مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بهذا انتهت فصول ماسااااتي بالطلاق المر00

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
رددي ا للهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منه

وربي يعوضك خير

زهور الجبل

لاحول ولا قوة الا بالله
لقد استخرت الله سبحانه وتعالى فاعلملي ان في هذا الامر خيرة لك
فاصبري واحتسبي الاجر والله يصلح لك وابنك ويجعله من الصالحين البارين بوالديه

dream.live

اسأل الله العظيم ان يصبرك ويعوضك خير ان شاء الله

&الماس&

قمر قمر
ياالله دائما ابحث عنك واتحرى اخبارك والله ماتصدقين وش كثر معاناتك اثرت فيني :sad_1:ويضيق صدري:no: اذا شفت انك ماتدخلين المنتدى اقول عسى المانع خير ان شاء الله انها مبسوطه ولاهيه مع زوجها وولدها عسى الله يوفقها ويسعدها , الحمد لله انك بصحه وعافيه انت وولدك والباقي كل شي يهون, ومادام انك سويتي اللي عليك واستخرتي ربك فتأكدي ان اللي صار خيره لك ولولدك , رددي غاليتي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ولاتنسي الدعاء ونحن بعد ماراح ننساك (اللهم اسعد اختنا الغاليه قمر واصلح حالها واكتب لها كل مافيه خير وصلاح في دينها ودنياها واهد ابنها وانبته نباتا حسنا واقر عينها بصلاحه وبره لها يارب العالمين)
واتمنى منك انك توافينا دائما بأخبارك ولاتقطعيننا لاي سبب فنحن والله نقلق عليك وصدقيني لن تجدي الا اخوات يوأزرونك ويدعون لك ويخففون عنك .

umm yusuf

كلماتك عزيزتي قد جعلت جسدي يقشعر وانا احس فيك القهر والمراره من الظلم
لاتقلقي ولاتهتمي فالله اختار وانتي استخرتي وماخاب من استخار
وكلي امرك لرب العالمين والله يعوضك بابنك ويجعله قرة عين لك ويرزقك بره وصلاحه
التفتي لنفسك وابنك ودعي عنك الماضي والله يصبر قلبك

قلبي الميت

ياحبيبتي ربنا كبير وربنا معاكي يصبرك وبما انك صليتي استخارة يبقي اكيد خير كبير معلش
اول الخير دايما بيبقي صعب بعد كده تفاجئي ان اللي كاتبه ربنا هو الصح وهو الكويس الحمد لله علي كل شئ

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
والله عورتي قلبي الله يعوضج كل خير ان شاء الله

البعد همي

الله يعينك ولاتياسي ربما تعود الامور لمجراها والحمدلله انك مظلومه مب ظالمه على الاقل همك اقلمن همي تحري خيرة الله في هالامور ياما ناس تربوا عند ابائهم وذاقوا الويل منهم وش يضمن لك انه بيحن عليه لوتربى عنده اسال الله ان يفرج همنا جميعا

روكا

اللهم اجرها فى مصيبتها واخلفها خيرا منها
متابعاك يا اختى من البداية
الله يربط على قلبك يارب
ويباركلك فى ولدك يارب

تاكدي وثقي ان الله لايكتب لك الا الخيره وان الله ارحم بك من نفسك وامك وان الله ارحم بطفلك منك فلما السخط انتي تجهلين الخيره الي كاتبها ربي لك (اعلمي ان مااصابك لم يكن ليخئك وما اخطئك لم يكن ليصيبك)
واعلمي(ان امر ابن ادم كله خير) وقولي وانتي مطمئنه قدر الله وما شاء فعل
انتي تريدين لاكن الله ارااااااااااد والله يفعل مايريد والله حكيم عليم
عليك بالايمان بالقضاء والقدر (انا عارفه الموقف صعب صعب جدا) لاكن تاكدي انه هو الخير لك (وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبو شيئ وهو شر لكم) انسي الماضي وكان فيه خيره ربي يبي يرجعه لك وكان فيه شر لك ربي يبي يصرفه عنك

ماءالورد

أوافقك أختي ألماس لم تؤثر قصة في كما أثرت قصتك في

أسأل الله أن يستجيب لكل من دعت لك

ولنقول بصوت واحد آميييييين .. آمييييييين .. آمييييييييين ...

mo000m

اسال الله جل في علاه ان يكتب الاجر لكل من دعت وواستني بكلمة او بحرف اوبدمعه فان الله يحب من عباده الرحماء 00وانا انما اردت سلوة خاطر بكلمة طيبه اوبدعوة صادقه فالحمدلله على كل حال00لوتعلمن تاثير كلماتكن على قلبي لشعرتن بالغبطه لادخال السرور على قلب مسلم فلكم جميعا خاص حبي وامتناني00محبتكم قمر

روكا

واحنا بنحبك يا قمر الله يجبر خاطرك ياربوترجعى لفارس بالسلامة رجوعا جميلا وما تفترقوش خالص ياربالله يوفقكم باذن الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى