مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بيتي المسكون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اللة يسامحكم واللة متهيالي الجن يخاف منا لا تنسو اية الكرسي وسورة البقرة فهي امان من كل شيء لاتستطيعها البطلة اي السحرة والمؤ من القوي احب الى اللةمن المؤمن الضعيف......قووا ايمانكم باللة

هدهد

هه يا كيد النسا ..وبعدين ايش اللي حصل؟:e052:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

كيد النساء

مشرفة سابقة
~ ~

[FONT=Times New Roman (Arabic)]فاجأتني سمسارة الخادمات [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]بإتقانها اللهجة الجداوية .. ! إلا[/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]من بعض الكلمات التي تخلفت عن الركب[/FONT] ..
[FONT=Times New Roman (Arabic)]كانت ممتلئة [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]جداً , وذات صدر عاااامر وكبير جداً مشدود ومرفوع [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]للأعلى , بدت لي أنها تقدر جداً حمالة الصدر البوش اب[/FONT] !
[FONT=Times New Roman (Arabic)]وبالرغم من أنها حدثتني على الهاتف بترفع واضح , إلا [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]أنها كانت تتكلم بتذلل وإنكسار وفي تناقض واضح مع نظراتها اللئيمة ! [/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]أثنت كثيراً على [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]الخادمة وأنها إختارتها بعناية وبذلت الجهد الجهيد من أجلي [/FONT]..
ثم [FONT=Times New Roman (Arabic)]قدمت ديباجة طويلة عريضة عن تكلفة المشوار من البوادي إلى هنا .. [/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]فوفرت عليها عناء الطلب بأننا لم نتفق على ذلك [/FONT]J

[FONT=Times New Roman (Arabic)]كان أول مالفت إنتباهي بخادمتي الجديدة .. عيناها الصغيرتان والتي [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]كانتا تتحركان بسرعة وربكة[/FONT] .. [FONT=Times New Roman (Arabic)]بدت [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]صغيرة وذات تعابير وجه ساذجة إن صح التعبير[/FONT] ..

[FONT=Times New Roman (Arabic)]ولاأدري لما خطر في ذهني قصص الجان الذين يتأنسون ( ينقلبون أناس ) ويعيشون معنا وبيينا .. تذكرت قصة صديقة اختي عندما حكت لنا عن قصة جارتها .. التي ( فص ملح وذاب ) إختفت وزوجها , ومتى وكيف نقلوا الأثاث ! لا أحد يعلم .. فقط كان صاحب البناية يتحسب عليهم لأنهم لم يدفعوا الإيجار .. أما نحن فذهبت تحليلاتنا إلى انهم قد يكونوا من الجان .. [/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]كنا نضحك .. لكن رعشة خفيفة سرت وتنقلت بيننا بهدوء ![/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]ضحكت في سري .. وأنا أقول ألهذه الدرجة أصبحتِ مهووسة وموسوسة ياكـيـد !![/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]أعطيتها أولى تعليماتي لها هي عدم تكديس الغسالة بالملابس [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]الكثيرة .. فقطع قليلة تكفي[/FONT] !

تعالى صوت أطفالي

" ماما في صوت هنا
" ماما تعالي الكيس هذا اتحرك !!

[FONT=Times New Roman (Arabic)]"أوه .. يمكن [/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]" ... لا مافي هواء [/FONT]​

[FONT=Times New Roman (Arabic)]" ومااحد راح هنا ..![/FONT]​

[FONT=Times New Roman (Arabic)]كثرت شكاوي اطفالي من الأصوات [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]التي يسمعونها بغتة .. [/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]ولم تعد تجدي نفعاً كلماتي الملطفة لهم بأن الرياح هي السبب[/FONT] , [FONT=Times New Roman (Arabic)]خصوصاً بعد أن سقط كوب على أرضية المطبخ في أحد الأمسيات .[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]قال ابني " ماما .. الوحش وصل [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]للمطبخ .. لازم ننقل من هذا البيت[/FONT] ! ..

[FONT=Times New Roman (Arabic)]وكنت أشد إنزعاجاً منهم ليس [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]فقط لأني لم أعد أستطيع السهر لوقت متأخر[/FONT] .. [FONT=Times New Roman (Arabic)]بل من شيء أكبر من ذلك ..[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]كنت غارقة في تأملاتي عندما [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]عاد زوجي يملؤه الحماس .. [/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]وبخطوات سريعة خطف الريموت كونترول[/FONT]

" [FONT=Times New Roman (Arabic)]شفتي المبارة[/FONT] !

" .. [FONT=Times New Roman (Arabic)]لا[/FONT]

( [FONT=Times New Roman (Arabic)]لا أدري لماذا أعتقد بأني سأبالي بمشاهدتها[/FONT] )

" [FONT=Times New Roman (Arabic)]فاتتك .. ماشفتي [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]الهوشة اللي صارت ! [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]رجال الأمن ضربوا مذيع الإي أر تي و[/FONT] ..

[FONT=Times New Roman (Arabic)]هدأ الجو قليلاً ونحن [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]نحتسي الشاي[/FONT]

" .. [FONT=Times New Roman (Arabic)]شفت النمل [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]اللي جانا قبل فترة[/FONT]

" [FONT=Times New Roman (Arabic)]ايوه[/FONT] .[FONT=Times New Roman (Arabic)]؟[/FONT]

" [FONT=Times New Roman (Arabic)]جانا امس كمان .. [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]لاحظت انه يطلع كل احد[/FONT] !

[FONT=Times New Roman (Arabic)]قلت ذلك بطريقة مسرحية وأنا أشعر بالإثارة ..[/FONT]

- [FONT=Times New Roman (Arabic)]صمت [/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]ازعجتني لامبالته [/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]" اكلمك ؟[/FONT]​

" [FONT=Times New Roman (Arabic)]ماانتبهت[/FONT]

" [FONT=Times New Roman (Arabic)]طيب اهو قلت لك ايش تفسيرك[/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]؟[/FONT]

" ... [FONT=Times New Roman (Arabic)]ماادري[/FONT]

" [FONT=Times New Roman (Arabic)]يووه انا الحقيقة صرت اخاف[/FONT] .. [FONT=Times New Roman (Arabic)]اسمع اصوات .. واشوف حاجات .. حتى الاطفال انتبهوا..[/FONT]

" [FONT=Times New Roman (Arabic)]بسم الله .. ياشيخة مافي إلا العافية .. تلاقيه جاي [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]يدور اكل او الجيران بخوا عليها وهرب ظاهرة طبيعية[/FONT] ..

" [FONT=Times New Roman (Arabic)]لا إله إلا الله ! .. يعني لما قلت لك عن الأشياء[/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]الثانية رجعت فسرت ظاهرة النمل[/FONT] ..! [FONT=Times New Roman (Arabic)]طيب والأشياء الثانية والأصوات وغيره[/FONT] ..

[FONT=Times New Roman (Arabic)]رفع صوت التلفاز اسمعي .. مقابلة مع مدير ملعب الهلال[/FONT] .. [FONT=Times New Roman (Arabic)]عن الهوشة اللي صارت .. [/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]ففضلت السكوت .. [/FONT]

:surrender:

التعديل الأخير:

كيد النساء

مشرفة سابقة
وصفك للاحداث رائع عزيزتي كيد النساء
الله يحفظكم من كل شر
تحدث في منزلنا اشياء غريبه وغامضة تصفق الابواب المفتوحةوتختفي اغراضنا ونرجع نلاقيها ونسمع اصوات غريبة والخدامات دايما يسمعونا نناديهم والدور العلوي فيه سكون غريب واشعر انه في احد وراي لما اصلي بالليل واحس بنفس البروده تسري في ظهري..ويوم اقول حق بن عجلان ما يصدق ويقول تهيآت واقوله ان شاء الله يطلعولك!
اهلا روعه
آمين والله يحفظكم , وتصدقي الرجال كذا مايعترفوا حتى لو شافوا بعيونهم يمكن يشوفوها لباقة وشهامة معانا ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احب اقرا قصص الرعب

وقصتج فنتــــــك ....

متابعين وياج الغالية

بس .. مب تطولين !!!!
اهليين كيلوو عسسل
هههههههه مش حطول ياعسسسسسسسل

جد حلو استمتع و انا اقراء تفسيرات خالتي ام كيد النساء في النمل
بس قولي لي النمل عندكم ايش مفهومه ؟ وليش ما لازم تقتليه ؟
اهلا نفيلة

مااعرف ليش اللي اعرفه ان الكمون صح طارد للنمل بس الاشياء الثانية وثلاث اياام فماادري .. وااعرف ناس كثيير يسوو كذا حتى لو كان ثعبان بعد ثالث يووم يقتلوه ماادري يااختي عن صحته

متابعة بشووووووق

بس الليلة بصراحة انا نمت وصحيت نص الليل وعلى طول تذكرتك وتذكرت انه عندي دبدووووووب في الغررررررفة وانكمشت في سريري لاني لوحدي في الشقة وحسيت بالبرودة داخل عضامي وانا اتخيل عيونه كيف بيكون شكلها لما اشوفها وبعد عدة دقائق استطعت ان ارفع الغطاء عني وكم فرحت عندما رايت ان الدبدوب مغطى بورقة ولايظهر منه الكثير
اضات الانوار في الغرفة ووقفت اعدل من مظهري امام المرآة وكان الدبدوب على التسريحة فكنت اتحاشى النظر اليه من الرعب الذي كنت اكابده
لم احتمل خاصة وعيني تسترق النظر اليه بدون اذن مني وفعلاكانت عينه مررررررررعبة ولاول مرة اراها بهذا الشكل <<< انا بسرعة انعديييييييييي
المهم عدل وض الورقة بحيث تخفي عينيه التي بدت لي
غاضبتين وهرولت خارج الغرفة :shutup::shutup::shutup:
هلا قارورة امورة
ههههههههههههههههههههه بس وصفك للحدث يجنن ماشاء الله

قررت ما اقرأ موضوعك الا فى النهار اريح كذا

بالعادة اقراة بعد ما ينام الكل بس بالنهار ائئمن ونفسى تتطمن اكثر

هل فعلا مثل ما ذكرت انهم مووجودين فى كل البيوت

تصير لى مواقف اذا لقيت فرصة ذكرتها

حلو مووضوعك يخلينا نتكلم عن شئ داخلى وخوووف مبهم ولقينا فرصة اننا نتكلم عنة

موووفقة
اهليين اضواء القمر
هههههههههه حلاوة القصص هذي بالليل , بس ايش هي المواقف قولي لنا

يمااامااا.. خوفتيني كيد النساء الله يسامحج.. انا ايلس بروحي من الصبح لين 9 بالليل..
اسلوبج ماشاء الله يعيشني اجواء Grudge الفلم الرعب هههههههههه
اهلا دماميع
سامحيني

اللة يسامحكم واللة متهيالي الجن يخاف منا لا تنسو اية الكرسي وسورة البقرة فهي امان من كل شيء لاتستطيعها البطلة اي السحرة والمؤ من القوي احب الى اللةمن المؤمن الضعيف......قووا ايمانكم باللة

اهليين ام محمد
صدقتِ بس الواحد طبيعي يخاف بالليل ..

هه يا كيد النسا ..وبعدين ايش اللي حصل؟:e052:
هلا هدهد
ههههههههههههههههههههههههههههههه فجعتيني

إطلالة

الله يسامحك يا غاليه
الصوره خوفتني....
أحب أفلام الرعب مع أني جبانه أفندي!!
ذكرتيني بموقف لن أنساه
كنت في الرابعة عشر
خلت البيت من الأهل باستثناء إطلالة
السماء ممطرة
الجو بارد
وأنا في فناء المنزل
أعشق الأجواء
سمعت صوت مبحوح
ينادي قريبا من أذني اليمين
إطلالة....إطلالة
ثم يضحك ضحكة جميلة
ثم يعود ينادي
ثم يضحك!!!
ولإني لم أصدق
بدأت أبحث هنا وهناك
معتقدة أنه مقلب جميل من شقيقي الكبير
كان يحبني جدا
ومع رحلة البحث
زاد الضحك...
وأستمر النداء
لن أنسى ذاك اليوم

( أسأل الله أن يؤمن خوفي وخوفكن
في الدنيا.........
ويوم الفزع الأكبر)

ورده حمراء

يومياتك حلوه ومن نوع ثاني
انا احب الحكايات اللى زي كذا
اكملى متابعينك بشوق

كيلووو_عسل

كــح كـــح .... احـــــــــمـ

نترياج اتكملينـهـــــــــــــــــــا !!!! يا عـــســــل

^_____^

بسمةامل

سلمت يداك حبيبتي كيد انتي فعلا مبدعـــــه
متابعه معك و بحمااس

مشتاقه لكـ

يمااااااااااااااااا أنا أخاف من ظلي .... فكيف أسكن في بيت مثل بيتكم يا كيد ...
أنتي رائعة يا كيد ... وفعلا أكديتني بأسلوبك الرائع ...
كلي ثقه بأن من يقرأ كلماتك ....
يفكر ألاف المرات فيها قبل وبعد النوم ....
ولا يصدق ان يرحب به المنتدى حتى يبتسم لصفحتك المشرقة

مشتاقه اسمع شي يخوفني ...

غبووش

وااااي انا وااايد اخاف من هالسوالف
وما تجرات اقرا قصتج الا لاني في بيت عمتي
لو كنت في بيتي كنت بموت من الخوووف
يالله كملي عسب نعرف النهاية هل اتخلصتي منهم ولا هم بعدهم عندج ؟؟؟!!!

كيد النساء

مشرفة سابقة

هلا إطلالة
اللهم آميين
يالله مخيييييف وايش سوويتي وانتي لحالك ! يمكن لانهم شافوك خفتي يااربي ..
تصدقي في ناس كذا يسمعوا ويشوفوا اكثر من غيرهم
اختي كذا من هذا النووع ... لدرجة انو في وقت من الأوقات شكيت بأنها تبالغ ( كنت اقوول ايش معنى هي بالذات !! )والأكثر من كذا مرة جاتها ضربة قوية وهي نايمة !!

اهلا وردة حمراء
ومشكوووورة على المتااابعة والكلام الحلوو ..

كيلو عسسسل
من عيوووني يالغلا :cupidarrow:

هدهد
ليش :icon1366: لو خليتيها اعطت اكششن لموضووعي ( صوت وصوورة ههههههه )
رجعيها ولا عليك امر
شكراً من الاعمااق على وجودك في يومياااتي :icon26:

وحــيدة
الله يسلمك ومشكووووورة على المتااابعة اللي تحمسني اكثر والله

مشتاااقه لك
وااااو خجلتيني انتي الأكثر روووعه :cupidarrow:
اشكرك حبيبتي

غبووش
ههههههههههههه تابعيني وبتشووفين بااقي كم جزء قليل فقط :in_love:

تووب سكرت

موضوع جدا يسد العصاب فعلا وانا اقرى مواقف البنات تذكرت كم موقف حصلي فعلا
اول ماتزوجت ونقلت من الغربيه لشرقيه كنت اشوف وزوجى في الدوام واحد يشبهوو تمام والله العضيم لدرجة كنت اسئله ايش جابك بدري اليوم وليش لابس ثوب ابيض مو لبس العمليات؟؟
حنروح ماكن
ويمر بسرعه ويختفي اتعوذ من اشيطان وانط والله نط على السرير واتصل على زوجى تجي الان انا شفتك ووكذا وكذا المهم نقلت بيت ثاني وجديد يعنى اول من يسكنه انا
وقالي زوجى على البلاوى الي كان يشوفها في بيتنا الثاني ولا يبغى الاخ يخوفنى بس على فكره كنا تنزعل من بعض على اتفه سبب وكنت دائما ابغى اروح لاهلي واحيان افكر بطلاق وبدون سبب هاذا كان في بيتى السابق طبعا نجي للبيت الي انا ساكنه في الان اهون بكثير الصراحه وختفت كل الخلافات حتى احس جسمى صار انشط عكس بيتى القديم كنت احس انى ماقدر اوقف احيانا وعلى طووول تعبانه مو بس انا زوجى نفس شي بس نطلع من البيت نصير عفاريت نرجع للبيت تجى المشاكل وتعب الجسم
احيان لمن اسهر بليل مه جاراتى عندى بالبيت وزواجنا نايمين او حتى سهرانه وزوجى نايم على الكنبه جنبي اسمع صوت في المطبخ والمطبخ عندى امريكي مفتوح على الصاله يعنى اشوف كل شي في المطبخ كنت اسمع واحس وكانه احد جالس يقرقع يخبط يمشي في المطبخ اتعوذ بالله واقوم اقول مومعقوله يعنى كل بيت فيه كذا حتى الجديد؟؟
خفت اقول لزوجى لا يقولي ترا المشكله عندك مو بالبيوت وسكت..
واتذكر مره زمااان قبل لا اتزوج وكنت صغيره في المتوسط كنت سهرانه اذاكر كانت ايام المتحنات وقتها قمت اسوي قهوه تركى عشان اسهر اكثر ولا اشوف رجال كبييييييييير ولابس ثوب سودانى ابيض وعمه بيضا وهوا اسووود انا وقتها استحى اقول ايش سويت بس بعد ما مر بسرعه صرت اجري اجري وتكرت الكتب ونمت على طول وماخليت صوره في القران ماقريتها من الخووف الحمدلله انها كانت ماده سهله يومتها وجوبت ومشي الحال ومرات عديده كنت اشوف شي مثل الخيال مرات اسود ومرات ابيض يمر بسرعه وكنت اتسابق انا واخوى الي اكبر منى بي 3 سنوات مين شافه قبل الثاني وفين راح الين مره قالي شوفي انا ماقدر انام في غرفتى قلت له ليش؟؟ قالي في حرمه عجوز تجى تصحينى ولابسه شرشف ابيض واحيان تضربنى حتى شوفي ورانى مكان الضربه ازرق على موف قسم بالله وكل مانقول لي بابا يقولنا انتم مجانين يعنى فين نروح تستاجر يعنى وعندنى بيتنا؟؟ لا عاد اسمع زي كذا كلام اتفقنا ونطر نسكت ولا نتكلم ابدا هاذا من غير اصوات الناس الي تجري على الدرج في داخل البيت باليل اعوذ بالله تنذكر ولا تنعاد
واخر موقف حصل من فتره قريبه جدا قبل شهرين تقريبا انا القران حطته على الاذاعه عندى بغرفة النوم ولا ينقطع ابدا من غرفتى
وتعرفون كيف المتزوجين تحصل حاجات بليل مالها داااااعي المهم بعد ما... ونام وانا كمان نمت شبه نومه ماعرف اوصف حالتى وقتها كيف كانت صحيت فجائه ليش ماعرف كيف برضه ماعرف ورفعت راسي واشوف 2 حريم متلفلفات بقماش والدنيا ضلام مافي غير نور الابجوره ضعيف جدا وسمعتهم يقلو لبعض شوفي بالله كيف مايستحون وحده تكلم الثانيه وكانهم يتريقو يتطنزووو ماني فاهمه لبست الروب على طول وعليت القران ونوووووووووووومه مابغى اقوم

هدهد

هدهد
ليش :icon1366: لو خليتيها اعطت اكششن لموضووعي ( صوت وصوورة ههههههه )
رجعيها ولا عليك امر
شكراً من الاعمااق على وجودك في يومياااتي :icon26:
خفت البنات يدعون عليا ...:no:
فيه ناس تتصفح النت بالليل متأخر ...:crazy::crazy:
...
طيب ..وبعدين ايش اللي حصل معك انت والشغاله؟؟؟:smoke1:
تري الشغالات اللي بالاجار يخوفوا ..ما تعرفين من وين يسقطوا عليك..
الله يستر علينا وعلى كل مسلم...

التعديل الأخير:

الغالية2007

والله الواحد يخاف بس لازم مايظهر الخوف ولا راح يكون اكثر من كذا

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الدعاء عند النزول في اي مكان
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق في ________<< سمي المكان:icon30:

تابعي يا أخت كيد:shiny:

براءة قلب

كيد
بصراحه أرعبني موضوعك حيل
وقمت أوسوس وأتلفت وراي خخخ

وكملتها علي ( جوري )
مواقفها رعب

الله لايحطني بهالمواقف .. أحس اني مابقدر أعيش

ع طاري الجن .. خلوني أرعبكم زي ماأرعبتوني هههه
صديقتي قبل إسبوعين قالت لي إنها راحت لمنطقه صحراويه فـ بلدها - هي وأخوها-

وشافوا من بعيد حفله في الهواء الطلق وناس يرقصون وموسيقى
تقول صديقتي .. ركبنا سيارتنا .. وقرّبنا منهم
تقول ونزلنا عندهم وشفنا طاولات وكراسي وناس يرقصون وناس قاعدين
تقول : أول ماجيت بشرب مويه من ع الطاوله

أختفى كل شي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

صديقتي للحين تعيش بحالة صدمه .. وتعقدت من البر والصحراء وهالأماكن :(

كيد ..
أرجع وأقولك بالرغم من الرعب اللي جاني بس أسلوبك مميز وأعجبني
كملي وأرعبينا :)

كيد النساء

مشرفة سابقة
اهليين جووري
والله الأشياء اللي شفتيها توقف شعر الراااس
ماشاء الله عليكِ
انا قاعدة أقرا ومت خووووف .. تصدقي من يوم ماكتبت موضوعي هذا وانا صررررت بس اخااف
واتخيل اشياء ههههههههههههه بسم الله علينا ..
عااارفة فاكرة مرة انا وااخواتي ( كنت وقتها بالمتوسط او اولى ثانوي ) المهم رحنا المكتب بعد صلاة المغرب على طوول , والحي اللي ساكنين فيه كان وقتها جديد و مالنا كم سنة ناقليين له المهم واحنا ماشين من هذا الطريق كان ظلاااااام شووي وفي عمارة تتبني وكان يمشي بمحاذاتنا واحد مااخذنا بالنا منه .. إلا وحده من اخواتي وكانت الاقرب له تقووول بسم الله ولفت بشكل واضح وطلينا ماكان في احد بس اللي فاكرينه كان لابس جاكيت برد صووف قديم ومشيته غريبة ..
والقصة الثانية اخوي كان وقتها مرااهق ومايصلي مرة يعني يناام عن الفجر وكذا ... وكان دايماً يقول لأمي ليش تسكي المكيف .. تقول والله ماسكيته .. ومرة واحد شد اللحاف عنه ولما طالع ماكان في احد واللمبات مفتووحة والباب مسكوك هههههههههههه المسكين قام جا ينام عندنا احنا البنات .. وفي الصباح قال لا بس المكيف عطلان :showoff:

بجد هذاك البيت كان يخووووف مع انو جديد وجارتنا تقوول هي كمان تشووف اشياء تخووف وفسرته هي بأن الحي كله على مقبرة !!!

اهليين هدهد
اللهم آميين .. صادقة والله الشغالات هذول بلاوي بس خلاص بطلت اجيب منهم قدمنا والله يسخر لي وحده تخااف الله ..

اهلاً الغالية
صحيح الخوف يخليك تفسري كل شيء وكل صووت بأنه بلاوي زرقا..

أهلاً المهاجرة
بارك الله فيكِ ..

اهليين براءة قلب
يالله مررة تخووف قصة صاحبتك الله يحفظها ويخرجها من الحالة اللي هي فيها
ذكرتني بقصة صارت في المدينة بس ممادري عن صحتها .. قصة ام وبناتها راحوا فرح ( زواج ) وكانت على الطاولة معاهم وحده شكلها حبوب وطيبوبة وعزمتهم على فرح بنفس القصر بعد اسبوع بالضبط وراحو الفرح .. بس ماادري ايش طاح من الام وقالت بسم الله وانحنت تبغى تاخذه إلا وووووووي .. لا أنوار ولاناس ولا عالم ترقص القصر فااااااااضي بس هي وبناتها بالقصر ولما خرجوا وجات الحرمة تسئل البواب قالهم " انتو دخلتوا كيف ؟؟

ذكرتني بقصة صارت في المدينة بس ممادري عن صحتها .. قصة ام وبناتها راحوا فرح ( زواج ) وكانت على الطاولة معاهم وحده شكلها حبوب وطيبوبة وعزمتهم على فرح بنفس القصر بعد اسبوع بالضبط وراحو الفرح .. بس ماادري ايش طاح من الام وقالت بسم الله وانحنت تبغى تاخذه إلا وووووووي .. لا أنوار ولاناس ولا عالم ترقص القصر فااااااااضي بس هي وبناتها بالقصر ولما خرجوا وجات الحرمة تسئل البواب قالهم " انتو دخلتوا كيف ؟؟

لاااااااااااااااااع :crazy:

حرااااااااااااااام عليكم وين أأروح بنفسي الحين :icon1366:

يووووووووووووه نسيت أقول أذكاري !! يالله بطلع أقولها قبل ماأنعزم :crazy:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى