مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اللي تبي تجيب طوييل الشنب من اي نمط على وجهه تدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
السسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات يقولو الثقل صنعه ونبي نفيد ونستفيد من بعض في المواقف لان جميع الرجال والنساء الثقل هو اللي يجيبهم بدون نمط بدون حوسه يعني نبي نفهم ما هي اساسيات الثقل وقوانينه وشنو الفرق بين الثقل والتطنيش وشكرااااااااااا

{بيبي فيس}

موضوع حلو وجميل للطرح و المناقشة....
وفعلا الثقل يضع حولك مثل الهالة التي تجذب اليك الانظار سواء شريك حياتك أو مجتمعك ومن وجهة نظري الثقل مرادف للشخصية الواثقة من نفسها التي لاتتأثر بقدر ما تؤثر في من حولها ... لي رجعة لموضوعك وياليت نشوف تفاعل من البنات

الانسكاب

الموضوع جا بوقته لاني ما افرق بين الثقل والتطنيش

الله يسعدكم يارب

الثقل يعني مااسوي الشي بسرعه واسويه بدلع ( مثلا ارسللي انه مشتاق ماارد بسرعه انتظر 10 دقايق او خمس دقايق وارد )
اما التطنيش يعني ولاكأنه موجود ( اذا ناداني ولاكأني اسمع او انا عن نفسي انا في حركه زوجي مايحبها اسويها اذا كان مزعلني وهي مااطالع فيه يعني مطنشته ولاكأنه موجود )
فالتطنيش تستخدم عند الزعل اما الثقل عشان يزيد الحب والشوق ....​

a7la-ward3

والله صادقه اختي الثقل صنعه ونبي نتعلمها:20:

بأنتظااار الاخوات الخبيراااات ان شاء الله يفيدووونا

الثقل يعني مااسوي الشي بسرعه واسويه بدلع ( مثلا ارسللي انه مشتاق ماارد بسرعه انتظر 10 دقايق او خمس دقايق وارد )
اما التطنيش يعني ولاكأنه موجود ( اذا ناداني ولاكأني اسمع او انا عن نفسي انا في حركه زوجي مايحبها اسويها اذا كان مزعلني وهي مااطالع فيه يعني مطنشته ولاكأنه موجود )
فالتطنيش تستخدم عند الزعل اما الثقل عشان يزيد الحب والشوق ....​

:c014::c014::c014: كلام سليم وانا معاك

ياعمري ابيك

بنات بالثقل تجيبي القلب واهم ما بالرجل القلب انا ما يهمني وين عاش هذا الشخص ولا شنو يحب ولا اذا جلس لوحده شنو يعمل ولا ليه غامض لانه بمجرد الوصول للقلب سوف تجدي كل شي بنات الثقل يخلي اللي امامك يوقف امامك ساكت متفرج متعجب مفكر وبالنهايه محب لك بكل ما فيه واذا تبو نتكلم بشكل اكبر ممكن وحده تقول لها سالفه ونقول كيف يكون تصرف مثلا ثلاث حريم منهم الخفيفه ومنهم اللي بين وبين ومنهم الثقيله وشكراااااااااا

celine05

مرحبا
موضوع منيح كتير

عن تجربة، مرة كلمت زوجي على التلفون بذكره بشي، وهو حكالي اذكره عن هالشي، المهم لما اتصلت عليه
ما بعرف من شو كان معصب، ورد علي بجلافة، وعلا صوته علي ، انا التزمت الصمت وحكيت اوك متل ما بدك مع السلامة، طبعا ما حكيت معها لما رجع من البيت ولا فتحت سيرة الموضوع، ولا سالته ليش هيك عملت، بس من حاله اجا لعندي وحكالي انا اسف ما كان قصدي ، مع العلم انو زوجي من سابع المستحيلات انو يحكي انا اسف حتى لو هو غلطان. بس لما حس اني تقلت عليه وما لزقت فيه وزعلت وجبتلو سيرة الموضوع. اجا لحالو واعتذر وهاد هو الثقل،
بكل الحالات لازم تكوني رزينة بتصرفاتك، وما تجاوبي او تنفعلي من ردة فعل عاطفية، بدون تفكير
وبهيك بتكوني خليتيه اجا لعندك بدون ما تتعبي ولا تتعبي حالك :)

ياعمري ابيك

مرحبا
موضوع منيح كتير

عن تجربة، مرة كلمت زوجي على التلفون بذكره بشي، وهو حكالي اذكره عن هالشي، المهم لما اتصلت عليه
ما بعرف من شو كان معصب، ورد علي بجلافة، وعلا صوته علي ، انا التزمت الصمت وحكيت اوك متل ما بدك مع السلامة، طبعا ما حكيت معها لما رجع من البيت ولا فتحت سيرة الموضوع، ولا سالته ليش هيك عملت، بس من حاله اجا لعندي وحكالي انا اسف ما كان قصدي ، مع العلم انو زوجي من سابع المستحيلات انو يحكي انا اسف حتى لو هو غلطان. بس لما حس اني تقلت عليه وما لزقت فيه وزعلت وجبتلو سيرة الموضوع. اجا لحالو واعتذر وهاد هو الثقل،
بكل الحالات لازم تكوني رزينة بتصرفاتك، وما تجاوبي او تنفعلي من ردة فعل عاطفية، بدون تفكير
وبهيك بتكوني خليتيه اجا لعندك بدون ما تتعبي ولا تتعبي حالك :)

صححح عليك... بكذا استخدمتي كذا شي اولا الثقل ثاني شي الغموض بأنك ما تكلمتي طبعا زوجك انحاس من داخل وخاف منك لان الصمت يخوف ويعبر عن اشياء كثير

زوجة منسية

أذكر هالموضوع قبل ساعتين تقفل !!
مع إنه طريقة التدريس فيه جديدة، لكن لا نرضا إلا بالإلقاء أو المناقشةولا للبنائية!!!!
يا عمري أبيك ، وش سويتي وشلون اطلقو سراح الموضوع من جديد
هههههههه ، والله مانتِ سهله <<<<< وحده تحب الشر .

{بيبي فيس}

من واقع حياتي راح أعطيكم نموذجين عن المرأة الثقيلة و الخفيفة ...
زوجات أخواني وحدة زياراتها لبيت أهلي شبة يومي وتحب تاخذ الاخبار وتتبعها تبي تعرف كل شي عن الكبير والصغير اذا جات ماتخلي غرفة ماتدخلها وهذا الشي يضايق اخواتي كثير وتتكلم بدون تحفظ عنها وعن اهلها وياكثر زلات لسانها وكل مرة توقع بمشكلة ومن كثر زياراتها بسبب وبدون سبب ألاحظ اهلي مايهتموا لها كثير وأخواتي مايحرصوا يقابلوها بعكس زوجة اخوي الثاني تزور أهلي مرتين او ثلاث في الشهر اذا ماكان في مناسبة عاقلة ماتتدخل فيما يعنيها في النادر اذا تكلمت عن اهلها كلامها قليل وحلو تستانسي بالقعدة معاها والله يابنات أخواتي اذا سمعوا انها بتزور اهلي يحرصوا انهم يتواجدوا في نفس اليوم وأنا اجلس اتحسف(لاني موبنفس المنطقة)... ماعمرها جابت طاري اخوي او شكته بعكس سلفتها وكلامها كأنها توزنه بميزان ولاتحب تتدخل في خصوصياتنا .... الاحظ اهلي يحسبوا لها ولجياته الف حساب ويحترموها ويقدروها ويحبوها جدا مومعناته زوجة اخوي الثانية مايحبوها لأ يحبوها بس الله يهديها مشاكلها كثيرة و مو مخليه لنفسها قيمة ابدا

ياعمري ابيك

من واقع حياتي راح أعطيكم نموذجين عن المرأة الثقيلة و الخفيفة ...
زوجات أخواني وحدة زياراتها لبيت أهلي شبة يومي وتحب تاخذ الاخبار وتتبعها تبي تعرف كل شي عن الكبير والصغير اذا جات ماتخلي غرفة ماتدخلها وهذا الشي يضايق اخواتي كثير وتتكلم بدون تحفظ عنها وعن اهلها وياكثر زلات لسانها وكل مرة توقع بمشكلة ومن كثر زياراتها بسبب وبدون سبب ألاحظ اهلي مايهتموا لها كثير وأخواتي مايحرصوا يقابلوها بعكس زوجة اخوي الثاني تزور أهلي مرتين او ثلاث في الشهر اذا ماكان في مناسبة عاقلة ماتتدخل فيما يعنيها في النادر اذا تكلمت عن اهلها كلامها قليل وحلو تستانسي بالقعدة معاها والله يابنات أخواتي اذا سمعوا انها بتزور اهلي يحرصوا انهم يتواجدوا في نفس اليوم وأنا اجلس اتحسف(لاني موبنفس المنطقة)... ماعمرها جابت طاري اخوي او شكته بعكس سلفتها وكلامها كأنها توزنه بميزان ولاتحب تتدخل في خصوصياتنا .... الاحظ اهلي يحسبوا لها ولجياته الف حساب ويحترموها ويقدروها ويحبوها جدا مومعناته زوجة اخوي الثانية مايحبوها لأ يحبوها بس الله يهديها مشاكلها كثيرة و مو مخليه لنفسها قيمة ابدا

كلامك صصصحححح بقوه اصلا سبحان الله نفسيا وبدون قصد مستحيل احد يعمل حساب لاحد خفيف والخفيف عاده تلاقيه فاك الميانه وهذا الشي يقلل من القدر عموما لازم الانسان يحرص ان تكون عنده نظره ابعد والنظر لحياتك الشخصيه من فوق الدائره يجعلك تمشي بالطريق الصحح

الفيرا

اتمنى القى حلول لهذه الأسئلة التاليه

طيب أنا عندي اسئلة ممكن؟

1-لما يجي الزوج من العمل وهو يحس أن كتفة يوجعة والزوجه عارفة هذا الشي ,, وقال تعالي أعملي لي مساج لكتفي يوجعني,,, ايش تعمل الزوجة توافق والا تطنش؟

2- لو الزوج قال : بأسافر مع زملائي الأسبوع الجاي وأروح الى.... وانتي بأوديك لأهلك:sly:
وش تسوي المرأه ؟ مقهورة راحت الاجازة وهو موسع صدرة وهي بالبيت مقابلة عيالة

3-كان سهران في الإستراحة طول الليل ولما جاء لقى زوجته نايمه في سابع نومه:40: واصر ياخذ حقة الشرعي على السريع وبدون مقدمات ؟؟ مالعمل؟

4- إذا كان الزوج ماسك فلوسة ولو احتاجت الزوجة (غير موظفة)تروح السوق مايخليها تروح لحالها لازم يروح معها بس مو حبا فيها أو غيرة عليها لآ لأنه يبي يشوف ايش شرت وهو اللي يحاسب بنفسة ,, وفي البيت يقعد ينكد عليها ليش شريتي هذا وش لزمة هذا؟ ولو بغت ترجع شي مو مقاسها ياااويلها ويلاه منه يحسب عليها الطلعة الوحدة بعشر,مع العلم انه بخير ماديا وهي انسانه مقتصدة ما تشتري ألا حاجتها فقط, كيف ممكن تجيب راسه هذا؟

أرجو الاجابة مشكوووووووورة على الاسئلة السابقة
مع العلم اني لاأعرف انماط الأزواج الذين سبق وذكرتهم

كآرآميلآ

موضوع مهمممم جدا

انا صرت ماافرق بين الثقل والتطنيييش :(:(:(:(

ياليت تعطونا امثله اكثر

متاابعه للموضوع

ياعمري ابيك

طيب أنا عندي اسئلة ممكن؟

1-لما يجي الزوج من العمل وهو يحس أن كتفة يوجعة والزوجه عارفة هذا الشي ,, وقال تعالي أعملي لي مساج لكتفي يوجعني,,, ايش تعمل الزوجة توافق والا تطنش؟
الحل : مره تعملي له مساج لانه مايعتبر من الدلال لانه هو طلبك . ومره قولي والله تعبانه اليوم مافيني ولاتسوين له . ومره قولي بدلع انا ظهري يوجعني بلييز انت تعال سوي لي مساج ومره اذا قال لك واصر سوي ثم قولي لحظه بسوي شاي وروحي سوي لك وله شاي وارجعي اجلسي كأنك نسيتي واذا قال تعالي كملي قولي بعدين بليز ومره اذا قال لك قولي بكرا ولما يجي بكرا اسحبي عليه وكأنك نسيتي .
ترى من اساسيات الثقل انك تسوين نفسك نسيتي النسيان عنصر اساسي بالثقل
2- لو الزوج قال : بأسافر مع زملائي الأسبوع الجاي وأروح الى.... وانتي بأوديك لأهلك:sly:
وليش تقابلين بس عيالك وليش ماتروحين بيت اهلك تستانسي معهم وقرابتك المفروض من الثقل انك تتركيه باليت يقابل الجدران وتروحين بيت اهلك
الحل: اذا قالك انا بسافر مع اخوياي قوولي اوكي وخلي ملامحك فرحانه ليش تسوين نفسك فرحانه لانه بيسافر ؟ لا لانك بتروحين بيت اهلك بس لازم ماتكون الفرحه مبالغ فيها بحيث انه يحس انك تمثلين وبعد ساعه تروحين ترتبي شنطك وشنط عيالك بكل متعه وفرح وفرفشه غير مبالغ فيها وقولي له احط لك مع اغراضك لبسك الفلاني ؟ ولا لا
يعني انتي طبيعيه ترتبين ملابسك وملابسه ليش لانكم كلكم فرحانين هو بيساافر مع اخوياه وانتي بتروحين تنبسطين ببيت اهلك .
وانتو بالسياره وهو يوديك بيت اهلك خليك مره مفرفشه ورااايقه وراك جو وبسطه ببيت اهلك مثل ماهو رايق ووراه جلسه وبسطه مع الشباب
واذا وصلتو ويبغى ينزلك قولي يالله ياعيال روحو سلمو على جدانكم قبل اللعب وقولي له اذا وصلت طمني عليك لو بمسج وانزلي بسرعه لاتنتظرين منه كلمه وانتي انتبهي تقولين له كلام حلو او راح افتقدك انتي الانثى ومفترض الكلام هو يقوله لك انتي فقط عليك حاجتين اذا قال لك كلام حلو تبتسمين وشكرا بس .
طبعا وانتي ببيت اهلك اذا ارسل لك مسج او ما ارسل لك مسج مايهم اذا اتصل ردي عليه بعد كم رنه يعني مو بسرعه تنقزين وتردين ولازم ومهم انك قبل تردين تروحين لمكان زحمه يعني فيه اخواتك وامك والتلفزيون يعني لما يسمع الاصوات يحسك مبسووطه وعندك جوو
وانسي انك تتصلين عليه ابدا لانك انتي انثى رقيقه تحتمين برجل فهو اللي يدق ويتطمن عليك . انتي عليك الاستقبال ايتها الانثى فقط واذا اتصلتي تتصلين لغرض طارئ مهم ويفضل ان لا تتصلين .
ملاحظه مهمه لإتمام المهمه : انتبهي تسوين زي المخفات وترحين تسبقيه للبيت علشان تستقلبينه واذا اتصل عليك انتبهي تسألينه تمرني ؟ او تقولين ابي اجهز الشناط علشان ارجع انتبهي اذا هو قال ابي امرك اوكي اذا ماجاب طاري لاتجيبين طاري انتي حتى لو يروح للبيت ويجلس يوم يومين اسبوع اسبوعين اذا اشتاق لك بيجيك جري حتى لو انك مشتاقه وميته عليه اضغطي على نفسك لان هذا اللي يعلمه كيف يشتاق.
: من الان ورايح انسي المعاتبه مو اذا ركبتي السياره اشتقت لي ؟ ولا ليش ماتصلت ؟ حركات الخفه وثقالة الدم اتركيها عنك مو تسوين مثل البنات يحسبن اذا عاتبته يصير اليوم الثاني يشتاق لها هذي مشاعر ماهي لعبه اذا ماقال لك كلمه حلوه من حاله لاتسحبيها منه لانها بتصير كذبه .
؛؛ مهام لحركات الثقل لجميع البنات والانماط :وانتي عند بيت اهلك واتصل عليك علشان يجيك ياخذك قولي له ممكن انام عند بيت اهلي اليوم بليييز ابي اناام عندهم واجلسي ؛؛
3-كان سهران في الإستراحة طول الليل ولما جاء لقى زوجته نايمه في سابع نومه:40: واصر ياخذ حقة الشرعي على السريع وبدون مقدمات ؟؟ مالعمل؟
الحل : عادي بدون احساس ولاتعليق ولاتذمر : ولاتعلقي على الموضوع باليوم الثاني ولا الى الابد حتى لو هو فتح الموضوع .
4- إذا كان الزوج ماسك فلوسة ولو احتاجت الزوجة (غير موظفة)تروح السوق مايخليها تروح لحالها لازم يروح معها بس مو حبا فيها أو غيرة عليها لآ لأنه يبي يشوف ايش شرت وهو اللي يحاسب بنفسة ,, وفي البيت يقعد ينكد عليها ليش شريتي هذا وش لزمة هذا؟ ولو بغت ترجع شي مو مقاسها ياااويلها ويلاه منه يحسب عليها الطلعة الوحدة بعشر,مع العلم انه بخير ماديا وهي انسانه مقتصدة ما تشتري ألا حاجتها فقط, كيف ممكن تجيب راسه هذا؟
هنا يدخل دور التعود : مو اللي تقول ابي اعوده ينام جنبي او اعوده يقول لي كلمة احبك فيه احد يعود المشاعر والاحاسيس ؟ ههههههههههههههههه
الحل : ثااولا ليش تقتصدين وماديه زوجك مرتاحه ؟ ليش تراعين ترى اذا تزوج الثانيه ماهو مراعيك .
قال تعالى ( وأما بنعمة ربك فحدث ) هذي الاشياء هي اللي لازم تعودين زوجك
اولا: عوديه انك ماتشترين الا من الغالي
ثانيا: اذا عطاك فلوس اشتري لنفسك فقط حتى عيالك لاتشترين لهم واذا قال خلصتي الفلوس عليك قولي ياقلبي ماشفت السوق غالي ناار .
ثالثا: اذا مافيه اكل بالبيت لاتخترعين من راسك وتطبخين قولي له الثلاجه فاضيه كخبر بس بكل رواقه واذا جا اليوم الثاني وقال وين الغدا قولي مافيه غدا مافيه غير جبن وخبز يعني الموجود راح يقول لك وليش الجبنه والخبز ماهي نعمه ؟ قولي طيب وجيبيها له بكل نفس واضحكي وسولفي عادي
واليوم الثاني اذا جا وقال وين الغدا حطي خبز وجبن اذا قال مافيه قولي هذا الموجود ماهي نعمه ؟ هههههههههههههههه
حركاتك هذي توصله مسج وراح يتعود انك تشترين من الغالي لان انتي مو ذنبك السوق هو الغالي .
واذا قال لك انا مامعاي فلووس قولي خلاص اتسلف من فلانه ورحي تسلفي صدق وعادي خليك على نياتك واخر الشهر قولي عطني فلوس الحرمه كلمتني امس
الحركه هذي راح تأدبه ومايعرف يقول لك لا لانك حطيتيه تحت الامر الواقع فيخاف انه اذا قالك بعد مامعاي تروحين مره ثانيه تتسلفين لذا ماراح يعيدهاا طبعا حركاتك هذي وانتي على نياتك .
أرجو الاجابة مشكوووووووورة على الاسئلة السابقة
مع العلم اني لاأعرف انماط الأزواج الذين سبق وذكرتهم

الفيرا

- لو الزوج قال : بأسافر مع زملائي الأسبوع الجاي وأروح الى.... وانتي بأوديك لأهلك
وليش تقابلين بس عيالك وليش ماتروحين بيت اهلك تستانسي معهم وقرابتك المفروض من الثقل انك تتركيه باليت يقابل الجدران وتروحين بيت اهلك
الحل: اذا قالك انا بسافر مع اخوياي قوولي اوكي وخلي ملامحك فرحانه ليش تسوين نفسك فرحانه لانه بيسافر ؟ لا لانك بتروحين بيت اهلك بس لازم ماتكون الفرحه مبالغ فيها بحيث انه يحس انك تمثلين وبعد ساعه تروحين ترتبي شنطك وشنط عيالك بكل متعه وفرح وفرفشه غير مبالغ فيها وقولي له احط لك مع اغراضك لبسك الفلاني ؟ ولا لا
يعني انتي طبيعيه ترتبين ملابسك وملابسه ليش لانكم كلكم فرحانين هو بيساافر مع اخوياه وانتي بتروحين تنبسطين ببيت اهلك .
وانتو بالسياره وهو يوديك بيت اهلك خليك مره مفرفشه ورااايقه وراك جو وبسطه ببيت اهلك مثل ماهو رايق ووراه جلسه وبسطه مع الشباب
واذا وصلتو ويبغى ينزلك قولي يالله ياعيال روحو سلمو على جدانكم قبل اللعب وقولي له اذا وصلت طمني عليك لو بمسج وانزلي بسرعه لاتنتظرين منه كلمه وانتي انتبهي تقولين له كلام حلو او راح افتقدك انتي الانثى ومفترض الكلام هو يقوله لك انتي فقط عليك حاجتين اذا قال لك كلام حلو تبتسمين وشكرا بس .
طبعا وانتي ببيت اهلك اذا ارسل لك مسج او ما ارسل لك مسج مايهم اذا اتصل ردي عليه بعد كم رنه يعني مو بسرعه تنقزين وتردين ولازم ومهم انك قبل تردين تروحين لمكان زحمه يعني فيه اخواتك وامك والتلفزيون يعني لما يسمع الاصوات يحسك مبسووطه وعندك جوو
وانسي انك تتصلين عليه ابدا لانك انتي انثى رقيقه تحتمين برجل فهو اللي يدق ويتطمن عليك . انتي عليك الاستقبال ايتها الانثى فقط واذا اتصلتي تتصلين لغرض طارئ مهم ويفضل ان لا تتصلين .
ملاحظه مهمه لإتمام المهمه : انتبهي تسوين زي المخفات وترحين تسبقيه للبيت علشان تستقلبينه واذا اتصل عليك انتبهي تسألينه تمرني ؟ او تقولين ابي اجهز الشناط علشان ارجع انتبهي اذا هو قال ابي امرك اوكي اذا ماجاب طاري لاتجيبين طاري انتي حتى لو يروح للبيت ويجلس يوم يومين اسبوع اسبوعين اذا اشتاق لك بيجيك جري حتى لو انك مشتاقه وميته عليه اضغطي على نفسك لان هذا اللي يعلمه كيف يشتاق.
: من الان ورايح انسي المعاتبه مو اذا ركبتي السياره اشتقت لي ؟ ولا ليش ماتصلت ؟ حركات الخفه وثقالة الدم اتركيها عنك مو تسوين مثل البنات يحسبن اذا عاتبته يصير اليوم الثاني يشتاق لها هذي مشاعر ماهي لعبه اذا ماقال لك كلمه حلوه من حاله لاتسحبيها منه لانها بتصير كذبه .
؛؛ مهام لحركات الثقل لجميع البنات والانماط :وانتي عند بيت اهلك واتصل عليك علشان يجيك ياخذك قولي له ممكن انام عند بيت اهلي اليوم بليييز ابي اناام عندهم واجلسي ؛

طيب المرأه تبي تسافر مو بس من بيتها لبيت أهلها ومن بيت أهلها لبيتها ,, المراه تبي تغير جو وتستمتع بحياتها
بكذا راح تكون دلعته هذا اللي يبيه الرجال يبي يسافر مع زملائه وبنفس الوقت مايبي زوجته تزعل أو تتذمر ولما يشوفها مبسوطة بيقول في نفسة أعطيتها اللي تبي و حصلت على اللي أبيه وربي جاب العواقب سليمة** ,, طيب بيستمر الوضع طول العمر كذا؟؟ هو يسافر و المراه في بيت أهلها؟

ابي استراتيجية تخليه ينفذ طلب السفر لو مرة واحدة كل 5 سنين

أم المشاعر

موضوع جميل وياليت البنات يفيدونا لأني ماأعرف أفرق بين الثقل والتطنيش

ياعمري ابيك

طيب المرأه تبي تسافر مو بس من بيتها لبيت أهلها ومن بيت أهلها لبيتها ,, المراه تبي تغير جو وتستمتع بحياتها
بكذا راح تكون دلعته هذا اللي يبيه الرجال يبي يسافر مع زملائه وبنفس الوقت مايبي زوجته تزعل أو تتذمر ولما يشوفها مبسوطة بيقول في نفسة أعطيتها اللي تبي و حصلت على اللي أبيه وربي جاب العواقب سليمة** ,, طيب بيستمر الوضع طول العمر كذا؟؟ هو يسافر و المراه في بيت أهلها؟

ابي استراتيجية تخليه ينفذ طلب السفر لو مرة واحدة كل 5 سنين
[/QUOTE]
الحل : اول شي تكلمي معاه بعقل قولي ابي اسافر زي كل العالم مش معقول كذا واذا قال ما عندي وقت قولي اوك انت عطني مصروف وانا اروح مع اهلي لاني مو قادره كذا كم لي ما سافرت وادري لو بجلس العمر كله دامك انت تسافر ما فكرت وانا ابي زي ما تسافر اسافر .... وامشي واتركيه وبعد وقت شوفي اهلك اذا عندهم سفره قولي له ابي اروح مع اهلي يمكن راح يرفض واذا رفض اسمعي كلامه .... وبعد ه بوقت عيدي عليه نفس كلام انك تبي تسافري ومن هالكلام اذا طنش وطولتي مثلا سنه وحسيتي ان مافيه امل شيكي على اهلك اذا عندهم سفره حاولي تقنعيه وقولي انا بسافر ومن هالكلام حاولي انه اما يوافق او يسفرك يعني با اختصار لازم يعرف ان عندك حل ثاني وان شاء االله بعدها يتعدل عموما هذا الحل يبي له على الاقل سنتين وشكر

الفيرا

طيب اللي تبي الرومنسيه والحب والكلام الزين والدلع تعمل ايه؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى