مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تابع ----> لمشكلة تتعلق بالجنس

مساء الخيرات اختي
انا زوجي احيانا يكون في ملابسه الداخليه دم ولما اسالها عنه يقولي حب فيه وانفتحت وطلع الدم زوجي مره جسمه دهني والحبوب في كل مكان حتى عند منطقه البو ونتي بكرامه يعني يمكن يكون جرح وهو الاكيد ان شاء الله
والله يسخره لك

مدخن ودخون

عزيزتي هذا الريال عاشق غيرج وتزوجج بدون قناعه وبعد عرسج باسبوع حن للحب الجديم .. هذا تحليلي

widad

زوجك مريض او عنده علاقات شاذه او يمارس بطرق غريبة او يمارس اللواط او يمارس عليه (هدا بالنسبه لتحليلي لنقط الدم)).
اما بالنسبه لعدم معاشرتك ربما يحب اخرى الله اعلم
الله يفرج همك يا رب
اختي اين تعرفت على زوجك (ربما قصتك تساعدنا على حل المشكل )

:icon26: بدووووووووون تعليق ؟؟
ما قصرو الاخوات
بس الله يفرج همك وينفس كربك اللهم امين :in_love:

والله ماادري يااختي بس اتوقع انه يامريض او ماله شهوه للنساء
لانه حتى لو انه يخونك مع بنت ثانيه اكيد انه بيعاشرك وبيسوي لك حركات كل مااغريتيه بلبسك او حركاتك
لكن هذا مبين مافيه شهوه ابدا جهتك
ويمكن يكون مريض بس الاول اقرب لانه لو كان مريض كان ماعاشرك ابدا ابدا لان المرض بينتقل من اول مرا يعاشرك فيها
الله يكون بعونك يارب واتمنى تعرفين الحقيقه قبل لاتجيبين اولاد منه لان مالهم ذنب مساكين

يحليكم يابنات المنتدى مشأللة محققات اللة يعطيكم العافية :clap::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::clap:
على فكرة البنات ماقصرو واللة يهدى زوجك ويبعدة عن الحرام يارب وهدى نفسج واللة كريم انشأللة:shiny:

على فكرة بنات الموضوع صار له 8 شهور

يعني اكيد تغير الوضع بالنسبة للبنت

نتمنى تطمنينا عليج يابرينسس

boomb flower

اول ماقريت موضوعك تحليلي للكلام انه شاذ او به مرض
والله اعلم

لتوفي

اختصري الموضوع اختي وطلبي الطلاق الباب الي يجي منه الريح سده وستريح حرام يروح عمرك معك ولله يفرج همك

منى _23

انا اقول يااختي تأكدي من سالفة البواسير لأن انا زوجي عنده بواسير وفي وقت الجماع يتألم ويتضايق بس فيه علاج يعني السالفه مو صعبه
واذا زوجك يتهرب منك عشان سالفة العيال قولي له في شي اسمه واقي .
الله يصبرك

الامل2008

اختي خروج الدم من العضو ويكون امام هذا يتعاطى الحشيش ولاادخل بذمتي شي الله يستر عليه ولكن معلومه من رجل

أعلى