مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات تكفون ابي الرد الحين قبل الظهر حياتي راح تنهدم

شمالي غربي

بنات السالفه
انا متزوجه لي 11 شهر وانا عند اهلي لان زوجي كان مسافر
للعلاج مع ابوه وانا حامل وكنت تعبانه كنت بسقط بس الحمد لله عدت على خير
السالفه اليوم هو رجع من السفر وانا ساكنه بدوله ثانيه مو السعوديه جا السعوديه عند اهلي فجأه بدون مايعطيني خبر وكلمني وهو عند الباب اهلي قال احد موجود من اخوانك قلت لا قال ابيك بموضوع خاص بنات لاحظوا انا لي شهرين منه وانا عند اهلي من يوم سافر مع ابوه توقعت يبي يفاجئني بجيته هو من بداية زواجنا كان يقولي انا مااحب افتش اشيائك الخاصه ومن ضمنها ايميلاتي الحمد لله انا انسانه محافظه ولاعمري عرفت طريق الخراب وانا عندي ايميلين واحد من زمان عنه لي سنتين مستخدمته وبداية الزواج سالني كم ايميل عندك قلت اثنين المهم الي صار اليوم قال انا قريت ايميلك وقريت عندك من ضمن الايميلات انك راسله لايميل وكاتبه اسم صالح بنات هذا الولد كان خاطبني لمده سنتين كان يبيني مره ومره جلست اسولف مع صديقتي وسالتني وقالت ايش صار في صالح هذا اول ايميل قراه وقرا ايميل ثاني انا ونفس صديقتي هذي اسولف معاها بمزح وهي تدرس برى وانا كنت ابي ادرس بس الله ما كتب وقالت تمزح بتعرف على واحد هنا بامريكا قمت انا اضحك معها قلت وانا عرفيني معك والله يابنات انه مزح سوالف بنات وايميل ثالث يقول انتي اقريه مارضى يقولي طبعا انا واثقه وعارفه ماعندي ذا الخربيط المهم وهويقولي انا انصدمت انه يفتش وراي وثاني شي تبلد احساسي ماعرفت ايش اقول قلت حبيبي انا صاينه نفسي قبل ما اعرفك واهلي ربوني احسن تربيه ولو بغيت ادج دجيت من زمان بس الحمد لله اهلي ربوني زين
قلت انت موصاحي انت تشك فيني قال لوانتي مكاني وارسلت لخويي ابي اتعرف على وحده قلت والله ان هاذا مزح وسولف بنات قال هاذا عندك مزح قال ابيك تجلسين مع نفسك وتستخيرين قلت اوكي وطلع قال بجي بكره قال اذا تبين تقولين لامك قوليلها

بناااااااااااااااااااااات انا انهرت بعد ما طلع موقدامه جلست ابكي احس اني مصدومه منه وظلومه ولاني عارفه كيف اكلمه واوقفه عند حده واخليه يعتذر لي على الجرح الي جرحني
انا كلمت اخوي وقلت كل شي قال لاتشيلين هم انا بتفاهم معه وزجك عقله صغير الحين جاي عشان ها السالفه المهم اخوي دق عليه مرتين مارد قام ارسله كلمني ضروري ومارد زوجي عليه
انا مادري بكره ايش اسوي ومادري ايش حاط باله وش قصده استخيري
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات تكفون ساعدوني زوجي شمالي غربي

انا والله ما اعرف الانماط ولا افكر ابحث عنها بس انتي ادعي ربك انه ييسر امرك الين يجي بكره

ووكلي امرك لله وماشاء الله احس اخوك فاهم خليه يتفاهم معاه بس لايعصب عليه لان احس عقل زوجك مقفل

لان الرجال يعرفون مزح البنات ويتفهمونه صح مايعجبهم بس متأكدين اننا محافظين على انفسنا

وكيف فتح ايميلك المفروض انتي ماتعطينه الرقم السري ليش معطيته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يهديك ويفرج عليك يارب

خليك قووووووووووووويه وحطي عينك بعييينه وكلاامك كله ثقه في ثقه وعيدي نفس الكلاام اللي قلتيييه

اهم شي لاتيررين خاايفه وتتبكبكييين

والله يهدييييه

خليك قووووووووووووويه وحطي عينك بعييينه وكلاامك كله ثقه في ثقه وعيدي نفس الكلاام اللي قلتيييه

اهم شي لاتبررين وتبينين انك خاايفه و تقعدين تتبكبكييين

والله يهدييييه

ياليل العنى هههههههههههههه:14: الدنياا كلهاا طاايررره :4:

كشه ناعمه

هذا قرا وفسر من راسه كلامك ... واتوقع انه مو صاحي
يجي له شهرين يقول هالكلمتين ..
انتي خلك على موقفك وخليك واثقه وقولي له
ان انا لو اخاف والا مو واثقه بتربيتي كان خفت منك وطلبتك
تستر علي بس انا واثقه بنفسي وبتربيتي
وهذا اخوي قلت له السالفه واقدر اقولها لابوي بكل ثقه
ولا في مشكله اصلا ...
واذا انت شاك فيني انا الي اقولك استخير وشوف حل لنفسك
انا مابي ارتبط بانسان مريض وشكاك ..
اجلس مع نفسك وشوف مشكلتك وبعدين تعال كلمني عن
ايميلاتي ..
وقولي له ان من حقط يعتذر ويسحب كلامه والا ببين لكل
اهلك والجماعه عن مرضك النفسي وسوء استقبالك
وشكك الي بلا مبرر ..

وخليه هو يلف حول نفسه ويراجع كلامه .. ويعتذر لك
ويعدل اسلوبه ..
وخلي اخوك هو بالبدايه يتفاهم معاه ويوقفه عند حده
وقولي له ان اصر بالشك انك بترفعين عليه قضيه
قذف وخليه يخاف منك ويشك بعمره .. ويمشي يكلم روحه
بعض الرجال مايجون الا بالعين الحمراء والثقه بالنفس
والمواجهه بعقل ..

والله يعينك عليه ... والله معك خيتو ..

ربي معك وقبل كل شي كرري هذا الدعاء / وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون وانا رايي من راي كشه ناعمه
وربي وياااك

محد راح يفكك من الازمه الي انتي فيها غير ربك
أسجدي لربك وأدعي له
وأستغفري من هذه اللحظه الى موعد اللقاء

:)

كلي لضناي

محد راح يفكك من الازمه الي انتي فيها غير ربك
أسجدي لربك وأدعي له
وأستغفري من هذه اللحظه الى موعد اللقاء

:)

ام ب د ر

الله يهديه ا لمفروض جاي ممن السفر معاه هديه وجاي يدور عليك ويراقبك من بعيد عادي لايهمك خليك واثقه من نفسك وانتي مو مسويه غلط الله يعينك

الله يهدييه
زوجك مريض نفسياا
يعني فتح الايميل وجلس يراجع ايميلاتك من سنتين
والله من زود الفضااوه

الله يفرج همك

الجيء لرب العبآآد

ولاتنسين الاستغفأر

وخلك واثقه

من نفسك ولأيهزك كلأمه

لاتسكتين أبد،وحاولي تتصرفين بسرعه،عشان مايحط فباله انه هالشي اللي قاله عنك موجود فيك// ترا شكله مايفكر برويه وتعقل// سوي اللي قالته الاخت كشه ناعمه

ام اليتيم

كلام ام ميسو صحيح تماما لاتخافي والماسة اعطتك دعاء اللة يعطيها العافية كررية ووكلي امرك للة اهم شىء لاتحسسية انك خايفة بالعكس بينيلة انك بديتي تشكين فية لأن اللى يشك فى زوجتة اكيد مسوي بلاوووووووي

الله يعينك على مابلاك
انتي لا تخافين ولا تنزل ولا دمه منك
اخوك معك واذا لزم الامر عمانك وخوالك بعد
واذا شافك واثقه من نفسك راح يتراجع

المشكله اخاف هو شايف له شوفه ويبي يطلع منك بس يبي الغلط منك

الله يستر

شمالي غربي

هو قريب لي بس مو ولد عمتي طيب بنات ارسل له رساله تهزيئ
بس انا مادري ايش ناوي عليه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
انصحك عزيزتي والله العظيم اذا كنتي فعلا جاية هنا ونيتك سليمة وحابة مشكلتك تنحل عليكي بسورة البقرة يوميا اقرئيها والله والله والله انه زوجك راح يتمنى لك الرضا ترضي واكثري من الدعاء وانتي ساجدة اللهم اني اسالك رضاك لانه اذا الله رضي عنا يرضي عنا جميع خلقه واكثري من الاستغفار

أعلى