مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجمع ملف بنااات ام رفعه الحلوات ويارب يرزق كل اللي يدش باولااد صالحييين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

امونه 2008

د. ورده عادي يا قلبي خليها فترة استجمام هههههههههههههه خلي الوراق على جنب اليوم ووسعس صدرك شوي

Dr: worda

ههههههههههههه أمونه صادقه انا زوجي بعد اذا صلحت أكل اسال انت جيعان كثير عاااااد يقولي لاتكثرين أكل ماودي اسمن بس انا ماارد عليه لأني أحط الأكل على السفره وهو مايقصر أنا اشتهي أكثر منه بس هو ياكل أكثر خخخخخخخخخخ بس الحمدالله أهم شي صحته زينه والا كان حرمته من الأكل ربي رحمه هههههههه

ودي ياامونه اوسع صدري بس مايجوز وانا ولااي بلاوي خخخخخخخخخخ
أنا نفسي أخلص كل أموري قبل ماتقرب ولادتي لأني ابغى أجهز وأرتب وراي أشياء كثيره ختى اغراض البيبي باقي ماخلصتها غير البيت لحاله هم لأأني بعت عفشي وبياخذونه ناس مننا الشهر الجاي والبيت لازم انظفه واسلمه حق الشركه لأن ايجاره مره غالي وغير كذا العقد سنوي وانا ماراح يبقى لي غير 3 شهور ونص يوم أرجع قررنا ناجر مفروش ونسلم هاذي

امونه 2008

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نفس الحاله اللي عندي

صباح الخير بنات كيف حالكم من زمان عنكم مع العيال والبيت وابو العيال الله يخليهم لي كيفك يا امونه وتسلم
يداتك الحلوه ولا تتأخرين علينا الرياض واهلها مشتاقين لك حييييييييييييييييييييييييييل وانت ياحلوات اللي ولدت الف مبروك لها واللي باقي الله يهون عليها واللي ودها تحمل الله يرزقها يا رب ان ادري اني قاطعه بس الله يعيني الين تجي شغالتي وارتاح.

امونه 2008

هلا والله ام ريان اخبارك يالغلا لا تخافين ما راح اتأخر كلها اسبوعين وانا طابه عندكم

هههههههههههه امونه موسعه صدري على الأخر ماعليكي بس مرات احب اشكي خخخخخخخخ

حواء ثقيف

انا جيت
بس النت عندي الليله زفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففت
بس يقطع

حواء ثقيف

تدرون الدم الحين مره وقف
والله شكلها لخبطة هرمونات ماهي دوره ولا شئ
وعلى فكره مدري مين من البنات تسأل تقول يمكن اخذتي خلطات عشان كذا نزل الدم في غير موعده
لا والله ماخذت ولاشئ هذا اللي مستغربتله
معليش غثيتكم بنفسي بس لازم تتحملوني خخخخخخخخخخخخخخ
مالي الا الله ثم انتم

حواء ثقيف

حمل لا ماأعتقد
تدرين انا حملي غثيث مستحيل اكون حامل وماجاني اي تعب

أم اسيل

Member
صباااااااااااااااااااااااااح الخير بنااااااااااات ... كيف حالكم وش اخر اخباااااااااااركم ان شاءالله بخير ؟؟؟

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين جميعا على التهنئه والله يبارك فيكم كلكم والله يهووون على كل حامل ويتمم لها وييسر ويسهل عليها الولاده ياااارب ويرررزق كل محرومه بالذريه الصالحه اللهم اميييييييين والمسلمين اجمعين .....

مشتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقه لكم حييييييييييييييييييييييييل ’’’

والف مبروووووووووووووووووووووووووك لأحب بناتي والله يجعله ولد صالح بار والحمدلله على سلامتها ويخليها لعيالها واهلها ....

معليش راح اطلع الحين لانو جنوو متعبتني الله يعين ... يالله اشوفكم لااااااااااااااحقا

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه ’’’

في امان الله ’’

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى