مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجربتي في تربية بناتي جنسياً***** موضوع متميز جدا *****

مملكتي جنة

اسلوبج حلو بطرح الموضوع ...و انا عن نفسي ما املك الجراة اكلم حد بهالاشياء .

بس حبيت استفسر الولد نفس الشي؟؟؟

و لا توكلينه لابوه ...

hiddy

بجد عرفتى تختارى اسمك يا نفرتارى انت فعلا ملكة .قد ايه استفدت منك ومكنش يخطر على بالى موضوع سورة النور. اكتر حاجة عجبتنى فى موضوعك بس بيتهيأ لى انى مش هاستحمل السرحان اللى يعقب عملية الشرح. ربنا يعينى وشكرا لكى

ميرال2009

ماشاءالله عليك نفرتاري اسلوبك جدا رائع
الله يعطيك العافيه على هذا الطرح الجميل

صفاء القلب

الله يعطيك العافيه
هذا موضوع الكل يحتاجه خاصة بهذا الوقت
شكرا على المعلومات القيمة

زييييييييين والله مشالله عليك مره معاملتك معاهم صحيحه وجيده

ان شالله لما يكون عندي بنات بسوي مثل ماسويتي واشكرك حبيبتي يمكن خليتينا ناخذ فكره وكيف نقرب من بناتنا

تسلمين حبيبتي والله يوفق بناتك ويسعدهم يارب ..

اللة يعينا على هالجيل خوفي هم اللي يعلمونا
اللة يسترعليهم ويجعلهم عباد صالحين
جزاك اللة خير
ا

موضوع رائع جدا بارك الله فيك وفي اولادك سانتهج نفس الاسلوب باذن الله خاصة وان ابنتى على عتبة البلوغ مشكورة مرة اخرى

مضاوي كول

ماشاء الله موضوع روعه

وعندي استفسار ممكن
+اولدي ياشر على صدري ويقول ليش ماعندي مثله وديما يصيد الفرص علشان يمسكه صدري ويضحك وشو الحل
+والدي اذا جلس على الاب توب يحط قوقل ويضعط كلام يطلع يوتوب

والبنات الموجودين فيه والعاريات

موعارفه وشو اقول له واهو حيل متعقد من البنات الكفرين اذا شف بنت مولبسه احجاب او فتحه وجها يقول كافره

واحيانا اذا ماشف احد يحطه انا احول مااخليه بروحها بس ابغي يكون عندها رقبه دخليه عمره تقريبا 7 سنوات

موضوع جنان وربي يسعدك

مذهلــــــــــــــــــة .. وانا دائما افكــر في هالشي وامر الدورة امر هيــــــن بس التزاوج امره صعــب ..

واحس اني ما راح ألقى كلام خفيف يناسب هالعمـــــــر .. ممكن توضيح وامثلة لبعض العبارات الا استخدمتيها؟؟

بنتي حالــيــا عمــرها 9 سنــوات وكلمتهـا بدايــةً عن شعر الابط .. وباقي الامور لاحقيــن عليها ومع الايام نتناقش فيها ..

موضوعك حلو ... بس احسه ما له داعي بصراحة كون ان البنت تربط الاب والام مع بعض صعب وخراااااااااااااب!!!!

لما كنت صغيرة كنت فاهمة ومش فاهمة بس الي فاهمتنه ان العلاقة السوية هي زوج وزوجة بس اعضاء وغيره بصراحة احسه غلط لانه رح تتفتح بصورة صدمة...

يعني على سن ال10 تتعرف لوجود الدورة جيد وسليم...

مع فهم الدورة نوعا ما رح تفهم ان الولادة تقريبا من هناك لان الدروس العلمية بالاحياء رح توصل هالمعلومة بطريقة علمية وراقية وغير محرجة...

مع الايام وطبيعي ان تفهم ان الحب يكون بين الرجل والمرأة فقط على الكتاب والسنة اي الزواج وانها لابد تحمي نفسها من اي شي مخالف لهذه الفطرة....

تتطلع الفتاة للرجل على اساس الحب..

الحب الحب الحب الحب

مع الايام ومع اقتراب الزواج تبدأ تفهم لاشعوريا العلاقة السليمة بين الزوجين وممكن تهديها كتاب عن العلاقة الجنسية السليمة وما رح تسرح كثيرا لانها بنفس موقف امها رح تفهم انها حاجة للذكور وان الاناث مكان للحب ولوضع الحاجة...

الشباب طبعا اكيد عندهم ثقافة و بالتالي بس نوصي زوجها انه شوي شوي عليها لانها زوجته وبعدها خلاص تنفرج الامور..

لكن اني افهمهم العلاقة غلط غلط والولد اذا فهمها فرح يفهمها صح وما رح تتغير نظرته لامه لانه يدرك انها حاجة للذكر لانه شايف نفسه بس البنت الوضع جدا حساس...

اركز على توجيه الابناء للبعد عن الحرام والافلام والمسلسلات وغيره واشيلها من بيتي واركز على اصدقائهم وشي مهم الا وهو..

الزواج المبكر

حتى لو اضطرينا نصرف عليهم بس مهم نوجه غرائزهم وحاجتهم للحب بطريقة سليمة وبتدخل مننا نحن..

اشكرك على موضوعك بس هذا رايي....:cupidarrow:

اما انا عن نفسي تزوجت ولا ادري عن شي وايش لي يصير ومايصير
حتى زوجي استغرب يقول غريبه في احد في هالدنيا مايعرف ولا احد علمك امي تستحي تكلمنا وانا مو من النوع لي اسال او شي
وكنت افكر انه بس الحرمه تنام جنب الرجال تحمل من دون مايصير شي

والدوره ماكنت اعرف عنها شي بس كنت اشوف الفوط الصحيه عند امي وقمت استخدمها بلمقلوب ماعرف كيف استخدمها لين كبرت وفمهت من نفسي بعكس خواتي الحين اصغر مني وتحسين متفهمين وعارفين كل شي وهم لسى ماتزوجو

طير مهاجر

ماشاءالله

موضوع من 2007 ولازال النقاش فيه قااائم

تبارك الله

الاخت صاحبة الموضوع انسانة مميزة بطرحها للأمور هاي مع بناتها

أمي كانت تخبرنا بس نص نص

يعني تقول عن نمو الصدر والشعر ووو

لكن بس كبرنا شوي واتزوجت اول وحده

صارت أجرأ بطرح الامور

والحمدلله

تزوجنا ونحن عارفين كل شي

والحين نحن اصدقاء مع امي والحمدلله

وبنتي لسه صغيرة سنة و7 شهور

ورح اعلمها كل شي باذن الله تعالى

يارب تكبر وتصير عروووسة

قولو امين

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلااااااااااااااااااااااام جميييييييييل!!

يعطيك العافيه

لاني أحبه@

كثير عجبني الموضوع :icon30:
وأنا إن شاء الله ناويه أسوي ويا عيالي كذا عشان مايدورون على حد ثاني يسألونه لانو لما كنت صغيره يااااحرااام :tears:لما أسأل مافي أحد يجاوبني
وأنواع التهررررررب:sad_1: وكنت وأنا صغيره نبيهه بزياده فلما أسأل سؤال بريئ :busted_red:يعصبوون وااايد ويسكتوني فكنت ادور على أحد يجااوبني, فأنتي علمتيني
كيف التدرج في تعليمهم مثل ها لأمور في جو الزحمه الي نعيشهاا والأنفتااااااح الي يخووف:sad_1:

يعطيـــــــك ألف عافيه

أعلى