مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجمع ملف بنااات ام رفعه الحلوات ويارب يرزق كل اللي يدش باولااد صالحييين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صموتة

صباح الليل على الجميع

كيفكم ؟

ههههههههههههههه فتوته الجهل وانا اختك يعمل اكثر
سوسو أتوقع كل البنات قروا السالفه ياليت تمسحين جوابي عن يوم الزواجلأن أخاف أحد من أقاربي يقراه

sosoooo

Active member
والله يافته ماطار عقلي ولا شى بالعكس سحححححححت عنده ولا قدرت اقوم خخخخخخخخخخ

صموتة

الحمد لله بخير ممكن نتعرف عليك

انا من المدينة
و باركولي حامل في بداية الشهر الثاني ... ادعولي ربي يتمم حملي
ليا سنة و 10 أشهر متزوجة
و ربنا كرمني دا الشهر الحمد لله

و حابه انضم لكم و نفيد بعض ..

Dr: worda

هلا شموعه كيف وكيف عبودي
شموعه ليه ماتجربي تشربي مويه شعير لأن زوجي كان فيه حصى بالمراره والله كنت أرحمه من أشوفه يتألم لما نزلنا السعوديه جلس يشربها شهر ومن حالها تفتت ونزلت مع البول .. وانتي اقري الطريقه بالنت وشوفي كيف بالزبط لأني أذكر انا أخذت الطريقه له من النت رغم انه ماكان مقتنع

د ورده مشكوره يا قلبي على هذي الطريقه انا جالسه اشرب بيره ساده وطعمها مو حلو
وبعدين انا اخاف الحصى ينزل على الكلى
وبعدين زوجك مقررين له عمليه ؟؟

ومن فوائد الشعير
الأخرى أنه مقو عام للاعصاب ، وملين ، وملطف ، ومرطب ، ومنشط للكبد ، ويوصف الشعير لأمراض الصدر ، وأمراض الضعف العام وبطء النمو لدى الأطفال ، وضعف المعدة ، والامعاء ، وضعف الكبد ، وضعف افراز الصفراء ، كما يوصف لاءلتهاب الأمعاء ، وكذلك أمراض التيفود ، وأمراض التهاب المجارى البولية ، والحميات ، وارتفاع ضغط الدم.

أنا أول ماجيت هنا جلست شهرين وفجأه يصحيني بالليل والله يبكي مسكين لأن الألم يضرب في ظهره ورحنا الطوارئ وسوو له أشعه عاديه بعدين سو له مغناطيسيه ولقو عنده حصى أعطو ابره وحولونا على العياده . أنا كنت حامل هذيك الأيام وبس اتعب لما طلب الدكتور من زوجي يسوي العمليه قاله خلاص بعد ماتولد الحرمه ماعندها غير انا خخخخخخ والله كسر خاطري لأن المها شديد ورفض يسويها عشاني لأن كان عندي فقر دم وبس أطيح << الله لا يعيده من أيام خخخخخخخخ
عاد انا ماكنت راعيه نت زوجي اللي خربني .. صرت أجلس على النت لأن هو معه لاب توووووب ودايم اتصفح فقلت خلني اشوف شي يخفف الالم عنه ولقيت طريقه الشعير بس ماكان متوفر هنا لما ولدت رجعنا السعوديه وخليته يستخدمه وسبحان الله كان يقولي مره من الأيام وهو خايف أحس زي الرمل ينزل مني مع البول عاد أنا فرحت وقلتله يمكن الحصى اللي فيك تفتت وكنا يومها بجده راجعين امريكا بعدها باسبوع راح سوى أشعه ثانيه مالقى ولا وحده .. عشاان كذا أقولك اشتري لكي شعير وأطبخيه بنفسك زي الشاي

شموعه كثري شرب مويه بعد أنا كنت أصف له 8 علب مويه لازم يشربها كل يوم ولا مافي نومه خخخخخخخخخخ
ترى أحسلك جربي لأن بالعمليه وحده من جماعتنا كل ماتسويها ترجع شكلهم مايسحبونها لها زين ماابغى أخوف بس جربي الأسهل أول

دورده حمستيني لشرب الشعير من بكره ان شاء الله أجربها يارب تتنفتت من غير عمليه
والله إذا تفتت ليجيك دعاء ليل ونهار يا ورده ههههههههه
شفتي وشلون وجعها يقطع القلب وزودي على كذا اني كنت حامل ومن الشهر الخامس وهي توجعني الي يومك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى