مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تتذكرون مشكلتي تعالو شووفو وش صاار

اميرة ذوق

ادعولي تكفووووون ادعولي بالشفاء وان ربي يلهمني صوابي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي والله حاسة في النار اللي بقلبك لكن لا تنسي يالغالية ان القلوب بين اصبع من اصابع الرحمن يقلبهما كيف شاء
قلب زوجك بيد الله
روحي توضي وصلي ركعتين واجلسي على سجادة الصلاة وقولي يا جبار يا جبار 99 مرة وكثري من الاستغفار واقرئي سورة البقرة
وصدقيني راح الله يلهمك ويساعدك كيف تتصرفي احنا هنا مو حاسيين في وضعك وكل وحدة فينا تعطيكي نصايح على حسب ظروفها
مشكلتك حلها بيد الله وحده
واستمري على الاستغفار
وطلعي صدقة بنية الله يهدي بالك
واهتمي بنفسك وبيتك واولادك
زوجك خليه اخر اهتمامك لا تعطيه اكبر من حجمه
ليش جالسة تتعبي نفسيتك
قومي توضي وصلي ركعتين واطلبي الله واستمري على الاستغفار وان شاء الله اليوم ادعيلك معي لانه همك نفس همومنا كلنا
الله يفرج همك امين

حبيبتي دامك واجهتيه وانكر وشي طبيعي بينكر الكذاب كذاب عمره ماراح يصدق لامع نفسه ولامع غيره بس حلو انك فضحتيه خليه يدري انك مومغفله وداريه عن عمايله اللي مثل سواد وجهه..
الحين موحل انك تتركينه واهو معك منه أطفااااال حلك انك تطنشينه وتعطينه اللي يبي لاتقولين مو كفو معك انه مايستاهل ظفرك والخاين خاين مهماًاعتذر عن غلطه يظل الجرح بالقلب لو سامحتيه لاتخلينه اكبر اهتمامك بالعكس طنشيه قومي ببيتك وبعيالك وبنفسك اهم شي لاتقصرين على نفسك البسي واكشخي ولاتبخلين على عمرك دامك موظفه لاتحتاجينه ولاتبين من هالشاكله شي بس عياله غصب يقوم بهم موملزومه انتي فيهم انتي حدك نفسك ولازم تفهمينه هالشي لاتحكرين عمرك بعمرك اطلعي شوفي الناس زوري صديقاتك اختلطي بالناااااااس انسيه ولاعاد تفكرين في انك شفتي وشفتي عليه لاء اعتبريه طوفه من الطوف لان النوعيه هاااذي إذا عدمتي وجود في نظرك بهالدنيا حسوا بقيمتك فعشان كذا لاتتبعين اسلوب الحبوبه اللي مهماًغلط اداريه واقربه لي انتي ماقصرررررتي بس الحين جادور انك تتركينه تصقع فيه الدنيا ويعرف ان مرد ،،،،،لقصابه ولو يدور ويلف ماراح يلاقي مثل ام عياله اللي صابره عليه وعلى بلاويه دامك ماتقصرين بلبسك وكشختك ولاطلبك بعد ماتردينه فصدقيني ماله عذر انه يبرر موقفه بإنك مقصره بالعكس لاتبينين التقصير بس بيني انه ماعاد يهمك وخليه ربك يمهل ولايهمل مصيره نااااااااادم قد شعر رآسه لان نوعية زوجك ماتربيه الاوحده من الشوارع ولاتفهمين قصدي غلط بس راح يعرف من هالبنات اللي يتعرفون عليه انه مومن حلاته حابته وسامته لاء لها غرض ومرده تسحب عليه وتجيب عشره مثله ساعتها بيعرف قيمتك ويقول ام فلان تسوى هالاشكال وعشره اتركيه الدنيا دواره وبيجي يوم يتسب لك مثل....
إلجأي لربك ادعيه واكثري الاستغفار وقيام الليل ...
وربي بيفرجها عليك لهي بنفسك وعيالك ومن يعزك ويغليلك وخليه لربه

اميرة ذوق

انا ما واجهته هوالي فتح ايميله قدايمي يبي يقراه بسرعه وطلعت بالمسنجر هالبنت يعني لو انا مكتشفته من وراه قدرت افكر بس وهو قدامي غصب اواجهه اجل اضحك واسلم عليه افهموووووووووووني يارب تهديني

موتبين الحل خلاص التطنيش مثل ماقلتلك وخليه بالطقاق
والله مايستاهل اندمرت صحتي وتعبت جسدياًونفسياً وكأنه حاااااااس
يختي بقريح مرده راجع ليش تبهذلين نفسك الرجال ينسى وانتي ماتنسين
يقدر يطنش وانتي ماتقدرين ليش عاااد عيشه تقصر العمر بجلس اداريه واهو ولامعبرني اتركيه وزي ماقلتلك لاتعطينه اكبر اهتماماااااااتك لان ابو طبيع مايجوز من طبعه الاويجي شي يصحيه من هالغفله اللي عايش فيها وتراك انتي اللي تحاسبين نفسك موتحاسبينه شوفي شلون انكر وقال مدري من اللي ضايفها يعني بإمكانه يبرر موقفه ويقول اني أضفتها وسامحيني وراح احذف هالايميل ويدور رضاك بس دامه انكر خليه بقريح لاتزيدين نفسك هم فوق الهم اللي انتي فيه ادري الكلام سهل والفعل صعب بس إذا بتظلين كذا بحيره والحل قدامك راح تمرضين نفسك زياده كان الله فعونك حبيبتي

شذا الليل

حبيبتي للدعاء أثر عظيم جدا جدا جدا

والله ثم والله أنه أقوم في الليل وادعوا ربي لاجئة اليه فيجيبني حبيبي ويلبي ندائي

تخيري كذلك ما بين الأذان والإقامة وادعي بالادعية التي ذكرتها لك الأخت رازيا

وانتظري الإجابة

اميرة ذوق

انا واثقه بالله انه ما يخيب من رجاه بس ما زلت ابي نصايحكم لو كلمه تبردون عني

محبه الدين

اختي اميره اولا الله يفرجها عليك وثانيا الله يشفيك ولاباس عليك وثالثا ادعي بهذا العاء عقب الصلوات وفي اي وقت تذكرينه (اللهم هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قره اعين واجعلنا للمتقين اماما ) وقراه سوره البقره كل ثلاثه ايام والمداومه على الاستغفار

اميرة ذوق

بناااات الي عندها رد مفيد اونصيحه
اورابط بينفعني
او كلمه تجبر خاطري تكفووووون انا تعبااانه

ollie

عزيزتي:
حاولي ان تنشئي حساب چديد علي نفس المسنجر و اجعلي الاسم جذاب. ثم ارسلي له و اجعليه تقبلكي كعضوه جديده علي المسنجر تبعه. ثم كوني عاقله راسيه تتكلمي عن الاشياء التي يحبها و قدمي له النصيحه و لا تجعليه يقع في حبك بل يهرع اليكي للنصيحه و دائما حثيه علي ان يكون زوجا وفيا محبا لزوجته و انكي لست سوي اخت مثقفه و ذكيه علي المسنجر فقط. هذا و هو لا يعرف انكي زوجته لهذا فسوف يسمع لنصيحتكي ان شاء الله و سيشعله هذا ايضا عن الفتيات الاخريات اللاتي يبغين اللعب و الحرام.

قولي لي ماذا حدث و ربنا يوفقكي ان شاء الله و يهدي زوجكي الي خير ما يحن الله و يرضي....امين..ساذهب الي الحرم الان و سادعو لكي يا اختاه.

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي:
حاولي ان تنشئي حساب چديد علي نفس المسنجر و اجعلي الاسم جذاب. ثم ارسلي له و اجعليه تقبلكي كعضوه جديده علي المسنجر تبعه. ثم كوني عاقله راسيه تتكلمي عن الاشياء التي يحبها و قدمي له النصيحه و لا تجعليه يقع في حبك بل يهرع اليكي للنصيحه و دائما حثيه علي ان يكون زوجا وفيا محبا لزوجته و انكي لست سوي اخت مثقفه و ذكيه علي المسنجر فقط. هذا و هو لا يعرف انكي زوجته لهذا فسوف يسمع لنصيحتكي ان شاء الله و سيشعله هذا ايضا عن الفتيات الاخريات اللاتي يبغين اللعب و الحرام.

قولي لي ماذا حدث و ربنا يوفقكي ان شاء الله و يهدي زوجكي الي خير ما يحن الله و يرضي....امين..ساذهب الي الحرم الان و سادعو لكي يا اختاه.
اسمحيلي اختي بارك الله فيكي ونفع فيك ولكني ضد هذا الراي لانك ستدخلين في متاهات ومشاكل لها اول وليس لها اخر
تقبلي راي

هذا انتي مرضتي وش استفدتي تعبتي نفسك ع شخص ما يستاهل

انا اختلف عنك بس فكرت ليه اضيع من عمري بحزن هو مبسوط عيشي حياتك وانبسطي وربي عيالك

ما حد بفايدك بشي وا لمصروف اخذي منه لو قليل حاولي معه

صدقيني غيري من نفسيتك با اهتمامك لعيالك ولنفسك بالبس والكشخة وطنشي كل شي بتعبين بين فتره وفتره بس بتتعودين

الله معاك ويفرج همك

ومافي رجال بيعترف انه غلط او انه يكلم بنت استحاله >>مجربه بكل طرق >>خخخخ

ترى لانه رجال سوى كذا ويحبك ومايبغى يخسرك ولا كان ماهميته واعترف لك بكل شي

وربي يفرج هموم جميع المسلمين

اميرة ذوق

الله يعين بس لانه رجال سوا كذاا وما قال والله عجيب يا صغير بالعمر؟؟؟ ما ادري شقوول بس لانه مو رجال صار كذا للاسف الحمد لله الذي عافانا مما ابتللاه به

اميرة ذوق

هل عندكم طرررق لاعيش حياتي انا اعاني من تعب جسدي والله به عليم ونفسي والله كنت شي وصرت شي ادعوووووووووووووووووووولي

أعلى