مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بياض ونعومه خلطه طبيعيه بالصور بس بشرط تدعون لي

iam so cool

مشكوره وانشاء الله ربي يفرج همك

شكر حياتي على الخلطه...شكلها حلوه ومفيده
بس كنت بسأل عن السفيداب لاني قريت عنه انه مضر يعني يبيضك في البدايه
وبعدين يكون له اضرار لان على ما اعتقد انه فيه حديد
ياريت تفيديني ومااكون غلطانه :e052:

نووووووورتيني شمعه نورها الخلطه رووووووووعه انا ماشفت منه شي ماعرف عن مضاره سمعت مثلك بس كل شي مضر بتكرار استخدامه حتى اليمون انا سمعت انه استخدامه يرقق الجلد بس شنسوي انا عني مستمره استخدمها صارلي شهر وزياده ماشفت منها مضره وباستمر عليها ان شاء الله

اسعدني مرورك.:icon26:

حبيبتي بسالك كل ماتروشت استخدمها او ايام محدده بالاسبوع

والله يجزاك الف خير ويحقق لك اللي تتمنينه اللهم امين لي ولجميع المسلمين
نورررررتيني سيدة الحور

نعم في كل مره تتسبحين تستخدمينها يعني باليوم مره
انا استسبح مرتين باليوم واحيانا استخدمها في كل ماتسبحت يعني مرتين باليوم
تسلمين على الدعوه اللهم امين اللهم اجعل لها باب اجابه مفتوح.:bigsmile:

خلود 999

مشكوووورة شوووووووووووق الغلا ع الوصفة فررج الله همك وجعل دعوتك مستجابة وحقق الله جميع امنياتي يا عسل صافي ولكي مني الف بوسة والف تحية .بس عندي استفسار صغنووون اسفيد اب سمعت حبيبتي من الدكتور جابر انه مضر يسوي فشل كلووي ممكن استغني عنه بالطين او بالسدر . تحياتي الك يا قمر 14

مشكوووورة شوووووووووووق الغلا ع الوصفة فررج الله همك وجعل دعوتك مستجابة وحقق الله جميع امنياتي يا عسل صافي ولكي مني الف بوسة والف تحية .بس عندي استفسار صغنووون اسفيد اب سمعت حبيبتي من الدكتور جابر انه مضر يسوي فشل كلووي ممكن استغني عنه بالطين او بالسدر . تحياتي الك يا قمر 14
منوووووووووووووره ياخلود

جزاك الله خير اللهم ااااامين اللهم اجعل لها باب اجابه مفتوح :bigsmile:
سمعت عن مضاره ولكن ان كنتي تريدين الاستغناء عنه او ابداله باي شي ريما يكون نفس مفعولها جربي واعطينا رايك فيها:showoff:

اللهم ياسميع يامجيب ابعد عني وعن كل مسلمه اذى ولا تجعلني سبب فيه اللهم امين:icon-mos:

اششششششششكر كل من زار صفحتي نورتوووووني
ودعاء لي جزاكم خيرا

ولكم مثلها اللهم افتح لها باب اجابه مفتوح.

الله يسعدك بس انا بخاف من الاشياء زي السفيد اب بس راح احط سدر ايش رايك والطحينه هي تبع السلطات صح ربي يوفقك

أعلى