مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات زوجي ضررربني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Nightingale

ههههههههههههههههه معجم مره وحده ربي يصلحكم يارب

يمكن يقال له يردها لك فجابها هدف ماتوقع

تعوذي من ابليس ترى انتي اول من بدا ياحلوه

حلا ماركه

انتي الغلطانه المفروض ماترمين عليه شئ مهما يكن رجال وماراح يرضي علي نفسه بس انتي ماشاء الله مسختيهاكم مره وانتي تضربينه وحده تكفي اوانك طلعتي من الغرفه
ههههههههههه تحملي ماجاك وخليه درس

احب ديرتنا

ايو الله من جد دفشه حتى لو زعلك !!فيه اسلوب انعم من كذا مثلا قولي اف منك خلاص حبيبي ماابي اطلع ونامي كذب كذا بجيك ركض ويطلعك ,,,مو ترمينه بالكتب كنك تلعبي مع اخوك !!!

شوفي يالغلا الي فات مات ولاعاد تتعوديها حتى لو زعلك ,,,

ثانيا اثقلي عليه اللحين لاتراضينه خليه يراضيك لانك لو ترضينه بيتدلع عليك مالك الاتقلبي الطاوله عليه زي مايقلبونها علينا دائما وقولي انا كنت امزح معك مو زيك صكيتني بالكتاب بغيت تتطلع مخي مع اذني ,,,,,,

وبس يارب تسخر لك زوجك وازواجنا يارب

الحين شايفته هو الغلطان وانتي وينك من السالفه تبيت تطلعين مظلومه
حبيبتي العي بالعين والسن بالسن
عاد هو ضربك مره وحده مو مثلك كم مره اصرفي النظر عن الموضوع وروحي قولي لي تراك عورتني
يوم طقيتني براسي
وضحي له ليش كنت معصبه ومتضايقه وبيني له خطاه عشان يتفهم لكن اذا رد بعصبيه سكري عالموضوع وسكتي وقومي بهدوء من عنده عشان ما يوصل الجدل لطريق مسدود

*ريما*

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالبى قلبك عااد مزحه ثقييييييييييييييييييييل يوم يضربك بــا (( الدكشنري )) على رااسك زين مافقدتي الذااكره

هههههههههههههههههههههههههههههههه

انتبهي مره ثاانيه تتحرشين فيه واعتبريهاا مزحه وعديهااا بس اذا كنتوا مروقين ذكريه في الضربه

وقوليله ااااااااااااااح للحين تعورني عااد بدلع مع دمعتين خخخخخخخخخخخخ عشاان يتندم

الله يوفقك ياارب ويسخرلك زوجك ..
والله صادقه الاخت ام ميسو غريبه ماجاك شي في راسك بس يالله مبين عليك انك قويه ههههههه

الله الله
ضربني وبكى ,سبقني واشتكى
الحين انتي ضربتية فوق العشر ضربات ويوم رد لك واحدة قومتي الدنيا
خلااااااص هدوا اللعب .......

سموره22

حلووه ضربني وبكى سبقني واشتكى انتي الغلطانه الله يهديك

بنات انا سويت مثل ماقلتوا مطنشته طوال اليوم وهو راح يسوي عشاء كبسه دجاج وجاء يعزمني عليها وانا رفضت وبينت له اني مررررررره زعلانه وهو ميت طفش هههههههههههه خليه يتأدب والله اعلمه اشلون مايعيدها مره ثانيه

مناوووي

والله عينك قويه من اليوم تكمخين فيه من العلب والكتب ويوم رماها عليك قومتي الدنيا انتي اللي بديتي فمرريها هالمره

ههههههههههه اي والله اختي انتي الغلطاااااااانه خلاص كل اخذ حقه بيده بس للعد تعودينها

يا حلاوة ----------ضربني وبكى

والله أنه باااااين طييب ؟؟ولايعزمك ع الكبسة وترفضين ؟؟؟الله يهديك
لاطولين الزعل ----ومشيها أنت غلطانه ؟؟؟أرفض عادي بس بدلع ليه الضرب
والله لو غيره كااااااااان كسرك تكسير !!!!المهم لو رضاك أرضي عادي ؟؟؟
وهدي الامر ؟؟وتعصبي منه مهما زعلك !!!طولي بااااااالك يا عسل؟

بنات والله ما اكذب عليكم احس بألم براسي واذني وعيني اللي من جهه الضربه كيف اعرف ان مافيني شي لو رحت المستشفى هنا بيدخلوني في تحقيق... والله لو صار لي شي لافقع عينه واللي يصير يصير

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقولك دكشنري مو بسيط روحي اكشفي سوي اشعه على رااسك

وان شااء الله مافيك الا العاافيه

وعاااد فرصتك خخخخخخخخخخخخخ كبري الموضوووووووع ههههههههههههههههه رااح ينجن مسكين ويتمنى انو مامزح معك

الله يحميك ويستر عليك ويحفظك من كل شر ..

جودي@

ههههههههه
بزارين

خلاص وحدة بوحدة ضربتية وضربك وانتهيتو ياللعه عااااااااااااااااااااد اتسامحو انتو فغربة ومالكم غنا عن بعض

هلا الرياض

انتى الغلطانه بعدين اسلوب الرمي غلط منك انتى اللي خليتيه يتمادى عليك بعدين لازم يبين انك معد تسوينها لازم تحترمينهه وحطي خطين حمر تحتها

شجن جدة

انااول شي ماايدك تعلمين اهلك لامرين الاولى بتغيرين صورة زوجك عنداهلك انتي بتنسين هم لا ثانيا لوعلمتي وهوهبيقول السالفة بجد الغلط راكبك انتي يعني مااستفدتي شي بس خربتي على نفسك والنوم غلاب ياحبيبتي حتى لومع اصحابة يستانس كل رجالنا مع اصحابهم يستانسون ومعنا مومرة

حبيبتي الاسلوب هذا اكبر غلط الرجال بطبعه عنيف يعني لو مزحتي معاه شوي جا كسر اعضامك على اساس مزح
بس الي صار صار وانتي لازم ترضين عليه وخصوصا انه جالس يتحايل عليك ويقدم ابداعاته
بس خليك تتوجعين اطلبيه تروحي للمشفى وخليك دايخه طول الوقت
والله يسعدكم

حـــصـــه

اعتبريه لعب عيااااااااااااااال ياعسل

ومافي داعي تكبرين الموضوع ^^

الله يوفق كل اللي ردوا وفعلا انتم خواتي اللي ما اعرفهم وانا كنت بكبر السالفه الين شفت ردودكم وعرفت معني الاستشاره لأني كنت بأتهور واخرب كل شي انا الحين في الصاله مانمت وهو نايم بالغرفه مو قادره اجلس معاه بنفس المكان احس ودي اذبحه .

ايه وين بنات اول الاحترام عاد مالج حق انتي اللي بديتي عاد لو اني مكانه كان وديتج الطوارئ هههههههههههه عاد تستاهلين الله لا يبلانا انا مرة رماني زوجي بشئ قوي صدق من قوة الضربه ماشفت بايش ضربني بس تدرين تورم جهة راسي وقعدت منفوخة مدة ومع كذا صبرت ولا مدت يدي ضرب الحبيب زبيب خخخخخخخخخخخخخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى