مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجمع ملف بنااات ام رفعه الحلوات ويارب يرزق كل اللي يدش باولااد صالحييين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

papero0o

امونة راح تجلسين لمتى في الرياض..؟

أمونه راح تنورين الرياض بس اهلك وين ساكنين فيه في أي حي
بيرولا تخافين ولاشي ولدي مابدء يغاغي إلا يوم دخل الرابع

سنيورتا***

انا كنت معبيه ثلاجتى الى فى الغرفه من كل شي
بس استحى اكل بالمرررره...ونهايه جبت بنوته صغيرونه
من قل التغذيه..
ياشين الى يحمل على طووول

امونه 2008

منور بأهلها والله اهلي في حي الملك فيصل بالروضه

بيرو ملكتي اختي يوم 1 شهر 5 زوجي راح يحضرها عاااد انا في خاطري يرجع واجلس بعدو اسبوع ههههههههه ما اقدر افوت اللمه بس اتوقع يوم 5 شهر 5 ارجع

ام رفعه

سنيوره هههههههههههههه مثلي حطلي ريلي ثلاجه صغيره بالغارفه ومعبيتها وفوقها سله وفيها اشكال وانواع من الشوكلاته لا ومعاااااااااااااهم ...علبه سيريلاك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ كان غرامي ..كل اللي يشوفه يضحك هههههههههههه

امونه 2008

سنيوره شكلك زي اختي خلصت من الدوره يوم الزوااااج وما شافتها الا بعد تسع شهووور ما شاء الله بس المسكينه جتها عقده ههههههههههه تقول ما لحقت اتهنى واستمتع على طوووول وحااااااااااااااااام

papero0o

ههههههههههه من جد يا امونة لو تشوفيننا هناك والله ما كاننا عرسان لا حيا ولا مجاملات بس اهبال
حتى مافية لبس و تكشخ من جهتي عادية مرررررررررة و لا المواقف تعد ولا تحصى خاصة ان تعرفين هناك مكان سياحة فلمصريين يستغلوس السياح هههههههههههه ولا ناخذ راحتنا كل ما مشينا جونا و يابية و يابية ههههههههه
و تعال عندنا عرض او عندنا سفاري و رحلات و بسعر دة
اخر شي سوينا انفسنا طرمان لما يجوننا تقولة ابة ابة هههههههههههه و ناشر على اذاننا اننا مانسمع النكتة مرة و حنا نمشي و لقينى واحد ظهرنا و هنا نقول ابة ابة قال يعني ماتسمعوش التفت انا و قلت ابة ابة و انا اهز براسي اقول لا ههههههههه قال امال ازاي سمعتيني هههههههههههههه

امونه 2008

هههههههههههههههههههه احلى يا سريلاك خخخخخخخخخخخخخخخ عاد انا زووووووووووووجي يحب السيرلاك ههههههههههههه

ام رفعه

هههههههههههههههههههههههههههههه بيبروووووووووووووووووووووووووو

امونه 2008

هههههههههههههههههههههههههه حلوه طرمان وما تسمعون عن جد سوالف توسع الصدر ههههههههه

الله بناااااااااااااااااااااااااااااات والله اتمنى نجتمع ونشوف بعض واااااااااااااااااااااااو فله والله

حلو الله دااام حبنني وامووووووووووله قريبين هههههه بدور في الحي واناااادي خخخخخخخخخخخخخ

الله يقطع بليسك يا بيرو ما جابه إلا انتي ههههههههههههه بس يمدحون مصريقولون حلو خاصة الغردقه

papero0o

انا مارحت الا شرم الشيخ

بنات ليش بتطلعون بدري اجلسو شوي

امونة خسارة انا فكرت اني بجي بلوقت الي تكونين فية والله كان ودي اشوفك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى