مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بهدووووء .. تعالوا نذوب كقطعة سكر بين حنايا الشرقي ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

red door

ننتظر الغوالي

تمنيت ان تكون اجاباتي من الردود التي حضيت بمناقشتك
لكن الحمدلله استفدت من مناقشتك بإجابات الاخوات
واكيد القادم اكثر واجمل ^_*
بانتظار درسك القادم غاليتي حكاية حلمـ مقدرة لك جهودك وتعبك ...
الله يجزاك خير حبيبتي ويجعل لك بكل حرف تخطينه الأجر والثواب ...

حكايہ حلمـ

ستايل الشرقي ..

مسائكم / صباحكم احلى من البنفسج ..:icon26:
كيف حالكم ؟
هل اتقنتم الدرس الاول ؟
هل اصبحتي ماهره في نقاش الشرقي ؟
الامر ليس بالسهوله التي نتصورها ..
ولكن تأكدي مع الوقت سوف تعتادين على الاسلوب
وسيعتاد شرقيك عليك
لان الشرقي عندما يتعود على شيء يصعب عليه تغيير عادته
فكوني صبوره ..:21:

بعد ان غيرنا اسلوب النقاش
سنبدأ معا خطوه بخطوه بتغيير ستايل اللبس
من المعلوم ان الستايل يختلف من شخص لاخر تبعا لامور عديده
قد يكون اهمها نمطه ولكن يجب ان لا نغفل العوامل الاخرى
البيئه المحيطه به .. المستوى المادي وكذلك اثر الوالدين او من قام برعاية شرقيك منذ الصغر
عموما سوف نحاول ان نصل الى الستايل العام الذي يفضله الشرقي
في كل الاحوال ..
باستثناء اللبس الخاص بالعلاقه الحميمه
لاننا سنناقشه وباسهاب
عند الكلام عن العلاقه الحميمه في حياة الشرقي :in_love:
.
.
.

اشعر بالانتماء والحب العميق لكن ,,:36:
واحاول جاهده في كل درس ان اضيف شيء لشخصيتك
لك انت يابلقيسيه
لانه كلما ازدادت ثقافتك ومعرفتك بنفسك
كلما اعجب بك الشرقي
الشرقي يحبك انت اولا ثم ماذا تفعلين معه
يجب ان يقتنع بك كأنثى كي يبدأ بمناقشة نفسه من اجلك
مواضيع في قمة الروعه
لم تكن الوحيده
ولكن يبدوا لي انها الافضل والاكثر تناسبا مع درسنا
.
.

لايخفى علينا اهمية العقل الباطن بزيادة ثقتنا بانفسنا
لذلك اخترت لك هذا الموضوع لتقرأيه
لانه سيفيدك باذن الله في تعزيز ثقتك بنفسك..
ملف ضخم عن ( عقلنا الباطن ماهو وكيف يعمل ) لعيون البلقيسيات..للرائعه ام فيصل ودانه

ولانك لابد ان تكوني غييييير :5:
لانك زوجة الرجل الانيق .. الرجل الشرقي
اخترت لك هذه الدوره الرائعه..
دورة انثى غير للمبدعه الاختصاصيه امل

ولكي تكوني اكثر جاذبيه:2:
واكثر ذكاء واكثر درايه عند الرد على كل من يعلق على لبسك
اخترت لك هذا الموضوع الرائع ..

واثقه في نفسك ولكن بماذا تردين على ..؟ للمبدعه ام فيصل ودانه

وان كنتي انثى رااااقيه ومتميزه وذكيه
اخترت لك موضوع خطير جدا
يهم كل انثى تسعى للتميز واختصار خطوات النجاح:22:

موسوعة لــــــــغة الجســــــــد..للرائعه لقيت نفسي فيك

ومهما بلغتي من الثقافه وكنتي ملكة الاناقه
فانه وبشكل عام مايفسد حياتك مع الشرقي
هو العصبيه:30:
فان كنتي انسانه عصبيه اهديك هذه الدوره لتتعلمي الهدوء
لتنعمي بحياة سعيده هانئه ..:32:
الحلم بالتحلم والعلم بالتعلم ..
دوره شامله ( للعصبيات فقط ) قولي وداعا للعصبيه.. بعد مشاركتك هنا..للرائعه جدا ام فيصل ودانه

لم يتبقى الا ان نحدد محاور النقاش..
هل تعتقدين ان الشرقي رجل يهتم بما تلبسين ؟
هل يعتبر الشرقي رجل دقيق في اقتناء الملابس؟
هل يراعي الشرقي المكان والوقت المناسب للبسك؟
ماذا يفضل الشرقي بشكل عام ان تلبسي في المنزل (اللانجري)
في المناسبات..عند الخروج معه..لبسك للعباءه ..ملابس العمل؟
هل ينتقد الشرقي ملابسك ام يعتبرها حريه شخصيه ؟
ماهي نوعية الملابس التي تثير الشرقي ؟
.
.
.

اتمنى من كل قلبي ان اكون وفقت في جمع اكبر عدد ممكن من المعلومات المفيده
لازلت اذكركن ..
انا لا اكتب لزوجات عاديات ..
انا اكتب لزوجات متميزات ومتزوجات من متميزين يسحقون كل ماهو رائع ..:37:
انا لا اجاملكن ..
بحق ..انا فخوره بكن ..فلولا اضافتكن المتميزه ومتابعتكن
لما تميز الملف
شكر من الاعماق لكل رائعه تقرأ سطوري
ولا تبخلي حبيبتي بطرح اي فكره تستحق النقاش في موضوع اللبس للشرقي
اثق بعقولكن
.
.
دمتم كما تحبون
اختكم
حكايہ حلم ..:icon26:

بتاااااااااااااااااااااابع بصمت لنو باقي مادخلت عالم الشرقي بس بذكر شي الشرقي حرررررررررررريص على لبس اهله يكون محتشم ومررره دقيق بهذا الشي ويزعله بقوه لاكن داخل البيت مع زوجتة مدري ومنكم نستفيد

الـخزآمى

فعلا الشرقي يحب اللبس المحتشم والساتر...والعبايه على الراس
وبالنسبه للالوان احس انه يحب الالوان الغامقه مثل الازرق والاحمر والاسود...وايضا يحب اللون الاصفر مع انه مو غامق بس لكل قاعده شواذ...
هذا بالنسبه لشرقي اللي عندي ومادري ينطبق على الشرقيين الباقين او لا؟

الظروف ضدي

منكم استفييييييد ..
انا اتوقع كل رجل اكييد يهمه ايش تلبس زوجته بس بعلولي احسه مايبين عليه فلو لبست وتكشخت يبين عليه انه مبسوط لو ماعلق ولو مالبست احس برضو عادي ..
هل يعتبر الشرقي رجل دقيق في اقتناء الملابس؟
بالنسبه لملابسه ايه مواي شي يعجبه يطول في اختياره لملابسه وبرضو عادي عنده لو راح للمحل وطول و رجع ماشرى شي .. اما بالنسبه لاختيار ملابسي انا اختارها وهو يكتفي بالصمت واذا كنت محتاره وشاورته علق ..
هل يراعي الشرقي
المكان والوقت المناسب
للبسك؟
تقريبا ايه .. مره لبست فستان في بيتي ناعم علق عليه واحس تعليقه في محله ..معناته انه يعرف
ماذا
يفضل
الشرقي بشكل عام ان تلبسي في المنزل (اللانجري)
في المناسبات.احسه مازال بالعادات والتقاليد مايبي يطلع مني شي لايطلع ظهري ولا البس قصير .عند الخروج معه.مايحب البس بنطلون ابدا والا البس تنوره والا البس بنجابي طويل .لبسك للعباءه .مايحب انه يبين جسمي بالعبايه ابد يبيها وسيعه .ملابس العمل؟
ماتوظفت

هل
ينتقد
الشرقي ملابسك ام يعتبرها حريه شخصيه ؟

والله احيانا ايه اذا كانت قصيره والا عاريه والا ضيقه ..مايحب يبين جسمي للعالم ولايحب تطلع المفاتن حتى للحريم
ماهي نوعية الملابس التي
تثير الشرقي ؟
ماادري هذي احترت فيهااا لانه مايعلق واذا قلتله اختار قال مااعرف .. مدري يبيني اختار انا او انه مستحي يبدي رايه ..اتمنى تساعدوني فهالنقطه ..
في ملابس النوم احسه يحب الساتان .. انتظررالبقيه منكم
الله يخليك لعين ترجيك ياحكااااايه حللم ويا بصمة امراه

zomuruda

ات زوجى شرقى جنوبي وانتظر البنات يقولون لى صح ولا لا ؟؟

اللى لاحظته يحبه وانا متزوجه من 14 سنه

- يحب الحناء باليد والقدم ويموت بريحته ويحب الرشوش عالشعر ويحب شعري طويل واسود واحط عليه حناء وانام فيها معه يشم ريحتها واعجف شعري عجفتين ههههههههه

ويموت على زينت العسكري لانها الانثى اللى تعجبه واشوفه يطالع افلامها بالسر واكتشفت اعجابه فيها وبشعرها الطويل ويموت على كحل العيون والمكياج الصارخ وبالذات بالعيون

- وبشقتى يموت عاللبس الماسك مثل اللقنز او الجنز الضيق اللى يبرز مفاتنى والبدى يكون ضيق جدا ولاصق بالجسم
ويموت على الستيان اللى يعطى امتلاء مضاعف ويغريه شكل الصدر من خلف البديات لما اللبسه واحسه يتلخبط لما اعجبه وانا هنا اتاكد انى عجبته مره بس ما يعلق ابدا

بكمل

آلشرقي حريص في اقتناء ملابسه ومو اي شي يعجبه ويتردد كثير قبل مايشتري اما الالوان اللي يحبها اكثر شي الالوان الغااامقه وبالاخص الككككحلي والبني
آمآ بالنسبةة لملابسي فلاحظةة اول بانه يحححححب الاحتشام والتستر وان تكوون العبايه غير ملفته ابدا وليس فقط العبايه بل حتى الشنطة والجزمة (اكرمكم الله) لايحب ان تكون ملفته بـ الالوان او التطريز الملفت وذلك لتحفظه
ويحب في لبس البيت الفساتين الناعمه الماسكه والبرمودات القصيره والجلابيات الناعمه
اما في الانجري يحب الاقمصه الحرير او الساتان القصيره لنص الفخذ الناعمه
ولاحظةة ان ماتعجبه المايوهات والشغلات هذي....

هذه اللي عرفته من خلال عشرتي وخبرتي البسيطه في الشرقي لان تووني في بدايةة حياتي الزوجيه معه...

واتمنى ان ينال ردي نصيب من نقاشك الرآئع عزيزتي حكايةة حلم واطمممح في معرفة المزيد في ما يحبه الشرقي من ستايلات...

تحياتي لك..

zomuruda

- يحب الملابس اللى فيها انوثه مثل كذا ويبهره اى شى يلمع مثل الاكسسوار او بالملابس يموت عالزري

- يحب اسويله ليله ومانسيه ويحب ادلعه واسويله مساج واذا دخل اقبله واستقبله بحراره واتبعه الى غرفه النوم واسويله حركات اغراء عالسريع ومداعبات وخاصه لما اكون كاشخه

ومره سويتله حمام مغربي انجن من الفرحه واسويله بدكير ومنكير وتنظيف بشره كل ليله شى

تجهيز السرير

- العطور يموت على العطور القويه احطها لنفسي له مثل

ستيلا

تشانس

جفنشي

ويموت على عطر كويز واللوشن تبعه

ويحب البخور العود وعجبه جدا بالشقه وغرفة النوم بخور الرصاصى ( عود الشموخ )

نجى للقهر

- يحب يمشى رايه وانا راى بوش لو اموت ما يسوى اللى ابى واذا عرف اللى ابيه سيدة يسوى العكس ودايم يقول انا الرجال وكلمتى تمشى انا مو خروف عندك تمشينى بمزاجك ويعاند جدا

- اذا عاندته بشى يزيد ويسب ومستحيل يراضينى انا دايم اراضيه واذا رضى ما يقول خلاص رضيت لا يلجا للجنس يعبر فيه عن حبه لى

- صامت ما فيه كلمات حب ومسجات الا ما ندر ويقول حبك بالفعل وليس القول

- يموت على اهله ويسمع كلامهم واهله يحرضونه على ودائم المشاكل بسببهم الله ينتقم منهم يارب مخربين حياتى معه وهو ما ينزل حرف من تعليماتهم

- بخيل على كريم على الناس واهله

- مستحيل يغير اى شى لى من اثاث البيت

- يحب انا اغير وارتب وانظف وكله من حسابي

- من يدخل البيت ينتقد ولا يكف عن الانتقاد ابدا ويضايقنى بذلك ويحاول يطلعنى المهمله القذره دائما لو اذبح نفسي بالنظافه ما يمدح ولا يشوف

- دقيق وحساس وينرفز كانه شايب ما يحب ا ى احد يلمس له اى شى

بنات ارجوكم علمونى اشلون اتعامل معه اشلون اقنعه براي واخليه ينفذ طلباتى

الطلعات والسفرات نادره جدا جدا

الطلعات داخل الكويت يعنى هو مرات يسوى نفسه كلش رومانسي وحنون يخنى على مزاجه وياكلنى على مزاجه بس انا احب ايده بالسياره واشكره وامثل انى مره مبسوطه بالطلعه وانها ولا اروع
عاد هو ينتشى من الوناسه عباله صدق بس عشان يكررها لى

- السوق يكررهه جدا ويعصب فحليت المشكله اقوله حبيبى انت خذ ولدى لعبه بالالعاب واللى تمشى فيه وانا نص ساعه واخلص اغراضى
واكون كاتبتهم وركض كانى بسباق بس اشتري اللى بخاطري واستانس ولا حنته ومراقبته فوق راسي وهو ينبسط ويروح يقضيله شى او يصلى ويرجع يلقانى متنكه من الركض هههههههه يشتري لى عصير ونرجع للبيت بس اكون بردت حرتى بالسوق

- طبعا استانس واطلع مع امى خواتى بالسر لما ازورهمم واسوى كل شى يكون بخاطري واروح الكوافيره ومطاعم وقمه الفله لانه ابدا ما يرضى ولو دري يقص رقبتى بس خليت كل شى سر وخاصه انه ما يتصل على ابد استغفر الله

بنات ارجوكم علمونى اشلون اتعامل معه اشلون اقنعه براي واخليه ينفذ طلباتى

رموش طويله

مرحبا فيك أختي ومتابعين معاكي بشوق .
زوجي شرقي شمالي وانا جنوبيه غربيه شماليه أحب ارد على محاور النقاش اللي طرحتيها ,,
==========================
لم يتبقى الا ان نحدد محاور النقاش..
هل تعتقدين ان الشرقي رجل
يهتم
بما تلبسين ؟

نعم أشعر أنه يهتم للبس بشكل كبير ولكن لا يصرح ذلك الا اذا كان غير محتشم فينتقده وبشده ..
هل يعتبر الشرقي رجل
دقيق
في اقتناء الملابس؟

نعم وذوقه يعجبني أحيانا لانه يحب الملابس الساده لمى تكون كيوت .. وفي الزواجات لا يحب الملابس النافشه او المتكلف فيها فهو يرى انه كلما كان ساده ولونه جميل كان افضل ودائما يضرب المثل بالاجانب انهم بلد متطور وغير متكلفين بالملابس والمكياج ..
هل يراعي الشرقي
المكان والوقت المناسب
للبسك؟

نعم فهو دقيق جدا ويشعر ان لكل مكان لبس معين ..يتناسب له فاحيانا ينتقدني لاجتماعهم العائلي عندما البس فساتين حتى لو تكون ناعمه فهو يكتفي بان البس تيورات هادئه ويقول انه اجتماع عادي وينظر انني الفت الانتباه بجمالي فيخاف ان يحسدونني ههههههه طبعا هذه وجهة نظره ..
ماذا
يفضل
الشرقي بشكل عام ان تلبسي في المنزل (اللانجري)

أشعر انه يفضل البيجامات الناعمه والكيوت أو القمصان العاديه وتكون بلا اكمام وقصيره قطنيه وأشعر بانه يحب الالوان البارده ولكنني لا اعلم ماللذي يحب لانه لا يتكلم وعندما اساله يجيب بانه جميل ويكتفي لكن لا اعلم .. بس اللي متاكده منه انه ما يحبب قمصان النوم داخل البيت ..

يحب ان يكون لبسي محتشم وساده وخصوصا العباءه يحبها على الراس ونقابي مصكر لكن دائما اشعر بانه يلفت انتباهه المراة اللتي تلبس عباءه على الكتف وكعبها عالي ولكن غير مبالغه بزينه ينتقد عباءتها ولبسها لكن في داخلي اشعر بانها تلفت انتباهه وعندما البس عباءه على الكتف يعاتبني مع انني لا الفت الانتباه بمعني اضع طرحتي كبيره ولا اضع الميك اب ولازلت جاهله بما يرغب به الشرقي الشمالي طبعا انا افعل اللذي يرضي الله في هذا قبل كل شيء ..
هل
ينتقد
الشرقي ملابسك ام يعتبرها حريه شخصيه ؟

ينتقدها عندما تكون غير محتشمه وغير ساتره فقط اما عندما لا تعجبه من حيث الموديل واللون لا ينتقدها ..
ماهي نوعية الملابس التي
تثير
الشرقي ؟
لا أعلم اتمنى أن اتعلمها من هذا الصرح الجميل ,,,

سماء الرضى

انا لسا مخطوبه فما اعرف فالملابس ،
لكن سألني سؤال وانا متأكده انه يبغى ينبهني لهالشي قالي كيف لبسك وعبايتك فلما قلتلته انها عباية راس وانا متحفظه فاللبس عموما قال أنا أحطك على راسي هههههههه

ومنكم نستفيد يا أخوات ، ياليت تفصلون كثير فالألوان اللي يحبها ..
.
.

حلا 100

مو من النوع اللي يعلق كثير الااذا عجبه مرررة او ما عجبه مرة لبست خلخال رجل يطلع صوت اول مرة قاللي اش هالحركات انا انبسطت على بالي عجبه ولما لبسته مرة ثانية حبيبي ما بغى يحرجني قالي تعالي اشيله ليك قلتله ليه قال بصراحة مو حلو عارفة بايش ذكرني زي الغنم انا استحيت مرة بس مابينتله وكانه ما همني , المرة الثانية لبست عدسات رمادية علق بس مو بوضوح والمرة الثانية قالها صراحة موحلوة زي عيون البسس ما دري اشبه على الحيوانات هذي المرتين الوحيد اللي مايعجبه شي
سؤال الشرقي يحب العدسات الملونة او الطبيعية اكثر

ماذا يفضل الشرقي بشكل عام ان تلبسي في المنزل (اللانجري)

العباية على كيفي اختار موديلها عيوني ما يحب تبان كثير وما امسك العباية وانا امشي
الكعب العالي مايحبه في خرجاتي معاه سوق مستشفى مرة رحنا السوق وكنت لابسة كعب عالي مسمار يطلع صوت على طول دخلني الدو وخلاني اشتري صندل واطي ولما خرجنا قال ايوا كذا مو اول كاني ماشي جمب عسكري مع اني انا قصيرة وهو اطول مني في الزيارات مايمانع وجلست فترة طويلة خرجاتي معاه بدون كعب الحين في حملي اشتريت كعب عالي اللي كله عريض وما يطلع صوت وما اعترض فما عرفت هي كانت مشكلته في الطول ولا في الصوت
يحب الملابس الماسكة عالجسم
يحب الجلابيات
يحب اللون الازرق ودرجات التركواز

اللانجري يحب الساتان ,الطويلة ,قمصان مع ارواب يحب الملابس الشفافة,
مرة لبست قميص من نعوني لونه اسود طويل من ورا وقصير من الامام الصدر فيه تل احمر مشكل وردات عرفتو هالنوعية اللي فيها شوية فخامة مرررررة عجبه,ومرة لبست قميص قصير ساتان ولبست عليه شراب سفاف اسود كثيير عجبه
( من المعلومات اللي قريتها في المنتدى )يحب الملابس الشعبية , اللون الاخضر , الذهبي , الفضي, الالوان المشعة زي الاصفر الاحمر الفوشي والاورنج اللي فيها ترتر وتطريز هذا الستايل لسا ما جربته حجربه بعد ولادتي اش رايكم صح ولا لا

هل ينتقد الشرقي ملابسك ام يعتبرها حريه شخصيه ؟

انا حرة في اختيار ملابسي لكن كثير يعلق لا تلبسي صدر مفتوح مرة يخاف علي من عيون الناس

حلا 100

اختي رموش طويلة اللي اعرفه انه الشرقي يحب الاقمشة اللي منقوشة وفيها رسمات بس تكون نقشاتها صغيرة اذا ممكن حكاية حلم تصحح لنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى