مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات ساعدوني الله يسخر لكم أزواجكم

درة أصلية

ولكم بالمثل

الله يرزقني ويرزق كل محرومة بالذرية الصالحة المعافاة

بناااااات دعواتكم لي في هذي الايام الفضيلة

ربى ارحمها ورزقها ياارب

قسم با الله انك بكيتيني والعبرة خانقتني....

يا حياتي عليك كل ها المشاكل ( رحم صغير / مبيض واحد / واحتمال ورم / وهرمون مرتفع)

يا الله يا الله تهوون عليك ماصابك...

اختي...

لا تيئسين وربى عندي احسااس قوي انشاء الله بتحملينن بس الصبرر الصبرر الصبرر

والصددقه والله فوائدها عظيمه جددا جداا كثيرر الي مثل حالاتك واردي منك ومع ذالك با الصدقه وصلاة اليل رزقهم ربي ولو بعد حين

حبيبتي احمدي ربك عندك رحم غيرك ما عنده عندك مبيض غيرك ما عنده ( يعني انشاء الله با الشي البسيط تحملين يارب )

صدقيني ( فيه امل ) ( فيه امل ) ( فيه امل )

اصعدي السلم درجة درجة وانشاء الله بتنالين مبتغاك

ابحثي عن العلاج خطوة بخطوة

اول شي عالجي الهرمون / ثاني شي بما انك عندك مبيض واحد ابحثي عن الي ينشطه اكثر )

ثالث شي انا عندي ارقام حريم يعالجون ويمرخون اذا بغيتي يا قلبي راسليني علي الخاص

يا الله يارب ورينا عجايب قدرتك وازقها با الحمل السليم المعافي يارب وابهر خلقك فيك وبقدرتك

يااااااارب يارحمان يارحيم ارزقني وارزق كل محروم

حبيبتي انا مو بس اواسيك

لا انا كمان اشجعك تبحثين اكثر فاكثر الله قال ( اسعي ياعبدي وانا اسعي معاك)

وعلى فكرة انا اتعامل مع حرمه تبيع مردود تقول ينشط المبايض ويحدث الحمل ونا استخدمه والله

وحملت مرتين بس سقطت ليس لمشاكل عندي بس( مرجوجة ما حافظ على حملي مثل النحلة افتر فر من مكان الي مكان وسافر )

والله يرزقك

درة أصلية

الله يجزاكم خير يالغاليات

شكرا حبيباتي الله يجزاكم خير وينولكم اللي في بالكم
كثير كلامكم واساني وخفف علي حرقة قلبي
لك الحمد يارب لن ايأس من رحمة ربي فهو القااااااادر الرررررررررحيم الذي اذا قال للشي كن فيكون

أختي الغالية جروح الروووح
مشكووووووووورة حبيبتي فعلا كلامك لامس قلبي الله يجعل في كل حرف كتبتيه زيادة في حسناتك

والله يرزقك بالذرية الصالحة كاملة الخلق والخلقة والله يرزقك برهم يارب ياكريم

وبأذن الله لن اتخاذل فالله معي وهو سندي فله الحمد والشكر
والله يرزق كل محرومة بالذرية الصالحة المعافاة

أم حسان

لاإله إلا الله الحليم الكريم لاإله إلا الله العلي العظيم
سبحان الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم
الحمد لله رب العالمين

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم
أن يفرج همك وييسر لكِ أمورك ويرزقكِ أنتي وكل أخت محرومة
بالذرية الصالحة والطيبة والمعافاة والسليمة آمين يارب العالمين

أهم شىء أصبري وأدعي الله عز وجل فإنه أرحم الراحمين
ولاتيأسي من رحمة الله وأكثري من الصدقات والذكر والإستغفار والدعاء
وقيام الليل أنتي وزوجك وأدعية تفريج الكروب من القران والسنه

بإذن الله الواحد الأحد ربنا راح يفرج همك وينور إلي في بالك
في وحده من جماعتنا كانت ماتحمل راحت أتكفلت بيتيم
سبحان بعد ماكبر اليتيم ربنا رزقها بطفل
فخلي أملك وتوكلك وثقتك بالله كبيرة أنتي وزوجك

حلا الخفجي

الحمد الله الذي لايحمد على مكروه سواه
الله يرزقك يااختي وكل محرومه بالذريه الصالحه

الحمد لله ع كل حال
الله يرزقني ويرزقك ويزرق كل محرومه يارب
اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا
امـين

نونو000

حبيبتي هذا اختبااااااار من رب العاااااالمين اصبري وراح تؤجررين على صبررك وصدقيني لو مهمااا قالولك الاطباااااااااااء مافي امل وربي كااتب لك الحمل راح تحملييييين بس انتي ادعي ربي ومااعليك من كلاااااااااام احد وربي لوووووو مااعندك رحم وربي كااتب لك الحمل راح تحملين زي ماقالت الاخت زوج خالتي يشتغل في المستشفى التخصصي في بريده يقسم اانه وحده استئصلووو رحمهااااااا بعد سنه جتهممم ووشافووو حمل على المبيض سبحاااااااااااان الله اللي خلقناااااا من تراااااااااب قاادر على كل شي

همس 1408

الله يرزقك الطفل السليم المعافى

اللهم يارحمن يارحيم ارزقها الذريه الصالحه

وهذي قصه تبين عظمة الكريم الرحمن الرحيم:
(ذهبت امرأه الى سيدنا موسى عليه السلام>>بما ان سيدنا موسى كليم الله عز وجل قالت له ياسيدي انا لم انجب اطفالا فاذهب الى ربك وادعه ان يرزقني الاطفال فذهب سيدنا موسى فدعا الله فقال له الله ياموسى اني كتبت هذه المرأه عقيم فذهب اليها فقال لها دعوت الله وقال انه كتبك عقيم ذهبت المرأه فرجعت بعد فتره وقالت لموسى ادع ربك فدعا ربه وقال له رب العالمين ياموسى اني كتبتها عقيم فقال لها ان الله كتبك عقيم وغابت عنه فتره اخرى ولكن اطول من الفتره السابقه ورجعت وهي حامل فذهب موسى الى ربه فقال يارب انت كتبت هذه المراة عقيم والان تحمل طفلا في رحمها كيف ذالك قال ياموسى لقد دعتني بالرحيم فرزقتها)

سبحانه جل في علاه يرزق من يشاء بغير حسااااااااااب

درة أصلية

لساني ويدي تقف عاجزة عن التعبير لكم عن شكري وامتناني فعلا لقد كسبت نعم الاخوات جزاكم الله اعلى الجنان وحقق لكم كل احلامكم
ووفقكم في الدنيا والاخرة ورزقكم بر اولادكم وصلاحهم

كل عام والجميع بخير غالياتي..

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقنا الذرية الصالحة يا مغيث أغثني

glamor

ياحبيبتي لا تيأسي من رحمة الله
صدقيني مهما قالولك الدكاتره الله هو الرزاق هو العاطي وكل شي بأمره
انتي اكثري من الدعاء والاستغفار وصلاة الليل
ولا تقولي انا اصلي وادعي ولا فيه فايدة
ياقلبي هذا اختبار من الله سبحانه وتعالى اصبري وعلقي قلبك بالله
واتفاءلي وصدقيني كله خير لك
مااتأخر حملك الا لأنه خير لك ولزوجك وقولي الحمد لله على كل حال

االله يرزقني واياك ويرزق كل محرومة الذريه الصالحة المعافاه
اللهم امين

الامل بالله كبير ياقلبي

اتذكر من فتره قرأت قصه تقريبا هي سليمه وانجبت مره او انها ماانجبت بس المهم القصه تقول ان عملوا لها عمليه وبالغلط شالوا رحمها يعني من دون رحم

بالاستغفار والصلاه والدعاء سبحان ماشاء الله تباك الرحمن حملت الكل متعجب طبعا الحمل ماراح يتم في نظر تطور وكبر وولدت

خاله زوجي كان منها العيب وكل الاطباء قالوا مب تحملي مستحيل ماخلت ماكن ماراحت فيه للهند وغيره علاج طبيعي وغيره ولا حملت ظلت مايقارب 25 سنه وبعدها كبرت صار عمرها كبير فكرت ننا تسوي اطفال انابيب ويوم فكرت كل الاطباء وقفوا في وجها وقالوا ماعد تنجح عمرك كبير ومن هالكلام واذا حملتي بتسقطي ولا بتجيبي طفل مشوه اصرت وسوتها وع كلام الاطباء مب تنجح

تبارك الرحمن ع عمرها الكبير حملت ومن اول محاولت اطفال الانابيب وجابت ولد زي القمر

وبعدها بسنه حنت وقالت بعد بتسويها ثانيه ونجحت وجابت بنت وتبارك الرحمن وين كلام الاطباء قالوا بتسقط مشوه وعيالها ع جمالهم الكل يقول ماشاء الله الله يحفظهم
لا تيأسي سمعنا وسمعنا ناس قالوا مافي امل مافي امل طبيا تنجبون وبعدها يحملون الله قادر ع كل شي
اهم شي لاتقطعي الدعاء والصلاه والاستغفار وقرات سوره البقره والله الذي لا اله الا هو بإذن لله راح تحملي

حبيبتي الأجر على قدر المشقة.... وطالما أنك مؤمنة بربك فظني به الظن الحسن وسيرضيك نعم الرضا
ولكن أود أن أهمس في أذنك شيئا لمجرد التذكرة.... خلقنا الله نساءً ويمكننا تحمل وجود زوجة أخرى لزوجنا في حياتنا!! لا تستغربي كلامي ولكن كيف تحملت عائشة وكيف تحملت غيرها من نساء النبي؟؟ للأسف الإعلام والمسلسلات صوروا لنا الزواج الثاني بكارثة تحطم حياتنا
مع أنه قد يكون أفضل الحلول.... حبيبتي حينما يئست أيضا من الإنجاب كنت أحب زوجي ولأني أحبه كنت أتمنى أن يتزوج كي يسعد بطفل يقر عينه, فأخبرته بموافقتي التامة على زواجه كي يتحقق لي الأمرين.... أن أحيا معه في حب ووئام وفي نفس الوقت لا أحرمه من حقه في الإنجاب.... وصدقيني إن طبق فيك شرع الله فإنك لن تشعري بأي ضغينة تجاه زوجته الأخرى.... ألا ترين أن وجوده معك أفضل من أن تكوني بلا أطفال وأيضا بلا زوج؟!!
آسفة إن أزعجتك بكلامي ولكني أتمنى لك كل الخير... ولقد فكرت لنفسي قبل ذلك مثلما فكرت لك ...... رزقك الله بخيري الدنيا والآخرة

أعلى