مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات ساعدوني الله يسخر لكم أزواجكم

درة أصلية

بنات أنا صار لي تقريبا ست سنوات متزوجةولا صار حمل
وخلال هذي السنوات رحنا لاكثر من مستشفى حتى خارج الدولة
ورحت للممرخات ومستمرة على الاستغفار والبقرة والقران بشكل عام

يابنات صدري ضايق مررررة والعمر يمشي صرت في بداية الثلاثين
وكل اللي تزوجوا معي وبعدي عندهم اطفال يعني انا الوحيدة في العائلة عندي تاخر حمل هذا غير كلام الحريم في المجالس ونظرة أمي حبيبتي المكسورة ودعواتها لي اذا شافتني العب مع طفل او وحدة من الجماعة والد ورحنا نزورها تعالوا شوفوا احس ودي اختفي من عندهم

بناااااااااااااات ودي اروح مكان مافيه الا انا واصيح باعلى صوتي ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب رحمتك

خلات الست سنوات احس دموعي نشفت واحس اني كبرت اكبر من عمري من الهم والبكاء والتفكير
بنات تعرفون وش قالوا عندي ماخر الحمل قالوا الرحم صغيررررر مرة يعني من ربي عيب خلقي والمبايض مافيه الا مبيض واحد يعني جهه من الرحم ومبيض مش موجودة عيب خلقي لك الحمد يارررررب
قالوا حتى لو صار حمل بتسقطين لان الرحم صغيرررر
لك الحمد يارب على كل حاااااال لا وقالوا هرمون الحليب مرتفع واحتمال فيه ورم في الراس في الغدة النخامية هي اللي ترفع الهرمون وبيسوون لي اشعة مقطعية للراس الشهر الجاااي
اللهم لا اعتراض على حكمك يارب العالمين

زوجي ماشاء الله ماعنده اي مشكلة سليم ولا في يوم من الايام حسسني انه متضايق بالعكس واقف معي الله يوفقه يارب ويرزقه في الدنيا والاخرة
بس انا صرت احس بتانيب الضمير وقلت له تزوج الله يرزقك عشان يجي لك اولاد تفرح بهم بس سامحني ماقدر اعيش معك
لاني باموووووووت قهر من الضرة ماقدر في يوم من الايام اشوف معك وحدة غيري هو سكت شوي وحسيت ان نفسه في الاطفاااااال وقال يعني مافيه حل وسط قلت لااااااااااااا ورقتي تجيني قبل ماتتزوج وانا لا تخاف علي باروح لامي وابوي ارعاهم واعيش معهم الله لا يحرمني منهم قال لا اجل انسي الموضوع
بناااااااااااااااااااااااااااااااااات ادعولي الله يرزقكم ادعولي بالذرية الصالحة المعااااااااااافاة تامة الخلق والخلقة واللي مر عليها مثل حالتي تكتبها تفرح قلبي ياااااااااااااااارب رحمتك وغفرانك يارب

اسال الله العظيم المعطي الرزاق ان يرزقك بالذريه الصالحه السليمه حبيبتي لاتنزعجيني ولاتتعبين نفسك سبحان الله مااخر الله حملك الا لحكمه هو يعلمها الحي بالدعاء وحاولي تتصدقي كثير بنات كيذا خمس وعشر واكثر والله وحده من قريباتي 12 سنه وهي ماحملت ماخلت مكان لكن بعد ذا كله وقوه صبرها رزقها الله بولد اصبري واحتسبي وصدقيني ربي ماينساك <وبشر الصابرين> في دكتوره شاطره في جده ممتازه هي دكتوره عقم وبعد الله كثير ناس حملو على يدها والله العظيم يجوها من اخر الحدود الشماليه اذا تبغي اعطيك اسمها وروحي لها وانشاء الله مابتندمي .

اسأل الله رب العرش العظيم بان يرزقك الذرية الصالحة عاجلا"غير اجل ويفرح قلبك ويرضيك بالحمل

درة أصلية

شوق السعودية اسال الله العلي العظيم أن يسعدك ويحقق كل امنياتك ويخليلك كل غالي ..
حسيت بالراحة بعد كلامك مشكووووورة
وارسلي رقم الدكتورة على الخاص لو سمحتي مع أني رحت لدكتورة شاطرة في جدة اسمها فاطمة العتيبي اذا غيرها ارسليه..

درة أصلية

حورية الارض تسلمين يابعد عمري كلامك اسعدني
الله يرزقني ويرزقك وكل محرومة بالحمل السليم والذرية الصالحة والمعافاة وهو القادر على ذلك

ملكوت

ياااقلبي يادره الحال من بعضه

بس املنــــــا بالله كبيرررر

لاتصدقين كلام دكاتره و الله كلامهم يشيب راااس

اخيتي تفائلي بالخير واحسني ضن بخالقنا ورازقنا
ولي ابعث فيك الامل
سمعت قصة وحده حملت وهي لايوجدعندها رحم
اعلمي ان الذي رزق هذه المراءه قاادر على ان يرزقكي

اللهم اني ادعوك با اسمك الواحد الاحد الذي اذا دعيت به اجبت واذا سالت به اعطيت واذا استعنت به اعنت
اللهم ياحي ياقيوم يارب الارباب يا مسبب الاسباب مامجري السحاب يامنزل الغيث يامطعم الجنين بي ظلمه الارحام ورازق النمل في جحورها والطيور في اوكارها وارزق جميع مخلوقاتك في السموات والارض

اسالك يا الهي وخالقي ورازقي ومنعم علي بفضله ان ترزقني و اختي في الله الذريه الصالحه يارب التي تقر به اعيوننا برويتهم وهم في اتم الصحه والعافيه

اللهم اجبر كسرنا وارحم ضعفنا واغني فقرنا وارزقنا الذريه الصالحه وكل ماتتمنى
يارب لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين
يارب هون علينا كل امر صعيب يارب وتولنا برحمتك
يارحم الراحمين

اميـــــــــن

الجروح

أختي لا تيأسي من رحمة الله

والله إني أعرف وحده ظلت تقريبا 16 سنة بدون عيال

وزوجها صابر ومحتسب مع إنه وحيد أمه وأبوه وسليم والعيب في زوجته مو فيه

ولما الله أراد لهم الذرية سوت أطفال أنابي و جابت بنوته زي العسل

أنت تأملي خير وأحسني الظن بالله تعالى وبإذن الله راح تحملين وتشوفين عيالك

أسأل الله تعالى أن يرزقك بالذرية الصالحة السليمة المعافاة عااااااااجلا غير آآآآجل

بس أنت قولي يا رحيـــــــــــــــــــــــم

كثير عورني قلبي
لكن قناعتنا ان لنا رب خلقنا وهو بنا رحيم
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يجبر مااصابك ويفرح قلبك يااااااارب اليوم قبل بكره وعااجلا غير اجل

طمنيني عليك تكفين

بـي بـي

يارب ياكريم يالطيف ياودود ياارحم الراحمين
أسألك بعوفك ورحمتك ان ترزقها وزوجها ياكرييييييم
الله يرزقك ياقلبي يارب يارب يارب

:
لاتأيسين . انا اعرف وحده تزوجت مع امي وابوي في نفس الليله . وامي جابتنا كلنا انا واخواني
وهي ربي مارزقها الا قبل ست سنوات يعني ولدها اصغر ممن اصغر اخو عندي . ربك كريييم لاتملي من الدعاء ربي قال ادعوني استجب لكم

درة أصلية

كل اللي كتبوا وواسوني ودعوا لي
أسال الله ان يسعدكم في حياتكم وماتذوقون الحزن ويخلي لكم كل غالي
ريحتوني كثيررر الله يحقق لكم كل أحلامكم..

عروس نعومه

يارحيم لاتحرمها نعمة الامومه

اسال الله باسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يرزقك ويرزقني وجميع من يتمنى بالذرية الصالحه المعافاة عاجلا غير آجل ياحي ياقيوم يامن لايعجزك شي في الارض ولافي السماء ....

≈ нĸαчα

اسأل الله العلي القدير ان يرزقك بالذريه الصالحه انتي وكل محرومه
لا تيأسي من رحمة ربك واحمدي الله على كل حال وثقي بربك وادعي
تصدقي وان شالله ربي يفرجها ويسهلك امرك لا تحطمي نقسك
النفسيه لها دور كبير ياغاليته قومي الليل وناجي الرب فلن يخذلك باذن الواحد الاحد
اكثري الصدقه فأن قيها شفاء
اشربي ماء زمزم

الله يفرج همك ويبرد قلبك ويرزقك من حيث لا تحتسبي

عبره

هذا الرحم على ما اظن يسمونه البيبي
لا تخافين كثير حملوا عليه وآخر مره قريت بالنت عن وحده تعاني من هالمشكله وخبروها الدكاتره انها حتى لو تحمل بتسقط
بس بالدعاء والاستغفار وصلاة الليل حملت سبحان الله
لان ربي هو الطبيب وليس هم

روح انسانه

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل ويعطي كل محروم ويشرح لك صدرك وييسر لك امرك ويسخر لك زوجك وللأخوات المسلمات اللهم امين

درة أصلية

الله يسهل كل اموركم ياللي واسيتوني ودعوتوا لي
لله لا يحرمكم النظر لوجهه الكريم
والله يرزقكم بر عيالكم يارررب يارحيم
والله يحسن خاتمتنا وخاتمتكم يااااااارب
بنات انتوا عارفين ماشاء الله حياتي مع زوجي من احسن مايكون بس الخلفة هي اللي اثرت علينا واكيد لربي حكمة في ذالك
فلك الحمد والشكررر يارب
واستغفرك واتوب اليك يااكرم الاكرمين

الله يشفيك ويشفيني ويرزقك ويرزق كل محرومه يارب ادعي ياقلبي واستغفري واستمري على اللي انتي تسوينه لاتيأسييييييييييييين ربك معااك وصدقيني راح تصيرين ام ياذن الله اذا موفي الدنيا في جنات النعيم يالله كم لك من اجر وانتي تحتسبن يالله كم من خير ينتظرك وانت تحتسبين ربي رحيييييييييييم ربي غفوووووور ربي كرررررررررريم وعسى ان تكرهو شيئا وهوخيرا لكم

مآآسه

الله يرزقك ياروحي يفررح قلبك

واحمدي ربك ياقلبي ان زوجك معاك ومو ضدك ويزيد الهم همين ربي يخليه لك ولا يحرمك منك يارب

بعدين حبيبتي كل شي مقدر ومكتووووب يمكن هالشي خيره لك وانتي ما تددري يعني لا تضايقين نفسك وهذا الشي من الله وبيد الله ومكتوووووووب لك وانتي لسى ببطن امك ريحي نفسك يا قلبي وادعي ربي وصدقيني ماخاب من دعااااها بس اهم شي تريحين نفسك وما تضغطين عليها واعرفي ان امرك بين يد رب كريم ..

يارب الطف بها وارحم ضعفي وضعفها وارزقنا من بين يدك بالذريه الصالحه السليمه يارب رب العالمين

أعلى