مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات تكفون ابي الرد الحين قبل الظهر حياتي راح تنهدم

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي هل رحتي عند الملك

رازيا

عزيزتي هل رحتي عند الملك

رازيا

والله عيب عليكي جاية تشتكي رب البشر للبشر
عزيزتي مين قضى عليكي بهذه المشكلة ومين ابتلاكي بهذي المصيبة اليس هو الله كيف تجرئتي تيجي تشتكي الملك الله الذي كتب عليكي هذه المصيبة
لما سألتك روحتي عند الملك كان قصدي الملك هو الله
عزيزتي اين انتي من الدعاء وقول اللهم اكفيينيه بما شئت اين انتي من دعاء غضب الزوج اللهم اجعل غضبه ونقمته وسخطه علي بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم
اللهم انا نجعلك في نحره ونعوذ بك من شره
فسيكيفيكهم الله وهو السميع العليم
وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشينهم فهم لا يبصرون

رازيا

]دعاء لاتقاء غضب الزوج عن تجربه

هذا الدعاء قالته لي اختي انو يخفف التوتر عند حدة الغضب عند الزوج وهيه مجربته ماكنت مصدقه انو له هذا التأثير الخطير اللي تقول عنه بس انا جربت ما تصدقون كيف كانت النتيجه اتخانقت مع زوجي واحتد النقاش وصار الشرار يطير من عينه انا بيني وبينكم خفت مرررررررررررررره وقلت الدعا وانا اطالع في عيونه لحظات الا وهو يحظني ويقول اسف يا حبيبتي اني عصبت عليك وصوتي علي وظمني انا بغيت ادوخ من هول الصدمه :: هذا الدعا تقولينه وانتي تطالعين بعينه قولي (( اللهم اجعل نقمته علي برداً وسلاماً كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم الهم القي محبة لي منك في قلبه )) كرريها بينك وين نفسك

من ايميلي

رازيا

من ايميلي اللهم إني أدعوك باسمك الأجلِّ الأعز ، وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد ، وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان.. اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك..أسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك..وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء.. أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي... وتوفقني لما تحبه وترضاه..

اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت ...
اللهم إني عبدك و ابن عبدك و ابن أمتك , ناصيتي بيدك , ماضٍ فيَّ حكمك عدلٌ فيَّ قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك , أو أنزلته في كتابك , أو علمته أحدًا من خلقك , أو استأثرت به في علم الغيب عندك , أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي , و نور بصري , و جلاء حزني , و ذهاب همي..
اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي وأسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما أحب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدِ زوجي واجعلنا من أهل بيت صالحين..

اللهم أقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..اللهم أقر عيني بالذرية الصالحة التي تُدخل السعادة إلى قلوبنا وارزقنا برها..واكرر الدعاء إلى الله بأسمائه الحسنى التي تحمل معاني الرحمة والرأفة والود
* اللهم إني أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري
اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك .. اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى ..
والحمد لله والصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..

اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم اجعلني من الصابرين..اللهم اجعلني من الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبيرا...
اللهم اشفِ زوجي وعافِه..اللهم واشرح صدره للإيمان..اللهم ارزقه الهداية..اللهم أره الحق حقاً وارزقه اتباعه..وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه..اللهم أبعد عنه رفقاء السوء..اللهم جنبه الفواحش والمعاصي..اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه...اللهم سخره لي وسخرني له..اللهم جمِّله في نظري وجملني في نظره..اللهم لا تفرق بيني وبينه..اللهم احفظه لي يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام...اللهم آمين

اللهم أجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها ..وارزقنا الصبر والحلم أكمله ..واجعلنا على منابر من نور ..
وأسعدني معه وبقربه ..في الدنيا وفي جنة السرور ..وأهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح ..وارحمنا برحمتك يا رحيم يا كريم ..وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين

اللهم اجعله أباً لي في الحنان
وأخاً لي في الطاعة
وحبيبًا في الفراش
واجعلني له أمًا في الحنان
وأختا في الطاعة
وحبيبة في الفراش
اللهم آمين لي ولجميع المسلمين يا كريم يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث اللهم أجب دعوتي وحقق لي أمنيتي

اللهم اهدِ زوجي للإيمان وثبته عليه
اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم أبعده عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن
اللهم أقنِع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق الحلال
اللهم جملني في عينه وجمله في عيني
اللهم اجعله لي كما أحب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب

يا رب أسألك أن تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي
يا رب أسألك أن تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والألفة من عندك
اللهم جملني في عين زوجي وحببني إلى قلبه واجعلني الزوجة الوحيدة له وارزقني ذرية صالحة منه اللهم دعوناك فاستجب لنا كما وعدتنا

اللهم اجعلني نورًا بين عيني زوجي..
اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك.اللهم اجعلني نورًا بين عينيه.اللهم اعصم قلبه عن المعاصي.

اللهم اجمع بيني وبين زوجي في جنانك...واجعلني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة

اللهم أصلح بيني وبين زوجي وأجمعنا في خير وعلى خير
اللهم اهدنى لزوجي واهد زوجي لي واهد نا إليك يا أرحم الراحمين

اللهم بارك لنا في ذريتنا ..كما باركت لإبراهيم عليه السلام في ذريته وصبِّر زوجي علي ...وصبرني عليه...واجعله بردا وسلاما علي كما جعلت النار برداً وسلاما على إبراهيم عليه السلام وانزع الشيطان من بيننا..

يا رب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..أن تعطي زوجي من خيرك أكثر مما يرجو..وتسخر له ملائكةً من عندك وجنوداً في الأرض....اللهم عظمني في قلب زوجي..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفء حياته..وأسعدني ولا تشقِني معه..يا أرحم الراحمين

اللهم كما آمنت نبيك محمد في غار حراء..وطمست أعين أعدائه..آمن زوجي في نهاره وليله..واطمس كل سوء عنه..اللهم انك تعلم ما في قلبي ونقاء سريرتي..فنقِّ حياتي مع زوجي من كل كدر وسوء يا أرحم الراحمين ..واجمعني به في فردوسك الأعلى..يا ذا الجلال والإكرام

اللهم أرزق زوجي مع كل خفقة قلب وطرفة عين فرجاً..ومخرجاً..وعفواً..وأمناً..وإيماناً يا رب العالمين
اللهم اجعله لي كما أحب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب ربنا وترضى
اللهم اجعلنا قرة عين لبعض يا رب العالمين.
اللهم اقسم له من خشيتك ما تحول به بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغه به جنتك .
اللهم أصلحه وثبته على الأيمان..

اللهم أصلح زوجي.. اللهم ..وثبته على الأيمان اللهم اجعله رجلاً مؤمناً صادقاً صدوقاً
جواد كريما،، اللهم وزده حباً لي وصراحة معي وتعلقاً بي ،اللهم مد في عمره على زود عمل صالح.

اللهم أصلح زوجي ......وثبته على الإيمان
اللهم واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا كريما جوادا
اللهم وزده حبا لي وصراحة معي وتعلقا بي وتفاهما معي
اللهم اجعلني درة بين عينيه لذة بين شفتيه
اللهـــــــــــم وأطل في عمره على طاعتك

اللهم ألف بين قلبي وقلب زوجي على الإيمان والتقوى
اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات هنا واعف عنا وارحمنا واكتبنا مع الصالحين الأخيار
اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا إبراهيم اللهم سخر لي زوجي بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام يا بديع السماوات والأرض يا حي يا قيوم اللهم حنن قلبه علي
اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه ، أنت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك يا أرحم الراحمين
اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي اللهم إني لا حول ولا قوة لي إلا بك يا رب العالمين
اللهم ارحم ضعفي يا خير الراحمين اللهم أعطني على الضعف قوة وسخر لي من هو أقوى مني يا رب العالمين
اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم أنت الحنان المنان بديع السموات والأرض أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد أسألك باسمك الأعظم أن تهديني وتهدي زوجي وأبنائي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين المفلحين وأن تحسن خاتمتنا وتظلنا تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك اللهم لا تجعل لزوجي حظاً في النسا ء مع غيري يا حي يا قيوم

اللهم ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي
اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هيناً ليناً معي
اللهم اجعلني عونًا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي
اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم ألِن قلب زوجي وسخره لي يا رب.......

ولتجنب الغضب........
اللهم ألبسني حلة من حلل صفوك عند لقاء عبدك الجبار
اللهم اجعل غضب زوجي عليَّ بردا وسلاما كم جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا إبراهيم
اللهم حببني إلى قلبه وجملني قي عينه واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني وألف بين قلوبنا واجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة
اللهم أرزقني بره وأرزقه بري
اللهم باعد بينه وبين رفقاء السوء كما باعدت بين المشرق والمغرب فإنهم لا يعجزونك
ولا تسلط علينا من لا يرحمنا ولا يخاف منك يا الله يا الله يا أحد يا صمد يا رب يا غفور يا شكور برحمتك أغثني... يا من هو لا إله إلا الله بسم الله مجريها ومرساها إن ربي غفورٍ رحيم... وصلى الله على خير الخلق محمدٌ وأله وأصحابه أجمعين... برحمتك يا أرحم الراحمين
اللهم تقبل منا ومنكم صالح الأعمال والدعاء انك سميع مجيب..
اللهم صلي وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وأصحابه تسليما كثيرا

أما في حالة غضب
[URL="http://www.tafeda.com/forums/thread12109.html"]الزوج [/URL]فكرري:

اللهم اجعل خيره بين يديه وشره تحت قدميه..اللهم اجعل غضبه بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على إبراهيم
* اللهم يا ولي نعمتي ويا ملاذي عند كربتي اجعل شدته وقوته برداً وسلامًا كما جعلت النار بردًا وسلامًا على إبراهيم ...
* اللهم إني أسألك باسمك العظيم ورضوانك الأكبر أن تكفيني كل أموري مع زوجي وسخره لي ..
* اللهم اجعل له شغلآ فيما يليه وعجزآ عما ينويه ..

وفي حاله كثرة المشاكل شغلي سورة البقرة يوميًا وأحياناً أكثر من مرة في اليوم..سبحان الله تطرد الشيطان وتهدئ النفوس وتشرح البيت وتوسع الرزق

من ايميلي

شمالي غربي

مشكورين يابنات يعطيك العافيه يارازيا على الادعيه
الحين اخوي توه كلمني يقول كلمته وضحته كل شي وقلتله مفروض ماتفكر كذا وهاذي سوالف بنات ومفروض العشره الي بينكم اكبر دليل انها مستقيمه قال انا ما اشك بشرفها وانا اعرف انها انسانه عاقله بس هاذا الايميل وتر اعصابي الي هو يوم قالت خليني اتعرف قال اخوي هي تمزح واختي من اعقل البنات وافضلهم قال لاخوي انا ابيها واضحه معي ابيها تقول كل الي عندها لانه يابنات يوم قالي امس انصدمت لان الايميل الي قراه له تقريبا سنتين وانا ناسيه عنه اول ماقالي احس تلعثمت الكلمات قلت اولا هاذا مو ايميل ايميل اخوي وعطاني اياه وهو يعرف واحس بعد مادري ايش قلت كلام لخبطت شوي لاني من جد انصدمت من جيته وماتوقعت ها الشي المهم قال اخوي انت جرحتها كيف تبيها تكلمك قال انا ماجرحتها انا جيتها وكلمتها بيني وبينها وقال انا ماافكر بالطلاق لاني اكبر من كذا بس ابيها توضح لي العي عندها وقال انا كلمت استشارين واستشرتهم قام اخوي قال ترى السالفه بسيطه وانت مكبرها المهم هو الحين سافر وقال انا ابي افكر حتى امس الليل مانمت من التفكير
بنااااااااااااااااااااااااااات الحين انا مادري ايش اسوي هل اكلمه واوضحله الي هو يبي يفهمه مني او استنى يدق علي لاني الي فهمت من اخوي انه يبيني اكلمه واضحله الموضوع زين
بس بنات ابي كلا م قوي ومؤدب اكلمه بحيث اكون واثقه

شمالي غربي

بنات ابي رايكم رازيا حبيبتي ماذا تقترحين علي لو اتصل هل ارد عليه او اخليه يكمل الموضوع مع اخوي ا حس شكه فيني اهانه لي ومادري كيف اخلي يندم على فعلته وابيه درس ما ابي اخلي الموضوع يمر بسهوله ابي اخلي له حد

مدري أحس أنه يبي يخلق لنفسة مشكلة وجاي يحاسبك عالماضي وش دخلة وكلي أمرك لربك وأدعي بصلاة الليل وبس ولا تفكري بشي ثاني قلبي معك طمنينا بكرة عنك تكفين

رويمه

حبيبتي اي زوج بيقرا هالكلام بيستغرب ووممكن يسوي العن من رجلتس ..
بس دامتس واثقه من نفسستس لاتهتميين .. فيه ..
وبيني له انتس على حق .. وهاووشيه ..
.. واتفاهمي انتي وياه ..
الله يعينتس ويصبرتس .. ويرده لتتس مايشووف الطررريق .

NOOR114

ذكرتيني بنفسي بداية زواجي مسوية فيها ومعطيتة الرقم السري وبعدها كلتها للحين يعايرني بعد 3سنوات مانسى وحارمني من الكمبيوتر والإيميلات والجوال وصار يشك فيني بعد مقام ينبش ويفسر على كيفةولو مو واثقة من نفسي ماعطيتة الرقم السري غباء مني وندمانة الحينانا بيت هلي علشان كذا على النت عندة مستحيل يسميه خراب

الله يعينك يالغالية غلطتكم لتزوجتو اعطيتو الرجال كل شيء لازم يكون فيه خصوصية !!

محبة مكة

خليكي واثقة من نفسك وقولي له انا بنت ما اعرف هذي الاشيااء
وانا كنت امزح
وطنشيه

شمالي غربي

تسلمون حبايبي على الردود الي تثلج الصدر بنات انا ماعمري عطيته رقم سري لي ابدا لا كمبيوتر ولا جوال حتى بعض الاحيان لما يبي يفتح جوالي يقولي افتحيه بدون مايشوف الرقم السري ولا احسه كان مهتم انه يعرفه
المهم هو يقول لااخوي انا مافتحت ايميلها الا لما قالت لي مره انت عندك علاقة حب
كذا جاني فضول اشوف ايميلها بناااااااااااااااااات انا مااذكر اني قلتله ها الشي بس الي اذكره انه زوجي لما اجيب سالفه عن بنات عمه يسبهم لان وحده منهم عند اخوه ومشكلجيه المهم سمعت منهم ان زوجي كان خاطب اختها طبعا قلتله من باب اني اسولف عادي قلت انت كنت تبي بنت عمك وكنت خاطبها قام ضحك قال لا قلت اشوى لاني استغربت انك تسبهم وفالاخير كنت خاطبها قال لا ولد عمي وعدت السافه هاذا الي اذكره
بناااات انا غامضه بالعكس باشياء الخاصه من كل النواحي حتى من ناحية اهلي مااحبه اقوله شي
وعرفت من كلامه مع اخوي يقول ابيها واضحه معي ابيها تقولي كل الي عندها وتوضحلي لا ن ولا عمري سولفتله عن صديقاتي واي احد من جهتي
بس انا مستغربه كيف فتح ايميلي بس الي اعرفه من خواته مر سولفت معاهم ومن ضمن السوالف قالوا ان اخوهم الثاني طبيعة عمل في المباحث فيعرف يهكر الايميلات
قالت مافي الا كذا ولا كيف فتحه وانا اذكر اخر مره فتحت بعد زواجي هو كان معي بس بس مادري شافني وانا افتحه وحفظ الباسورد وقالي هاذا ايميلك قلت تبي تقرا تعال عندي ايميلات حلوه لا ني حبيت اكون واضحه من البدايه وانا واثقه ماعندي شي وناسيه من هالايميل المهم قرا المواضيع على السريع وقال انا مااحب اقرا خصوصيات احد
بس كنت حريصه انه مايعرف الباسوردات حقتي
محتااااااااااااااااااااااااااااااره ايش اسوي لانه يقول الاخوي انا ادري انه زعلانه مابتكلمني بس ترسلي مسج توضحلي هالايميل لازم نتعاون انا وياه نحل الموضوع انا مادري ايش يبني اقوله اقوله امزح مع خويتي ويبيني اوضحله اوضحله ايش بس انا منجد مجروحه وابيه يتعلم ويخليه درس له انه مايتسرع ويكون متاني شوي وحكيم اذا على السبب التافه جاني ركض عند اهلي ولا كلم احد من اخواني ابيك بموضوع احسه عطى الموضوع اكبر من حجمه
عطووووووووووووووووووووووووني اااااااااااااااااااااااارائكم

الشيطان وسوس لزوجك وهوكبرالموضوع خليك واثقه من نفسك ولاتكلميه لين يكلمك واذت كلمك كلمه وكلك ثقه انه لوعند خرابيط كان لقى اشياء اكبر من كذا والله يهديه وبصلح الحال00

perfume

قولي له السالفة انا قلتها لك
وأنا عمري ماسويت الغلط ولا أرضى انه أحد يقول عني اني غلطانة
اذا صدقتني أهلا وسهلا واذا ماتبيني أنا مابي واحد يشك فيني
وانشالله يتأثر ويصدقج

حلا شرقي

حبيبتي ابعثيله مسج ووضحي فيه اللي صار اتوقع مافيها شي هذا زوجك وحلي الموضوع لأنه موضوع تافه بس طبيعت كل رجال اذا قرأنفس هالايميل بيغار ومابيسكت والله يفرج همك ويسعدك

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ردك كان في محله والحمدلله إنك ماانهرتي قدامه لأنه الحق معك وماغلطتي بشي الحين طنشيه وخلي اخوك يتفاهم معاه الكلام الحين بين الرجال احسن عشان يعرف إنه وراك رجال وعيب اللي قاله لا تكلمينه ولا ترسلين له حتى اخوك لا يلح عليه بالإتصالات والرسايل عشان لا يفهم إنكم تجرون وراه وتبون رضاه معليش حتى لو كان لك ماضي ماله حق يحاسبك عليه بس طبعا دايما نظرة المجتمع للمرأه غير وانتي بعد ياقلبي كان المفروض مسحتي هالإيميلات اللي مالها داعي بما إنك اتزوجتي يلا قدر الله وماشاءالله فعل بس مثل ماقلت لك خليه لين يهدأ هو بيرجع ويتفاهم معكم انتي مو غلطانه عشان تجرون وراه وتبررون له شي

شمالي غربي

تسلمون بنااااااااااااااااااات على الردود من جد كنت محتاره انا ما افكر ادق عليه بس لو دق علي احس افضل اي ماارد عليه واكتب كل الي بخاطري بمسج بس طبعا لما اشوف منه اتصال انا ذاك الوقت برسله واضحله بكل ثقه وبقوله لوسمحت اذا عندك شي بعد كلامي هاذا تفاهمك يكون مع اخوي
بس الى الحين مارتبت مسج بس حاطه بالي اني بكتبله هالكلام من ضمن الرساله انوا مايني انا وياه اي تفاهم بعد المسج الباقي مع اخوي

أعلى