مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجربتى مع الرجيم ورجيم النقاط

دددددودي

مشاااااله تبارك الله الله يديم عليك ويرزقني العزم مثل مرزقك ياااارب والله يرزقك الذريه الصالحه

ماشاء الله الله يعطيك العافيه وتواصلي ياارب
أقدر فيك اراادتك وعزيمتك الله يثبت ياارب
ألف مبروك قلبي ..والله يكتب لك الحمل يارب عاجل غيرآجل
موفقه

ماشاءالله عليك يانوره
وخلاص بااذن الله انا من بعد كذا رجيمي رجيم النقاط وخاصة اني اعرفك يعني لامقتبسه ولاشي والله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه وان شاءالله انا انزل تجربتي بريجيم النقاط بااذن الله
والف مبروك على النزول

ماشاء الله تبارك الرحمن - عقبالي يارب أنا من قبل ماتزوج وانا اسوي رجيم وامشي والكل صار يعلق علية وبعد ماتزوجت وحملت على طول وزاد وزني بشكل كبير ورغم كل الظروف كنت اسوي رجيم وتمارين وما مداني انقص 3 كيلو حتى حملت مره ثانية حتى ونا حامل كنت اسوي رجيم حتى صار لي فقر دم حاد كنت اخذ بعد الولاده لمدة عشر ايام اسعاف دم حتى يرتفع عندي الدم شوي والحين قرب ولدي الثاني يكمل سنه وانا من الأربعين اسوي رجيم لكن ارجع ورغم كل اللي عانيت باقي مستمرة الين الحين رغم ان اكلي ضعيف جدا لكن اكتشفت مؤخرا ان عندي الغدة الدرقيه خاملة ومتضخمه - وانا حتى يومي هذا امشي لمدة ساعه واعمل تمارين لمدة ربع ساعه لي تقريبا اسبوع - ودي انضم لكن هذي اول مرة في حياتي اشارك في منتدي وماني عارفه كيف اسوي:20: توقيع اوحتى اضيف صور او اي شيء فياليت تساعدوني ولكم جزيل الشكر =

أعلى