مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنوته ابتلت بخاااااين>>>>>>>>ساعدوني

في الانتظار لاتتاخري علينا

حبي غدر بي

:icon26:السلام عليكم يا احلى بلقيسيات بالدنيا
فعلا ما كنت غلطانه يوم سجلت عضويه بهالمنتدى الرائع
فديت اهتمامكم وحبكم ياعساني ما اخلا منكم
وبخصوص ردك يا شمعه الدنيا اقولك
يمين بالله العظيم ان هالمنتدى اول منتدى اسجل عضويه فيه
وسجلتها لاني بجد تعبانه ومهمومه وقلت اطرح مشكلتي
اقلها اني اسمع احد يواسيني وتراي ماني من النوع اللي تقصدينه بردك الله يسامحك

بدايه قصتي
كانت ليله زواجي رائعه وكنت اروع كنت فيها فاتنه بمعنى الكلمه
لاني امتلك ملامح انثويه ناعمه وجذابه دائما لما ادخل في اي مكان اشوف كل العيون علي
طويله وحلوه وناعمه وجذابه وانيقه هذي اغلب صفاتي اللي انوصف فيها
على قولة جدتي الله يحفظها لو تلبسين خيشه رز تصيرين حلوه
متفوقه جدا في دراستي ذكيه طموحه مشهوره في المدرسه بتفوقي ونشاطي رغم ان امي مطلقه الا ان هذا الشي ما اثر فيني بل خلاني اكثر قوه
كل المعلمات والبنات يحبوني وحتى المديره والاداريات عندي زوجه اب شفنا منها الضيم وساعات تحن علينا وتوقف بصفنا لكن ماانسى انا واخواني الهم اللي عشناه واحنا صغار معها
عموما الله يسامحها
هذي نبذه عن حياتي قبل الزواج
في يوم زواجي كنت ملكه وكانت ليله رائعه بعدها سافرنا طبعا نسيت اقولكم اني بريئه بكل ما تعنيه الكلمه اقصد اني عشت في بيت محافظ واسره محافظه لا اعرف عن علاقه الرجل بالمراه شي ولا بحياتي فكرت او حاولت ان اعرف كل همي كان دراستي وكنت تفكير جدا طفولي ويوم ملكت كان عمري 16 وتزوجت بعدها بسنه
المهم مالكم بالطويله اثناء السفر كنت الاحظ ان زوجي مهتم بجواله كثير ودايما مسجات تجيه ومكالمات طبعاقلتلكم ان تفكيري طفولي ما كنت اعرف وش هي الخيانه وانا عايشه بالسعوديه كنت اشوف بس بالتلفزيون وكنت اظن ان الفساد برا السعوديه اقولكم تفكير جدا سطحي يمكن نا تصدقوني بس والله كل حرف كتبته صادقه فيه
المهم لاحظت اهتمامه ومكالمات بعد اسبوع او عشر ايام عرفت الرمز السري
قلتلكم اني ذكيه لما كان يفتح جواله عرفت الرمز واثناء ماكان يتروش
فتحت جواله ولقيت الرسايل والارفام والحب والجنس
طبعا بما اني ماعندي خبره وبريئه وما افهم شي بهالسوالف انصدمت وكانت صاعقه وعلي وانا عروووووووس اكتشف ان فارس احلامي راعي بنات
طبعا ماتذكرت الا وحده صديقتي دقيت عليها وقلت لها قالت لي اسكتي ولا كانك شفتي شي
وفعلا سويت مثل ما قالت لي
رجعنا بيتنا وكان يقولي انه يلعب كوره طبعا بالنوادي العاديه ويقول ان عنده تدريبات وبيسافر هذا الكلام بعد ما رجعنا من السفر وداني عند اهلي وكان يكلمني ويشتاقلي ومن هالكلام وطبعا ان بنت صغيره ياثر فيني الكلام الرومانسي
فتانسيت هالموضوع اكتشفت اثناء سفره اني حامل
وكنت ما كملت من زواجي شهر
المهم قعد اسبوعين وجاء ياخذني بعدين اكتشت ان رايح لسوريا لا تدريبات ولاهم يحزنون
كان يحبني طبعا من تصرفاته ما ادري عن قلبه كان يدلعني ويتغزل فيني وكنت انا صابره واحاول اكسب قلبه في بدايه حياتي مع اني اكتشفت الخيانه بدري الا ان كنت ماشيه في حياتي صح وعرفت كيف اعلقه فيني لكن في الاخير عجزت اتحمل مع اني احاول ارضيه بكل شي حتى الجنس كان يعلمني في البدايه بعدين صرت شاطره فيه
نسيت لا اقولكم ان اثناء سفرتنا بكى مره واستغربت فجاه لقيته يبكي بعدين عرفت منه انه كان يبكي من تانب الضمير انه معرس جديد ويخون
المهم كنت افش جواله وهو ما كان يدري عني كنت اشوف وانصدم واكتم بهالقلب
لقيته مقطع وحده مصور نفسها بقميص نوم وتقوله تعاااال مرسلته وسائط
وصور بنات ورسائل وعلاقات تخيلو اني ما اعرف وش هي الخيانه واشوف كل هذا وصبرت وسكتت وما علمت احد حتى اهلي الا اختي الكبيره وصديقتي
المهم كنت احاول اكسبه باللبس بالجنس بالطبخ على فكره على عمري هذا الا اني طبااااااااااااااااااخه ماهره وسنعه
وبعلاقتي باهله الكل يحبني خصوصا امه وابوه
المهم مرت من حياتنا تقريبا 7اشهر وكنت حامل مسكت جواله لقيت مقاطع اباحيه ولقيت مقاطع له هو مع ثنتين وحده اباحي والمصيبه انه في شقتي لكن كان ف\قبل الزواج باسبوعين ووحده ثانيه في فندف
طبعا لكم انكم تتخيلون صدمتي فيه اني اشوف زوجيزاني بوحده وجايبها بسريري قبل لا اجيه يخوني ببيتي وانا ما دخلته شنو هذا وش هالانسان
المهم في مره من المرات كان واضح ان عنده موعد طبعا كرت العايله ما ينزل من السياره لييييييش
عشان اذا كان عنده موعد ياخذها الفندق على اساس انها زوجته شفتوا الدناءه
وفي ذاك اليوم غبت من المدرسه ووقتها كنت ثانويه عامه
وقعدت اقرا سوره البقره وكان يتعطر قدامي وانا ميته من الضيم
وجاني بعد ساعه متضايق وشكل الموعد تكنسل لاني قريت سوره البقره
المهم كان يمووووووت فيني ويمدحني بكل مكان عند اهله وعند اخوياه
كنت احس بحبه لي لكن وش الفايده دامه ما ترك خيانته
كنت عايشه في عذاب يسهر معاهم وانا بشقتي ابيديني حيله اجي من الدوام القاه يكلم وحده تحت البطانيه واذا شافني سوا نفسه نايم وكنت امثل اني ما ادري وش السالفه لكني عارفه البير وغطاه المهم انتهى الكورس الاول والكورس الثاني راح اولد فيه وانا عايشه بعيد عن اهلي فقررت اني اكمل الكورس الثاني عند اهلي عشان اولد قربه منهم وارتاح من الخيانه اللي اشوفها كل يوم
فعلا رحتعند اهلي وكان بيننا مكالمات طبعا انا غيوره جدا واحبه بجنون رغم كل اللي شفته منه اتذكر ان كان يقولي خلاااص انا مابي من الدنيا الا انك تكونين جنبي والحلو في زوجي ان عنده تانيب ضمير وكان وده يتوب لكن ما قدر
حبايبي الحين ابروح انام ويمكن اكمل بكره الصباح وترى الحين بيني وبينه مشكله كبيره من هالسبب ادعوووووولي محتاجه للدعاء
احبكم

فوفا

اسال الله ان يسخر لنا ولك ولبنات المسلمين العفيفات والطاهرات منهن ان يسخر لنا ملائكه بالسموات والارض وان يعزنا ويجعل لنا من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا

اختي الغاليه تذكري ان الله معاك دائما اكثري من الإستغفار جعل الله لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافيه ننتظرباقي القصه

مييم

يعني انتي صارحتيه ولا كيف ؟؟؟

بس زين ان ضميره يأنبه عاد انتي استغلي هالنقطه لصالحك خليه دايما يشوفك الزوجه المطيعه

اللي ماتقصر على زوجها بشي وموفره له سبل الراحه وخليه يشوفك وانتي تقرين قران وانتي تصلين

وحاولي تتقربين منه وتقولين له كلام حلو مثل انا سعيده لانك زوجي احس انك غيييير عن باقي الرجال

انت مافي مثلك ووووو منها الكلام خلي ضميره يعذذذذذذذذذذذبه

وطمنينا عنك يالغلا

0

حبي غدر بي

حبايبي زوجي فصل النت عني وانا داخله من الكليه وما اقدر اكمل كتابه بس ابي منكم دعاوي احبكم وتراي الحين في هم كبيييير ويمكن اتطلق محتاره لانه سوا فيني بلاوي نسى الحب والعشره ابي منكم دعوه ان اللهى ىيهديه ويسخره لي حراام عشان هالبنت اللي بيننا
وربي محتاجه لدعوه لعل الله يصلح حالي واشكركم من كل قلبي لكل من اهتم ورد علي الله يبعد عنكم الهم وغلبه الرجال ويسخر لكم رياجيلكم
ويمكن الله يصلح حالي وارجع اكتب لكم خاتمه سعيده من يدري لعلالله يحدث بعد ذلك امرا ما شي بعيد عن رحمته
احببببببببببببببببببببببببببببببببكم
تحياتي مبلله بالدموع:
حبي غدربي

dalal878

يا رب خفف لها همها و يسر لها أمرها يا رب العالميين

اجمل شعور

صلي ركعتين أوأربع ومن ثم ادعي بهذا الدعاء ( يا ودود ، يا ودود ، يا ودود ، يا ذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد ، يا فعال لما تريد ، أسألك بنور وجهك الذي ملاء أركان عرشك ، وأسـلك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء ، لا إله إلا أنت ، يا الله وتذكر مسألتك بعد ذلك والله المستعان )

أعلى