعلو الناس تتزوج:sad_1:يعني هل ابقى عانسه طوال عمري بسبب هذا المرض:tears:
ياحياتي انتي عجبتني هالجمله

ماتدرين حبيبتي عسى ان تكرهي شئ وهو خير لك

عل ربي جعل هذا الفيروس سبب لينقذك من النذل اللي راح وخاف مادرا ان المرض من الله

وانه شي بسيط وله علاج

استهدي بالله ولاتجزعي واعرفي ان الله اذا احب عبد ابتلاه

أسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيك---" وماأصابك خيرا " وحااااسه راح تطع النتيجه مافيك شي
والمعرس راح يوافق000وبالتوفييييق " وتفائلي خييير" طلبتك لاتضايقي رحمة ربي واااااسعه
والله خيرة لك000واكثري دعااء واستغفار00

ياربي يحقق لك الي في بالك
وه والله ان ردك رد لي روحي واحس اني مولوده من جديد فرررررررررررررررررحتين مره وخليتين اتفائل ربي لايحرمك فرحتي:cupidarrow:
آحبــــــــــــــــــــــكـ في الله:blush-anim-cl:

دلع قلبه

الله يشفيك ويفرج همك..
ياعزيزتي توك بنوته صغيره وكثير فيهم هالنوع من الفيروس وعاشو حياتهم
طبيعييين وانتي بيجيك نصيبك لا تخافين ربي مااشقاك الا ليسعدك اسمعي الحديث القدسي(انا عند ظن عبدي بي ان خيرا فله وان شر فله)او كما قال عليه الصلاة والسلام..
ياعزيزتي الحياة قدامك لازم تكونين قوويه وايمانك بالله قووي وثقتك بربك هي مصدر السعاده الحقيقي
وينك عن الاستغفار ؟؟
( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ) [ نوح ]
اعرف وحدة قالو لها فيك سرطان بس نحتاج نرسل تحاليلك برا ارسلوها وهي لزمت الدعاء والاستغفار
ويوم دقو المستشفى عشان يقولون لها النتيجه النهائيه وش صار ان تحاليها الاخيره تقول مافيها الا الاالعافيه تتوقعين من اللي وهبها هالنعمه!!
لاتعلقين السعاده بشئ معين معليش الزواج نعمه لكن مو كل الحياة ولا هو مصدر السعادة الحقيقي!!
الاستخاره وش فايدتها اجل!!
الاستخاره مو بس ارتحت له وواقفت عليه يعني خلاص!!
لا !!!الاستخاره معنى اكبر بكثثثثثثثثثثثيييييييييييير من اللي اغلب الناس فهمينه تعرفين وش معناها!!
معناها مهما صار بعد ماصليتها فهو خير وان كان الظاهر لي هم وغم لكن خييييييييييير ربك وحده العليم
خليك واثقه بالله الزمي الدعاء والاستغفار والصدقه لو باليسير وشوفي كيف بيفتحها ربي عليك..

غلاهم انا

لا حبيبتي مو عانس ولا شي لا تتركين الشيطان يوسوس لك تعوذي من الشيطاان والخيره فيما اختاره الله
عسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم

ياحياتي انتي عجبتني هالجمله

ماتدرين حبيبتي عسى ان تكرهي شئ وهو خير لك

عل ربي جعل هذا الفيروس سبب لينقذك من النذل اللي راح وخاف مادرا ان المرض من الله

وانه شي بسيط وله علاج

استهدي بالله ولاتجزعي واعرفي ان الله اذا احب عبد ابتلاه

اي والله نذل الله يسهل طريقه
وقسم انه خير لي انه ماحصل نصيب لانه جانا كلام مو حلو عنه وكلن يقول فكك الله منه
مشكووووووووووووووووووره ياقلبي على هالرد الي شفاء غليلي وشرح صدري
ربي يوفقك بالدنيا والاخره:cupidarrow:

صدقيني ياقلبي خير لكي اش دراكي لو انك تزوجتيه وصار بينكم مشاكل وكرهتي العيشه معاه ويمكن ربي مقدر لك انك تعيشي مع الشخص التاني الله يعلم الغيب قولي الحمدلله على كل حال .. واستغفري كل يوم قد ماتقدري لو بعد كل صلاه بنيه الشفاء وبنيه انو يسخر لك الزوج الصالح صدقيني الاستغفار يجلب الرزق وانا جربت على اشياء عاديه استغفر عشان تتحقق لي والحمدلله ربي يتممها لي ... والكل عارف هالشيء انو الاستغفار يجلب الرزق سبحان الله ..والله يشفيك ويسعدك ويكتب لك اللي فيه الصالح..

الله يشفيك ويفرج همك..
ياعزيزتي توك بنوته صغيره وكثير فيهم هالنوع من الفيروس وعاشو حياتهم
طبيعييين وانتي بيجيك نصيبك لا تخافين ربي مااشقاك الا ليسعدك اسمعي الحديث القدسي(انا عند ظن عبدي بي ان خيرا فله وان شر فله)او كما قال عليه الصلاة والسلام..
ياعزيزتي الحياة قدامك لازم تكونين قوويه وايمانك بالله قووي وثقتك بربك هي مصدر السعاده الحقيقي
وينك عن الاستغفار ؟؟
( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ) [ نوح ]
اعرف وحدة قالو لها فيك سرطان بس نحتاج نرسل تحاليلك برا ارسلوها وهي لزمت الدعاء والاستغفار
ويوم دقو المستشفى عشان يقولون لها النتيجه النهائيه وش صار ان تحاليها الاخيره تقول مافيها الا الاالعافيه تتوقعين من اللي وهبها هالنعمه!!
لاتعلقين السعاده بشئ معين معليش الزواج نعمه لكن مو كل الحياة ولا هو مصدر السعادة الحقيقي!!
الاستخاره وش فايدتها اجل!!
الاستخاره مو بس ارتحت له وواقفت عليه يعني خلاص!!
لا !!!الاستخاره معنى اكبر بكثثثثثثثثثثثيييييييييييير من اللي اغلب الناس فهمينه تعرفين وش معناها!!
معناها مهما صار بعد ماصليتها فهو خير وان كان الظاهر لي هم وغم لكن خييييييييييير ربك وحده العليم
خليك واثقه بالله الزمي الدعاء والاستغفار والصدقه لو باليسير وشوفي كيف بيفتحها ربي عليك..

مشكوووووره ياقلبي على هالنصيحه الي ترد الروح
واحمدي ربي اني نزلت وفضفضت هنا
لانكم والله انك نفستو عن واحس اني بديت اتفائل
والله اني استغفر وادعي بس ننتظر الاستجابه

صادقه اختي الاستخاره امرها عظيييييييييييييييييييييييييييييم وانا احمد ربي انه استخر لي هالخيره
بس تعرفين ابن ادم جزووووووووع ومايتحمل ياربي يفرج همك وغمك ويسكنك الفردوس الاعلى وكل من قال امين

ღدلـوعـة داديےღ;3316294 قال:
صدقيني ياقلبي خير لكي اش دراكي لو انك تزوجتيه وصار بينكم مشاكل وكرهتي العيشه معاه ويمكن ربي مقدر لك انك تعيشي مع الشخص التاني الله يعلم الغيب قولي الحمدلله على كل حال .. واستغفري كل يوم قد ماتقدري لو بعد كل صلاه بنيه الشفاء وبنيه انو يسخر لك الزوج الصالح صدقيني الاستغفار يجلب الرزق وانا جربت على اشياء عاديه استغفر عشان تتحقق لي والحمدلله ربي يتممها لي ... والكل عارف هالشيء انو الاستغفار يجلب الرزق سبحان الله ..والله يشفيك ويسعدك ويكتب لك اللي فيه الصالح..

مشكووووره اختي وقسم ان الاستغفار امره عظيم ويفرج الهم والغم

الله يشفيني وكل مرررررريض امين

ليـــــه ياقلبــــــــي هالحـــــــزن والدمـــــــــوع ترى مرضـــــــك سهـــــــل وكثييييييريييين

تعـــــــــالجوا منـه00

وكـــــــــلي امــــــرك لله وباذن الله انك تشفيــــــــن وتتعاااااااافين قووولي آآآميييييييين00

وان شـــــــــاء الله تجـــــــــــين وتبشــــــرينااا اول شـــي بشفـــائك وبعـــــــدين بزوااااااجك :msn-wink:

ليـــــه ياقلبــــــــي هالحـــــــزن والدمـــــــــوع ترى مرضـــــــك سهـــــــل وكثييييييريييين

تعـــــــــالجوا منـه00

وكـــــــــلي امــــــرك لله وباذن الله انك تشفيــــــــن وتتعاااااااافين قووولي آآآميييييييين00

وان شـــــــــاء الله تجـــــــــــين وتبشــــــرينااا اول شـــي بشفـــائك وبعـــــــدين بزوااااااجك :msn-wink:

ربي يفرج همك وغمك ويسهل امرك صرررررررراحه طمنتين لانه تخيلي كل مارحت لطبيب قال مستحيل ماله علاج بعدين يصير عندي انواع التشاؤم:tears:
بس والله من بعد ردودكم معنوياتي ارتفعت وصدري انشراح بس ياليتي زمااااااااااااااااااان قايله مشكلتي
آحبكـــــــــــــــــــــــــــــــم في الله جميعآ:blushing:

ألم وجراح

الله يشافيك ويعافيك
واكثري من الاستغفار
واللي كاتبه ربك بيصير وعسى الله يرزقك الزوج الصالح

اتمنى طفل

لاتشيلين هم ولا شيء اللي كاتبه رب العالمين هو اللي راح يصير
وعليكِ بالدعاء والإستغفار
وبعدين هذا المرض اكثر الناس عندهم وماشاء الله متزوجين وعيالهم مافيهم شيء
وهذا المرض مايسمى عند العامة الصفار تأكدي وإذا هو فعلا خذي لك كم ملعقة عسل على الريق واشربي منقوع عنزروت وعصفر تراه ماشاء الله علاج كثير جربوه ومافيهم اللحين الا العافية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى