السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا:
الاخوات العزيزات الاتى سألن عن بيانات وطريقة الاشتراك بخدمة الاستشارات الهاتفية لدى الاستاذة ناعمة الهاشمى
اول شئ الاشتراك بيفيدك من عدة أوجه......فمثلا تتعرفين على اخطائك الشخصية فى اسلوب حياتك العامة مع الناس والخاصة مع نفسك و زوجك.....تعرفين شخصية زوجك الحقيقة وتقدرين تعرفين الكثير من الجوانب التى كانت خافية عنك وممكن تكون سبب مشاكلك مع زوجك......
الاشتراك يتيح لك الاستفادة من مجموعات التدريب الخاصة بالمنتدى......وخصوصا لمن هى خارج ابو ظبى ويتعذر عليها الوصول لدورات الاستاذة بالمركز......ولا ننسى اهم جزئية وهى مساعدتك فى حل مشكلتك مع زوجك اذا كنتى متزوجة او ايا كانت مشكلتك....حتى لو كانت مع اطفالك او والدتك او رئيسك فى العمل.....الخ
خطوات الاتصال بالاستشارات:
1- تودعين مبلغ 1500 درهم على رقم حساب المركز من اى بنك تتعاملين معه
البيانات المطلوبة لاتمام الايداع:
رقم الحساب: 03520959347001
اسم صاحب الحساب او المستفيد: مركز مملكة بلقيسBalqees Kingdom Center
بنك دبى الاسلامى فرع شارع المطار ابو ظبى
Dubai Islamic Bank,Airport Road Branch, Abu Dhabi
لأى استفسار او اقتراح حبيباتى الرجاء الاتصال على هاتف المركز 0097124464001
2- بعد الايداع اتصلى على بالمركز .......حتى أقوم بتجهيز ملف خاص بك يحتوى على بياناتك : اسمك ورقم هاتفك الجوال الخاص بك ورقم الايداع الذى اودعتى به المبلغ
3- بعدها مباشرة ستحصلين على البريد الالكترونى الخاص بالاستاذة ناعمة الهاشمى وسيكون عليك كخطوة أولى فى الاتصال بها ارسال رسالة بريدية ( عنوان الرسالة اسمك ) ومحتوى الرسالة مشكلتك بالتفصيل باسلوب مرتب ويا حبذا لو ارفقتى مع الرسالة صورة لزوجك حتى تساعدك فى تحليل ومعرفة شخصية زوجك بصورة دقيقة.
4_ فى خلال ايام (اسبوع على الاكثر) تحصلين على موعد مع الاستاذة ناعمة الهاشمى وستحصلين على رقم هاتفها الجوال والذى هو خاص بعميلاتها لتقومى بالاتصال بها فى الموعد المحدد.
5- الاشتراك يتيح لك الحصول على استشارات مدتها الزمنية 5 ساعات .....بمعنى يمكنك الحصول على 10 استشارات كل استشارة مدتها نصف ساعة.......واذا كانت كل استشارة لك لا تزيد عن ر بع ساعة فهذا يعنى ان لك 20 استشارة وهكذا.....
6- يتم تنسيق مواعيد الاتصال حسب جدول مواعيد الاستاذة وحسب ظروفك بمعنى انه يوجد مرونة فى تحديد المواعيد وابتداء من الاستشارة الثانية أنت من يقوم بالاتصال بالمركز لطلب حجز استشارة حسب مواعيدك وحسب احتياجاتك.
7- الحالات الطارئة الخطيرة يتم وضعها فى الحسبان.....المهم ان تتصلى وتوضحى ذلك......فأنت أدرى الناس بظروفك واحتياجاتك.
8- حاولى ان تكونى على اتصال مع الاستاذة عن طريق البريد الالكترونى ......عن طريق ارسال رسالة اسبوعية بما استجد من تطورات واحداث هامة فى حياتك والافضل ارسال الرسالة قبيل موعد استشارتك.
9- اسمحن لى اخواتى العزيزات بالتنويه التالى:
هناك من تعتقد ان المركز أنشئ خصيصا لها هى فقط وان من حقها ان تنسى موعدها مرات ومرات ..بل ولا ترد على رسال المركز الخاصة بتحديد المواعيد اكثر من مرة واذا ردت ردت بأسلوب أقل ما يقال عنه بعيد عن اللياقة .......وكل ذلك لم؟ لانه تم تأجيل موعدها مرة او مرتين .........
لكل انسان ظروفه والمركز دوما يقدم اعتذاره لأى عميلة يتم تأجيل موعدها من قبل المركز وكما قلت نحن نتعامل بمرونة مع ظروفة العميلة ونقدرها ولها حرية تاجيل مواعيدها وإلغائها ولا نقوم أبدا بالتعامل معها بأسلوب خالى من اللياقة لأى سبب من الاسباب.
والمفترض ان من تحتاج لموعد تسعى للحصول عليه....مع العلم ان كل من تتصل تحصل على موعد فى اقرب فرصة ويتم التعامل كما قلنا مع الحالات الطارئة بجدية واهتمام واخوات كثيرات والحمد لله لمسن هذا الشئ.
أما من تعتقد انه من المفترض ان نتصل بها بشكل يومى لنسألها اذا كانت تحتاج موعدا أم لا...فلها أقول لم اشتركت اصلا اذا كنتى غير مستعدة حتى للاتصال ولو مرة واحدة لأخذ موعد؟والاغرب ان يشتكى الانسان لأنه عندما ينسى مواعيده لا يذكرونه بها مرات ومرات ...وعندما لا يرد على المركز لا يعتذرون له!!