مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات داخله على الله ثم عليكم .. حامت سبدي ..

قمرمنور ههههههههههههه يالبى روحك خليهم يستاهلون والله فيه بعضهم مايستاهلون

MannaR

والله مدري أكيد أهمالها له سبب

يعني لا نظااافة ولاااا حياء

عجيبة !!

الحوار أفضل حل ...

لا تشيلين وصخها لا ..اذا شلتي مره بتسويها كل مرة

وقولي زوجك انا عندي جامعة ولا اقدر انظف لحالي اول انا وانت هالحين

مساعدة...

شكله معتبرتكم شغالات ياحريم اخوانها ؟؟ورى ماتروح تدرس عند اهلها ؟؟او ماتبي تكرف ؟قله حيا ؟؟والله يرحم زمن كنا حنا اللي نضف مزبله وقذاره مرت اخوي لارحنا بالسنه مره وقعدنا عندهم يومين ؟؟اللهم عافنا مما ابتليتهم فيه

احساس حنان

الله يعين بس من كيد الحريم لبعضهم ..
والله دام انها اخت زوجك عادي كلميها ولاتقعدين على هالحال شكلها مو حاسة على عمرها وانتي تنظفين وراها وساكته .. كلمي زوجك اول وبعدين تكلمو انتو الثلاثة مع بعض وتفاهمو احسن..

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
وليش تقهري حالك ياأختي << الناس لبعضيها ع قولت إخوتنا المصريين >> مافي أحلى من الصرااااحة .. يعني خذي الأمر بروح رياضية .. حين عدتي وشفتي مطبخك على ماهو عليه .عادي ناديها وقولي لها : لو أنك وضعتي الحلى في الثلاجة شوفي كيف النمل متجمع عليه؟؟!! مثلا أكلت في غيابك : نظفي وأجلي الصحون واتركي الصحون التي أكلت فيها ..قولي لها بحزم مع مودة (يعني مع ابتسامة) أنا نظفت مطبخي حين تنتهي من دراستك أكملي تنظيف الصحون التي أكلتي بها ... أعطيها كيس وقولي لها : عزيزتي شيلي أوراق المحارم في الحمام قبل أن يأتي أخاك ويراهم لأنه لايحب هذه المناظر .. حين لاتأكل من طبخك لاتتحسسي عاااادي الناس أذواق قولي لها : معك حق كل إنسان له نفس في الاكل وطريقة اطبخي مايحلو لك البيت بيتك.. مافي عقلك ليس في عقلها .. أي أنك تنكدي حياتك في حين هي تراكي ساكتة ولاتعترضي .. اذا كل ماعليكي أن تقولي لها ماالذي يترتب عليها فعله .. ببساطة :افعلي كذا ,, قومي بكذا .. ولاتنسي أنها في سن زواج وأكبر منك ولم تتزوج قد يكون هذا يحرك فيها شيئ من الغيرة .. والحقيقة أي إنسان يشعر أن خصوصيته انتهكت إن كان هناك من يقيم عنده في بيته 24 ساعة لهذا ستظلي متضايقة من وجودها وأي تصرف منها على فكرة لن تتقبليه !!!! أنصحك أن تأخذي الأمر بسعة صدر لأنها إن ظلت عندكم هذا يعني أن المشوار طووووويل .. هل ستعيشي في نكد طوال أيامك ؟؟؟ مثلما تطنش طنشي أنتي أيضا ووقتها ستصبح مجبورة أن تخدم نفسها بنفسها..ربي يصلح الحال.

دانة الشام

صراحة واعذروني:استغرب من ردود بعض الأخوات تزيد النار حطبا !!! الشخص الذي يشعر بالانزعاج من وضع معين يفترض أن نساعده كي يهدأ لاأن نزيده شعورا بالانزعاج ..!!! أنا متعاطفة مع أختنا الغالية ولكن ببعض الظروف التي تمر على البشر هناك من يستضيف في بيته عائلة بأكملها .. ويجب أن لانتوقع أن كل الناس عندها لباقة وشعور بالخجل من الناس التي استضافتها !!! ربي يصلح الحال ويهدّي النفوس..

رندا كووول

مع دانة الشام ....صارحيها ..
والله يكون ف عونك ..

والله يابنات هي عارفه وفاهمه واكبر مني مو معقوله تجهل هالامور يعني في بيت اهلها غرفتها من النظافه تلق لق لكن وش معني في بيت اخوانها عيب والله انا استحي اسوي هالحركات في بيت اخوي والمشكله زوجي مايحب يامرها لان هي لسانها طويل وترد عليه مع العلم ان زوجي اكبر منها يعني هي طويله لسان تعطيك الكلمه كلمتين والله وهو الله يهديه طيب وهادي لكن اذا عصب يحوس الدنيا فوق تحت علشان كذا هو يتحاشى انه يتكلم معها وترد عليه اتوقع انه لو تلفظت عليه بطواله لسانها والله ليكسر عظامها ..
وهو الحين مفكر ينقل يقول خليها تجلس تدور لها صرفه علشان تنقل عند اهلي .. هو مو متحمل الوضع وطلباتها الزايده يعني زوجي وضعه المادي بسيط اذا انا يازوجته والله اوقات يكون في اشياء نفسي فيها واتمنها لكن اني اتغاضى عنها علشان ضروف زوجي ووضعه المادي لكن هي ماتقدر ضروف اخوها علما انها تدري عن ضروفه بس تطلب .. وغير كذا ياينات اليوم طايحه بحركه جديده تكب الماء على السجاده حقت الصاله لان صالتي كنب والارضيه سراميك وحاطه نص الصاله سجاده متوسطه تكب عليها الماء وتناظرني تتوقعون شنو قصدها بهالحركه وربي ناظرتها وابتسمت حسيتها انقهرت والله ..

أعلى