مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تبغين أساعدك في تحديد نمط زوجك تفضلي عزيزتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رنودة**

س1- هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟
واثق من نفسه ويقرر وينفذ من تلقاء نفسه ولا يسمع رأي احد الا نادرا

س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي ؟؟

احيانا يكون مرتب وهو مهتم بنظافته يحب ان أرتب اغراضه بنفسي وغالبا لا يدري عن اشياءه اين وضعها ويهمنا بإضاعتها
س3-هل هو انسان يحب التميز و هو فعلا متميز في هواياته او مظهره او عمله؟؟
هواياته مشاهدة المباريات واللعب على النت
بالنسبة للعمل مميز في عمله جدا
س4-اذكري بعض السلبيات والاجابيات ؟؟
السلبيات كثيرة منها العصبية الزائدة عن الحد - عدم التحكم في نفسه عند الغضب من حيث الألفاظ الجارحة
يعتقد دوما أنه هو على حق وأنه لا يخطيء أبدا
لا يتنازل عن حقوقه وفي المقابل يقصر في واجباته

يدقق في كل شي حوله وفي تصرفات الآخرين

ايجابياته طيب القلب وحنون قليل الخروج من المنزل بيتوتي
نوعا ما

بنت العلوي

س1- هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟
في الغالب نعم فهو يتخذ قراراته بنفسه ,ولنكه يستشيرني في بعض الامور بعد اتخاذ القرار

س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي ؟؟
فوضوي

متميز في مظهره وعمله

الايجابيات ..طيب ,كريم،يحب الخير ,يخرجنا ,وما يقصر في طلباتنا ابدا،مطيع لاهله
السلبيات ..جاد زياده ,ما يفرفش ويضحك,قليل جدا يحسسني بانوثتي

Dandona

واثق من نفسه سريع في اتخاذ القرار ولكن يستشيرني طبعا يعني القرار يكون بالإجماع وليس حكرا عليه

مرتب ومنظم
متميز في مظهره وعمله ودائما يفتخر بانجازاته بالعمل ، ويهتم في نفسه ولكن الموضوع ليس شاغل عقله
الايجابيات
حنون / كريم / متفهم لي / يحاول يكون رومانسي / قوي الشخصيه / مرح / يحب المغامرات / خدوم جدا لأصحابه وكل أحبابه / اجتماعي وله أصدقاء كثر /كل مشكله لها حل عنده
السلبيات
أحيانا يصبح كسول / لا يبادر في الجنس مع انه يحبببببببه ، ولما يطلب الجنس يطلبه بشكل مباشر بدون لف ولا حيله أنه مشتهي وهذا أسلوب لا يعجبني أبدا / واثق بنفسه بطريقه تقهر أحيان / لما أغلط بحقه يكون قاسي

معليش غلبتك معاي
شاكره جهودك​

بنت العلوي

وانا كيف اعرف شخصيتي
انا اتخذ قراري في اشياء بسيطه جدا وتغلب علي الاستشاره في اغلب الامور

فوضويه

احب التميز واحاول ان اكون متميزه في المظهر

السلبيات ..كسوله بعض الشيء
ثقتي بنفسي شبه مهزوزه
اشوف الدنيا بعيون زوجي
ما اخبي شي على زوجي
الايجابيات..حنونه
احب زوجي اكثر من نفسي؟؟ ما ادري سلبي ولا ايجابي
احب انه دايم يلمسني ويحضنني وهو ولا هو هنا
رغم اني صارحته

عزيزتي ..
زوجي إنسان نادر ما يتخذ قراراته بنفسه يحب ان اشاركه غالبا في الأمور الأسرية او الخاصة به .
وهو إنسان قوضوي نوعا ما .. لا يهمه ترتيب الأشياء..
ولكنه يحب التميز في عمله او بشراء الأشياء النادرة أو الجديدة..
سلبياته ..عدم حرصه على اداء الفروض في المسجد ، لا يحب تكوين علاقات اجتماعية اكثر من علاقاته السابقة رغم أنه كثير السهر مع اصدقائه بصورة شبه يومية ..
إيجابياته إنسان طيب حنون خدوووووووووم يحب ابنائه يحسن التصرف معهم ولكن إذا ضرب يضرب بشدة ..

- هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟
لا يتخذ قرار بنفسه وينفذه الا فيما ندر

بالنسبة للترتيب والنظافة تمام مرتب ونظيف
تنظيم الوقت والمواعيد : ماينظم وقته بس اذا عنده موعد ضرورى جدا يلتزم فيه

انسان بسيط ولا يحب التميز في عمله او مظهره او هوياته

الايجابيات : الهدوء ، يحاول ان ينفذ مايرضينى والاهم ان يكون قادر عليه وبمزاجه
العصبية تظهر وقت الجدال في امور معينة تنرفزه ، كان كريم والان سار حريص
كان طيب بمعنى الكلمة الا ان الهموم غيرته لشخص اخر

السلبيات: الكسل ، اعتماده علي في كثير من تفاصيل حياتنا مثل : السفر انا من اخطط واحجز
اذا خرجنا نتعشى بره انا من اختار ولو مااخترت بسرعة نظل ندور في الشوارع لين ماافتكر مطعم جديد
الان اصبح قليل الكلام معي لكن اثناء الجدال لا استطيع ان اسكته يجادل ويمسك بعض كلماتى ويعملها قصة لدرجة انى مليت من مناقشته لانها بدون فائدة فهو يحب الجدال لذاته
عندمااتحدث معه بحديث كله مدح وثناء لا اجد غير ابتسامة وكلمتين فقط ويتابع مايشاهده اما ان تحدثت عن شيء ينرفزه فانه يترك كل شيء ويجند مالديه للخصام سبحان الله

انا طرحت صفاته حتى اعرف كيف اتعامل معاه لان نمطه اكيييد جنوبي
هل تذكرين طريقة التعامل مع هذا النمط وجزاك الله خير غاليتى

مرحبا اختنا الغالية الجوهرة ............ موضوعك جدا راااااااااائع ...

سؤالي لك ....

أنا لست متزوجة فإذا كنت أنا شمالية ...

فما هو الأفضل والأسهل في التعامل ...

الارتباط مستقبلا بزوج شمالي أو جنوبي .؟؟؟

وكيف أعرف أني شمالية غربية أو شمالية شرقية ؟؟؟؟

أرجو الاجااااااااابة عن اسئلتي ...

مع وافر الشكر والتقدير .......

مرحبا غاليتي الجوهرة .... أنا أعتذر جداً . . .
لا أدري كتبت الموضوع في المكان المناسب أم لأ ,,,!!!!

لكن عندي إحساس بأنك الإنسانة اللي تقدر تساعدني وتجاوب على استفساري ... !!

وإذا ممكن ...
وين ألقى بالقسم أنماط الشخصيات وأيهم الأفضل في الارتبااااااط ...

جزيت جنااااااااااان الخلد ,,, وفقك الله للخير وأكرمك بكرمه وسدد خطااااك ,,

ميرال2009

بسم الله الرحمن الرحيم

1-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟

نادر مايقرر بسرعه بس ماهو سريع التنفيذ واغلب الاحيان يشاورني في بعض الامور واذا اعجبه رائي ياخذ به

2-هل هو انسان نظامي وكل شي في مكانه ودقيق في مواعيده ؟؟ أو انسان فوضوي ؟؟

لا ماهو نظامي ابد فوضوي دائما اشيائه انا اجري وراه اشيلها يرمي كل شي في مكان

دقيق في مواعيده نوعا ما

3- اذكري بعض السلبيات والايجابيات؟؟

الاجابيات يحب بيته وبنته قليل الخروج من المنزل حنون طيب نادرا مايرفض لي طلب رومنسي مايحب المشاكل هادي
السلبيات برود يرفع ضغطي ببروده

% شوكلاين %

الله يخلييييييييييييييييييييك جاوبيني
يقرر بسرعة ...متردد... ويشاور...احيانا احيانا دقيق في مواعيده ... نظاامي ومرتب جدآ...
يحب التميز في مظهره...
الايجايبااات..... حنون قلبو طيب .. يحااول يسعدني قد مايقدر ..يساعدني في البيت وفي ولدي..رومانسي جدا...
السلبيات ..... يضايقني لمن يسأل مسحتي هدا .. نظفتي هدا .. ولمن اقولوا اتضايق من الاسلوب هدا يقول والله العظيم مااقصد ..
اسلوبو في الاقناع يسكتني حتى لو هو الغلطان..

إيمانA&M

لك كل شكري وتقديري مسبقاً

في بعض المواقف أجده يتصرف بثقة ولكنه يحب استشارتي في كثير من الأمور التي تخص حياتنا ويأخذ برأيي كثيراً.
يحب الترتيب والنظافة في كل شيء وبالنسبة للمواعيد يفضل الخروج لها في أوقاتها المحددة ولا يحب التأخر وإذا تأحر بدا متوتراً.
س3-هل هو انسان يحب التميّز و هو فعلا متميز في هواياته او مظهره او عمله؟؟
يحب اتقان العمل وليس التميّزويهتم بمظهره بالقدر المعقول.
س4-اذكري
بعض السلبيات والايجابيات ؟؟

:icon30:إيجابيته :أرى أن إيجابياته يصعب علي حصرها..ولكن منها:
حنون علي وعلى ابنائه،يحب أهلي ووالدي ويهتم بمشاعرهم أكثر مني:icon26:،وفيّ مع كل من كان له فضل عليه من صغره إلى الآن ،كريم معطاء ،متسامح ،يحب التجديد وكسر الروتين
:no:سلبياته :متسرع في بعض الأمور ،يعصب بسرعة ويهدأأسرع ،عجول في بعض المواقف سواءًفي الردود أو التصرفات ،لايريدأن أخفي عنه أي شي في حياتي ،بمدحي له أصل إلى ماأريد بكل سهولة.

فوفه22

1ـ لايتخذ قراره بنفسه وكثير مايشاور في اتخاذ القرار
2ـ هو انسان فوضوي ويحب يشوف كل شي في مكانه يعني انا الي ارتب واهتم وهو يرمي
3ـايجابيته(حنون ـ كريم ـ طيب ـ صبور ـ معطيني الحريه التامه ـ سريع الثقه بالناس ـ يرضى بسرعه ـ مرتب في مظهره ونضيف )
سلبياته ( ـ يحب التاجيل ـ يعطي عمله كل الاولويه والاهتمام ـ غير غيور وذا الي ذابحني ـ خجول ـ غير اجتماعي ـ كسول كل شي انا الي اشتري يعتمد عللى الغير )

طيط

هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟
واثق من نفسه

فوضوي
انسان عادي يعني شرات اي انسان يحب يتميز بس ما احس يسعى له
حنون و رومانسي
اما سلبياته يوم يعصب ما يشوف حد جدامه و احيانا يزعل على اسباب تافهه

ياليت يا عزيزتي تعرفين من اي نمط هو و كيف اتعامل معاه

انا عروس يديدة.. الله يديم الوناسه

بس مب عارفه كيف أتعامل مع زوجي العزيز..

ما أعرف لأي نمط من أنماط الشخصية ينتمي..

أكبر عني ب 5 سنوات.. طيب و حنون لكن عصبي حد الجنون.. سريع الانفعال كثير الندم

كثير الاحساس بتأنيب الضمير..

اجتماعيا عند ربعه يحب يكون القائد فيهم.. شخصيته قوية و له قدرة عجيبة في فن الكلام و الاقناع

تصير في بيننا خلافات صغيرة لكن كثيرة.. و غالبا هو سببها..

يحب يعيش حياته و يستمتع فيها لكن يبيني في البيت اقابل الطوف و الاثاث انتظره

يسهر بالميلس عند الشباب لين الساعة 1:30 بالليل، مع انه قبل العرس ما كان يسهر و لما اقول له لا تسهر احسه يعاند و يزيد و يقول انتي ما تبيني استانس و اقعد مع الشباب العرس مب ربطه.

يقرر و لما ما يعجبني قرارة يعصب و يفر كلام ما يقيمه يقول كلمتي تحطيها في الأرض و تدوسين عليها

و إذا رفض موضوع معين صعب أرجع أفتحه معاه كأنه ياخذ موقف منه.

كان يتخيل انه لما بيعرس لما بيدخل البيت بشيل عنه غترته وعقاله انا استقبله بوجه مبتسم و اسأله كيف كان يومه..

ما أعرف يحيرني .. دايما يقول لربعه الزواج مب مثل ما تصورت الزواج مب ربطه

اذا اقترحت انا موضوع و عجبه يقول بنسوي مب عشان انتي تبين لا عشان انا اقتنعت انا اسمع لج و احترم رايج بس مب دايما آخذ فيه.

بصراحه صرت أخاف حتى مجرد الكلام معاه.. يدقق بالاحرف و الكلمات
حتى هو لاحظ اني صرت ما أتكلم إلا نادر..

مرات يمسك الكلمة علي و يذلني فيها عشان هالشكل قررت ما اتكلم..

يعتمد علي في اناقة البيت و جماله و دايما يقول اربيعي حرمته رتبت حياته.. ابيج ترتبي حياتي حتى ميزانية البيت..

نبذه عني.. يمكن تعرفين أنا من أي نمط

أنا جريئة و قوية في التجارب الجديدة أحب البدايات

يعني أول وحدة أخذت الليسن في بيتنا مع معارضة الكل و عقبي كل خواتي أخذوا الليسن بكل بساطة

و أنا أول وحدة سويت إزالة الشعر بالليزر و مع معارضة الكل لكن أحين المجال مفتوح للي تبي

يعني أحب أسبح عكس التيار بس مب دايما..

دمعتي على طرف عيني مثل ما يقولون حساسة (دقني بنقع)

إذا ما عجبني شي أكتم في داخلي و أنقهر لأني أحس اني ما أقدر أناقش.. ما أعرف أناقش و حتى أخاف من اني أخوض نقاش..

أميل للسكوت و خاصة بعد الزواج..

أحب أهتم بالديكور و بنظافة البيت و ترتيبه و أحب الصناعات اليدوية بس ما أحصل وقت.

أتوقع من زوجي انه يفهمني حتى بدون عن أتكلم و أتضايق لما أحس انه مب حاس فيني

مرات أعبر عن اللي في داخلي,, و ردة فعله اتم سلبية ما يغيرها حتى على شاني

إذا غير يقول انتي تبين تقهريني و ما يعيبج كلامي و لا قراراتي ما تسمحين لي أقرر و تلتزمين سيري سوي اللي تبينه و يريحج , بس يكون معصب و مبين انه مب راضي أسوي

يكون فخاطري مرات اني أسوي حتى لو مب عاجبه بس أخاف من ردة فعله اني ما أتحملها..

أتريا ردج عزيزتي.. و السموحه عالاطاله

السموحه بس ما انتبهت للأسئلة

واثق من نفسه يقرر و ينفذ حتى لو كان قراره غلط لكن أحيانا يقتنع بقراراتي و ينفذها
س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي

مرتب دقيق بنظافته و يرتب أغراضه و ينظم وقته و مواعيده و مرات يقول أنا أعطي كل شي حقه و وقته أهلي و ربعي و نفسي و زوجتي.

شديد الاهتمام بمظهره و عمله

السلبيات: يعصب بسرعة
مشغول وايد .. عنادي .. يتمسك بقراره .. صعب الاقناع

ايجابياته: حنون .. يحاول يعتد علي بحياتنا الزوجيه.. يرضى بسرعة

رفرف

السلام عليكم:bye1: ياليت يااختي تعرفين اي نمط هوواثق من نفسه يحب النضام والتميزفي العمل التي بيده0 ايجابياته،وسلبياته\ حنون،يحب اطفاله،ملتزم بمواعيده ، قليل الكلام دئم\\\\\\\مشغول قليل ميجلس مع ابناءه واداجلس يكون رسمي ويعطي درس في التربيه يحب اهله ويسوي الواجب يحترم اهلي،لايغضب كثيرا هادء لايهتم لبكاء يسوي الي في راسة،متمسك بالعادات وتقاليد اجتماعي يحب العزيم والطلعات للاهل ،اصدقاءه محدودين ولكن زملاءه كثيرون يحب العمل لايحب الجلوس المنزل،يحترمني ويقدر جهودي0 ارج\\\\\\و ارد اسفة على الطاله

بسم الله نبدأ

متردد في قراراته ومعظمها غير صائب
إنسان فوضوي
يحب التميز في عمله
س4-اذكري بعض السلبيات والاجابيات الكذب ،عدم تحمل مسؤوليات الأبناء
كثير الغضب وكثير الصياح
منعدم الشخصية مع أهله
مسوف كبير
إيجابياته مضحي من أجل أولاده ماديا
يحب الخير لكل الناس
يحب كل الأطفال الصغار
يحب يكرم الناس
مسامح
لا يهتم بالمظاهر
يساعد كل الناس
لا يعرف الحقد ؟؟

نعم واثق من نفسه
وكثير من اصدقاءه يستشيرونه فيعطيهم الحلول
احياناً يأخذ برأيي في بعض الأمور

في شخصه مرتب وأنيق
لكن فيما حوله فوضوي معظم الأحيان
إذا كان مواعد شخص معين يلتزم بموعده
لكن إذا عنده وقت فراغ ما ينظم وقته

يحب التميز, خاصة لما أشتري ملابسي يقولي بعدي عن المعتاد والتقليدي

ايجابياته: قلبه طيب, حنون, اجتماعي, متعاون
سلبياته: دائماً يشوف نفسه انه هوّ اللي صح أسميه ( أبو العرّيف )
إذا غلط لازم يحط اللوم عليّ ولو بنسبة بسيطة عشان يبرر خطأه
مغامر أحياناً
مبذر أحياناً

شكراً عزيزتي

وفا كيم

]بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله نبدأ

إذا كان مقتنع فيها ينفذها بدون ما يشاورني

ثيابه حريص على تعليقها على الدرابزين والمعلاق عادي يرميه على الأرض .. لكن الجريدة ينثر صفحاتها وتعبت وأنا أقولها فيها ذكر رتبها إذا انتهيت ..أحرص إذا تركت البيت يكون نظيف ومرتب إذا رجعت ألاقي كاسات الشاي ومعلقة التحريك على الإرض وأكياس
لو كان فيه كاسات في السيارة لو تجلس أسبوع وأكثر ما ينزلها إلا مع غسيل السيارة الداخلي ويضظها أمام الباب الداخلي للبيت
لا أعرف ... هو معلم صف أول ابتدائي وإذا انتهى من دوامه ما عنده إلاالجرايد ( يركز على الصفحة الرياضية ) ويلعب كورة العصر ويشرب شاي بداية العصر مع أمه وبعد المغرب القهوة ويجينا بعد العشاء نطلع السوق أو حديقة ونتعشى ونوم ويبتي فيه جهازين كمبيوتر وهو ما يعرف يفتحه حتى الأجهزة الجديدة انا أتولى قراءة الكتالوج لمعرفة كيف يعمل ..فيه أكثر من كذا تميز ؟؟؟؟؟ بس هو يمدح نفسه أنه معلم متميز وأنا أولياء الأمور يحرصون أن يضعوا أبنائهم عنده
ايجابيته .. حنون ممكن يعصب بسرعة ويتلفظ ويرضى بسرعة حريص على العناية بأولاوده حتى أنه يشرف بنفسه على ذلك ( يمكن عدم ثقة فييني فأنا لاأحب الاهتمام المبالغ فيه خصوصا في الأكل ) إذا تركت البيت بدون تنظيف ما يلموني ولا يتضايق حتى لو ما لقي مكان يجلس فيه بالعكس ممكن أن نقوم بحملة تنظيف عائلية ( الصالة قد تكون منثور فيها جرايده - ألعاب بناته التي دائما أفرض شرائها لا أنهن لايلعبن بها إنما للمشاكل والفوضى - كاسات الشاي خاصته - شنط المدرسة للأولاد التي عندم أطلب من أولادي أن يصعدوا بها لغرفهم يقول الله يصبرهم عليك )
سلبياته .. إذا طلبت منه طلب تعديل اصلاح في البيت قد تمتد المدة شهور وسنوات خصوصا إذا ما اقتنع ...من سفرة زواجنا ما سفرنا إلا لعمرة بحجة إنه ما يحب السفر ( خوف من أمه )وعندما أتي ليأخذني من إحدى المدن ( كنت مسافره مع أهلي ) انبسط وقال بنسافر السنه الجاية لكن كلام وما سافر إلا لما امتنعت عن السفر مع أهلي وبعده حس إن أولاده محرومين :shutup:
بارك الله فيك أتمنى أن يصلني الرد على الايميل حتى أعرف أنه تم الرد ...... وجازك الله خيرا
ـــــــــــــ:nosweat::nosweat::nosweat::nosweat::nosweat::nosweat::nosweat::nosweat::nosweat::nosweat::nosweat::nosweat::nosweat::nosweat:ــــــــــــــــــــــ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى