مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجمع حوامل الشهور الاخيره 7و8و9ووالنفاس بعد(الجزء الثالث)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شامخة موجودة والله فرصة سعيدة الله يهون عليك

جودي@

الف مبرووووووووووووك وعقبالنا

ادعولي الله يتمم على خير

الحالمة

مبروووووووووووك الف الف مبروك قدوم صديقه بنتي

طمنينا متي ولدني وشلون كانت ولادتك

مرره فرحت لك

عقبال البقيه

كيفكم كروشاااااااااااات اخبااااااااااااركم الا ميره وبس ..وشمووووخه ومجدولينا..مشكورين عاالسؤااااااااااااال ..ماتفقدووووووووووون غااااالي ياحبيباااااااتي...
مجدولينااااااااااااا حلمانه فيييييييييييني انشا الله تحلمين با الرسووووووووووول ياقلبي بسسسسسسسسسسسسسس للاسف ماولدت كاااااااااان عندي مرااااجعه وحطمتني دكتورتي..اكشفت على من تحت وقاااالت انتي في جهه والولاده في سااااابع سماااااااااااااااء الرحم مرررررررره مقفل..ضااااااااااااااق صدري بس قلت طالما الوضع زين والبيبي بخيييييييييييير متى ماجات تجي الولاده....يعني يمكن اعوشررررررر..
شموخه استانسي عندك وحده منافستك با العوشره دااااايم اعوشر بعيااااااااالي يعني ها المره معك......

الف الف الف مبروووووووووك التجمع الجديد الله يجزااااااااااااك خير ياشمووووووووخ بس خوفتيني ماشفت احد با التجمع مااااااااااافي الا اسمي تحت ...قلت اكيد افتحوا تجمع جدييييييد..وجييييييييت عاطوووووووول هنااااااااااااء

الف الف الف مبروووووووووووك يا الحاااااالمه ويتربى بعززكم ويحفظه لكم...عقبالي ولجمييييييييع المتوسعااااات يااااااااااااارب..

شموخه بسالك سواااااااااااال؟؟؟
انتي بكل ولادااااتك تاخذين ابره الظهر<<<ولاده بدون الم>>>لان انا كنت باخذهاااا وتردددت من الكلاااااام الي اسمع عنهااااااااااا انها تخوف وتسسسسبب شللل...فاقلت وجع ساااااعه ولا كل ساااااااااااعه..

شمعة وثلج

الف الف مبروك ياحالمه
جعلها الله قرة عين ورزقك برها
ومبروك التجمع الجديد
ان شاء الله يكون فاتحة خير ويولودون كل التواسع وانا معهم يارب

لولي بوب

صباااااااااااااااح الخير كروشات و رشيقات

أخباركم؟؟

إن شاء الله بخير

يعطيج العااااافية شموووخة ع افتتاح التجمع

الله يسهل ويهووون علينا يارب

هلا بمنصدمه لاتشيلين هم ترى العلم عند رب العالمين
وبالنسبه لابرة الظهر أنا ماأخذها لان سمعت عنها انها مضره ولازم يكون دكتور التخدير ممتاز والواحد مايبي يخاطر
وعلى ماقلتي وجع ساعه ولا وجع كل ساعه
منصدمه ولله فرحتيني انك بتجلسين معي ياحبي لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى