مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنتي تحزن

خدود الورد

اسألي مفتي
اللي اعرفه ما يحق للزوج منع زوجته من الحمل إذا هي ودها
بس ارجعي اسألي واتأكدي
وطريقتك حلللوة
موفقة

من راي انك تقنعينه بالحمل لان الرجال اذا ما يبي بينكد عليك طول فتره الحمل ولا يعذرك
اذا تقدرين تتحملين توكلي ع الله واستخيري والله يوفقك

بقاياحلم

الولد والبنت من الله

لو بميه طريقه ..والله لو اراد اراد...كن فيكون..سبحانه

الله يرزقك الذريه الطيبه ..يارب..

\\

سبحان الله ياختي انا مثلك 3 اولاد والاخيره بنت وانشاء بعد فطامها أفكر أحمل أجبلها أخت وبالدعاء وانشاء يرزقني بنت ثانيه تدري ليشششششششششششششش
لاني انا للآن أعيش وحده قاتله ما يعلم بها الا الله لاني الكبيره والي بعدي اولاد ثم بنات صغار ولما كبروا ما قدرت اتقلم معاهم وبعدها اتزوجت وزادت الفجوه بينا فنصيحه لوجه الله جبيلها أخت وأدعي ان ربك يرزقك ببنت مصدقا لقوله تعالى (واذا سألك عبادي عني فاني قريب أجيب دعوة الداعي اذا دعان ) بعدين ما شاء 6 سنين كبيرة يعني كان ممكن تجيبي 2 بعدها هههههه
صراحه انا أعرف أنه 4 حمل ثقيل وفي ها الزمن صعبه شوي بس انا عن نفسي لاني جربت الوحده بس الحمدلله ربي حفظني وسخرلي أخوات في الله أكثر من أخوات بس في الزمن الواحد يخاف من اختلاط اولاده من الاقارب خوف علي أخلاقهم وسلوكياتهم فما بالك بالاصحاب

استخري وفاتحي زوجك بالموضوع وقوليله البنت تبغي اخت وانا بأخذ مضاد وخايفه أحمل وانت ادرى بزوجك يعني حيزعل مره اذا حملتي او انه بس خايف كبر المسؤليه عليه

mno222

يالله مصدوووووومة الزمن تغير ولا اللي عايشين بها الزمن هم اللي تغيرو
يعني الزوج يرفض حمل زوجتة والزوجة تبي تحمل بالدس منة وخايفة ولازم تختلق عذر عشان تحمل ليش وش صار بالدنيا اذا لسى شباب وش يمنع
معليش اختي الله يرزقك ويوفقك من جد لسى مصدومة

ـ شوفي اختي العلم تقدم وصار ممكن تتحكمي في انجاب البنت او الولد طبعا كله بمشيئة الله اول شي
ـ ورودي لادكتورة وتعطيكي الطريقة اللي تحددي فيها جنس المولود وهذا درسناه بالجامعة وانا وصديقاتي وجارتنا سويناه وطلعت معانا صح طبعا بعد مشيئة الله
ـ والمشايخ ماحرموه لان العلم تقدم
ـ روحي الطبيبة وتدلك على الطريقة لانجاب البنت وتضبط الوضع ان شاالله وبالنسبة ثقولي له اسالي فيها شيخ او سوي اللي يريح ضميرك واذا تحبي تعرفي الطريقة ارسلي لى الخاص
ـ والله يكتب لك الخير

ياقلبي عمر بنتك 6 سنواات
وتاكلين ماانع ماخاف علييييييييك
لا والله ياصبرك انا بنتي عمرها 3 سنوااات ومشتاااقه لصغييير
قولي له بترك المانع لاني تعببت واذا ماتبي عيال تحمل
العيااال من ظهرك مو مني وهو يختااار اذا بيصبر الله يهديه يااااااااارب
ويرزقك ببنوته مثل القمر ويجعلها ذريه صالحه

عطيه خبر عن رغبتك في الحمل انتي وبنتك

وحاولي تقنيعينه من طرف بنتك

ترى الرجال يضعفون عند رغبات اطفالهم وخصوصا اذا كانت بنته

والله قد ايش انا مبسوطة من تفاعلكم معايا الله يخليكم لي اخوات في الله للأبد ان شاء الله لأني تقريبا اول مرة اكتب مشكلة عندي والقى تفاعلكم اللي يبرد الصدر جزاكم الله الفردوس الأعلى آمين

أعلى