مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات ملف ام رفعه ..هنا التجمع الجديد ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

papero0o

ام رفعة كيفهم البنااااااااااات و شواخي يالبى قلبها..؟

امونه 2008

تدرين عاد الصبح المستشفى كان مزحوم رحت العصر جاء من العمل 5 وطلعنا على طووووووووول عقبها طلعنا البحر الجو جونااااااااااااااااااااااااااااااااان والموج رهيب من جد والله شوي وانام والمسكين كان يقول شايل هم الرجعه للبيت خلااااااااااااااااااااااص فيني نوووم والجو كمل الناقص خخخخخخخخخخخخخخخ

لا واحنا راجعين اخذنا باسكن خخخخخخخخخخخخخخخخخخ على ذا لجو كأنو ناقص

سمع زوجك الأنشوده بيبيرو والا لسا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امونه 2008

ههههههههههههههههههههههههههههههه

بيبيرو ليه اللمبه حقتك مو شغاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

papero0o

الا سمعها هههههههههههههههههههههههه انا امس كنت اسمعها و ابكي
عاد اليوم قلت راح اسمعها و مراح ابكي زي امس اول ماشغلها زوجي جلست اصيح ههههههههههههههههه

قام هو والله دمعت عيونة و صار يدعي لي و يقول الله يهون عليك و جعلة عبد صالح و يبر فيك قبل لايبر فيني

امونه 2008

امونة كويس لحقت عليك هههههههههههههههههههه

ياربي على الرومنسية ههههههههههههههههه الله يبسطك كمان و كمان انا من 12 الظهر و انا احتري رجلي هههههههههههههه كنت ودي اطلع شوي اغير جو بس مسكين الدراسة ماخذتة جالي يدرس مع اصحابة و اليوم الصباح في الجامعة تخيلي ماشفتة الا ساعة بس اليوم

ذكرتيني فتره كان زوجي يدرس في معهد الاداره ويطلع للدوام عاد وقتها نسيت شكله خخخخخخخخ نسيت اني متزوجه ما صرت اشوفه الا وهو نايم محاضرات في النهار واوقات الى لعصر يطلع يروح المستشفى وما يرجع الا على 2 الليل ينخمد على طووووووووووووول

ام رفعه

اموننه ههههههههههههههههههههههههه ذكرتيني برفعه ..مساعه كنا رايحين بيت عمتها وفي الطريق تشوف باسكن وتقول حق ابوها بابا انا خاطريه في باسكن قالها باسكن بهالبرد علشان تمرضين ...خخخخخخخخخخخخ

papero0o

امونة انا حاطة مخفي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ<<<<<<<<<<<<حركات بس

|ام رفعة الحمد لله انا تمام بوسيلي اياها تكفين

امونه 2008

الا سمعها هههههههههههههههههههههههه انا امس كنت اسمعها و ابكي
عاد اليوم قلت راح اسمعها و مراح ابكي زي امس اول ماشغلها زوجي جلست اصيح ههههههههههههههههه

قام هو والله دمعت عيونة و صار يدعي لي و يقول الله يهون عليك و جعلة عبد صالح و يبر فيك قبل لايبر فيني

لالالالالالالالالالالالالالالالالا حركتات زوجك عاطفي ما شاء الله الله يسعدكم يارب ويهون عليك

امونه 2008

امونة انا حاطة مخفي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ<<<<<<<<<<<<حركات بس

|ام رفعة الحمد لله انا تمام بوسيلي اياها تكفين

اعترفي يا حلوه ليه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وين تدخلين ها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما تبغينا نكفشك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عادي عادي اعترفي والله ما اعلم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :harhar1::harhar1:

papero0o

امونة الله يعديها على خير بس و الله وحدة قاتلة اعيشها زوجي ينام و انا صاحية و انام وهي يصحى اوقاتنا متضاربة و يطلع ولا يرجع الا متاخر يادوب نتعشى و يقوم يكمل المذاكرة
يوم الخميس الي بعد بكرة اخر امتحان بس لسة عنده مشاريع لازم يقدمها و يقول اول ما اخلص الامتحان الخميس الجمعة راح ابدا في المشروووووووووووووع يالله الله يهون علية بس من جد فقدتة مرررررررة والله ساعات اقول ياليتني رايحة لاهلي اهون على الاقل ناس حولي انا جلست عشانة و ما اشوفة
قهر والله

ام رفعه

قاعده اكلم اختي في تايلند على الماسنجر ومعانا بنات اختي ثنتين

امونه 2008

اموننه ههههههههههههههههههههههههه ذكرتيني برفعه ..مساعه كنا رايحين بيت عمتها وفي الطريق تشوف باسكن وتقول حق ابوها بابا انا خاطريه في باسكن قالها باسكن بهالبرد علشان تمرضين ...خخخخخخخخخخخخ

زي اختي بالرياض عاد والبرد عندهم ما يحتاج الا تبغى باسكن وملزمه عليه وياليت في النهار الا بالليل يعني الناس ميته برررررررررررررررررررررد واختنا ميته تبغى باسكن راحت المحل وطبعا فاضي ما في احد الا الخبله اختي خخخخخخخخخخخخخخخ الرجال كان يقولها برررررررد مين ياكل ايسكريم في البد

قالت انت عطني ومو شغلك

papero0o

اعترفي يا حلوه ليه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وين تدخلين ها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما تبغينا نكفشك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عادي عادي اعترفي والله ما اعلم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :harhar1::harhar1:
لا بس انا معلق اسمي في هل ملف و ما اسكرة تخيلي عشان ماتضيع الصفحة وين اخر مرة كنت فيها ههههههههههه
و صعبة اخلي اسمي فية طول الوقت اخاف تلوع كبودكم مني :blushing: قلت اخلية مخفي و متى ماكنت فاضية و موجودة سولفت لان مو حلوة اسمي موجود في الملف و تدخل وحدة من البنات تسولف وانا ما ارد تحسبني اطنشها <<<<<<<<<<<<<تحب تراعي مشاعر الاخرين:blush-anim-cl:

امونه 2008

تدرين بيبيرو زوجي ما قدر يكمل المعهد رغم انو كان امتياز ترم واحد وبطل قال ما اقدر خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص احس اني مو عايش بصراحه انقهرت تمنيت انو ضغط على نفسه شوي وكمل بس دوام المستشفى ما يساعد 10 ساعات كرررررررررررررررررررررررف

ام رفعه

هههههههههههههههههههههه بيبرررررررررررررررووو
وايد حساسه

امونه 2008

تعرفي ان ايش اسوي كل ما خلصت وبقفل اخلي الصفحه الأخيره في المحفوظات واحذف القديمه خخخخخخخخخخخخخ على بالي ذكاء خخخخخخخخخخخخ

sosoooo

Active member
سلااااااااام
ام رفعه ياليت ترسلين لي ايميلك ابغاكي ضروري

امونه 2008

هلا سوسو اخبارك شكلك مستعجله مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى