تجمع لتكبير الصدر طبيعيا .. نفيد و نشجع بعض

احصائياتى
الردود
33
المشاهدات
19K

مروى حامد

معلومات مروى حامد
تجمع لتكبير الصدر طبيعيا .. نفيد و نشجع بعض
سلام يااخواتي ..
أنا ناوية أفتح تجمع للراغبات في تكبير الصدر بطريقة طبيعية .. بس قبل مانفتح التجمع حابة نتناقش أول كيف تحبون يكون التجمع .. يعني مناقشة عامة و سوالف قبل مانبدأ بالجد ..
عن نفسي أنا أعاني من ترهل شديد من بعد الرضاعة .. منظر و ملمس بشع جدا .. يعني الصدر الصغير عندي أرحم من كبير و مترهل .. مريت بفترة بحث عالنت و بعدين بدأت بتطبيق بعض الطرق و حصلت نتائج .. حأتكلم عنها بتفاصيل بإذن الله بعدين ..
حاليا أحس انه مو ناقصتني المعلومة قد ماناقصني اللمة .. محتاجة ناس عندها نفس معاناتي و حابة تغير من حالها .. نشجع بعض و نتابع مسيرات بعض و نختبر كل شي بأنفسنا ..
بانتظار تفاعلكم .. ان شاء الله ماتخيبوني :36:

مروى حامد

معلومات مروى حامد
باسم الله ..
بداية حأكتب لكم خلاصة بحثي على النت .. و بعدين حأتكلم عن اللي نفعني أكثر

تقريبا كل المعلومات اللي اطلعت عليها بالنت بخصوص تكبير الثدي بطريقة طبيعية تتلخص في :
* أجهزة
* أعشاب و مستخلصات عشبية و أغذية معينة
* المساج بطرق مختلفة و بزيوت و كريمات خاصة
* الرياضة و مش أي نوع و حأفصل بالاسفل
* الثلج

مروى حامد

معلومات مروى حامد
طبعا ماراح أقدر أفصل بكل شي اطلعت عليه .. حأكتب خطوط عريضة و أي وحدة عندها استفسار أنا حاضرة .
1* الاجهزة : كلنا تقريبا شفنا اعلانات بكل المنتديات النسائية لأجهزة تدعي انها تكبر الثدي مثل الجهاز الوردي و جهاز البرافا و غيره .. و شفت بعد أدوات عجيبة بمنتديات أجنبية ..
عن نفسي مااقتنعت بأي جهاز .. أحس صرف للفلوس عالفاضي .. الجهاز الوردي مثلا فكرته انه يعمل مساج للثدي حتى يزيد هرمون الحليب و بالتالي الجسم يبدأ يخزن الدهون بالمنطقة .. طيب ليش الغلبة ؟
أقدر أسوي المساج بنفسي أسهل و أسرع و أوفر ..
2* أعشاب و مستخلصات عشبية : الاعشاب زي الحلبة و الميرامية و خلطة سيد قطب و غيرها من المنتشر بالمنتديات عندنا .. و المستخلصات العشبية هي نفس الاعشاب لكن على شكل مستحضرات صيدلانية .. زي الحلبة مثلا ممكن تتوفر كبسولات أو تركيبة سائلة .. عن نفسي مااستخدمت الاعشاب ابدا .. و اعتمدت بشكل أساسي على الأكل الصحي مثل بذور السمسم سواء حبة كاملة أو مقشر و زيوت طبيعية و الحمد لله لاحظت نتيجة حلوة .

حبيبه السودانية

متميزه العناية والجمال ، مطبخ نسوة
معلومات حبيبه السودانية
ربنا يوفقك اختي اتمني نستفاد كلنا من تجاربك الشخصيه اشجعك كملي انتي ان شاء الله راح تلاقي متابعه بمرور الوقت للتشجيع مني لكي لو تحبي تثبيت الموضوع انا حاضره كلميني

مروى حامد

معلومات مروى حامد
ربنا يبارك لك ياحكاية المساء .. أنا مكملة ان شاء الله .. أنا وقفت لأن النت فصل معاي أمس ..
أتمنى ألاقي تجاوب من البنات .. أنا ماقررت أنزل الموضوع الا بعد مالاحظت عدد المشاهدات الكبير لمواضيع تكبير الثدي .. فقلت أكيد لو فتحت تجمع حألاقي حد ينضم ليه و نشجع بعض لحد مانحقق المرغوب سواء كان تكبير للثدي أو تخلص من الترهل

مروى حامد

معلومات مروى حامد
طيب حأكمل عاللي بدأته أمس ..
3* المساج : فيه ألف طريقة للمساج و حتلاقيها منتشرة أكثر في المنتديات الأجنبية .. الصراحة دخت و أنا أقرأ كل شي .. و مريت بفترة اتلخبطت فيها و أنا أجرب كذا نوع .. في الاخر اعتمدت طريقة بسيطة جدا اسمها female deer massage .. و فكرته أبسط من أنواع المساج الاخرى .. تعملي مساج بأي زيت أو كريم تفضليه للثدي بشكل دائري من 20 الى 30 دقيقة مرتين باليوم .. و أهم مرة اللي قبل النوم لأن الجسم بيميل لانتاج هرمون الحليب أثناء النوم .. و الوعد انه لو التزمت به يوميا لمدة شهر فمقاسك حيتغير مقاس أو اثنين ( و ممكن أكثر لو ساعدت جسمك بالاكل الكويس و الثلج و التمارين ) .

مروى حامد

معلومات مروى حامد
4* الرياضة :
الرياضة مهمة جدا لتكبير الثدي .. بس لو اخترت النوع الصح و التزمت بعدد تكرارات أقل و عملتيها مرتين أو ثلاثة أسبوعيا .. لو عملتيها يوميا حتخسس بدل ماتكبر .. و هذا مش كلامي .. كلام دكتور صيدلاني من مصر حأنزل مقاطعه بعد شوية لأني مش حأقدر أكتب كل حاجة .
5* الثلج : هذا منقذي .. مقتنعة فيه جدا من بعد التجربة اللي مريت فيها و حأنزل المقطع اللي بيتكلم فيه الدكتور عن أهمية الثلج في التكبير .

مروى حامد

معلومات مروى حامد
الدكتور الصيدلاني اللي قلت لكم اني استفدت منه كثير .. دكتور مصري اسمه أبو نور أحمدي .. و للأمانة مش كل شي بيقولوه مقنع عالاقل بالنسبة لي .. بعض الأشياء اقتنعت فيها جدا زي كلامه عن الثلج و التمارين .. و من بحثي على النت هو أحسن واحد اتكلم عن المواضيع هذي , تكلم فيها بتفاصيل و بوضوح شديد .. و في برنامجي الجديد حأعتمد على كلامه في الثلج و التمارين .
أما المساج و رأيه فيه .. فكان أبدا مش مقنع لي .. لأني جربت المساج بنفسي و شفت النتيجة بعيني .. هو بيقول انه المساج مابيفيد بس بيمدد الجلد عالفاضي .. و من تجربتي أقول و بالفم المليان مش صحييييييييح .. أنا جربت بنفسي و شفت بعيني و مبسوطة بالنتيجة و التجربة خير برهان .

و هذي بعض مقاطعه :
للأسف اكتشفت اني ماأقدر أنزل روابط الا بعد 50 مشاركة .. لذلك حأكتب أسماء المقاطع .. اكتبوها بمحرك اليوتيوب و حتطلع ع طول بإذن الله ..

التمارين الرياضية :

[h=1]#الشامل التمارين الرياضية في التخسيس و التسمين Cttt101[/h]
الثلج و التبريد :

[h=1]#الشامل التسمين في تضخيم احتياجات الجسم من الطاقة بالتبريد Cttt101[/h]
كان ودي أنزل مقاطع :30:

و فيه مقاطع غيرها .. أنا مانزلتها كلها عشان مانتلخبط .. لكن لو حبيتوا تستزيدوا أنا حاضرة .

مروى حامد

معلومات مروى حامد
الأن حأتكلم عن تجربتي :
أنا زي ماقلت من قبل حصل لي ترهل شديد من بعد الرضاعة .. مزززعج جدا .. و بعد البحث لفترة طويلة بدأت بالتالي :
* مساج بزيوت طبيعية ( المتوفر بالبيت مرة زيت زيتزن مرة سمسم و مرة لوز ) .. مرتين يوميا .. طبعا ماقدرت ألتزم بكل الايام لكن حاولت على قد ماأقدر و طريقة المساج كالتالي :
^ كمادة دافية لحد مايحمر الثدي بالكامل و بعدين أبدأ المساج .
* الاكل : ركزت فيه على السمسم و زيت الزيتون و الطحينية السائلة .
* الرياضة : وقتها ماكنت أعرف أبو نور أحمدي لسه .. فكنت معتمدة ع كلام دكتور عادل عبد العال يوم تمارين بأثقال و يومين راحة .. و بالنسبة لنوعية التمارين موضحة بالصور :
( مافيييييييش صور ) عشان مشاركاتي قليلة :30:.. تلاقوا التمارين في قوقل باسم تمارين فرنسية للصدر .
* الثلج : مااستعملته وقتها لأني ماكنت مقتنعة فيه .. الان مقتنعة فيه جدا من بعد ماسمعت كلام أبو نور أحمدي .

النتيجة :
بعد فترة بسيطة يمكن أسبوعين و كم يوم .. لاحظت انه الثدي عندي اتملا شوية ( كان مترهل جدا .. مايحتاج أقول كيف :8: ) .. وبدأت أحس بألم و احتقان مزززعج بالثدي كأني بأرضع .. رحت عملت تحليل طلع هرمون الحليب مرتفع عندي شويتين .. فوقفت البرنامج ( وقتها ماكنت أعرف ان هرمون الحليب أساسي في التكبير ) .. و الحمد لله فترة بسيطة وراح الالم .. و الثدي عندي زي ماهو .. أقصد الامتلاء الجميل اللي حصلت عليه ظل كما هو .:26:

مروى حامد

معلومات مروى حامد
يعني لو كنت كملت .. كان حققت المطلوب و كان زماني الان بأكتب لكم تجربتي الناااجحة .. لكن للأسف وقفت .

ياليت ألاقي صحبة نتابع مع بعض و نسجل يومياتنا و ملاحظاتنا .. منها نفع لنا و نفع للبنات لما تشوف تجاربنا بالتفاصيل .. يعني أنا لما جالي الاحتقان و وقفت ظليت فترة أدور بالنت إذا الالم هذا عادي أو لا و للأسف الشديد ماحصلت المعلومة الا بمواقع و منتديات أجنبية ..

يُنآير

معلومات يُنآير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله عليك يا مروى على هالموضوع البطل
بجد حبيته كثيير وحآبه اكون معك ورآح ابداء ان شاء الله
وأعلمكم بالنتايج اللي حتصير ورآح أرتب جدولي وأرتب برضو طريقتي بالشي ذا
بس اهم شي نحفز بعض عشان نقدر نوصل للنتيجه اللي نبيهآ
بس انتي لمن أستمريتي عليهآ مدة شهر وبآنت النتايج ولآ كيف ؟
شُكراً لك

مروى حامد

معلومات مروى حامد
حياك الله البروفسورا سحر .. أنا مبسوطة انه عجبك الموضوع .. زين أحد أعطاني وجه :5:
بس اذا تسمحي بالسؤال .. إنت أيش هدفك .. يعني تكبير و لا عندك ترهل و حابة تتخلصي منه ؟
و كيف حيكون جدولك ؟ حتى نقدر نتابع مع بعض و احنا على بينة ..
و بالنسبة لسؤالك .. أنا استمريت على التدليك و انتبهت لأكلي و بفترة أقل من شهر بدأت ألاحظ .. الحمد لله .. كنت في حالة من الضيق بسبب ترهل ثديي .. ماتتصوري قد أيش ارتاح بالي لما خف الترهل .. خف كثير كثير .. أنا ماأدري اذا عندك فكرة كيف يكون ثدي الوحدة بعد ماترضع خاصة إذا كملت الرضاعة لأكثر من سنة .. يصير الثدي كأنه فاضي و مافيه حياة .. الحمد لله الأن أحسن .. فيه شوية امتلاء و حأعمل برنامج و أسجل مذكراتي هنا كل فترة لحد مايروح الترهل بالكامل و اذا زاد مقاسي خير و بركة
و على فكرة الطريق طويييييل و ماأكذب عليك ممل .. يعني ماينفع تبدأي بالبرنامج و بعد كم يوم تطالعي بصدرك و تقولي يووووه ليش مافيه تحسن .. التحسن ممكن يكون بطئ جدا .. ممكن شهرين و ممكن أكثر على حسب هدفك .. بس في الأخير بتحققي اللي تبغيه .. و السر في الاستمرار حاجتين :
* نشطي عزيمتك بشي يذكرك بهدفك .. يعني مثلا لو مقاسك ِa و تبغي توصلي ل c .. انزلي السوق و جيبي مجموعة صدريات مقاس c .. و علقيها بمكان بحيث تشوفيها طول اليوم .. أو ممكن تنزلي صور من النت .. لما تشوفيها تتذكري هدفك و تتحفزي للعمل مهما كان الملل كد تمكن منك .
* حولي النشاطات اللي حتقومي بها من تدليك و غيره الى عادة .. أنا في البداية كان موضوع التدليك لنص ساعة شي ممل جدا .. بعد أسبوعين صار عادة .. صرت أستغرب لما أترك التدليك ليومين مثلا .. كنت أحس كأن شي ناقصني .
و زي ماذكرت من قبل .. الشي الوحيد اللي خلاني أوقف برنامجي .. الالم و الاحتقان .. و ان شاء الله هالمرة ماحأوقف لو احتقن صدري .. لأني الأن أعرف انه الاحتقان مهم للتكبير .

حبيبه السودانية

معلومات حبيبه السودانية
ولا شكر . علي واجب حبيبتي انا رضعت لمده سنتين كاملين فعلا جربت طرق طبيعيه هي تدليك بزيت الزيتون النتيجه ما تظهر قمه الملل بعد مرور اربعه شهور حتي حصلت علي نتيجه حلوه احتمال تكون الطريقه تبعك اسرع اكيد راح تستفاد منها الاخوات وانا اولهم انقل تحربتكم لباقي صديقاتي المتزوجات
كملي انا معاك حبيبتي

يُنآير

معلومات يُنآير
حياك الله البروفسورا سحر .. أنا مبسوطة انه عجبك الموضوع .. زين أحد أعطاني وجه :5:
بس اذا تسمحي بالسؤال .. إنت أيش هدفك .. يعني تكبير و لا عندك ترهل و حابة تتخلصي منه ؟
و كيف حيكون جدولك ؟ حتى نقدر نتابع مع بعض و احنا على بينة ..

الله يسلمك
لآ انا هدفي تكبير ماعندي ترهل ولاشي
انا اختي عندها ترهل بس ماتلآحظون شي امهآتنا معنهم رضعوا بس ماعندهم ترهل ابداً يعني ايش السر
او مُمكن على حسب جسم المراءه او أنهآ ترضع اطفالها لمن اربع سنوات يعني مآتفطمهم > الكلمه صعبه هههههههه
انا ابغى يكون جدولي كل صبآح اول مآ أصحى من نومي اسوي كذا لأني دايماً اكون نشيطه بالوقت ذا
وان شاء الله خير وانا قاعده اسوي رياضه الحمدلله احس بآنت في جسمي

حبيبه السودانية

معلومات حبيبه السودانية
مُمكن على حسب جسم المراءه او أنهآ ترضع اطفالها لمن اربع سنوات يعني مآتفطمهم > الكلمه صعبه ههههههه
في امهات تهتم بمظهرها الخارجي ما يهمها صحه طفلها او يكون الرضاعه طبيعيه لتجنب الامراض مستقبلا
نحن عنا المراه تضحي من اجل سلامه طفلها هذه القاعده عن اغلبيه النســــاء

أميرة أبي

معلومات أميرة أبي
من خلاصة تجربتي لتكبير الصدر وشده خلطة تتكون من الخميرة والحلبة والماء الساخن اغمس منديل في ماء ساخن وامسح به صدري ومن ثم اضع الخلطة عليه مع التدليك لمدة دقيقتين واخليها عالصدر لعشرين دقيقة ومن ثم اغسله بالماء ثم اضع عليه ثلجة على كل صدر الى ان تدوب والله تكبررررررررر وتشد والنتيجة مستمرة

صورايا

معلومات صورايا
مرسي مروى على هذا الموضوع الرائع والمفيد ونصيحتي لكل من تحلم بصدر ممتلئ ومشدود وعن تجربة تدليك بمكعبات الثلج بحركة دائرية ثم دهنه بخل التفاح روععععععععععة ومن تريد التكبير زيت جنين القمح مع زيت الحلبة وربي يعينكم عل الروائح مع الاستمرار لحد تحقق النتيجة.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه