مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات زوجي ضررربني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
:8:بنات انا مغتربه ومعي زوجي اليوم الصباح كان وعدني نروح نتمشى ولما جاء الصباح عيا يقوم طبعا انا زعلت لانه اذا صارو اصحابه يقوم من بدررري وفرحان :8:المهم قام يتحرش فيني وانا زعلانه والشياطين تتنطط قدام عيني وقمت رميت عليه علبه المويه وقلت لا تلمسني لو سمحت وقام هو يزيد علشان يرفع ضغطي قمت انا واخذت كتب ارميها عليه الين رميت عليه دكشنري تعرفونه اللي كبير حق اللغه الانجليزيه طبعا هنا هو عصصصصصصصصصصب وقام رماني على راسي بالكتاب بقووووووه انا طحت وبكييييييييييييين حسيت راسي انفتح من قوه الضربه بنات انا جالسه ابكي وامسك الجوال ابي اتصل باهلي بسسسسسسسسسس اتردد خايفه يصير شي انا ما ابغى اخرب حياتي ولا ابغى يتمادي وتكون هذي البدايه لانه يضربني :30:بنات تكفوووووووووووون وش اسوي اتصل باهلي والا ايش انا في بريطانيا للاسف والا كان عرفت كيف اربيه على فكره يابنات انا متزوجه من 3 سنوات وماعندي اطفال :11: وش الحل احسسسسسسسسسسس اني بموت من القهر وانا هنا المبتعثه وهو المرافق افكر اروح واخليه لانه يمووووت ويكمل الماجستير يبغى يصير شي الفاشل على حسبي ...............حسبي الله ونعم الوكيل فييييييييييييييييه :8:

chorook

ضربتيه وبعدين ضربك خلاص ما في مشكلة انت البادئة في الخطا ملكيش حق تزعلي اسفة

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
تضربينه وزعلانه انه ضربك
اعذريني الصراحة انتي الغلطانة المفروض مامديتي يدك عليه يعني تبيه يتفرج عليك وانتي تضربيه واحمدي ربك ماموتك ضرب ...
انا اقترح عليك انتي اللي تعتذري منه

*ريما*

عادي ياختي لاتزعلين عليه سارت المضاربه بينكم بالعدل زي مايقول المثل ضربني وبكاء وسبقني واشتكى لاتاخذين في خاطرك الله يعينك عليه كلهم كذا هذا حالهم

ههههههههههههههههههههههههههه معقول انا الغلطانه طيب انا لما اضربه يعني مو ضرب مميت ضرب برجله بأيده مو عاد راسه ههههههههههههههههه تصدقون هديت شوي لما قلتوا لي اني انا الغلطانه

نـ99999ف

العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم..

زين أنه اكتفى بكذا .. لو واحد ثاني مكانه الله عالم شو كان بيسوي فيج!!

أياج ثم أياج تخبرين أهلج بالسالفة .. ها لعب يهال لاتدخلين أهلج ..

أم قطام

يا أختي من البدايه هو كان يلعب معك
خذيها مزحه وفوتيها وفرفشي
أحلى شي المزاح والمشاكسه بين الأزواج

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنتي الغلطانة الحين شلون تبينه يحترمك ومايعيدها وانتي مااحترمتيه حتى لو كان مزح فيه حدود لكل شي الأسلوب هذا مو حلو فيه طرق كثيره تبينين زعلك وبعدين انتي لما ضربتيه كم مره هو سكت واتحملك لين ضربتيه بالدكشنري اكيد كانت قوويه ولا ما مد يده عليك

*ريما*

ههههههههههههههههههههههههههه معقول انا الغلطانه طيب انا لما اضربه يعني مو ضرب مميت ضرب برجله بأيده مو عاد راسه ههههههههههههههههه تصدقون هديت شوي لما قلتوا لي اني انا الغلطانه
هههههههههههه والله انك مضحكه يااختي:10:

دمعة الذيب

من غرابيل الغربه بدت تهلوس البنت
تبي تضربينه ولا يضربك .. المشكله موب بالوجع المشكله بالاهانه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالبى قلبك عااد مزحه ثقييييييييييييييييييييل يوم يضربك بــا (( الدكشنري )) على رااسك زين مافقدتي الذااكره

هههههههههههههههههههههههههههههههه

انتبهي مره ثاانيه تتحرشين فيه واعتبريهاا مزحه وعديهااا بس اذا كنتوا مروقين ذكريه في الضربه

وقوليله ااااااااااااااح للحين تعورني عااد بدلع مع دمعتين خخخخخخخخخخخخ عشاان يتندم

الله يوفقك ياارب ويسخرلك زوجك ..

بتوته توته

اختى انتى بديتى يعطى العافيه تحملج زين ماجرم فيج اسلوبج غلط عشان ماطلعج تهجتى على ريال وين الانوثه وين دلع عيب الريال ماينطك احترمى عشان يحترمج كلمى بحب موهجوم اذكرى الله وغيرى اسلوبج

iiiكفايه انك مااحترمتي رجولته وانتي غلطانه كويس انه ماااذبحك بالضرب

يابنات انا ماكنت امزح انا كنت زعلانه ورحت انام ولحقني وقام يرفع ضغطي الين رميته بالكتاب

مزوح وتروح

وحده بوحده والبادي أظلم
الصراحه احسك دفشه والا بالله كيف تجرأتي ورميتيه بقارورة المويه وبعدين بالكتاب ؟؟>> تعلمي النعومه حتى لو رفع ضغطك

MINT

الله انتي ببريطانيا تكفين انا بمووووووووووووووت طفش ياختي منقرضين السعوديين ليه؟؟؟

حتى يقولون في نادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تكفين انتي باي مدينه يمكن اتعرف عليك و تسيرين علي ><

ام يـارا

الي واضح انك انتي الي غلطانه .....حبيبتي انا مقدره انك منقهره منه بس لو انك ساكته والله ان يتحسف بس الله يصلحك خربتيها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى